أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول


أتيت لكن اليوم بقناع يصلح لتبييض البشرة وتصفيتها وترطيبها وخاصة لصاحبات البشرة الشاحبة والجافة بيض الله وجوهنا يوم تسود الوجوه تابعن معي فالوصفة بسيطة جدا ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-18-2015, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
















أتيت لكن اليوم بقناع يصلح
لتبييض البشرة وتصفيتها
وترطيبها وخاصة لصاحبات
البشرة الشاحبة والجافة
بيض الله وجوهنا يوم تسود الوجوه

تابعن معي فالوصفة بسيطة جدا
في متناول الجميع لكن نتيجتها
من أول استعمال إن شاء الله
مميزة ومبهرة...

المواد:

2 مثلثات من جبن البقرة الضاحكة




4 ملاعق بودرة حليب




طبعا واضح الطريقة نخلط الجبن مع بودرة الحليب
إلى أن نحصل على كريمة رطبة بعد تنظيف البشرة
نضعها كقناع على الوجه دون المنطقة المحيطة بالعينين
ونتركها لمدة نصف ساعة وبعدها
نغسل بماء دافئ وبعده بالماء البارد
ويمكن أن تكرريها مرتين في الاسبوع
وبهذا ستلاحظين النتيجة المبهرة
طراوة ونعومة وحيوية بالبشرة
والبياض الناصع.

















من مواضيع jojo 123456
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 اصنعي مكعب ماجي ببيتك
0 ديكورات زوايا البيت
0 افضل طريقة لترطيب الشفاه مجربة
0 كرتان البطاطس والكفتة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 من اغرب ما قرأت
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الاعضاء المتواجدون حاليا
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 استفسااار ضرووري بخصوص نزول الدم
0 شكر خاااص لاحساس امرأة
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 البيلا على الطريقة الاسبانية
0 كيفية العناء بشفتيك في الشتاء
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 04-18-2015, 02:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2015, 02:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hanoun

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97942
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 100
hanoun will become famous soon enoughhanoun will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hanoun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول








من مواضيع hanoun
0 كيف اعرف اني على وشك الولادة
0 الأكزيما الولادية عند الرضع
0 مسابح للاطفال
0 أعشاب مفيدة للمرأة بعد انقطاع الحيض
0 عواطف ومشاعر الحامل في الشهر الثاني
0 ايها المتهاون في الصلاة
0 أفضل عشرة أطباء في العالم هم:
0 تبييض البشرة بطريقة سهلة ونتائج مبهرة
0 خلطة الثوم للتنحيف
0 مشايات روووعة للاطفال
0 اعشاب تزيد من خصوبة المراءة
0 إليك تسعة وصفات يمكنك من خلالها تسمين الوجه والخدود
0 سبانش اومليت الطريقة الإسبانية لتحضير البيض
0 تمارين تقسيم عضلات البطن
0 فوائد الجرجير في ادرار الحيض
توقيع : hanoun








( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

عرض البوم صور hanoun   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2015, 03:48 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول








من مواضيع NoNa roze
0 طريقة عمل كوكيز تساعد على إدرار اللبن
0 هل تساعد الأعشاب العطرية على تحسين المزاج بشكل أفضل؟
0 التغذية السليمة ودورها في تقوية مناعة الاطفال الرضع
0 طريقة لعمل كيك الجبن البارد
0 ملف شامل لمشكلات الاطفال.. كل مشكله وحلها
0 خشونة الركبة.
0 فساتين اطفال فساتين سهره للاطفال فساتين للبنات الصغار
0 هل تعرفين أنّ المكسّرات تحمي جنينكِ؟
0 لماذا يشعر طفلك بالجوع طوال الوقت؟
0 ღϠ₡ღ معلومات مفيده لطفلك على منتديات حوامل النسائية ღϠ₡ღ
0 بيتزا كريست محشوة الأطراف
0 فساتين سواريه 2011 -2012 لاحلي بنات
0 صينية اللحم المفروم بالباذنجان
0 نصائح مهمة لفقدان الوزن خلال النوم
0 طريقة عمل كيك البرتقال بدقيق الأرز
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2015, 07:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول





يعطِيكْ العَآفيَةْ..
عَلَىْ روْعَةْ طرْحِكْ’..
بإآنْتظَآرْ الَمزيِدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لكْ ودّيْ





من مواضيع إحساس إمرأة
0 لبى قلبهم ياناس يجننون فديتهم انا,,, ازياء اطفال ذوق
0 التوتر والقلق من الولادة يؤخران المخاض
0 مكياج روعة و ناعمه
0 نصائح بتناول الدواء بصورة سليمة
0 عصير الشهد مع حب الهال
0 مطابخ المانية مودرن بالصور
0 مقلوبة المعكرونه
0 ملابس المواليد للشتاء ....ملابس للمواليد بنات
0 فلفل محشو بالقمح والأعشاب
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 اسماء جديدة بحرف الالف ، اجمل اسماء للبيبيهات ، اسماء للمواليد بمعانيها
0 سلطة ورق العنب
0 كيكة البسكويت بالشوكلاته
0 الماء سر الرشاقه والصحه والجمال
0 ♥ (15) تسريحات كعكع ناعمه بصور خطوه بخطوه ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 01:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول




أسعدني مروركم

أرسل لكم محبتي وامتناني لكم ولردكم المفعم بالحب
دمتم بحفظ الله ورعايته





من مواضيع jojo 123456
0 (¯`·.¸♥ مجموعة من اطقم المطبخ ♥¸.·´¯)
0 يلا شو تتوقعووو قاعدين يعملو ؟؟؟؟
0 هكذا سيحب طفلك الأكل الصحي
0 لا تشتكي من ذوق حماتك
0 سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة
0 حلوة بالليمون راائعة
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 سموثي الموز والخوخ
0 غير مسجل شاركينا بأواني مطبخ غريبة
0 أفيدوني بخصوص افرازات التبويض
0 اختي عملت حقن مجهري وفشل
0 مشاركتي في اجمل طبق رمضاني
0 احلى الخواتم من دماس
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 01:00 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول








من مواضيع ام ارجواااااان
0 مابَالِي أراكِ تبكينَ تفاصيلَ وجهِ تتهمينهَا بالسبب الأول فِي بقائكِ بلا زوج !
0 قد أفلح من زكاها لتزكية النفس اثار عظيمه قد أفلح من زكاها
0 نصائح للحصول على عينين لامعتين
0 كيف يمكن مساعدة الطفل في التغلب على الخوف؟
0 تأثير الورم الليفي على الحمل
0 زواج الاقارب وتأثيره على صحة الأطفال
0 بالصور مهرجان الشجر الغريب
0 # الاقوياء لايستشعروا صغائر الامور ويذكرهم بها المتلهثون #
0 سارعو في اغتنام اوقاتكم
0 رسمات عيون 2012
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 == شاب يدفي قدمي امه بأنفاسه ==
0 العقد القماشي الإسطوري – إختيار عرائس 2014
0 # تتقدم ادارة المنتدى بأحر التعازي لأختنا الادارية الغاليه العااالي مستواااها #
0 استعمالات تجميليه مهمه عن زبدة الكاكاو
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 02:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول




أسعدني مروركم

أرسل لكم محبتي وامتناني لكم ولردكم المفعم بالحب
دمتم بحفظ الله ورعايته





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 05:12 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول




البقرة الضاحكة وبودرة الحليب ابسط وصفة تستاهل الواحدة تجربها تسلمي جوووووووووووووج





من مواضيع nour karim
0 التحاليل والفحوصات اللازمة للحامل وأهميتها
0 نصائح للعناية بالبشرة
0 أبو نواس قاضي المنافقين !!
0 جدول تنظيم نوم وإطعام الرضع
0 الآيات السبع المنجيات
0 ازها وموت هههههههههههه
0 علم الصيدلة استخدام البراسيتامول لدى الحوامل
0 فوائد زيت الخروع للشعر
0 من منكن جربت سحب اللولب من الرحم
0 حكاية ولادتك
0 من 10 إلى 12 شهر ما الذي يمكن لطفلك فعله ؟
0 اقنعة طبيعية للبشرة المسامية الواسعة
0 أسئلة شائعة بخصوص علاقة الحمل والجنس
0 للنساء فقط
0 خلطة للتخلص من الكرش بعد الولادة
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 11:16 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول






لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع jojo 123456
0 تمارين شّد الثدي بعد الرضاعة بالصور
0 قناع لشد الوجه
0 الحكمة من تحديد مدة الرضاعة في سنتين
0 تنظيف الكليتين من الترسبات
0 بيتزا توست
0 تعرضت لسب والشتم بسبب؟؟
0 المشاركة الخاااامسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 حاملات هدايا انيقة وراقيه ،
0 اعذروني صبااياا
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 خااص بتفسير الاحلاام**لؤلؤة الاسلام**
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 شعر من تأليفي
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قناع الجزر للجلد الضعيف 2012 , قناع روعه للبشره 2013 , قناع لتغذية البشره. ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-21-2012 12:40 AM
قناع النشاء وماء الورد 2012 , قناع الجزر واللفت 2013 , قناع الخميرة ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-21-2012 12:26 AM
قناع الخيار بالليمون لجمال البشره 2013 , قناع مفيد , قناع مغذي ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-18-2012 07:22 PM
لا تترددي باضافة هذه الصفحه الى مفضلتك عزيزة النفس المنتدى الاسلامي العام 3 09-13-2010 03:13 AM
الاحمر ونقاوة الابيض بنووتهـ كيووتــ المـنـتـدى الـعـام 6 05-20-2010 05:28 PM

 

الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .