أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أنواع الحمل

منتدى أنواع الحمل اكتشاف انواع الحمل ( الحمل الكاذب , العنقودي , اللاجيني , خارج الرحم ) .وطرق التخلص منها طبيا


الحمل الضعيف


][/COLOR] الحمل الضعيف ، ما هى اسباب الحمل الضعيف ، معرفة اسباب فقد الحمل قد يكون فقد الحمل تجربة صعبة للغاية ، حيث يمكن ان ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-09-2015, 12:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أنواع الحمل
icon19 الحمل الضعيف














][/COLOR]






الحمل الضعيف ، ما هى اسباب الحمل الضعيف ، معرفة اسباب فقد الحمل





قد يكون فقد الحمل تجربة صعبة للغاية ، حيث يمكن ان تشعري بأن آمالك المستقبلية قد ضاعت منك ، و يمكن ان تحدث هذه المشاعر حتى و إن كان الحمل قد مضى عليه اسابيع فقط .

ليس هناك مجموعة من القواعد حول ما ستشعرين به او لا تشعرين به بعد فقد الحمل ، إذ يمكن ان تشعري ببعض اللامبالاة او الخدر لفترة وجيزة ، فلا تعترضي هذا الشعور ، وواصلي عملك رغم ذلك .

فالحزن بسبب فقد الحمل يستغرق بعض الوقت ، و يفكر بعض الازواج بأنه ينبغي محاولة الحمل من جديد لحل المشكلة او التعويض عنها ، و لكن – للاسف – من غير المحتمل ان يحمل الحمل اللاحق المشاعر نفسها من البراءة و النعمة ، فالحمل بعد الفقد يكون شديد الوطأة بسبب القلق و الخوف من حدوث خطب ما .

ومع أن فقد الحمل يمكن ان يكون صعباً للغاية ، لكنه لا يعني انك لم لعودي قادرة على الحمل بطفل آخر ، ففي معظم الحالات ، تبقى فرصتك بحمل سوي سليم ممتازة ، حتى و إن تعرضت لفقد حمل او اكثر ، و يعتمد قرارك عن فكرة المحاولة من جديد و الموعد علىنمط الحمل لديك ، فضلاً عن تعافيك جسدياً و نفسياً .




مسائل يجب أن تؤخذ يعين الاعتبار :




ليس هناك وقت مثالي لمحاولة الاخصاب او الحمل من جديد ، غير ان معظم الخبراء ينصحون بأن تعطي المرأة نفسها الوقت الضروري الكافي للتعافي الجسدي و النفسي قبل محاولة الحمل من جديد ، و ينصح مقدمو الرعاية الصحية – بوجه عام – بالانتظار دورة حيضية واحدة على الاقل قبل المحاولة ثانية ، و يمكن ان ترغب المرأة في بعض الحالات باستشارة اختصاصي قبل السعي للحمل من جديد .




التعافي النفسي و الانفعالي :




يعدّ فقد الطفل من أصعب الاشياء في الحياة ، و ليس فقد الطفل قبل ولادته بأقل صعوبة ، فإذا وجدتِ نفسكِ حزينة بعمق بعمق بعد فقد الحمل ، أتيحي لها الوقت لذلك ، فالشفاء النفسي يستغرق وقتاً اكثر من الشفاء الجسدي عادة .




أسباب فقد الحمل :




يمكن ان يحصل فقد الحمل بسبب الاجهاض Miscarriage او قصور عنق الرحم cervical incompetence او الحمل المنتبذ ectopic pregnancy او الحمل الرحوي molar pregnancy .

فالاجهاض هو فقد المضغة او الجنين بسبب شذوذات او تشوهات وراثية في الخلايا المتخلقة عادة ، بينما في قصور عنق الرحم ، يبدأ عنق الرحم بالتوسع قبل تمام الحمل ، مما يؤدي الى الاجهاض ، اما في الحمل المنتبذ ، فترتبط البيضة المخصبة بموضع آخر غير الرحم ، و يكون ذلك في البوق ( الانبوب الرحمي ) عادة ، و أما الحمل الرحوي ، فيتصف بتخلّق كتلة شاذة من الخلايا في الرحم بعد الاخصاب .




مراحل الحزن او الاسى :



لا يمر احد بمرحلة الحزن بالاسلوب نفسه ، لكن هناك مراحل انفعالية معينة تكون مشتركة بين الافراد الذين يتعرضون لحالة خسارة هامة في حياتهم ، و تشتمل هذه المراحل على ما يلي :

• الصدمة و الانكار Shock and Denial : غالبا ما يعاني الافراد من حالة من الخدر و اللامبالاة و الخلو من العواطف بعد الحدث المؤلم مباشرة ، و هذا امر سوي و لا يعني انك غير مهتمة او مبالية .
• الذنب و الغضب Guilt and Anger : يمكن ان تستغرقي بعد فقد الحمل في لوم نفسك عما حدث ، لكن اعلمي انه يندر ان تكون الوقاية ممكنة من فقد الحمل .
• الاكتئاب و اليأس Depression and Despair : ليس من السهولة تمييز الاكتئاب دائما ، فقد تجدين نفسك و انت تشعرين بتعب شديد او بفقد المتعة بالاشياء التي كنت تأنسين اليها ، و يمكن ان تتغير شهيتك او نمط نومك ، او تلاحظين انك تبكين على اشياء يبدو انها بسيطة .
• القبول Acceptance : مع انك يمكن الا تفكري بذلك الآن ، فستصلين في نهاية المطاف الى تقبّل الخسارة ، و لا يعني ذلك انك لم تتضرري ، ولكن يصبح الامر اسهل من ذي قبل .




الشفاء الجسدي :


الإجهاض

يستغرق الشفاء الجسدي دورة حيضية طبيعية واحدة بالنسبة الى النساء حتى يشفين من الاجهاض ، و يكون ذلك قبل 4-6 اسابيع عادة من عودة الدورة الحيضية ، و من الممكن ان يحصل إخصاب في هذه الاسابيع بين الاجهاض و الدورة الطمثية الاولى ، وقد ترغبين خلال هذا الوقت باستعمال نمط ميكانيكي لتنظيم الحمل ، مثل الواقي الذكري او الحجاب المهبلي .



إذا شعرت انت و زوجك بأنكما جاهزين للحمل ثانية، لا بد من وضع عدة امور بالحسبان ، فقبل الإخصاب ، تحدّثي مع مقدم الرعاية الصحية حول خططك ، فهو قد يساعدك على وضع استراتيجية تطور فرصتك بحمل صحي وولادة سليمة ، وهناك عدة قضايا لا بد من أخذها بعين الاعتبار ، فإذا كان هذا هو الاجهاض الاول لديك ، تكون فرص الحمل السليم لاحقاً هي نفسها تقريباً مثل أية امرأة اخرى لم تتعرض للإجهاض ابداً .

يمكن ان يقترح مقدم الرعاية الصحية ان تنتظري لفترة إضافية او تخضعي لاختبارات إضافية أو للمراقبة إذا كنت قد تعرضتِ لإجهاض متكرر او حمل منتبذ ( في غير مكانه ) او حمل رحوي .




فقد الحمل المتكرر :




إذا كنتِ قد تعرضتِ لفقد الحمل ثلاث مرات او اكثر ، يمكن ان ترغبي بمراجعة طبيب لديه خبرة في هذه الناحية ، و يستطيع معظم أطباء التوليد و النسائية التعامل مع هذه المسألة او يمكن ان يحيلوا المريضة الى اختصاصي في الامومة و الاجنة maternal-fetal specialist او في الغدد الصم و التوالد reproductive endocrinologist ، و يمكن ان يساعدك مقدم الرعاية الصحية على إيجاد الشخص المناسب .

بما أن فقد الحمل المتكرر له اسباب مختلفة ، يمكن ان تخضعي لعدة اختبارات و فحوصات تقييم ، كما يمكن ان يوصي مقدم الرعاية الصحية بأن تراجعي اختصاصي وراثيات geneticist او مستشار وراثي للبحث عن المشاكل الصبغية المحتملة ، لكن حتى بالاختبارات الإضافية ، يمكن الا تعثري على تفسير لسبب فقد الحمل.

عند العثور على سبب يمكن ان توجد او لا توجد معالجة له ، فمثلا ، يمكن ربط عنق الرحم الضعيف ( القاصر ) مؤقتاً خلال المراحل الاولى و المتوسطة من الحمل للوقاية من انفتاحه قبل استعداد الطفل للولادة ، لكن عندما يكون السبب مشكلة صبغية ، قد لا تكون هناك معالجة .





نصائح للحمول المستقبلية :




رغم انه من غير المحتمل كثيرا ان تتمكني من اتقاء فقد الحمل ، لكن يمكنك القيام ببعض الاشياء للحصول على أفضل فرصة للمحافظة على حمل صحي ، و فيما يلي بعض النصائح التي يمكن ان تأخذيها بعين الاعتبار :

• كلي قوتاً صحياً و مارس التمارين بانتظام .
• تناولي جرعة يومية من حمض الفوليك ، سواء بشكل مستحضر وحيد او مع عدد من الفيتامينات .
• احصلي على رعاية قبل الإخصاب والولادة .
• لا تدخني و لا تشربي الكحول او العقاقير المحظورة خلال محاولة الاخصاب او الحمل .
• اخضعي لتحرّي الامراض المنقولة جنسياً و للمعالجة منها عند الضرورة .
• قللي من تناول الكافيين .
• تعاوني مع مقدم الرعاية الصحية ، فبذلك تحافظين على صحتك و صحة جنينك .

و من الاخبار الجيدة انه حتى النساء اللواتي يتعرضن لفقد الحمل ثلاث مرات يبدين فرصة تعادل 75% للفور بحمل ناجح .




الحمل المنتبذ السابق :



يقل احتمال الحصول على نتيجة حمل ناجحة بعد التعرض لحمل منتبذ ectopic pregnancy ، لكن يبقى الاحتمال جيداً ، حيث يترواح بين 60 – 80% إذا بقي البوقان ( القناتان الرحميتان ) سليمين ، أما عند استئصال أحد البوقين ، يصبح احتمال الفوز بحمل ناجح أكثر من 40% ، لكن يزداد احتمال حصول حمل منتبذ بنسبة 15% تقريباً ، لذلك ينبغي أن يراقبك مقدم الرعاية الصحية عن كثب في الحمل اللاحق .


















من مواضيع ريحانة الجنة
0 حديقة العين تدخل موسوعة جينيس بأكبر عدد سلاسل ورد معلقة بالعالم
0 الحالات الشعورية المختلفة للطفل ِ لايفوتكم
0 جعل الملائكةللجنة تدعي وتصلي للي علي ترحب وتهلي
0 تقييم فعالية 20×20..لكل مجتهد تقييم *_^
0 عمل الكنافه بالقشطة مع التوضيح بالصور
0 كيفية تقليل آلام المخاض طبيعيًا والتحكم في التنفس
0 فوائد الزبيب الرائعة
0 آآهـ يا{ مُرّ } الندم....بقلمي
0 حركة الجنين سؤال وجواب
0 موقع أمريكي يحدد الأطباق الغذائية الأكثر دسامة في العالم
0 هل أنت ربة منزل ممتازة أختبري نفسك
0 صور الطفل الصيني الشفاف.....سبحان الله‎
0 هشام بن عبد الملك والفرزدق....الحق أبلج كالشمس
0 جلسات منخفضة 2014 ولا أروع منها
0 موسوعة سور القرآن(سبب التسميه . سبب النزول . فضل السورة)متجدد
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس


قديم 04-09-2015, 12:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيفية التعامل مع التعليقات السخيفة التعليقات السخيفة وطرق التعامل معها
0 ~ ₪| قرآטּ إگسَبلُۈرر |₪ ْ~
0 (( قروب تميز بلا حدود )) الفريق الأحمر - بالتووووفيق
0 $$اسباب قلة حركة الجنين أو إنعدامها بعد الشهر الخامس من الحمل $$
0 ×× لماذا يحدث عكس مانتمناه ؟؟
0 فواااااااااازير (( اليوم الأول من رمضان )) بالتووووفيق
0 كيكة التمر بتوفي القهوة
0 كيفية عمل بابا غنوج
0 معالجة التهابات الأذن
0 ديكورات دافئة ديكورات حديثة
0 انواع شعرك وطرق العنايه بكل نوع
0 افتراضي اغرب عارضات ازياء - عارضات ازياء صلع وبلحية ههههههههه
0 طرق مختلفة لعمل البطاطس المحشية
0 ## ريحانة الجنة و دموع لليل - الاستعداد للمسابقات بالتووفيق
0 الإعجاز في تشبيه الناس بالفراش المبثوث بالصور
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 01:56 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ





من مواضيع NoNa roze
0 لماذا يلجأ الأطفال إلى العض؟
0 كيف تعتنين بمظهر صدرك وثدييك بعد الفطام؟
0 البسكويت بالسميد
0 الألوان و الدهانات .. و التأثير على الديكور
0 أدوات عليك تجنبها لتفادي انتقال البكتيريا .
0 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن
0 عصائر لذيذة ومغذية لطفلك
0 حمام محشي على الطريقه المصريه
0 لزيادة كثافة شعر الحاجب
0 بلح الشام
0 تربية الابناء في الاسلام
0 المقادير ودرجات الحرارة وتعريفاتها المختلفة
0 7 نصائح لتعويد الأطفال على الصيام في رمضان
0 عرايس لحمة
0 العلاج بالأعشاب لا يصلح لكل الأطفال
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 12:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 13.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع الماسة26
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 05:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إبتسامة الكوكا
0 التوقف عن تناول أي دواء مهما كانت الأسباب أثناء الحمل ؟
0 واضع الساقين على الاخرى ونتائجها
0 ماهو علاج السعال بالاعشاب الطبية
0 كيف تستعيدين بطنك المشدود بعد الولادة؟
0 اسهل طريقه لعمل احمر شفاه طبعي ......روووووعه
0 أطعمة لا يجب جمعها معاً
0 المشاكل الصحية الناجمة عن إهمال النظافة الشخصية خلال الدورة الشهرية،
0 طرق لعلاج التشققات المبكرة للثديين عند الفتيات
0 انااااااااااااااااااقتي تبرز جمااااااااااااااااااالي
0 نتائج المسابقة عيوون المشااااااااهير
0 اعرفي شخصيتك من طريقة نومك انتظررركم
0 وهل يسعد الانسان بلا صلاة ؟!
0 كلمات رااااااااااااااااااااااااااااائعه
0 الدهون: متهمة بالبدانة لكنها تساعد أيضا على الرشاقة!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 07:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 2.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع غفران شكران
0 اهم التوصيات لتفادي صعوبة التنفس اثناء الحمل
0 متى يجب على الزوجين اللجوء للوسائل المساعدة على الحمل
0 اهم اعرض بطانة الرحم المهاجرة وتأثيرها السلبي على الخصوبة عند المراة
0 فلسفة الاعتذار تنمي الود والحب بين الزوجين
0 الصداع النصفي أنواعه ومسبباته وارتباطه بنمط التغذية الخاطئة
0 احكام وفتاوى زكاة الفطر
0 فضاء للبوح : قصتي مع الضغوط النفسية والاجتماعية التي تعرضت اليها مع تأخري في الانجاب
0 اسماء مكروهة شرعا ومنطقا فانتبهي اختاه !
0 حرمان النعم أهو نقمة او تذكير لك بفضل الدعاء
0 التهاب فم المعدة او ارتجاع المرئ اثناء الحمل
0 مزاولة العمل مع الحمل
0 الرجاء التصويت لمسابقة احسن صورة رمزية، احسن بطاقة رد ، احسن باقة رد احسن توقيع ،،،،
0 حكم الشات وغرف الدردشة وواقع قصص مؤلمة لذلك !!!!!!!!!؟؟؟
0 اهم اسباب تاخر الحمل والخطوات المساعدة على الانجاب
0 فتاوى العشر الأواخر و الاعتكاف في رمضان
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 08:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 295
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




بارك الله فيك

موضوع رائع جدا

يسلمو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 من الأخطاء الرمضانية الشائعة فى المشروبات
0 آلام أسفل البطن قد ترجع إلى الإصابة بأورام ليفية أو بطانة الرحم المهاجرة
0 رجيم الزبادي للتخلص من الوزن الزائد
0 ستائر مطابخ مودرن بالصور 2014
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 صينية البطاطس بالكريمة
0 رسائل امل باللون الازرق
0 ازياء اطفال (دلوعتي كل الحلا فيها ..)
0 نتائج مسابقة رمضان بلادي
0 طريقة عمل السلاش..
0 بصراحة كم وزنك
0 ضرورة الالتجاء الى الله في الشدائد
0 عندما ترى الألم يتحداك في عيون من تحب..
0 5 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة و نصائح عن التعامل معها
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 08:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




يعطيكي العافيه يسلموووو





من مواضيع حياتي توأمي
0 أحذية أطفال رااائعة
0 التبويض والإخصاب وانغراس البويضة
0 آخر أخباري. وموعد تحديد ولادتي
0 الذكور أكثر عجلة على الولادة من الإناث
0 خمس لمسات سحرية تفتح القلوب
0 تعرفي على المواد الكيماويه في بيتك وأرثها على تأخر إنجابك
0 نقاط زوجية محظورة ومهمة جداااً
0 »؛°.. همسه لمشرفى المنتدى..°؛«
0 غير مسجلهناااا التصويت للمشاركات الرائعة في مسابقة (أروع صور للحامل والجنين) تفضلوااااا
0 سااامحوني عالغياب
0 سؤال عن تحجر البطن
0 أسماء أولاد جديدة ومميزة + معناها
0 سيارة من قماااش
0 نصائح للحامل العاملة
0 على حسب مراحل عمرك كيف تزيدين فرص الأنجاب .؟؟
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أنواع الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم اسباب الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف ، علامات الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:26 AM
اسباب الحمل الضعيف ، الوقاية من الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:14 AM
الحمل الضعيف ، اسباب الحمل الضعيف ، معلومات عن الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-22-2012 03:54 AM
الحمل الضعيف ، اسباب الحمل الضعيف ، اخطار الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-27-2012 05:22 AM
اسباب الحمل الضعيف ، معلومات عن الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف واسبابه نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-23-2012 11:41 PM

 

الساعة الآن 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .