أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By أسيرة زوجي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-19-2015, 11:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
e36 سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك













يقطع الأهل الوعود على أطفالهم للعديد من الأسباب المختلفة كأن يقنعوهم بفعل شىء معين، أو ليتفادوا مواجهة أطفالهم بشأن أمرا ما،
أو حتى لا يخيبوا أمل أطفالهم، إلا أن الأطفال دائما ما يتمسكوا بهذه الوعود بشدة..
وعلى الرغم من أن الأهل قد ينسوا تماما قطعهم لوعدا ما على طفلهم إلا أن الطفل يظل متمسك بهذا الوعد
وينتظر وقت تحقيقه وعندما لا يحقق الأهل الوعد الذى قطعوه يخسر الطفل الثقة فى والديه.

إليك سبعة وعود شائعة يقطعها الأهل ولا ينفذوها...
الوعد الأول:- 'لن يؤلمك هذا، أعدك!'
الألم هو أمر نسبى فبالرغم من أن إزالة ضمادة قد يكون فى نظرك أمر تافه إلا أنه قد يكون مؤلما لطفلك.
بدلا من وعد طفلك أن الأمر لن يؤلم تماما قل 'الأمر سيؤلم قليلا ولكنه سينتهى سريعا'.
الوعد الثانى:- 'أعدك سأكون بالمنزل قبل موعد نومك!'
احذر من قطع وعد عندما تكون هناك ظروف خارجة عن تحكمك كإزدحام المرور أو اجتماعات عمل طارئة أو غيره.
لذا بدلا من ذلك قل الآتى 'أعدك أننى سأحاول الوصول للمنزل قبل موعد نومك'.
الوعد الثالث:- 'أعدك أننى سأخذك للعب مع صديقك الأسبوع القادم'
دائما ما يتذكر الأطفال التفاصيل، فإذا قلت الأسبوع القادم سيتمسكوا بذلك. لذلك من الأفضل قول
'سأكلم والد أو والدة صديقك حتى نحاول الإتفاق على موعد للعب.'
الوعد الرابع:- 'أعدك سأخذك لشراء الأيس كريم عندما تنظف غرفتك'
رشوة طفلك لفعل شىء مفيد لن يساعده على تنمية دوافع ذاتية،
لذلك بدلا من وعد طفلك بالحلوى قم بمساعدته على فهم معنى العواقب كأن تقول شيئا مثل 'يجب عليك أن تجمع ألعابك حتى لا يتعثر بهم أحد'.
الوعد الخامس:- 'أعدك إذا قمت بعمل الواجب ستكون أذكى طفل فى الفصل'
ساعد طفلك على تقدير أهمية التعلم بدلا من التركيز على أن يكون الأفضل لذلك قل شيئا مثل 'عمل الواجب يساعدك على النضوج والتعلم'.
الوعد السادس:- 'أعدك أن غدا سيكون يوما أفضل'
يحاول الأهل دائما جعل كل شىء أفضل لأطفالهم، إلا أن كل ما يرغب فيه الأطفال أحيانا
هو الإعتراف بمشاعرهم وما يمروا به لذلك استبدل هذه الجملة بـ 'يبدو أنك مررت بيوم سىء اليوم'.
الوعد السابع:- 'أعدك أننى سأخذك للملاهى فى عيد ميلادك القادم'
يرغب الأطفال بشدة فى أمر مميز ويرغب الأهل بشدة فى تحقيق ذلك لهم،
ولكن الوعود الضخمة كنزهة خاصة تتطلب تخطيط ومال.. شارك طفلك فى العملية حتى يستوعب حقيقة الأمر كأن تقول
'أعتقد أن الذهاب للملاهى هو أمر ممتع، لنفكر فى طرق لتوفير المال للرحلة















غادوشكا likes this.

من مواضيع أسيرة زوجي
0 صالونات مودرن 2015
0 سلسلة آعمآل آلقلوب
0 سارحل عنكم وسوف تندمون على رحيلي
0 الأسس الصحيحة لاختيار سرر الاطفال حديثي الولادة
0 عجائب وغرائب مصنوعة من الذهب ..!
0 جدول نموذجي لطعام الطفل الذي يبلغ 12 شهرا
0 الحكمة من اختلاف ماء الفم والاذن والعين؟
0 اختاري نوع من الحجاب يحبك الله فيه
0 شلال ذيل الحصان الموسمي في كاليفورنيا
0 ما هي زيادة الوزن المسموح بها أثناء فترة الحمل؟
0 سهرتك مع فستان من faviana
0 بطنك ما بعد الولادة : لماذا يتغير وكيف يمكنك شده وتقويته ؟.
0 ما الفرق بين قلب المراة و قلب الرجل...؟
0 أفكار خاطئة في سنة أولى أمومة
0 الدنيا مليانة تحديات
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس


قديم 04-19-2015, 10:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 13.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 12:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيف أحافظ على الجنين في الشهر الاول
0 فساتين حوامل 2013 رهيبة
0 طريقة عمل قوالب البف باستري بالقرفة وصوص الجبن 2013
0 مكياج عروس من الخبيرة جميلة الحذيري
0 الكينوا..فوائدها ~
0 (( إذا أردت أن تكون أصيلا فحاول أنتكون نفسك ))
0 # مُصبآحك فِي قَلْبِك #
0 ساعات حائط بتصاميم مميزه ..
0 برنامج Any Video Converter Free 5.0.9 محول جميع صيغ الفيديو بلا استثناء وبأحدث اصدار
0 أغراض المولود الجديد
0 أجمل الوان احمر الشفاه ماركة ماك mac
0 تحميل برنامج قاموس الإنترنت Dictionary .NET 4.2
0 شحومك تكشف حالتك
0 عنق الرحم مسؤلاً عن تأخر الإنجاب
0 الزعفران و القرنفل ل علاج تساقط الشعر
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 03:14 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك




موضوع في قمة الروعــــــــة
جزاك الله خيرا





من مواضيع إحساس إمرأة
0 كيف تعرف النشيد الإسلامي من غيره ؟!
0 مقاسات التصاميم التي تهم المصمم,جميع المقاسات التي يحتاجها المصمم
0 ارقى ازياء 2013 - اطقم كاملة للبنات 2013 - احلى ملابس واكسسوارات 2013
0 نسكافية بالجالكسي
0 سلطة فاكهة البحر
0 الخطوات السبع عند الولاده
0 أخلآق آمنآ عآئشه رضي الله عنها وأرضاها ♡ حملة الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وأرضاها ♡
0 سلاسل ذهب روعه
0 كرات الأوريو بالشوكولاتة
0 الجزر يحمي من سرطان الرئة
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 مراحل خلق الانسان كاملة 3d
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الاول
0 أمل جديد لمرضى العُقم
0 علامات نزول سدادة الرحم
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2015, 09:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك




أسعدني مروركم





من مواضيع أسيرة زوجي
0 مع إشراقة يوم جديد أسعدتم صباحا
0 سبع أسرار جديدة للصوم
0 ساندوتش أوريو ايس كريم
0 نصائح لتنحيف البطن
0 إلى كل من يشكو من الحزن اوالمرض أو البلاء
0 حقائق مخيفة لكنها رائعة
0 عطور تعجبني
0 مشاركتي في مسابقة (حقيبة العروس ) ,,,,,,,,
0 بعض الاسئله التى تدور ببال المرأه الحامل
0 طاولات للطعام
0 وأستغربُ عنْ حَالي أينَ أنا منْ هؤلاءْ ؟
0 كاسات للمناسبات
0 فساتين ذوق
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 ماذا يجب أن تأكلين أيتها الحامل؟؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 10:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك




موضوع مهم جدا
فعلا يجب الا يخسر الوالدين ثقة الابناء
مشكورة على الموضوع ومجهود مقدر





من مواضيع غادوشكا
0 التجربه 9 من مشوار الحقن المجهري دعواتكم
0 الوقت ..... والحالة النفسية
0 اقبل قبلاتي على قدميك حتى القاك بعافية
0 المال ، الوقت ، الطاقة في مراحل الحياة
0 بطانة الرحم المهاجرة
0 جهاز الجري الكهربائي
0 يد ... و ... رجاء
0 يا حواااااااااااااامل تعرفوا تردوا على السؤال ده ؟؟؟؟؟؟
0 الحجامة والحمل
0 تحية تقدير واعجاب ل jojo 123456
0 في كل عيد أضحية أعيد باكية
0 ألهمتني حياتي توأمي بقصة
0 رد: أخواتي ..حبيباتي ،،،،،،،،إنتبهوااااا
0 جاوبوا
0 حواااااااااامل ..... تعالوا شوفوا الرومانسية على أصولها
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 03:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك




لمت أناملكِ الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى حوامل
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفكِ دوما" أن شاء الله





من مواضيع jojo 123456
0 استغلال فوطة قديمة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اهمال الزينة بعد الزواج وآثارها
0 الخبز بالثوم
0 طريقة عمل صينية بطاطس بالفلفل الأحمر
0 حيل لتجديد اريكتك القديمة
0 9 نصائح لملابس الام المرضعة
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 الارز لتجفيف بلل الهاتف النقال "الموبايل"
0 الجسر الزجاجي
0 افكار لهدايا البيبي
0 كيف تختار الحامل ازيائهاا
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 03:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك








من مواضيع NoNa roze
0 إرشادات لنوم هادئ للمرأة الحامل
0 وقت دخول رأس الطفل لعنق الرحم
0 ميني كنافة بالقشطة
0 كيف تعتنين بشعر طفلكِ؟
0 ما هي العوامل التي تتسبب في مشكلة النحافة لدى الأطفال؟
0 حلى الكريم بروليه للرجيم
0 المشاكل المتعبة التي قد تواجه الحامل وكيفية التخفيف منها او تجنبها
0 كولكشن فساتين لكل البنوتات
0 انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان
0 أسئلة شائعة عن «زحف» اﻷطفال
0 الفوائد الرهيبة لوضع قطعة بصل داخل جوربك أثناء النوم!
0 طريقة عمل الرز الصيني بالبيض
0 آللهم بآرك لنآ في شعبآن و بلغنآ رمضان
0 اليك نصائحنا لتحضير افضل السندويشات للمدرسة
0 تربية الابناء في الاسلام
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 06:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 موضة الشعر القصير الأكثر رواجاً لهذا الصيف تألقي بها
0 مكياج عيون خطوات بالصور 2014
0 طرق حساب وتوقيت التبويض لجميع الحالات
0 كيكة التمر مع صوص التوفي
0 شاهد أفلام الرعب! لإنقاص وزنك
0 تنظيف الوجه وإزالة المكياج في المنزل
0 نبات كيس الراعي
0 المهم هذا الموضوع للحامل ( بعد الولادة ) والمرأة غير الحامل
0 طبيبة تغذية تحذر من تناول التين الشوكي يوميًا.. والسبب
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 أداة نزع نوى الكرز
0 طريقة عمل شوربة البشاميل الأخضر
0 العلاقة الزوجية وعلاقتها بأمراض القلب
0 حب الرشاد ( الثفاء )
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضرار صبغة الشعر علي الحمل ، صبغة الشعر والحوامل ، خطورة صبغة الشعر علي الحوامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 8 08-25-2014 02:51 PM
صبغة البابونج للشعر 2013 ، صبغة لتفتيح الشعر 2013 ، صبغة شقراء للشعر شرووق الموضة و الجمال 0 05-26-2013 08:32 PM
طريقة عمل صبغة شعر 2013 ، طريقة عمل صبغة الحنة 2013 ، صبغة الشعر بالحنة شرووق الموضة و الجمال 0 05-24-2013 02:47 PM
عمل صبغة شعر بالمنزل 2013 ، طريقة عمل صبغة شعر 2014 ، صبغة شعر منزلية عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-21-2013 07:16 AM
خطوات عمل صبغة باليت 2012 ، طريقة عمل صبغة باليت ، صبغة باليت 2013 crazy girl الموضة و الجمال 0 05-18-2012 12:03 AM

 

الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .