أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


الديكتاتور الصغير


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-14-2015, 12:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي الديكتاتور الصغير















الأخصائية التربوية ريناد علي ظاهر، تقول إن الطفل من الطبيعي أن يمر بهذه التصرفات الديكتاتورية في هذه السن، ففي هذه السن يحدث نمو مفاجئ في الدماغ ما بين سن السادسة والثامنة، بالاضافة لتأثره بما يشاهده من أفلام لأبطال يفرضون سيطرتهم، كما أن هذا النمو المفاجىء يجعله يفكر بطريقة معقدة وغريبة، فيطالب بالاستقلالية وهو لا يشعر أنه ديكتاتوراً، كما يراه من حوله، بل على العكس فهو يريد أن يقول لمن حوله أنه قد كبر وأنه بامكانه مساعدتهم.




تقدم ريناد هذه النصائح لأب "الديكتاتور الصغير":

1. دعه يفهم أنه يعاني من مشكلة: فأخبره بطريقة غير مباشرة أن محاولته لفرض آرائه تزعج من حوله، مثلا عندما يفرض طريقة لعب معينة على رفاقه ويرفضونها، فألمح له أنه سيخسر أصدقاءه الذين لا يحبون أن يكون لهم صديق مثله، وحين يطلب منك مثلا عدم الجلوس طويلاً أمام كمبيوترك قل له بصراحة: ألا ترى معي أن هذا أمراً يخصني وحدي؟

2. علمه الألعاب الجماعية في ساعات المساء: فذلك سيجعله يعرف معنى مصطلح "العدل"، ويعرف معنى التعاون، وأن ينتظر أن يصله الدور، كما عليك أن تخصص وقتاُ ليتحدث كل طفل من أطفالك عما فعله خلال النهار، ويحسنون الاستماع لبعضهم وبذلك يتعلم الصبر الذي هو أول أساليب العلاج.

3. لا تتنازل عن آرائك معه حول ما يخص أمورك، ولكن قل له أيضاً حتى لا يشعر بالتبعية: سأفكر برأيك وأطرحه على والدتك، بابتسامة وحضن حنون.

4. لا تكون أباً مصدراً للأوامر لأن الطفل يقلدك، ولا تشير باصبعك لينفذ أطفالك ما تطلب، وبدلاً من أن تقول له "رتب سريرك" قل له: سنذهب في نزهة رائعة لو انتهيت من ترتيب سريرك بطريقة جميلة.

5. اذا استخدم طفلك الأسلوب الوقح في الحديث، فعليك أن تمنعه من الكلام بأي طريقة مثل رفع صوت المذياع، أو التوقف عن السير في الطريق أو إيقاف السيارة، حتى يعود لأسلوبه الهادئ، كن صبوراً واعلم أن النجاح يحتاج للصبر، خاصة فيما يخص تغيير عادة سيئة.



















من مواضيع jojo 123456
0 ملف كامل عن وسائل منع الحمل الطبيعية((السلبيات والايجابيات))
0 لا تسمي مولودتك بهده الاسماء
0 تعازينا لأختنا وحبيبتنا احساس امرأة
0 ساعدوني باختيار كريم اليل والنهار
0 أطقم شراب روعة
0 مفارقات غريبة
0 كوارث الرجال في المطبخ
0 كلمات ادا قالها الزوج يكون وقعها كارثي على الزوجة
0 من الحب ماقتل
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 احلى نومة بالهواء الطلق
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة لا تنسو تشاركونااا
0 وصفة لترهل الثدي
0 مسابقة الشقة -اختبري دوقك وشااركينا-
0 دجاج مقرمش بدون قلي صحي وخفيف
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 04-14-2015, 02:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الفصل الرابع : خبرات أرشادية فى الكتابة لطفل الروضة
0 مكياج على طريقة كليوبترا
0 القهوة للوقاية من السكري
0 امتلكي هدفاً في الحياة... فيتضاءل خطر تعرضك لنوبة قلبية
0 عبارات المواليد جديده 2016
0 صينية الكفتة بالطحينة
0 فساتين قصيره لزهير مراد 2014م
0 الكركم والعسل لعلاج حب الشباب
0 أمراض الجهاز التنفسي لدى الحامل تتسبب في إصابة جنينها بالسكري
0 الرضاعة الطبيعية تقلل خطر اكتئاب ما بعد الولادة
0 الحبيب وسط الأزمات ..
0 تصاميم "فيرا وانغ" نجمات ارتدين فساتين زفاف
0 اتيكيت وقواعد حتى الجلوس فيالسياره له قواعد وهي
0 طريقة عمل الكنافة بالقشطة رووعه
0 طريقة عمل كيك الشوكولاتة وصوص الموكا الدايت
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 05:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير




الاروع مرورك غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 أثات متحول
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
0 كيكة الشوكولاتة بدون فرن
0 هنا التصويت لمسابقة مشترياتك للدخول المدرسي شاركونا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 ~✿لا تفعلي ذلك بمولودك الجديد!!✿~
0 افقر رئيس في العاالم
0 كيفية تنظيف الأواني المحترقة بكل سهولة
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 09:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ## أحلى أساااااااااااااااااااااور ##
0 اين تجدين احتياجك من الكالسيوم؟؟؟نقص الكالسيوم
0 (( مداااااااااااخل )))des entrees
0 # هل ما زال طفلك يتبول في الفراش؟ #
0 قبعات روعه لبنوتات قمر 14 ......
0 اكسسوارات تايقر مميزة لعيووونكم
0 طريقة البطاطس بالخطلة الهندية .. لايفوتكم
0 لحل مشكلة السمنة والمحافظة على الذاكرة ووظائف الدماغ
0 طريقة عمل عصير الخروب الطبيعي
0 الدعاء في السجود
0 ولادة عنزة بعين واحدة بمنتصف الجبهة بالهند
0 سلوكيات الطفل في سن الروضة وكيفية علاجها
0 ضعف المبايض
0 غذاء الحامل المرضعه
0 الغدة الدرقية | Thyroid Gland
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 10:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 13.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 10:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 2.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير








من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 تعرفي على طرق تخفيف الام التسنين لدى طفلك
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 قصص عن تواضع الرسول صلي الله عليه وسلم ورحمته
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 اسئله واجابتها عن (الاجهاض)
0 مرض الابتسامة الدائمة!!!!
0 ماهي الولادة المبكرة
0 طول سيدنا ادم عليه السلام
0 الحمد لله دورتي نزلت بموعدها لكن بشكل غريب
0 ﻧﺼﺎﺋﺢ ﻏﺎﻟﯿﺔ ﻣﻦ اﻟﺳﺪﯾﺴﻲ إﻣﺎم اﻟﺤﺮم اﻟﻤﻜﻲ
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 علاج الغثيان والقيء في فترة الحمل
0 الاسعافات السريعة للولادة
0 متى يبكي القلب شوقاً إلى الله..؟
0 لا يجوز لعن اسرائيل!!!!
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 11:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير






لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع jojo 123456
0 5 حلول للتغلب على النزاع بين الزوجين في إختيار اسم المولود
0 المشاركة السادسة في مسابقة---- الشقة---
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
0 اصنعي شنطة من غطاية العلب الغازية رووووعة فعلا
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 مشكلتي مع زوجي
0 المشاركة رقم 10بمسابقة اجمل طلة
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 معكرونة بالبيستو والدجاج مممممممم شهية
0 10 أسباب للمشاكل الزوجية .. تجنبيها
0 فساتين كرشي روعة
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2015, 09:02 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير




تسلمي يا رب
موضوعك مفيد





من مواضيع mama to be
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 2
0 الضغوط النفسيه اثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 نصائح عامه لضمان نوم امن لصغيرك
0 معتقدات حول الرضاعه الطبيعيه (غير صحيحه)
0 الكافيين والحمل؟
0 ألم الحوض عند الحامل
0 امور تسهل الولاده من الالف الى الياء
0 كيف تتوزع الزياده في الوزن خلال فترة الحمل
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 3
0 المرحله الاولى من المخاض والولاده ((بالتفصيل))
0 الوضعيات التي يمكن استخدامها لتسهيل وتسريع الولاده
0 رسم بالحنا على بطن الحامل
0 الى مجموعتي برئاسة اسيرة زوجي
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه وامنه lamaze
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2015, 09:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير








من مواضيع NoNa roze
0 كيفية علاج الدوخة بالمشروبات
0 ملابس كاجوال للحوامل
0 تعرفي على اساسيات العنايه بالبشره اثناء رحلتك الى الشاطئ اساسيات مهمه 2014
0 الألوان و الدهانات .. و التأثير على الديكور
0 فطام الطفل والأغذية المناسبة فى تلك المرحلة
0 البقوليات... المساهم الأكبر في خسارة الوزن
0 صيام منتظم لقلب اقوى
0 رجيم الليمون... تخلّصي من الوزن الزائد بأيام معدودة
0 طعمة لتتناوليها لزيادة نسبة الحديد لديك
0 كيف تكوني امرأة جذابة
0 دونات الشوكولاتة الشهي في الفرن
0 أهم فوائد البقونس للبشرة
0 ما هي السبع المثاني
0 كعكة جيللى الفراولة
0 عزيزتى حواء ماذا تفعلين اذا قابلك مثل هذه الاشياء
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2015, 12:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: الديكتاتور الصغير






لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع jojo 123456
0 نزول دم وردي قليل بعد الجماع
0 الطفل كثير البكاء يفتقد الى الراحة والاسترخاء
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 كبة البطاطس باللحم المفروم
0 اعراض االانيميا
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 #‏فن‬ ‫#‏تزيين‬ ‫#‏أطباق_الطعام‬
0 توضيح امور
0 مبنى ابريق الشاي بأمريكا
0 الاعتناء بسرة المولود الحديث
0 سبع أشياء فى غاية الخطورة تحدث فى جسد المرأة أثناء الدورة الشهرية
0 احكي لنا قصتك مع حماتك وبناتها
0 بدنجال وفلفل محشي
0 [ you] اذا انتي من المشرق العربي ساهمي بتدوين وصفات شرقية رمضانية
0 أقوى ألوان طلاء الأظافر هذا العام
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبات الشعير ، فوائد نبات الشعير ، الاهمية الطبية لنبات الشعير snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 01:35 AM
حساء الشعير باللحم المفروم دايت ، وصفة حساء الشعير لايت ، كيفية عمل حساء الشعير بسملة123 قسم التغذية 0 08-08-2012 02:08 PM
عصير الشعير ، وصفة عمل عصير الشعير ، طريقة عمل عصير الشعير الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-23-2012 10:58 PM
عصير الشعير ، مكونات عمل عصير الشعير ، طريقة عمل عصير الشعير الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-16-2012 01:52 AM
طريقة عمل شراب الشعير بالليمون ، وصفة سهلة لعمل شراب الشعير بالليمون الشيف جميلة قسم التغذية 0 06-25-2012 12:13 PM

 

الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .