أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور


المقادير كوبين قهوة اكسبريسو او نيسكفيه حسب الرغبة 100غ كريمة ملعقة كبيرة جوز هند ملعقة كبيرة سكر بودرة سكر للقهوة حسب الرغبة كاكاو للزينة الطريقه ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-18-2015, 11:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




















المقادير


كوبين قهوة اكسبريسو او نيسكفيه حسب الرغبة

100غ كريمة

ملعقة كبيرة جوز هند

ملعقة كبيرة سكر بودرة

سكر للقهوة حسب الرغبة

كاكاو للزينة


الطريقه


أولا/ نخفق الكريمة




حتى تصبح بهذا الشكــــل




ثانيـــأً/نضيف عليها السكـــــر وجوز الهنــــد



ونستمر في الخلط حتى تصبح هكــــذا


ثالثـــاً/نأخذ كوب القهوة نضيف له السكر



رابعــــاً/نضع فوقها الكريمة و نزين بقليل من الكاكاو






















من مواضيع jojo 123456
0 عشاء سهل وعملي
0 أعَشق تلك اللحَظة حينمآ أسَرح بخيآلي وأبدأ التفڪُير بِك [ كُووْولِكشّشنےْ ] ~
0 فخامة غرف النوم
0 افكار لهدايا البيبي
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 علاج مجرب لعلاج التكيس
0 كيف تتعاملون مع طفلكم الذي يعاني من التأتأة؟!
0 ديكورات زوايا البيت
0 صور واقول معبرة
0 ///الأساليب التي تحفز الطفل دون أي نوع من الرشوة!///
0 6 طرق طبيعية بسيطة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة
0 حيل وافكار تساعدك في المطبخ
0 آداب المشي إلى الصلاة
0 أفكار وابتكارات منزلية **تجميعي**
0 مساابقة بيوت الله
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 04-18-2015, 12:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اميرتين

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97985
المشاركات: 936 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 50
ام اميرتين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اميرتين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




يسلمو احلى ايدين
بس بظن انو مكرر من طرفك





jojo 123456 likes this.

من مواضيع ام اميرتين
0 بالصور: طريقة عمل صدور الدجاج المحشية بالجبن والمشروم
0 شنط يد موّردة لتشرقي في ربيع 2015
0 كيف تعرفين أن لبن الرضاعة الطبيعية كافي لطفلك ؟
0 كيف تتعاملين مع زوجك إن كان لديه فرط في الرغبة الجنسية؟
0 متي تكون الولادة القيصرية أفضل للحامل؟
0 كيف تعتنى بنفسك ايام النفاس؟
0 الطفل فى الشهر العاشر
0 3 وصفات طبيعية من الموز لبشرة افتح واكثر نعومة
0 فوائد الثوم للوقاية من السرطان وأمراض الشيخوخة
0 وصفات طبيعية لعلاج الشعر الخفيف
0 أكل الأطفال بين الممنوع والمسموح من سنّ 4 : 6 شهور
0 نزيف حيضي Menstrual bleeding
0 بالصور: طريقة عمل الخبز المظفر بالتمر والقرفة
0 12 خطوة مهمة لعلاج فقدان الشهية أثناء الحمل في الأشهر الأولى
0 بروز السرة وخط البطن الداكن عند الحامل
توقيع : ام اميرتين



"اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".
"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".
"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

عرض البوم صور ام اميرتين   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 02:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




يسلملي مروورك قلبو

اي تكرر مع بالغلط وحدفت واحدة





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 02:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,019 [+]
بمعدل : 14.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




تسسلم ايدينككك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 03:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




رووعة

يسلموووووو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 هنا مسابقة بيت الاحلام (شاركينا حلمك)
0 المرأة بعد الاجهاض كيف تستعد للحمل من جديد؟
0 زي شياكه العروسه باربي ماتلاقيش
0 مكرونة بصلصة البآذنجآن
0 جدول أعمال لتحفيز الأطفال .. جميل
0 أفكار مصوَّرة لبيتكِ الجميل
0 منزل الاحلام
0 يا ترى .. ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟
0 تجمع حبايبنا المغتربات في كل مكان (منورين)
0 نصائح وخبرات لتساعدك فى فن الطبخ
0 صور مكتب قوقل
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 البسبوسة التركية بالكراميل
0 كيف ترسمين شفاهك بالأحمر و الوردي بالصور
0 ما هي زيادة الوزن المسموح بها أثناء فترة الحمل؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2015, 06:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 مناكير بزوايا مدببة
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 مبروك للبنات الحلوات
0 الحقووووووووووووووووووووووووووووني يابنات تكفووووون
0 حساب الحمل بالاسابيع وموعد الولادة اخر دورة 09 رمضان 1436
0 الأحمر في الفالنتين لمنزل يشتعل حباً
0 وصفات طبيعية لفرد الشعر
0 نسبة الماء حول الجنين السائل الامينوزي ...ملف كامل
0 الموز والكريما بالجيلي مع البسكوت
0 التصاق اللسان أو اللسان المربوط
0 موضوع شامل عن قنوات فالوب
0 الله يا الدنياااااااااااااااااااااااااااااااا
0 الدجاج بالكاري لوجبة غنية بالفيتامينات
0 مسابقة استايل 2013
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 05:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 30.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




سلمت يداك على الوصفة
يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق





من مواضيع إحساس إمرأة
0 ديكورات مطابخ للمساحات الصغيرة ، ديكورات مطابخ ملونة
0 اوقات الصلوات الخمسة وفوائدها الصحية
0 تجهيزات الإستقبال طفلك بلون الاصفر , ستايل لون الاصفر للحفلة روووعة .
0 خلفيات بلاك بيري دينية ، اطلب الجنه و حسن الخاتمه
0 وسيلة التعامل مع المشكلة لدى العديد من الازواج
0 ليش تسكت وانت قي قلبك كلام
0 ♥ قصة فيها من العبرة والعظة الشىء الكثير ♥
0 طريقة الولادة خطوة بخطوة صور نادرة وقت لحظات الولادة
0 نصائح للسيدة الحامل للتخلص من مشاكل البشرة وتغيرات الجلد
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 ظاهرة إنقراض المخلوقات مذكورة فى القرآن الكريم
0 أطيب دجاج :)
0 مشاكل النوم أثناء الحمل
0 ملابس الرضع , من ماركه بربري , ازياء اطفال ماركه بربري
0 أحبك بمعنى أريد أن ندخل الجنة معا
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 01:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 16.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




أسعدني مروركم

أرسل لكم محبتي وامتناني لكم ولردكم المفعم بالحب
دمتم بحفظ الله ورعايته





من مواضيع jojo 123456
0 الاعضاء المتواجدون حاليا
0 خلطات طبيعية لإزالة المكياج
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 جمال أصابعي في محبسي
0 هل تعلم أن أول من ......
0 عباايات رووعة
0 من صور الادمان على الكمبيوتر
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 عيد سعيد رح غيب
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة لا تنسو تشاركونااا
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 08:33 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,263 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور




تسلم إيدك يا قمر





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 12:32 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور








من مواضيع ام ارجواااااان
0 --| قف |--
0 اساااااااااااااااور روووعه
0 هل توجد وضعية خاصة للجماع تسهل حصول الحمل؟
0 وصفة فطيرة اليقطين أو القرع العسلي بالصور
0 # هل تشعرين بالنعاس في الثلاث الشهور الاولى من الحمل - تعالي لتعرفي السبب #
0 مميزات وعيوب "حقن البروجيستيرون" لتأجيل الحمل لايعرفها الأزواج
0 fayez font خط فايز جميل
0 $ الغموض الساحر لإطلالة كالنجمات مع ديور! $
0 نصائح ذهبيه في الاشهر الاخيره من الحمل
0 فكرة يبدعها 21 فناناً في 60 غرفة داخل فندق فوكس
0 ][ قهوة على الحائط ||
0 مكياج ثقيل للسهرات 2012 اشيك مكياج ثقيل للسهرات 2012
0 *خمن* كم ريآإل بجييب الع ضضَوآإ ياللي بعدك ..؟
0 اصبحتي في الاشهر الاخيره وتتهيئي للولاده....اليكي بعض الارشادات
0 جآكيتآت رسسميةة حلوووووووووووووه
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاي بالكريمة ، خطوات عمل شاي بالكريمة ، طريقة عمل شاي بالكريمة الشيف جميلة قسم التغذية 2 05-24-2013 09:30 AM
كيك بالكريمة ، طريقة عمل كيك بالكريمة ، وصفة عمل كيك بالكريمة الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-17-2012 06:48 PM
قهوة بالكريمة ، مقادير عمل قهوة بالكريمة ، طريقة عمل قهوة بالكريمة الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-16-2012 04:12 PM
بطاطا بالكريمة مع حشوة المشروم (بالصور) عزيزة النفس قسم التغذية 5 03-30-2011 10:56 AM

 

الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .