أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


تشيز كيك الفانيليا


عدد الأفراد: 12أفراد المدة: 450دقيقة يمكن تناول هذا الصنف مع: صوص الشوكولاتة وصفة سهلة للتشيز كيك يمكن إضافة أي صوص لها. أنصحك باستخدام الفراولة الطازجة ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-14-2015, 12:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e12 تشيز كيك الفانيليا












عدد الأفراد:

12أفراد
المدة:

450دقيقة


يمكن تناول هذا الصنف مع:
صوص الشوكولاتة


وصفة سهلة للتشيز كيك يمكن إضافة أي صوص لها. أنصحك باستخدام الفراولة الطازجة في فصل الشتاء.


المقادير:

  • ١٥ بسكوت دايجستيف
  • ٢ ملعقة زبد ذائب
  • ٤ عبوات جبن مطبوخ غير مملح (يفضل الفيلاديلفيا)
  • ١ و ١/٢ كوب سكر
  • ٣/٤ كوب حليب
  • ٤ بيض
  • ١ كوب قشطة
  • ١ ملعقة فانيليا

الطريقة:

  1. سخني الفرن.
  2. ادهني قاع صنية للفرن بالزيت.
  3. في إناء عميق، اخلطي بسكوت الداجيستيف مع الزبد الذائب ثم قومي بفردها على قاع صنية الفرن.
  4. في إناء عميق اخلطي الجبن المطبوخ مع السكر.
  5. أضيفي الحليب ثم اضيفي بيضة تلو الأخرى.
  6. اضيفي القشطة واخفقي برفق. ( ملحوظة: الخفق الزائد سيتسبب في تشقق التشيز كيك)ز
  7. افرغي الخليط فوق البسكوت.
  8. ضعيها في الفرن لمدة ساعة.
  9. اطفئي النار ولكن اتركيها تبرد في الفرن لمدة ٢-٣ ساعات حتى لا تتشقق.
  10. ضعيها في الثلاجة لمدة ٢-٣ ساعات قبل التقديم






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 شاهد ماذا يحدث للورد عند وضعه مع ملون الطعام!!
0 ثمرة الجوافة؟
0 التخلص من الروائح الكريهة! وتعطير المنزل
0 تارت عين الجمل بالكراميل و صوص الشيكولاته
0 هل يصح تطبيق الشريعة بالإكراه؟ أم لا بد من الاختيار؟
0 ظروري الدخول يا مشررررررررفات تعالو
0 تعرفي على أسباب رئيسية لتكتل الماسكارا بالرموش
0 خواتي المشرفااااااااااااااااااات
0 الإحباط 7 وسائل تخلصك منه
0 طريقة عمل بيتزا الفواكه
0 صور مدهشة لتصاميم مساجد بلمسات عصرية
0 رأى ام عبدالله على التجمعااات
0 كيف أعرف الحمل ببنت
0 متابعة الفريق الثااني ((حمله لتنشيط المنتدى ))
0 تعرفي إلى بعض الأخطاء التي تقترفينها في النظافة الشخصية أثناء الدورة الشهرية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 04-14-2015, 04:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,019 [+]
بمعدل : 14.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




تسسلم الاياادي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 04:59 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




روووووووووعة
تسلم الايادي





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 تساؤل صغير
0 جبتلكم طريقة كان يستعملها ابن سينا للكشف عن الحمل
0 انقطاع الطمث: أعراضه ودور الطب البديل في علاجها
0 خط ثاني بالتحليل لا يكاد يرى
0 قصة الأرملة البيضاء أخطر نساء العالم
0 اسماء بنات مميزه للمواليد
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 دليلك لشراء ملابس مولودك الجديد
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 دورة ولا لا
0 كيف أعرف أن طفلي شبع؟
0 طرق رومانسية لتجديد المحبة الزوجية
0 3 احلام احس انه في رابط بينهم ارجو التفسير بليييييييز
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 03:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 16.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




حلوو يسلموووو اديييك





من مواضيع jojo 123456
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 طرق مبتكرة لحياة اسهل مع طفلك
0 بيتزا المكرونة للعشاء لذيدة
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 علاج انتفاخ القدمين للحامل
0 همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان
0 تصريحات ناعمة للشعر القصير
0 تجربتي الناجحة الحمدلله مع أهل زوجي
0 وصفة لتقوية المبايض
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 المشاركة رقم 1 في مسابقة اجمل طلة
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 من هي صاحبةاجمل طلة؟؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 03:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا








من مواضيع أسيرة زوجي
0 حموضة المعدة ,ارتجاع حمض المعدة اثناء الحمل اسبابه وكيف نخففه او نتجنب حدوثه
0 مع إشراقة يوم جديد أسعدتم صباحا
0 افضل الأطعمة لزيادة لبن الثدي خلال الرضاعة
0 اختاري نوع من الحجاب يحبك الله فيه
0 النار و عذابها ( قروب النهار، أسيرة زوجي، basouma26،عطر الربيع)
0 أدعية من القرآن
0 أماه ظلموكِ فقالوا عيدك
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الثامن من الحمل
0 ديكورات فلل رائعة
0 كفتة الحاتى
0 مناكير موديلات جديدة ألوان مشكله
0 أي من هذه الشخصيات تكونين انت كفتاه ..؟
0 معاناتي ,,,,,,,,,,,,,,
0 أعراض الحمل للبكريات
0 فوائد الأستيقاظ من النوم مبكرا
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 09:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا








من مواضيع ام ارجواااااان
0 فائدة الاصبع الصغير في القدم,,سبحان الله !!
0 طرح طرحات عروس عرايس 2012 ، طرح طرحات زفاف فرنسيه ناعمه فخمة 2012 ، Trhat Arais 2012
0 (( ام عباس القمر )) ؟؟؟؟ ادخلوا ضروري
0 ×× ما بين أوراق الصباح وأقلام المساء نقطة إلتقاء ××
0 كاسات للزفاف
0 بيبي كيوووووت
0 فساااتين رووووعه والعارضااات اروووووع
0 الالتصاقات وأشعة الصبغة !!!!!!!!
0 من يوم ولدتني امي وانا كيووت ..!
0 #اياك وأن تنصح أخاك فى ملأ من الناس لأن النصيحه على الملأ فضيحه#
0 فوائد حبوب منع الحمل وأضرارها
0 الزواج يحتاج الى ممحاه..
0 $$ إنفصال المشيمة المبكر( الباكر) $$
0 الماء المحيط بالجنين
0 احذيه للحوامل من برادا prada
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 06:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
تسسلم الاياادي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 السموكي الهادئ لإطلالات يومية
0 ((حمله لتنشيط المنتدى )) بالنسبه للمواضيع وكل وحده وفريقها
0 اضطراب الدورة بعد الإجهاض .. ما أسبابه؟
0 طريقة عمل طبقات شرائح الباذنجان المقرمشة مع موس جبنة الفيتا
0 لعيون كالغزلان
0 مشروبات كفيلة بتصغير حجم بطنك
0 أصابع الكورن دوج
0 القهوة التركية اللذيذة
0 مرض السيلفي حتى اميرات ديزيني وصللهم
0 النبتة القيمة
0 عمل عجينة الشباكيه وكيفية
0 تعرفي على أسباب رئيسية لتكتل الماسكارا بالرموش
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 بيتزا المعكرونة لأطفالك فى عيد الحب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 06:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبة لله(ام محمد باذن الله) مشاهدة المشاركة
روووووووووعة
تسلم الايادي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 10 طرق لمحاربة مخاوفك
0 اشيك موديلات فساتين 2014
0 لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
0 طريقة تتعلم الطباعة السريعة
0 أفضل خبيرة تجميل عربية لعام 2014 هدى قطان
0 طريقة عمل صوص الجبنة الشيدر
0 علاج كثرة اللعاب عند الاطفال
0 حكم من قال في سجوده ربي لا تذرني فردا 40 مرة للشيخ صالح الفوزان حفظه الله
0 هل تسبب الرضاعة الطبيعية تساقط الشعر؟ وما الحل؟
0 ساعدوني وش اسوي
0 مانيكير في البيت بخطوات بسيطة
0 حب الرشاد ( الثفاء )
0 أحمر الشفاه هناك أمور يجب أن تعرفينها قبل شراءه
0 إحتياجات مولودك العاطفية
0 طريقة علاج البواسير بالثلج
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 06:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كاري الدجاج والبطاطس
0 ” سموكي أيز ”
0 اعراض الولادة المبكرة: اعراض الولادة في الشهر الثامن فما دون وعلاجها والوقاية منها
0 بيتزا مارغريتا ولا ألذّ
0 نزول دم الدورة مرتين في الشهر
0 أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل
0 فوائد الشوكولاتة
0 مواصفات أفضل واقي شمس!
0 أهم عشر خطوات لإزالة التوتر
0 كيف تتجنبين خيانة الزوج؟
0 الأطفال كثيرى الاستيقاظ والبكاء يؤثر فى العلاقات الزوجية،
0 طريقة علاج البواسير بالثلج
0 طريقة حلى ميني تشيز اللوتس
0 علاج البواسير بدون جراحة
0 اللهايات أو مصاصات الأطفال الرضع سلاح ذو حدين فلها مزايا عديدة الى جانب أخطار
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 06:46 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الفانيليا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فوائد حفظ القرأن
0 طريقة غسل شعر الرضيع
0 فيديو مؤثر لحظات تدمع لها العين بين كلب وطفل معاق
0 حساء البصل الفرنسي
0 أقرأ هذا الدعاء لو مره في حياتك
0 مارك جايكوبس يودّع لويس فيتون بعرض أسود قاتم!
0 النبتة القيمة
0 الذكور أكثر سعادة من الإناث في السعودية
0 أمراض المبيض
0 الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء فترة الحمل
0 الأدوية التي يمكن أن تأثر على الجنين
0 فما هو العلاج الذي يجب أن أتبعه؟بسبب الولادة المبكرة
0 نصائح مهمه لزياده فرص الحمل
0 أدوية دون وصفة طبية.. ما النتائج؟
0 ما هي الإباضة؟ومعرفة كل مايخص طريقة الانجاب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كب كيك الفانيليا ، طريقة عمل كب كيك الفانيليا ، وصفة كب كيك الفانيليا الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-17-2012 06:19 AM
حلى الفانيليا بالكراميل ، طريقة عمل حلى الفانيليا ، كيفية عمل حلى الفانيليا الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-12-2012 02:35 AM
آيس كريم الفانيليا ، وصفة آيس كريم الفانيليا ، طريقة عمل آيس كريم الفانيليا الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-17-2012 08:05 PM
آيس كريم الفانيليا بالتفاح ، طريقة عمل آيس كريم الفانيليا ، وصفة آيس كريم الفانيليا الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-08-2012 02:59 AM
كب كيك الفانيليا ، طريقة عمل كب كيك الفانيليا ، وصفة كب كيك الفانيليا الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-04-2012 12:01 AM

 

الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .