أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


مواصفات أفضل واقي شمس


دليلك الى أفضل واقي شمس قد يناسبك ! هل قمتم بشراء كريم واقي من الشمس ؟ اذا كنتم لا تزالون تماطلون، أو غير متأكدين اذا ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2015, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e10 مواصفات أفضل واقي شمس









دليلك الى أفضل واقي شمس قد يناسبك !


هل قمتم بشراء كريم واقي من الشمس ؟ اذا كنتم لا تزالون تماطلون، أو غير متأكدين اذا ما كنتم تريدون شراء كريم الوقايه من الشمس من الأساس - فهذا المقال موجه لكم. لماذا من المهم دهن كريم الوقايه؟ بأي كميه يجب أن يستعمل؟ وما أهمية الأرقام على الغلاف؟ كل الإجابات في الدليل الذي أمامكم!
ها قد حل الصيف، وقد قمتم بشراء ملابس جديده، ملابس سباحه جديده، وقمتم بتخفيض بعض الكيلوغرامات الزائده من الشتاء وكل ما تبقى هو شراء أفضل واقي شمس أو كريم الوقايه من الشمس. كلنا نعلم أهمية دهن كريم الوقاية، كلنا سمعنا عشرات المرات اذا لم تكن المئات في حياتنا كم أن أشعة الشمس مضرة . لكن رغم النية الطيبة، لا يعلم جميعنا كيف نقوم باختيار الكريم المناسب ولا يعلم جميعنا أي كريم يجب أن نشتري، كم الكمية التي يجب دهنها منه، متى يجب دهن كريم الوقايه أو فيما إذا كان واقي الشمس يساعد على منع التصبغ؟ وما هي مواصفات أفضل واقي شمس ؟
أولاً، من المهم أن نذكر أن كريم الوقاية من الشمس معد للرجال والنساء. كريم الوقاية مهم جداً! في فصل الصيف وفي فصل الشتاء أيضاً (علينا أن نتذكر أن منطقتنا مشمسة طوال السنة تقريباً). كريم الوقايه يمنع في الأساس احتراق الجلد نتيجة لأشعة الشمس. أشعة الشمس التي تصيب جلدنا تؤدي لإطلاق الملانين الذي وظيفته حماية الجلد من الإشعاع عن طريق جعل الجلد داكناً أكثر وأكثر كلما تعرضنا للشمس، لكن الملانين يترك على الجلد لونا بالتدريج وليس دفعه واحده. لذلك فأن اصحاب الجلد الباهت لا ينجحون بالتسفع لكن "بالاحتراق" الأمر الذي يؤدي الى ضرر كبير لجلدهم: أشعة الشمس التي تخترق الجلد تقوم بأصابة الألياف المرنة وألياف الكولاجين التي وظيفتها الأساسيه هي الحفاظ على مرونة الجلد وهكذا تسبب شيخوخة الجلد المبكره وبشكل أكثر من اللازم. أصحاب الجلد الباهت لديهم قابلية أكثر للأصابة بسرطان الجلد الذي يعتبر هو أيضاً نتيجة تعرض مباشر ودون وقاية من الشمس. كلما كان الجلد فاتحاً أكثر، كلما كان تأثير التسفع أقل وضوحاً لأن الجلد الفاتح يحتوي على ميلانين يساعده على الحفاظ على نفسه من مخاطر الشمس.

متى يجب دهن كريم الوقاية؟


ينصح بدهن كريم الوقاية في الصباح قبل الخروج الى الخارج. ممكن دهنه بعد دهن الكريم المرطب. نقوم بدهن الكريم المرطب ( حسب نوع الجلد) ننتظر قليلاً حتى يتم امتصاص المرطب ثم ندهن كريم الوقاية. ينصح بالتشديد على دهن كريم الوقاية من الشمس قبل ربع الساعة من الخروج الى الشمس.

هل يقوم كريم الوقاية بإخفاء البقع على الجلد؟


العديد من الأشخاص يقولون:" دهنت كريم الوقاية وها هي البقعة لم "تختفي"- البقعة موجودة" . كريم الوقاية لا يقوم بحل مشاكل التصبغ، لكنه يقوم بمنع تطور التصبغ الموجود على الجلد وحتى أنه يمنع حصول بقع جديدة. كريم الوقاية هو كأسمه - يقي ولكنه لا يحل المشكلة. أيضاً من لا يعرض جسمه بشكل مباشر للشمس يحتاج الى كريم الوقاية. السفر بالسياره، وحتى ضوء الفلوريسينت من الممكن أن يؤدي بعد مده زمنية الى بقع سببها الشمس. ينصح باستعمال كريم وقاية خاص للجسم واخر خاص للوجه. ينصح بشراء كريم وقاية مخصص للعنايه بالوجه، خالي من الدهن والذي يباع في محلات بيع المستحضرات التجميلية أو في الصيدليات.

كريم وقايه يحتوي على SPF - ماذا يعني هذا؟


SPF هو معامل قياس يحسب الوقت الذي تستغرقه الشمس لحرق جلدنا عندما ندهن كريم الوقايه. لكن بما أن الشمس تستغرق 10 دقائق تقريباً لأبقاء علامات أحمرار على اجسادنا بدون كريم الوقايه فيجب ضرب ال SPF ب 10، أي اذا كان لدينا كريم وقاية صاحب رقم SPF 36، يجب ضرب ال 36 ب 10 (دقائق) وهكذا يمكن أن نعلم أننا يمكن أن نكون آمنين تحت الشمس 360 دقيقه ( 6 ساعات). ينصح استعمال كريم الوقاية الذي يحتوي على SPF 15 أو أكثر. إذا كنتم موجودين في البحر أو في البركة ودخلتم الى المياه، يجب دهن الكريم كل ساعة وعدم انتظار مرور الزمن الذي يقينا فيه كريم الوقاية.
كذلك من المهم التأكد من أنه مذكور على الغلاف أن كريم الوقاية من الشمس يحمي من نوعين من أشعة الشمس : UVA ( وهي أشعة الشمس الطويله) و UVB (أشعة الشمس القصيرة).

ما هي الكميه التي يجب دهنها؟


ينصح بدهن طبقه واحده موحده من الكريم بكمية تكون واضحه على الجلد


هل يمكن الخروج الى الشمس دون دهن كريم الوقايه من الشمس؟

الشمس هي أفضل مصدر للحصول على فيتامين D.
لذلك، فإن التعرض للشمس دون كريم الوقايه ضروري ولكنه يمكن أن يكون خطيرا. اذا تعرضتم للشمس دون كريم وقايه، ينصح بالقيام بذلك ل 10-15 دقيقه فقط وبعد ذلك يجب العوده الى الظل أو دهن كريم الوقايه.

هل يمكننا الأكتفاء بكريم الترطيب الذي يحتوي على عامل الوقايه؟


كريم الترطيب الذي يحتوي على عامل وقايه هو على الأغلب صاحب SPF منخفض ولذلك فأنه لا يكفي. لا يمكن للمنتجين أن يقوموا بجعل كريم الترطيب يحتوي على كميه كبيره من عامل الوقايه، لأنهم إذا قاموا بذلك، فأن عامل الوقايه سوف يضر بجودة وكمية المركبات الفعاله في كريم الترطيب. لذلك ليس من الكافي دهن كريم ترطيب ذو عامل وقايه. بل ينصح البدء باستعمال كريم ترطيب، من ثم الانتظار وبعد ذلك دهن كريم وقايه ، وأفضل واقي شمس هو الخالي من الزيوت والمخصص لجلد الوجه. وينصح بدهنه على العنق أيضاً. يمكن دهن كريم ترطيب عادي على باقي أجزاء الجسم والغير مخصص للوجه فقط.

من أي عمر ينصح استعمال كريم الوقايه؟


ينصح باستعمال كريم الوقايه عندما يبدأ الطفل بالتعرض للشمس. ولقد أصبح متوفر في الاسواق أنواع من الكريمات المخصصة للرضع والأطفال.

هل يكفي دهن كريم الوقاية عند الخروج للشمس؟


لا يكفي ذلك، ممنوع الاستغناء عنه حتى عند البقاء في الظل، أو اعتمار قبعة ووضع نظارات شمسية.ولا يجب أن ننسى بانه يجب شرب الكثير من المياه حتى لا يصيبنا الجفاف.

هل يمكن أن يكون كريم الوقاية منتهي الصلاحيه؟


بالتأكيد، ينصح بالنظر الى تاريخ انتهاء الصلاحية. إن لم يكن هنالك تاريخ لانتهاء الصلاحيه ينصح باستعمال الكريم في الفصل الذي تم شرائه فيه أو في الفصل التالي كاخر موعد.








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 .. حلى السميد المحمص بالكوفي ..
0 فساتين سهرة روعة
0 أطعمة لحمايتك من الانيميا أو فقر الدم
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 إنما الأعمال بالنيات
0 اهم الاسعافات الاولية بالصور والشرح التفصيلي الدقيق هام جدا ...
0 أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب!
0 عصير المانجومع الفانتو الذيذ😛😛😛
0 ما هي أسرار الرجل لتجنّب المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية
0 للخطوبة تأسر القلوب( خواتم)
0 تعرفي على الالوان التي تساااعدك على النووم؟
0 روائع اشجار السلك
0 انغلاق أحد أنابيب الرحم لا يمنع الحمل
0 احذيه حلوووه
0 مكياج عيون اللون تركواز مع وردي جنان 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 04-08-2015, 05:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




يعطيك الف عااافية غلااتي





من مواضيع jojo 123456
0 الزوجة التانية موضوع للنقاش
0 المشاركة الثالتة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 الى الغوااالي ام ارجوان ورحاانة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 أجمل رسومات بقلم الرصاص
0 علاج الام أسفل الظهر
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ××~~..مقارنة طريفة بين الرجل والمرأة..
0 الإتيكيت الإسلامي الخاص بالزيارة
0 **جدال بين ذكر و أنثى**
0 غير مسجل هل زوجك تغير بعد الزواج
0 الطفل العربي المسلم مستهدف ثقافيا
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 اصنعي شنطة من غطاية العلب الغازية رووووعة فعلا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 06:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 درجات المسااااااااااااااااااااااابقة حزر فزر
0 الرسم على الفاكهة من أكثر الأشياء التي يحب رؤيتها الكثيرين،
0 تعرفي على نصائح هامة لتنسيق مائدتك وقت العزائم
0 ما نسبة الهيموجلوبين الطبيعية عند الحامل؟
0 ام ارجوان الغاليه مهما قلت لن اوفيها حقها
0 نزيف الحمل: جميع الأسباب والأعراض!
0 فستان زفاف لربيع وصيف 2015
0 صلصة الوتس روعه لايفوتكم
0 زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!
0 طريقة عمل لمعة على النص
0 فيديو ابرة الظهر للولادة الطبيعية مع رولا القطامي
0 رائحة الجسم تعود إلى أسباب وراثية
0 معلومات وحقائق قد تجهلينها عن الولادة القيصرية
0 عمل كيك الكريم كراميل
0 لا بأس بقليل من التلوث لصالح الطفل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 07:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 30.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




سلمت يمناك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك الشيق





من مواضيع إحساس إمرأة
0 فائدة قطرة عسل " توضع على السره.. !
0 كولكشن بنات روعة
0 حقيبتك مملة الشكل .. أعيدي لها الحياة
0 أطقم قهوة عربية وخليجية للضيافة
0 كوكتيل الموز والبرتقال
0 إحساس إمرأة هنا مسابقة " فاجئي ضيوفك " أتمنى أن تشاركي معي ♥
0 احذري من ارجيم القاسي واستشيري الطبيب اولا
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 الرضاعة الطبيعية ، فوائد الرضاعة الطبيعية للأم و الرضيع
0 لو كان عندك رقم جوال اللي قبلك وش تسميه ؟؟؟
0 فساتين قصيرة للحوامل، صور فساتين قصيرة ناعمة للحوامل
0 بعض الخطوآت العلمية لتنمية الخيآل عند طفلك
0 طريقة لمتبّل الباذنجان
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 مطابخ تقفيل الوميتال بدرجات اللون الاخضر
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 08:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس








من مواضيع ام ارجواااااان
0 صدقيني لو أبين لك غلاك (لعيوووونكم )
0 طريقة عمل ميلك شايك الفراولة والبنجر
0 " ليست مجرد تعزية "" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "
0 وداعا لغسيل الكلى بعد اليوم دكتور جودة
0 يعتبر الحمل العنقودي احد مضاعفات الحمل قليلة الحدوث
0 رسام إنجليزى يصنع لوحات فنية من الحشرات الميتة
0 شقًآإوتها [ سَؤآلٌ ] وفَي رٍڪْادتْهَا آإجْابَِه ..)
0 همسسسسسسه
0 رسالة الى كل زوجة
0 الطريقة الصحيحة و المثالية للتخلص من محتوى حبوب الوجه و الرؤوس السوداء و البيضاء
0 6 أسباب تؤدّي إلى النزف خلال الحمل
0 المعاني الحِسان في نُصْحِ أهلِ الإيمان ..?
0 اسباب الاجهاض المتكرر
0 صور رائعه لقرية منالي في الصين
0 زجاج الموت في استراليا لجذب السياح!!
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 09:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,019 [+]
بمعدل : 15.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 09:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




يسلمو حبيبتي
جزاكي الله الف خير





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 طريقة عمل ضلوع محمرة
0 بنات فسرولي حلمي ارجوكن
0 تعرفي على أسباب الإصابة بالتهاب فتحة الشرج وطرق العلاج
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 نصائح للحوامل في الشهر الاول
0 عضوة تطلب تغيير اسمها
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 ما رأيكم أن نتعلم السحر !!!
0 مدرسة لا يوجد بها سوى .. طالبة واحدة ومعلمة واحدة .
0 هل انت من محبي القرفة تعالي نتعرف عن فوائدها
0 الحمل الغزلاني
0 طرق رومانسية لتجديد المحبة الزوجية
0 رسالة ابنة الى امها
0 ملف كامل عن الدورة
0 3 احلام احس انه في رابط بينهم ارجو التفسير بليييييييز
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 10:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس








من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 05:55 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إمرأة مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك الشيق





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عناية الجسم الخاصة بالعروس
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 للتخلّص من الرطوبة في المنزل
0 الصغار الكبار
0 كيف تحصلي على مكياج خليجي قوي على طريقة هند البلوشّي
0 نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة
0 طرق علاج الاسهال بالصور
0 كيفية استخدام الثوم للشعر
0 أنا حامل والرحم مفتوح، فهل يمكن لهذا الحمل أن يستمر؟
0 قطايف عصافيري بالقشطة
0 طريقة عمل شوربة العدس الهندية الشهية
0 نزيف الحمل: جميع الأسباب والأعراض!
0 مشاااااركتي بمسااااابقة العقيقة ( السعودية )
0 فوائد رياضة المشي
0 شوفي طريقة الفرنسيين لاستحمام الاطفال الاقل من شهرين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 05:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: مواصفات أفضل واقي شمس




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 البيتي فور
0 سلطة البطاطس يالبصل و المسترده
0 6 فوائد صحية للمشمش المجفف.. يقوى النظر ويمنع هشاشة العظام
0 طبق من شرق اسيا إيدام لحم واللي اسمه ( سمبل قورين اللحم )
0 مشرفااااات للاهميه ؟؟؟؟؟؟
0 كنز من المعلومات الاسلامية ادخل و كن من الاغنياء
0 طلبات تصميم الثيَم ↔ شرفوونا
0 تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )
0 مكياج عيون اللون موف روعه 2016
0 مجبوس لحم الغنم
0 الصداع: أكثر الآلام شيوعاً أثناء الحمل
0 ديكورات انيقه للمجالس 2014
0 درس تصميم درس الصورة المضيئة
0 خواتي المشرفااااااااااااااااااات
0 ديكورات الحائط من اهم اكسسوارات البيت التي تبرز جمال المكان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## ناقد الاشعار ## ام ارجواااااان ملتقى عضوات حوامل 9 05-14-2013 12:03 AM
كيفية اختيار واقي الشمس المناسب 2012 ، اختيار واقي االشمس 2013 ، واقي الشمس المناسب crazy girl الموضة و الجمال 0 09-12-2012 08:39 AM
مواصفات فارس الاحلام ، ما هى مواصفات فارس الاحلام ، مواصفات الزوج المثالى بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 01:19 AM
واقي الشمس ، احذر واقي الشمس ، البنات وواقي الشمس سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 03:37 PM
من استخدم واقي الربو بنتي نوردنيتي استفسارات رعاية المواليد 3 01-18-2012 03:22 AM

 

الساعة الآن 05:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .