أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


وصفة لعلاج الأكزيما


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-18-2015, 02:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي وصفة لعلاج الأكزيما




- شمعة
– زيت الزيتون

طريقة وصفة لعلاج لكزيما :

تحك الشمعة و نضيف لها زيت الزيتون و نضعها على النار حتى تذوب ، تم نتركها حتى تبرد ، و ها نحن حصلنا على كريم ندهن به اليدين كل يوم .





من مواضيع jojo 123456
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 المدلين
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 افكار بسيطة لتزين سلة المهملات
0 اكسوسوات كروشي للمطبخ روووووعة
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة
0 ~✿موديلات وليم سنوما لأواني الطهي لسنة 2015✿~
0 الاستعمالات المتعددة للشاي
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 قصص حمل حقيقية بعد معاناة من التأخر بالانجاب
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ألعاب رائعة للأطفال ابتداء م 6 أشهر
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس



قديم 04-25-2015, 02:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الحمل بعد تجربة الإجهاض
0 فقدان الموده والألفه ....
0 أقماع بالسمبوسه سويتز
0 مظهرك أهم من معدة زوجك ..انقذي حياتك الزوجية بالتجديد
0 العطور و الصداع
0 أقنعة الطين وفائدتها للعروس
0 رمزيات بلاك بيري دينيه جديده
0 أرقى أنواع العطور العالميه
0 طاجين الباذنجان اللذيذ بالصور
0 قليل من الابداع بيوت و مكاتب مدهشة بنيت من حاويات النقل
0 فن التعامل مع الهموم
0 مكياج ثقيل للسهرات 2012 اشيك مكياج ثقيل للسهرات 2012
0 يآقلبهآ’ . . [ مسِكينْ ] . . مآتدرٍيّ . . ؛ إنْ الهوىْ » سكينُ !
0 # امرأة ممنوعه من الضحك حتى لا .....؟؟ #
0 وتمضي الآيآم وتطوى صفحتهآ,
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 03:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما




شكراااا لمرورك غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 03:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما




كمان منقوع الحلبه كويس
100جرام من بقلة الملك بعد الاكل بثلاث ساعات للكبير
والصغير 3جرام من بقلة الملك بعد الاكل بثلاث سااعات

هذي من وصفات الدكتور عبدالباسط حبيت اضيفهااا


تسلمي غلااااااااااااتي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 04:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 5.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما




هذه الوصفة اصنعها كل شتاء فعالة جدا لترطيب اليدين والقدمين لم اعرف انها فعالة مع الاكزيما الله يعطيك الف عافية على الموضوع المفيد والمعلومة الجديدة





من مواضيع nour karim
0 سؤال جاوبوني عليه
0 5 تغيرات تطرأ على جسدكِ بعد الولادة .. تعرفي عليها
0 ملف متكامل عن الأخصاب ومشاكل الأخصاب
0 حبيباتي انا حامل
0 الباستا الشهية باللحم المفروم والجبن
0 شعر صحي ناعم وطويل تفضلي
0 مالايجب ان تفعلين مع طفلك المولود الجديد
0 إليك نصائح ألبرت آينشتاين كي تنجحي؟!
0 أسرار الحمل من 21 إلى 27 أسابيع
0 الرضاعة للمساهمة في زيادة ذكاء الاطفال
0 مغص الدورة الشهرية وتشنجات الطمث أو عسر الطمث
0 راح اغيب
0 كل شهر بنكبر- نمو المولود شهر بشهر
0 فوائد العسل الابيض صحيا
0 النسب الطبيعية للهرمونات
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 06:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما




لك منـــــــي اجمل تحية
موضوع مفيد و بجربها ان شاء الله على بنتي
جزاك الله خيرا... جوجي





من مواضيع إحساس إمرأة
0 تغذية الطفل في الشهر العاشر
0 علاج جيني قبل الولادة يقضي على أمراض وراثية بعد الولادة
0 طرق لعمل العصائر وطرق تزيينها بالصور
0 الاستعداد لشهر رمضان
0 ديكورات غرفة أطفال، ديكورات غرفة بنات
0 صواني 2013 لتقديم الأكل في غاية الروعة أجمل وأروع وأحلى صواني للضيافة
0 معلومات عن رمد العيون . ما هو رمد العيون؟
0 تاثير الشمام على الحمل ،منافع الشمام الصحية للحوامل
0 هل أنتى ورده... أم لؤلؤه
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 ♥ ادوات مطبخ غريبة ومفيدة ♥
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 فحص السونار الجزء الاهم في متابعة الحمل
0 ♥سلاسل ناعمة ♥ لعيونكم الحلوين♥
0 إعتذاري من الجميع ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 11:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما




يسلمو حبيبتي على الإفادة

الله يشفي جميع مرضاها





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 12:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما





أبدعـتي ... سلمت يمينكـي ..
دمتي بحفظ الرحمن موضوع جمييل جدا جدا
مشكورة على مشاركاتك القيمه بارك الله فيك
جزاك الله كل خير جعله الله في ميزان حسناتك
و
ننتظر منك مواضيعك القيمه وبالتوفيق





من مواضيع الماسة26
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 05:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hanoun

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97942
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 1.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 100
hanoun will become famous soon enoughhanoun will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hanoun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما








من مواضيع hanoun
0 اسماء بنات غريبة ومعانيها
0 تزيين الظافر روعة
0 نصائح متفرقة رووووووووعة
0 القلق اعراضه وعلاجه
0 البسة بيبي بالكروشي لا يفوتك
0 مص الإصبع عند الأطفال.. الأسباب والعلاج
0 حلوة القرنفل الجزائرية
0 (( .. اعرف شخصيتك من الشكل الهندسي الذي تفضله .. ))
0 لديك ضعف في المبايض او البويضات باذن الله 3 ايام وانت حامل
0 ياريت اجابة
0 اعشاب تزيد من خصوبة المراءة
0 كفتة باللبن
0 6 نصائح لتعليم الطفل بر الوالدين
0 أعشاب و مكملات غذائية تزيد من القدرة الجنسية
0 بطاطا مهروسة في الفرن بحشوه صلصله اللحم و الخضار
توقيع : hanoun








( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

عرض البوم صور hanoun   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 12:14 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة لعلاج الأكزيما






أسعدتني ردودكم وتعطيركم لصفحتي
فجزاكم الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته






من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة الدكتور اميمة 2013 ، وصفة لعلاج الشعر الخشن 2013 ، وصفة لعلاج الشعر الجاف شرووق الموضة و الجمال 0 05-29-2013 06:38 AM
وصفة لعلاج قشرة الشعر ، وصفة لعلاج الثعلبة ، وصفات طبية snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 09-06-2012 04:57 PM
الأكزيما ، اسباب الاصابة بالأكزيما ، طرق علاج الأكزيما اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 09-05-2012 03:40 AM
وصفات طبيعية ، وصفة لعلاج الاسهال ، وصفة لعلاج القيء والغثيان snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-27-2012 07:32 PM
وصفة لعلاج الاسهال ، وصفة لعلاج الاسهال ، وصفة لعلاج الغثيان snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-12-2012 09:52 AM

 

الساعة الآن 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .