أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أنواع الحمل

منتدى أنواع الحمل اكتشاف انواع الحمل ( الحمل الكاذب , العنقودي , اللاجيني , خارج الرحم ) .وطرق التخلص منها طبيا


الحمل الضعيف


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-09-2015, 12:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 6.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 216
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أنواع الحمل
icon19 الحمل الضعيف














][/COLOR]






الحمل الضعيف ، ما هى اسباب الحمل الضعيف ، معرفة اسباب فقد الحمل





قد يكون فقد الحمل تجربة صعبة للغاية ، حيث يمكن ان تشعري بأن آمالك المستقبلية قد ضاعت منك ، و يمكن ان تحدث هذه المشاعر حتى و إن كان الحمل قد مضى عليه اسابيع فقط .

ليس هناك مجموعة من القواعد حول ما ستشعرين به او لا تشعرين به بعد فقد الحمل ، إذ يمكن ان تشعري ببعض اللامبالاة او الخدر لفترة وجيزة ، فلا تعترضي هذا الشعور ، وواصلي عملك رغم ذلك .

فالحزن بسبب فقد الحمل يستغرق بعض الوقت ، و يفكر بعض الازواج بأنه ينبغي محاولة الحمل من جديد لحل المشكلة او التعويض عنها ، و لكن – للاسف – من غير المحتمل ان يحمل الحمل اللاحق المشاعر نفسها من البراءة و النعمة ، فالحمل بعد الفقد يكون شديد الوطأة بسبب القلق و الخوف من حدوث خطب ما .

ومع أن فقد الحمل يمكن ان يكون صعباً للغاية ، لكنه لا يعني انك لم لعودي قادرة على الحمل بطفل آخر ، ففي معظم الحالات ، تبقى فرصتك بحمل سوي سليم ممتازة ، حتى و إن تعرضت لفقد حمل او اكثر ، و يعتمد قرارك عن فكرة المحاولة من جديد و الموعد علىنمط الحمل لديك ، فضلاً عن تعافيك جسدياً و نفسياً .




مسائل يجب أن تؤخذ يعين الاعتبار :




ليس هناك وقت مثالي لمحاولة الاخصاب او الحمل من جديد ، غير ان معظم الخبراء ينصحون بأن تعطي المرأة نفسها الوقت الضروري الكافي للتعافي الجسدي و النفسي قبل محاولة الحمل من جديد ، و ينصح مقدمو الرعاية الصحية – بوجه عام – بالانتظار دورة حيضية واحدة على الاقل قبل المحاولة ثانية ، و يمكن ان ترغب المرأة في بعض الحالات باستشارة اختصاصي قبل السعي للحمل من جديد .




التعافي النفسي و الانفعالي :




يعدّ فقد الطفل من أصعب الاشياء في الحياة ، و ليس فقد الطفل قبل ولادته بأقل صعوبة ، فإذا وجدتِ نفسكِ حزينة بعمق بعمق بعد فقد الحمل ، أتيحي لها الوقت لذلك ، فالشفاء النفسي يستغرق وقتاً اكثر من الشفاء الجسدي عادة .




أسباب فقد الحمل :




يمكن ان يحصل فقد الحمل بسبب الاجهاض Miscarriage او قصور عنق الرحم cervical incompetence او الحمل المنتبذ ectopic pregnancy او الحمل الرحوي molar pregnancy .

فالاجهاض هو فقد المضغة او الجنين بسبب شذوذات او تشوهات وراثية في الخلايا المتخلقة عادة ، بينما في قصور عنق الرحم ، يبدأ عنق الرحم بالتوسع قبل تمام الحمل ، مما يؤدي الى الاجهاض ، اما في الحمل المنتبذ ، فترتبط البيضة المخصبة بموضع آخر غير الرحم ، و يكون ذلك في البوق ( الانبوب الرحمي ) عادة ، و أما الحمل الرحوي ، فيتصف بتخلّق كتلة شاذة من الخلايا في الرحم بعد الاخصاب .




مراحل الحزن او الاسى :



لا يمر احد بمرحلة الحزن بالاسلوب نفسه ، لكن هناك مراحل انفعالية معينة تكون مشتركة بين الافراد الذين يتعرضون لحالة خسارة هامة في حياتهم ، و تشتمل هذه المراحل على ما يلي :

• الصدمة و الانكار Shock and Denial : غالبا ما يعاني الافراد من حالة من الخدر و اللامبالاة و الخلو من العواطف بعد الحدث المؤلم مباشرة ، و هذا امر سوي و لا يعني انك غير مهتمة او مبالية .
• الذنب و الغضب Guilt and Anger : يمكن ان تستغرقي بعد فقد الحمل في لوم نفسك عما حدث ، لكن اعلمي انه يندر ان تكون الوقاية ممكنة من فقد الحمل .
• الاكتئاب و اليأس Depression and Despair : ليس من السهولة تمييز الاكتئاب دائما ، فقد تجدين نفسك و انت تشعرين بتعب شديد او بفقد المتعة بالاشياء التي كنت تأنسين اليها ، و يمكن ان تتغير شهيتك او نمط نومك ، او تلاحظين انك تبكين على اشياء يبدو انها بسيطة .
• القبول Acceptance : مع انك يمكن الا تفكري بذلك الآن ، فستصلين في نهاية المطاف الى تقبّل الخسارة ، و لا يعني ذلك انك لم تتضرري ، ولكن يصبح الامر اسهل من ذي قبل .




الشفاء الجسدي :


الإجهاض

يستغرق الشفاء الجسدي دورة حيضية طبيعية واحدة بالنسبة الى النساء حتى يشفين من الاجهاض ، و يكون ذلك قبل 4-6 اسابيع عادة من عودة الدورة الحيضية ، و من الممكن ان يحصل إخصاب في هذه الاسابيع بين الاجهاض و الدورة الطمثية الاولى ، وقد ترغبين خلال هذا الوقت باستعمال نمط ميكانيكي لتنظيم الحمل ، مثل الواقي الذكري او الحجاب المهبلي .



إذا شعرت انت و زوجك بأنكما جاهزين للحمل ثانية، لا بد من وضع عدة امور بالحسبان ، فقبل الإخصاب ، تحدّثي مع مقدم الرعاية الصحية حول خططك ، فهو قد يساعدك على وضع استراتيجية تطور فرصتك بحمل صحي وولادة سليمة ، وهناك عدة قضايا لا بد من أخذها بعين الاعتبار ، فإذا كان هذا هو الاجهاض الاول لديك ، تكون فرص الحمل السليم لاحقاً هي نفسها تقريباً مثل أية امرأة اخرى لم تتعرض للإجهاض ابداً .

يمكن ان يقترح مقدم الرعاية الصحية ان تنتظري لفترة إضافية او تخضعي لاختبارات إضافية أو للمراقبة إذا كنت قد تعرضتِ لإجهاض متكرر او حمل منتبذ ( في غير مكانه ) او حمل رحوي .




فقد الحمل المتكرر :




إذا كنتِ قد تعرضتِ لفقد الحمل ثلاث مرات او اكثر ، يمكن ان ترغبي بمراجعة طبيب لديه خبرة في هذه الناحية ، و يستطيع معظم أطباء التوليد و النسائية التعامل مع هذه المسألة او يمكن ان يحيلوا المريضة الى اختصاصي في الامومة و الاجنة maternal-fetal specialist او في الغدد الصم و التوالد reproductive endocrinologist ، و يمكن ان يساعدك مقدم الرعاية الصحية على إيجاد الشخص المناسب .

بما أن فقد الحمل المتكرر له اسباب مختلفة ، يمكن ان تخضعي لعدة اختبارات و فحوصات تقييم ، كما يمكن ان يوصي مقدم الرعاية الصحية بأن تراجعي اختصاصي وراثيات geneticist او مستشار وراثي للبحث عن المشاكل الصبغية المحتملة ، لكن حتى بالاختبارات الإضافية ، يمكن الا تعثري على تفسير لسبب فقد الحمل.

عند العثور على سبب يمكن ان توجد او لا توجد معالجة له ، فمثلا ، يمكن ربط عنق الرحم الضعيف ( القاصر ) مؤقتاً خلال المراحل الاولى و المتوسطة من الحمل للوقاية من انفتاحه قبل استعداد الطفل للولادة ، لكن عندما يكون السبب مشكلة صبغية ، قد لا تكون هناك معالجة .





نصائح للحمول المستقبلية :




رغم انه من غير المحتمل كثيرا ان تتمكني من اتقاء فقد الحمل ، لكن يمكنك القيام ببعض الاشياء للحصول على أفضل فرصة للمحافظة على حمل صحي ، و فيما يلي بعض النصائح التي يمكن ان تأخذيها بعين الاعتبار :

• كلي قوتاً صحياً و مارس التمارين بانتظام .
• تناولي جرعة يومية من حمض الفوليك ، سواء بشكل مستحضر وحيد او مع عدد من الفيتامينات .
• احصلي على رعاية قبل الإخصاب والولادة .
• لا تدخني و لا تشربي الكحول او العقاقير المحظورة خلال محاولة الاخصاب او الحمل .
• اخضعي لتحرّي الامراض المنقولة جنسياً و للمعالجة منها عند الضرورة .
• قللي من تناول الكافيين .
• تعاوني مع مقدم الرعاية الصحية ، فبذلك تحافظين على صحتك و صحة جنينك .

و من الاخبار الجيدة انه حتى النساء اللواتي يتعرضن لفقد الحمل ثلاث مرات يبدين فرصة تعادل 75% للفور بحمل ناجح .




الحمل المنتبذ السابق :



يقل احتمال الحصول على نتيجة حمل ناجحة بعد التعرض لحمل منتبذ ectopic pregnancy ، لكن يبقى الاحتمال جيداً ، حيث يترواح بين 60 – 80% إذا بقي البوقان ( القناتان الرحميتان ) سليمين ، أما عند استئصال أحد البوقين ، يصبح احتمال الفوز بحمل ناجح أكثر من 40% ، لكن يزداد احتمال حصول حمل منتبذ بنسبة 15% تقريباً ، لذلك ينبغي أن يراقبك مقدم الرعاية الصحية عن كثب في الحمل اللاحق .


















من مواضيع ريحانة الجنة
0 من هم اليمانيون؟؟؟
0 هل تعرفي ماذا تعني الملصقات على الفواكه ؟!
0 الحالات الشعورية المختلفة للطفل ِ لايفوتكم
0 اعرف شخصيتك من القران
0 الأصدقاء كالمعادن منهم الرخيص ومنهم النفيس
0 أبشركم عن ربي بهذا الحديث
0 أهدي صوره للعضو الي بعدي
0 عمل الكنافه بالقشطة مع التوضيح بالصور
0 أرضيك؛لأخدعك,,,تستحق التأمل
0 لوحااات شعرية
0 مواقف النساء المحرجة مع اطفالهن...روعة
0 جعل الملائكةللجنة تدعي وتصلي للي علي ترحب وتهلي
0 أليس في بلاد العجائب
0 نداء لمشرفات الاقسام العامة الغاليات..
0 الألم … بريشة أفضل وأشهر الرسامين في العالم
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس



قديم 04-09-2015, 12:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 29.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيف أعرف أنني على وشك الولادة؟
0 ؟؟ لمن العبارة؟ مسابقة ثقافية منوعة - لتنشيط الذهن سارعوا بالاجابة للجميييع بالتوفيق
0 ملف هام لاخطاء الحوامل في الشهر التاسع
0 مرحباااااااااااااا
0 شريط الحمل - هنااااااااااااااااا
0 زيادة الوزن خلال فترة الحمل
0 أكسسورات نسائيه
0 # حياتي توأمي _ تهنئكم بالفوووووووووووووز ......#
0 رسمات عيون 2012
0 كيف يمكنني النوم بشكل أفضل؟
0 هل يمكن الوقاية من تورم القدمين الذي تعانيه الحامل عادةً؟
0 احدث فساتين الفنانة امل العوضي 2014
0 الشموع البيضاء الفاخرة والاكسسوارات الانيقة
0 تغطية الرأس اثناء النوم
0 (( احذروا التفكير قبل النوم ))
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 01:56 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ





من مواضيع NoNa roze
0 أمور هامه للطفلك يجب معرفتها فقط على منتديات حوامل النسائية
0 أجمل شالات شتوى
0 صينية اللحم المفروم بالباذنجان
0 الفرق بين الحياء والخجل
0 مأكولات ابتعدي عنها أثناء تناول وجبة الفطور
0 طرق مختلفة للتشيز كيك
0 الحموضة وألم الحوض والفخذ أثناء الحمل
0 هل تعرفين أنّ المكسّرات تحمي جنينكِ؟
0 فوائد البرقوق للحامل
0 مشروبات ونصائح لتقوية المناعة في الشتاء
0 اقتراح وعايزه رايكم
0 كيف تختارين موديلات طاولات الطعام بالشكل الصحيح؟
0 فوائد الفراولة للضغط والشرايين
0 4 وصفات منزلية لتنعيم اليدين
0 طريقة عمل صلصال للعب الاطفال بطريقة آمنة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 12:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,055 [+]
بمعدل : 12.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع الماسة26
0 كيف تتعاملين مع تفضيل زوجك لطعام أمه؟
0 أريد أتغزل بمنتدى حوامل
0 @الماسة26هنا نتائج مسابقة الدينية الرمضانية@
0 معلومات صحية ,معلومات بالصور
0 فساتين سهره روووعه
0 فؤائد الحرف اليدوية للأطفال
0 عيد الحب
0 لعبة قولها بلهجتك ..
0 تخلّصي من الصفات القيادية في بيت الزوجية
0 طرق ذكية لكبح الشهية والتخلص من الوزن الزائد
0 كب كيك التوفي وصلصة الشوكولاتة
0 الحياة مع التوائم: الأشهر الثلاثة الأولى
0 لتكونى أمرأه حقيقيه فى نظر زوجك
0 زهور تغرس في قلوبنا
0 حلويآت بالصور والمقآدير..
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 05:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هذه بعض الادعية ومن الله علي بالحمل والحمدلله
0 طريقة رسم الحواجب بالقلم
0 الصداع النصفي عند الأطفال قد يكون السبب الرئيسي في إصابتهم بالمغص
0 كلمات فيها حكم روعه
0 تعرفي على جملة واحدة توقف نوبة غضب طفلك وتمنعكي من الاحراج
0 كل ما تريد معرفته عن البواسير وعلاجها بالصور
0 انحلال الدم الجنين الناجم عن الضد Anti Rho D
0 التهاب الاذن الوسطى عند الأطفال
0 كاري الدجاج والبطاطس
0 أيسكريم الأناناس
0 اسوء 10 أطعمة يمكن ان يتناولها مريض السكرى
0 تعرفي على مخاطر نتف الشعر الأبيض!!
0 أرنب علبة الأقلام
0 تكلفة فساتين زفاف النجمات بالجنيه المصري...اكتشف
0 10 أكلات ومشروبات يحذر تناولها في التوقيت الخاطئ
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 07:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف








من مواضيع غفران شكران
0 اذا أتيحت لكي الكلمة لوصف طباع زوجكي فماذا تقولين عنه ؟؟؟؟؟؟
0 رجاء من عضواتنا الكريمات حقق الله مرادكن مرو على هذا الموضوع
0 فاكهة غريبة تدخل في تصنيع الدواء تعرفي عليها
0 مزاولة العمل مع الحمل
0 وفاء عظيم لام اعظم
0 حكم الاهية في الوحام اثبتها الطب الحديث فسبحان الله
0 على أبواب رمضان : أسئلة وإجابات مهمة تختص بأحكام الصيام وواجباته
0 الضغط النفسي والتوتر يضعف فرص الانجاب
0 حلول تجنبكي حدة طباع زوجكي وقسوته
0 أسئلة تتبادر الى ذهن المتأخرات حول تقنيات الإخصاب المساعد
0 العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.
0 نظرا لظروفي الصحية اعتذر عن الإشراف دعواتكم غالياتي
0 عوائق الالتصاقات للإنجاب لدى المراة واهم العلاجات
0 علامات تنبه الأولياء عن ادمان أبناءهم المراهقين اكتشفيها اختاه
0 كيفية التعافي من التبعات النفسية للانفصال
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 08:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




بارك الله فيك

موضوع رائع جدا

يسلمو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 اليك شرح بالصور: وضعيات لتسهيل الولادة
0 رشفة حنان
0 انتبهي و لا تغفلي لحظة..........
0 أسماء بنات عربية
0 علاج لإزالة السواد تحت العينين
0 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة
0 نصائح للمرأة كي تجعل زوجها لا يمل منها
0 مسابقة ألغاز شعرية لشهر رمضان المبارك
0 العرض الضوئي الرائع لشلالات نياجرا
0 مجموعة صور رمزية للحوامل روعه
0 قائمة بأهم ما يجب اصطحابه معك الى المستشفى أثناء الولادة
0 شنط جميلة
0 فتاة تعجبني
0 مستحيل ما تغيري ،أحبك بنتي
0 مشاركتي في **مدينتك تحت المجهر ***بلادي الجزائر و مدينتي سطيف
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 08:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الحمل الضعيف




يعطيكي العافيه يسلموووو





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أنواع الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم اسباب الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف ، علامات الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:26 AM
اسباب الحمل الضعيف ، الوقاية من الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:14 AM
الحمل الضعيف ، اسباب الحمل الضعيف ، معلومات عن الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-22-2012 03:54 AM
الحمل الضعيف ، اسباب الحمل الضعيف ، اخطار الحمل الضعيف نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-27-2012 05:22 AM
اسباب الحمل الضعيف ، معلومات عن الحمل الضعيف ، الحمل الضعيف واسبابه نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-23-2012 11:41 PM


الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .