أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-15-2015, 01:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
Smile قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!















******




قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!


بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....

تحية طيبة وبعد ...

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,
هذا الحب الذي حول أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...
كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. وكثيرا ما كنت أظن أن هناك
أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل
قمح خاوية من الحب ...
لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب
متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..
وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا ..
لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فواحة العطر ؟؟ لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟
ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..
فأنا أمقت كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..
لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..

كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده
سكينا ليطعنك في ظهرك
وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم براقة كالذهب , هي ليست صافية
من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..

قال لي أبي ذات يوم : إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة
والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..

ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟

أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمت منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك
ولا يحس ..
اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..
اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...

إن ما يخلد بنفسي من مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء ...

ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها
تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...

تحياتي















من مواضيع انثى تكره الظلم
0 10 خطوات لحمل صحي
0 ملف كامل عن الولادة والحمل والرضاعة والمشاكل (ارجو التثبيت)
0 اتمنى تكونين لوحدك وانتي تقرين هالرساله
0 البرنامج اليومي للحائض في رمضان
0 اسباب الافرازات البنيه قبل الدوره الشهريه
0 أمي ...... أي كلام أهديك ؟؟؟ .....
0 كيف نتعامل مع الطفل فاقد الشهية؟
0 مشكله الغازات عند الرضع وطريقه علاجها
0 سباب لجوء الطبيب الى الولادة_القيصرية
0 لعشااق اللون البنفسجى !!
0 آجعلى زوٍجكَ يِّشّتآآق لكَى $
0 كوني انثي ذات رائحه جذابه من الداخل والخارج
0 أسابيع الحمل << ادخلي وشوفي طفلك .. سونار ببلاش
0 وصفه رائعه لتشقق الكعب
0 ¨'*·~-.¸¸,.-~*' (هرمون الحليب-ارتفاعه-مضاعفاته-أسبابه-العلاج) ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' رياح ا
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس



قديم 04-15-2015, 03:12 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 سوء الهضم عند الأطفال
0 لماذا أشعر فجأة بالحاجة إلى غفوة نهارية؟
0 منتجع هيلتون الفجيرة
0 قائمه بافضل المشاغل والصالونات النسائيه للتجميل (اضيفي مشغل اوخياط تعاملتي معه)
0 إكسسوارات تساعدك وتريحك لساعات طويلة من العمل الشاق فى مطبخك
0 قرية جانفيي.. قرية عائمة على البحيرة في جنوب إفريقيا !
0 تقنية حديثة للتفرقة بين السكتة القلبية والدوار
0 دجاج مشوي وكاتشب منزلي
0 ♥` ~طُفولةٌ بِطَعمٍ مُختَلفْ ♥` ~
0 ازياء لجميع السيدات ولا في الاحلام 2012 ازياء نسائية تجنن 2012
0 فضل نفع الناس وقضاء حوائجهم
0 حب الزوجين في الاسلام
0 بوتيك كانديلا” (Candella Boutique)
0 $ حلى اصابع التمر $
0 طابعة بس مو أي طابعة ..!!!
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 08:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




يعطيك الف عافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 10:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة بكوري

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97963
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
دلوعة بكوري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بكوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




تسلم الايادي عزيزتي





عرض البوم صور دلوعة بكوري   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 11:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متزوجة بلا اطفال

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97770
المشاركات: 1,751 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 162
متزوجة بلا اطفال has a spectacular aura aboutمتزوجة بلا اطفال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متزوجة بلا اطفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




احسنتي ابدعتي

الله يعطيك العافية





من مواضيع متزوجة بلا اطفال
0 سجل حضور المراقبين والمشرفين والادارين
0 لهذه الاسباب لا يستطيع الرجل الاستغناء عن المراة
0 ازياء محجبات شيك
0 حكايتي .............مع العقم ساااعدووووني ربي يفرج همومكم وهمومي اميييييين
0 عشرة تمنع عشرة
0 مضحكة ومخيفة اتحداك تلبسيهاا
0 لتخلص من الوحام المتعب
0 والله منهااااااااااااااااااااااااااااااااااارة
0 مادة الكافيين تؤثر على وزن طفله وتطيل فترة الحمل
0 لا تحزني
0 سؤال جاوبوني
0 شو اسماء اولادكم واحبابكم
0 طلب
0 شجرة تطرح ثمارها على شكل فتاة
0 حكم واقوال عن الحياة
توقيع : متزوجة بلا اطفال

يارب ارزقني ذرية صالحة ووفق زوجي يا رحمان يا رحيم

وكل من قال امين




شكرا ام بتولة على توقيع

عرض البوم صور متزوجة بلا اطفال   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 12:58 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!








من مواضيع أسيرة زوجي
0 ارتجاع حمض المعدة اثناء الحمل اسبابه وكيف نخففه او نتجنب حدوثه
0 من أجمل الصور المعكوسة في الماء
0 الثمرات الحاصلة بالصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
0 جهزي طفلك الأكبر للتعامل مع المولود الجديد
0 فن الرسم علی الاظافر
0 فن النقش على البيض
0 مشاركتي 2 في مسابقة مهااراتي °°°°ابتكااري
0 في قلبي
0 أسماء بنات عربية
0 الرجل قلم .. والانثى ورقة ..
0 كنزات شتويه
0 اعتذار للكل
0 فوائد لا تعرفينها لحبوب منع الحمل
0 طريقة عمل سبرنج رول بالجبنة
0 أيهما تفضل....قلمك أم لسانك ؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 04:09 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
..}~ مودتي





من مواضيع إحساس إمرأة
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 عاااااااادي ولا ........
0 بقلوب بيضاء
0 كعكة الايس كريم
0 صواني 2013 لتقديم الأكل في غاية الروعة أجمل وأروع وأحلى صواني للضيافة
0 مقلوبة القرنبيط ( الزهرة )
0 سهلي عملية الولادة بهذه الطرق من الجلوس
0 حياكم يالغاليات ننتظر إبداعاتكم ...
0 ديكورات في اللون البني
0 موضة الولادة القيصرية الأختيارية ,القيصرية حسب الطلب
0 خرافات عن المخاض , الممنوع عند المخاض,المسموح عند المخاض
0 ابْتَسِمْ قَبْلَ نَوْمِكَ لِتَبْتَسِمْ فِي نَوْمِكَ
0 سموثي الكاكاو بالنعناع
0 علاج الجفاف الاطفال
0 قطعةٌ مني " الحمل والأمومة "
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 04:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




جزاكي الله الف خير





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 05:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




[ جداً رائعة





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 12:38 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 5.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!




تسلمي على الكلام الجمييييييييييييييييييييييييييييل يعطيك الف عافية حبيبتي





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشكال تعاليق جميلة لغرف الاطفال ، زينة لغرف الاطفال ، اشغال ورقية لغرف الاطفال مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 1 06-18-2013 11:33 AM
حماية الشعر تحت الحجاب 2013 ، كيفية العناية بالشعر مع الحجاب 2014 ، الحجاب والشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-22-2013 03:15 PM
لو صادفت أعمى وطلب منك وصف الحياة ...فمذا تقول له..؟!! عطر الربيع المـنـتـدى الـعـام 3 11-23-2012 05:53 PM
فوائد الحجاب للشعر 2012 ، العناية بالشعر مع الحجاب ، الحجاب والشعر 2013 crazy girl الموضة و الجمال 0 05-15-2012 05:55 AM

 

الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .