أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-15-2015, 01:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 3.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon19 أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة
























******




أسرار لا تعلمها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة و هناك الكثير من التساؤلات التى يقف أمامها الكثيرون عاجزون عن معرفة حقيقتها وأجابتها وقد يكون هناك بعض المعتقدات التى تعتبر بالنسبة لهم هى أجوبة مسلم بها ونطرح اليوم موضوعنا الخاص بتلك التساؤلات حيث انه يتسأل الكثيرون من زوار وحجاج بيت الله الحرام عند زيارتهم لأول مرة للكعبة المشرفة لماذا لايوجد مطار داخل مكة المكرمة بل أن أقرب مطار إليها بجدة من خلال مطار الملك عبد العزيز الدولى الذى يقع على بعد تسعة عشر كيلو متراً شمال مدينة جدة ويعتبر هو بوابة مكة المكرمة لكافة المعتمرين والحجاج الذين جاءوا من داخل وخارج المملكة العربية السعودية بالطيران؟
ولماذا تم منع الملاحة الجوية والطيران فوق الكعبة وبمكة المكرمة وأعلى الكعبة من قبل منظمة الطيران العالمية وايضاً من قبل الحكومة السعودية !! ولماذا تحلق الطيور حول الكعبة فى السماء ولا تستطيع التحليق أعلى الكعبة ؟؟
وللاجابة عن هذه التساؤلات إليكم تلك الأجابات التى تختص بالناحية الدينية والناحية العلمية والناحية الفنية البحتة.
أولا ً فالتحليق فوق أجوائها يعتبر خرقاً للاجواء السعودية بكاملها فهذه الأجواء لم و لن تُخترق إلا في وقت الحروب اعز الله السعودية واهلها وكفاهم شر الحروب وويلاتها وفى أبحاث بعض خبراء الطيران أنه يوجد فراغ هوائى إلى أعلى طبقات الجو العليا فوق الكعبة المشرفة والتي تؤدى إلى إستحالة التحليق فوق الحرم المكى مما جعل منظمة الطيران المدنى تمنع التحليق فوق الحرم المكى وعلى أثر ذلك لم يتم بناء مطار فى مكة بخلاف أن الخرائط الملاحية تشير لوجود مثلث فوق منطقة الكعبة المشرفة يُحظر على كافة أنواع الطائرات أن تستطيع التحليق أعلاها وإن كان هناك طائرات “عمودية ” تتواجد بالقرب من الحرم فهى لمتابعة الحجاج وسير نهج المناسك وتأمين زوار بيت الله الحرام أثناء اداء مناسك الحج والعمرة ولكنها لاتقترب داخل الحرم.



وما قد قيل حول كون أن الكعبة المشرفة مع مثلث برمودا يعتبران هما قطبى الارض المنغاطيسيان وعلى ذات خط الطول الواحد لكنه إلى الأن لم يثبت صحة هذه النظرية من الناحية العلمية حيث أنه لم يتضح أيضاً حقيقة عدم حدوث زلازل داخل الحرم بسبب ما جاء من نفى عدد من العلماء هذا الآمر مؤكدين أنه حدثت عدة هزات أرضية أكثر من مرة ومن بينها عام 1710م.
وعلى أثر ذلك فقد تسبب الزلزال بإنهيار الركن اليمانى فى الكعبة المشرفة أما بالنسبة للناحية الدينية فالغرض من المنع هو أنه يمنع لغير المسلمين دخول المناطق المقدسة وبالأخص الحرم المكى وذلك الآمر يشمل أيضاً المرور بأجواءها والطائرات التى ستحلق فوقها قد يكون بها غير مسلمين وهذا هو سبب المنع وكون قدسية الموقع.
لأنك تعلم عزيزى القارىء المطارات تسبب ضجيج عالي للغاية بسبب هبوط وصعود الطائرات المستمر والدائم فتخيل أن داخل الحرم الذى يسعى الناس إليه من مشارق الآرض ومغاربها للخشوع والسكينة والعبادة خاصة أثناء صلاة المسلمين فما بالك بأن يسمع هناك صوت محركات الطائرات الصاخب.
أما من الناحية الفنية أنه قد يساعد عامل طبيعه المنطقة الخاصة بمكة المكرمة وانها طبيعة جبلية إلى حدوث صدى صوت قوي للغاية هذا من الناحية الفنية حيث تواجد مكة المكرمة بين حزام جبال السروات وهى منطقة ضيقة وكذلك المناطق المجاورة لها وكثير من اراضيها يمر في طرق للأودية ويرجع الامر ايضا لعدم رساوة الآرض بشكل كبير.
وبالنسبة للسؤال حول عدم تحليق وإرتفاع الطيور أعلى الكعبة رأساً يقال بالنسبة للبيت المعمور في السماء فوق الكعبة وهو البيت الذي تطوف حوله الملائكة وقد قيل انهم سبعون الف من الملائكة كل يوم وقد وضعه الله لملائكته في السماء ليتعبدون به ولهذا لا تحلق الطيور أعلى الكعبة مباشرة بل تطوف فى السماء حولها.























من مواضيع انثى تكره الظلم
0 اجمل طفل في العالم تستخدمه اكبر شركات الموضة
0 طريقه التعامل مع أسئلة طفلك المحرجة
0 لانجيرى 2014
0 للي تعاني من تاخر الحمل وزوجها معه ضعف تدخل هنا
0 لتحسين جوده البويضات,,,,,وللمقبلات على الحقن المجهرى هااااااام
0 نصائح للنفاس
0 اكتئاب ما بعد الولادة
0 اشكال المشيمه , اوضاع المشيمه المتعدده بالصور
0 كشف أمراض الجنين داخل الرحم من خلال فحص دم الأم
0 اسمعونى اخواتى
0 اسباب وعلاج الصداع النصفي اثناء الحمل
0 طريقة عمل تشيكن رول باللانشون والموتزريلا أفضل من المطاعم
0 4 أسئلة هامة لطبيبة الامراض النسائية
0 نصائح للمرأة العاملة في رمضان
0 ملف كامل عن العلاقه الزوجيه
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس



قديم 04-15-2015, 02:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 9.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




سبحاان الله
يسلمووووووو على الطرح القيم





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 03:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 25.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1062
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 المللَ يسببَ زيآدة الوزنَ لدىَ النسآء
0 ملابس حوامل 2012 ، ملابس حوامل ناعمة جديدة بالصور 2012 ، Maternity wear 2012
0 الأمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين.
0 كرات اللحم بالكمون في صلصة البندورة 2013
0 اجمل تشكيلة ازياء عام 2012
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 ازياء راقية
0 تحميل برنامج استرجاع الملفات جالكسي hexamob recovery
0 ؟؟؟ ما بال بعض النساء ؟؟؟
0 ما هو شراب القيقب
0 #مشاركتي في مسابقة #مهاراتي و ابتكاراتي# صينية بطاطس في الفرن ام ارجوان#
0 لنْ أڪْون فَاتنہْ إلا بڪْ وَ أجمَل ڪْثيرًا ~ ♥
0 # كيكة الموز الرهيبه ##
0 العلاقة الزوجية العاطفية: تعارف، وتآلف، وتكاتف.
0 حياتي توأمي ------ ((( عااااااااااااجل ))) _________
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 08:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 26,891 [+]
بمعدل : 8.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




سبحان الله جزاكي الله خيرااااا


احلى تقييم لعيونك على روعه الانتقاااء بارك الله فيكي





من مواضيع حياتي توأمي
0 تفضلوا معنا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 نتيجة الغضب والتوتر النفسي على تأخر الحمل
0 دلع البنات
0 سبب نزول نقط الدم في غير موعد الدورة الشهرية
0 العنب وتأخر الحمل .... إقرأي أيتها المنتظرة ...
0 العلقة والمضغة في القرآن الكريم
0 ثقافة الردود
0 فيديو لنصائح للحامل بالشهر الأول
0 هنيئا لمن يحمل هذا القلب .. كقلب أم أرجوااان
0 أجمل حكمة في الحياة
0 شاركيني أختي كيف كانت أول دورة لكي بعد أشعة الصبغة؟؟!!
0 الصدق والكذب
0 رسام يقتل 200 الف نملة لعمل لوحة فنية
0 قائمة ملابس المولود الجديد (في فصل الصيف)
0 تجمع حجم البويضه قبل الحمل. تفضلي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 08:51 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة








من مواضيع الماسة26
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 10:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 5.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 222
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




يعطيك الف عافية ع هالموضوع الرائع





من مواضيع ريحانة الجنة
0 فاصل أجباري
0 ريحانة الجنة صممي توقيعك الرمضاني بنفسك < الخطوات هنا♥
0 }} ليتك تعود {{...بقلمي
0 أشهر 5 إشاعات خاطئة عن التغذية السليمة للمرأة الحامل
0 مشرفة ..بلقب عضووة
0 ملتقى قروب الابداع .....بوركت جهودكم
0 فكرة مبتكرة لتصميم ميدالية مفاتيح من الزجاجات البلاستيكية l
0 أعرابي يزاحم الرشيد .....يازين وقار العلم
0 البصمة الجميلة تبقى حتى لو غاب صاحبها~ جماليات
0 المصحف الفلاش لقراءة القران الكريم برواية حفص عن عاصم لا يحتاج نت ولا تسطيب
0 نتيجة فعالية 20×20 ،،،، مع الششششكر
0 فضل الروضه الشريفه
0 ا۩ المجنون العااقل ۩
0 هشام بن عبد الملك والفرزدق....الحق أبلج كالشمس
0 رمضانيات مستعجلة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2015, 12:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 6.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 304
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




سبحااان الله





من مواضيع أسيرة زوجي
0 مجموعة من الأطفال تشبه الدمى خاصتهم
0 فقر الدم أثناء الحمل
0 من أجمل الصور المعكوسة في الماء
0 نعمة العقل ودوره في فهم النقل
0 سمكة الفايتر .... ابداع الخالق
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 كيفية المحافظة على سلامة جلد الطفل
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل
0 ***لكل مرض فاكهه سبحااااااااان الله... ***
0 هنا مسابقة بيت الاحلام(شاركينا حلمك)
0 إصابة الحامل بالإنفلوانزا و الحمى تعرضها لانجاب طفل التوحد ..؟؟
0 18 سنة من سنن يوم الجمعة
0 رقائق الجبنة الشهية
0 مسابقة ألغاز رمضانية لشهر رمضان المبارك
0 أجمل غرف النوووم
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 05:53 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,746 [+]
بمعدل : 10.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




تَحية تلطفهآ قلوب طيبة ونقٌية
آ‘لتميزٍ لآ يقفٌ عندْ أولْ خطوٍة إبدآعٌ
بلْ يتعدآه في إستمرآرٍ آلعَطآءْ

ووآصلي فيٌ وضعٌ بصمـتكـ بكل
حرٍفٌ تزخرفيه لنآ‘
مِنْ هنآ أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة خآلصـة لله تعآلىٌ
وٍنحن دوٍمآ نترٍقبٌ آلمَزٍيدْ
ودٍيٌ قبْلٌ رٍدْيٌ
وسَلآإميٌ





من مواضيع jojo 123456
0 حكم إجراء عملية تجميلية لتضييق المهبل
0 كيكة طبقات الشوكولاتة الداكنة والبيضاء ~
0 تارت السردين مع الصلصة الحارة
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 سوء تشخيص الدكاترة سبب شقاء كثير سيدات
0 6 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية و3 تقضي عليها
0 العضوة http://forum.hwaml.com/u97889.html
0 لعبة كنت ....... وفجأة.... !! لعبة خطيييرة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 يا عيني ع الانكلش
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2015, 06:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 عصير الأناناس والتفاح بنكهة النعناع
0 علاج تشوهات وقلة عدد الحيوانات المنوية بالاعشاب الطبية
0 نبات دم الأخوين
0 سُمك بطانة الرحم ماذا يعني
0 فن الحوار ~ فن الاقناع
0 سبعون مسألة في الصيام للشيخ بن باز رحمة الله عليه 2
0 وصفة تلبينه الرسول عليه الصلاه و السلام
0 لحم بالفرن مع الجزر
0 خلفيات لوحات من الزهور لسطح المكتب 2015
0 تمارين بعد الولاده لتقوية عضلات الحوض
0 طريقة عمل شوربة البشاميل الأخضر
0 زوجك يحتاج إلى طبيب "نفسي"!
0 عصير الاناناس والمانجو
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2015, 06:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,410 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة




فعلا معلومة سمعتها وادهشتني وملأتني قخراً اني مسلمة
جزاك الله خيراً





من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة طيران mounira ملتقى عضوات حوامل 7 12-17-2012 02:39 PM
حكم التعلق بأستار الكعبة ، حكم البكاء عند الكعبة ، ما حكم التعلق بأستار الكعبة مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 2 10-16-2012 10:32 AM
طواف الكعبة ، احكام طواف الكعبة ، حكم طواف الكعبة مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 1 10-02-2012 01:12 AM
انفلونزا الطيور ، اسباب انفلونزا الطيور ، طرق علاج انفلونزا الطيور رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-15-2012 03:37 AM


الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .