أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ


طريقة سهلة لكي لاتكون رائحة فمك كريهه أثناء الاستيقاظ: زيت زيتون معجون أسنان أي نوع تستخدمينه. الطريقه: نأخذ مقدار من زيت الزيتون ليس كثيرا وندعك ...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-20-2015, 01:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ



















طريقة سهلة لكي لاتكون رائحة فمك كريهه أثناء الاستيقاظ:
زيت زيتون
معجون أسنان أي نوع تستخدمينه.

الطريقه:
نأخذ مقدار من زيت الزيتون ليس كثيرا وندعك به أسناننا واللثه جيدا.
ثم نغسل الأسنان بالمعجون جيدا وفى الصباح ستجدون الرائحه اختفت ليس لها أثر .














[/QUOTE]





&ام همام& likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 فن طي المناديل بالصور
0 لا تسمي مولودتك بهده الاسماء
0 رسومات والوان للاظافر روعة
0 فطائر محشوة
0 تنبيه ممنوع الروابط والارقام توتر الانستقرام والايميل وعدم وضع المخالفات في التوقيع
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟
0 اغطية لسرير
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 مشاركتي بخاطرة عن فلذات الاكباد في مسابقة ابيات من ذهب
0 المشاركة السابعة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 ماهي ردة فعلك في هده الحالة
0 اعمال يدوية بمشابك الغسيل
0 100 قبلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 04:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,988 [+]
بمعدل : 16.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




يعطيك الف عافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 05:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل





من مواضيع إحساس إمرأة
0 إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة الطبي العام
0 ما هو النفاس؟
0 مجوهرات الألماس الأبيض والأسود
0 خلفيات بلاك بيري دينية ، اطلب الجنه و حسن الخاتمه
0 صينيه الباذنجان بالجبن والخضار مع صلصه الطماطم بالصور
0 كفتة بالطحينية
0 تكوين الجنين في بطن الأم - سبحان الله
0 هنا رادار عن مراقبة العضوات
0 العناية بالجنين تبدأ قبل الحمل
0 غير مسجل هنا مسابقة الطبي العام .. حياكم
0 ♥ فتاة روسية تبلغ من العمر 16 عاما , وقالت ان هذه العين هي ♥
0 طريقة عمل الرز البخاري بالتفصيل - بالصور
0 طفل محشش جعل الشيخ يموت ضحك موقف مضحك جداً
0 قمصان نوم
0 خلفيات للملف الشخصي, خلفيات للفايل , ملفات شخصية جاهزة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2015, 05:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متزوجة بلا اطفال

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97770
المشاركات: 1,751 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 162
متزوجة بلا اطفال has a spectacular aura aboutمتزوجة بلا اطفال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متزوجة بلا اطفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




احسن واسهل طريقة

يسلموووووووووووووووووووو غلاتي على موضوووووووووووووع

دمتي بخير





من مواضيع متزوجة بلا اطفال
توقيع : متزوجة بلا اطفال

يارب ارزقني ذرية صالحة ووفق زوجي يا رحمان يا رحيم

وكل من قال امين




شكرا ام بتولة على توقيع

عرض البوم صور متزوجة بلا اطفال   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2015, 03:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبير الصيف

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 94771
المشاركات: 1,103 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 222
عبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
عبير الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




معلومة قيمة مشكوررررررة





من مواضيع عبير الصيف
0 هذه اسرار العلاقة الزوجية الناجحة
0 كيف اعرف اني حامل قبل الدورة
0 ادخلي شوفي اسبرين الاطفال لتنشيط البويضة مهم جدا
0 اليوم كان موعدي الاول مع دكتورتي
0 متى تفقدين انوثتك بنظر الرجل !!!!!!
0 من هي الزوجة العنيدة ؟؟؟؟؟؟
0 القبلات بين الزوجين ....
0 كثرة الافرازات المهبلية
0 متاعب الرضاعة الطبيعية وسبل حلها
0 بناااات حللت اليوم وشوفوا النتيجة
0 كيفية العناية بالنفاس بعد الولادة
0 تعلمي سيدتي اتيكيت الرد على الاستفزاز !!!!!!!!
0 نصائح مفيدة للحامل عند إصابتها بتساقط الشعر
0 10 عبارات لاتلفضيها امام زوجك
0 بنات شوفوا شوا قالي الدكتور
توقيع : عبير الصيف

-
"ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين
‏" ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "
‏" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه
وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره
وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "‏

عرض البوم صور عبير الصيف   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2015, 04:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




اسعدني مرووووركن جميييييعاااا





من مواضيع jojo 123456
0 زيني مائدتك بأحلى أشكال السلطات واختاري الأنسب
0 بنتك غير بجمالها وأناقتها
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 أنا لك ضحكة اﻷ‌ربعين ومرض الخمسين ووحدة الستين
0 تحفة راااائعة من عجاائب الطبيعة
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها خلال فترة الحمل
0 سلطة المكرونا
0 طريقة عمل سمك فيليه مقلي
0 ادخلو ادخلو ادخلوووووووووووووووووووووووو
0 جنيني طلع صبي مو بنت
0 عقاب غريب لي يعاكس بنت بالشارع
0 مفارقات غريبة
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
0 --- " ثمرات الصبر " ---
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 12:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ








من مواضيع ام ارجواااااان
0 علاج الامساك عند الحامل, افضل الاعشاب الطبيعية لعلاج الامساك عند الحامل
0 احدث اصدار من برنامج Easy GIF Animator Pro لتصميم الصور المتحركة
0 الفراشه القطنيه 2013 , صور الفراشة القطنية 2013 , صور غريبة للفراشة القطنية 2013
0 فرزاتشي والنيون
0 ## وَسَآئِل الثَّبَآت فِي زَمَن التَّقَلُّبَآت ##
0 معلومة هاااااامه لمن تريد الانجاب
0 طفل صيني يستطيع الرؤيه في الظلام!!.
0 احدث قصات الشعر 2012,قصات شعر
0 # كلمات ذات وزن #
0 سر كوني سيغير مجرى حياتك
0 سيدتي تبحثين على طريقة آمنة وفعالة لتحصلي على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال ؟
0 اناقتك بالحمل
0 جمال شعرك في الصيف
0 من وصايا خير الانام عليه الصلاة والسلام للمراة
0 نصيحه هامه عن البخور,,,,الكبو
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 01:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




منووورة ام ارجوااان





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 احذية مسطحة للحوامل
0 ~✿6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف✿~
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 اغطية لسرير
0 مورقات بالموز والشكولاطة
0 أبشركن تحاليل زوجي الجديدة بعد شهريين
0 ~✿7 أخطاء تبطل مفعول كريم الوقاية من الشمس تجنبيها✿~
0 المشاركة الساادسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 ازوياء شتوية رووووووعة
0 الوحام هلكني
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 11:36 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية &ام همام&

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71408
المشاركات: 3,702 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 576
&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
&ام همام& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




معلومة رائعة





من مواضيع &ام همام&
توقيع : &ام همام&










عرض البوم صور &ام همام&   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 09:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 291
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ




يسلمو حبيبتي على الإفادة

بارك الله فيك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 هل تريدين وجهك كالقمر يوم الحساب
0 تشكيلة و مختارات من ديكوات غرف نوم و ألعاب أولاد و بنات
0 حشرة على شكل إنسان سبحان الله
0 فساتين جديدة
0 اكسسوارات منزلية جميلة
0 هنا مسابقة بيت الاحلام (شاركينا حلمك)
0 سبع أسرار جديدة للصوم
0 اختاري نوع من الحجاب يحبك الله فيه
0 مسابقات لهذا الشهر الكريم ...حياكم
0 حتى المخللات أبدعوا في تخزينها
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 خلخال أنيق لأنثى ناعمة
0 ما اسمك بالليل؟؟اختاري اسما لك بالليل
0 هل نتحلي بمكارم الأخلاق ( الكرم و البخل )
0 أرض بسبعة ألوان.. سبحان الله
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إليكم الحل "خل التفاح" لمن يعاني من رائحة الفم الكريهة بحــ العيون ــــــــر المنتدى الطبي الــعــام 13 12-27-2014 06:35 PM
كيف يتخلص الصائم من رائحة الفم الكريهة ؟ بحــ العيون ــــــــر المنتدى الطبي الــعــام 18 08-10-2014 11:48 PM
التخلص من رائحة الفم الكريهة 2012 ، طريقة للتخلص من رائحة الفم 2013 ، رائحة الفم crazy girl الموضة و الجمال 0 09-01-2012 04:04 AM
رائحه الفم - اسباب رائحه الفم الكريهة 2012 - التخلص من رائحه الفم 2013 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-11-2012 09:42 AM

 

الساعة الآن 05:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .