أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين


الصبر أبرز الأخلاق الوارد ذكرها في القرآن وذلك لانه انطلاقة كل الأخلاق .. فكلما قلبت خلقاً أو فضيلة وجدت أساسها وركيزتها الصبر : فالعفة: صبر ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-21-2015, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e38 لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




الصبر
أبرز الأخلاق الوارد ذكرها في القرآن وذلك لانه انطلاقة كل الأخلاق .. فكلما قلبت خلقاً أو فضيلة وجدت أساسها وركيزتها الصبر :

فالعفة: صبر عن شهوة الفرج والعين المحرمة
وشرف النفس: صبر عن شهوة البطن
وكتمان السر: صبر عن إظهار مالا يحسن إظهاره من الكلام
والزهد: صبر عن فضول العيش
والقناعة: صبر على القدر الكافي من الدنيا
والحلم: صبر عن إجابة داعي الغضب
والوقار: صبر عن إجابة داعي العجلة والطيش
والشجاعة: صبر عن داعي الفرار والهرب
والعفو: صبر عن إجابة داعي الانتقام
والجود: صبر عن إجابة داعي البخل
والكيس: صبر عن إجابة داعي العجز والكسل
منقول





من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس


قديم 04-21-2015, 05:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,016 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




سلمتي غلااتي
جزاك الله خير





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2015, 09:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




نورتي

احبك في الله





من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 12:19 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # ازياااااااااااء خطووووبة #
0 شوارع المدينة في غرفة النوم
0 سؤال دائما يطرح من الكثيرات واتمنى الكل يجاوب عليه ؟؟؟
0 $$ فترة الحمل والوحاااام ...... ##
0 اعمال جميله من الشبك البلاستيك تحفه
0 حلاوة الشمسية
0 # جليتر بدون تحميل #
0 نسب هرمون الحمل من بداية الحمل,,,
0 احدث اشكال ورق حائط 2012 , ورق حائط باشكال شيك 2013 , ديكورات فخمه من الورق
0 مسااااااااابقة غريبة
0 $$ أمراض المبيض $$
0 درس الخط الحر
0 حفل زفاف ضفدعين
0 ازياء حمل ناعمة 2012
0 # الفتة اللبنانى باللحمة الموزة #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 03:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




دائما يسعدني مرورك





من مواضيع غادوشكا
0 في كل عيد أضحية أعيد باكية
0 رجال لأ ... ذكور نعم
0 إجابة عجيبة لسؤال عادي
0 الوقت ..... والحالة النفسية
0 يا كل حوامل ..... افتقدتكم
0 جبت لنفسك الكلام يا بابا
0 شاب يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها
0 رد: أخواتي ..حبيباتي ،،،،،،،،إنتبهوااااا
0 بدأت اخاف من هذه الصدفة ،،، ساعدوني
0 الى كل منتدى اطفال الانابيب
0 تحية تقدير واعجاب ل jojo 123456
0 عمرها 4 سنين تبكي وتطلب من أبيها يستغفر الله
0 حوار ليلة الدخلة
0 لايتم الالتقاء بين الزوجين لفترات طويلة تصل الى الشهر
0 إن شاء الله
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 05:43 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اجعليه يهيم بك بثلاث خطوات فقط
0 كيف تصنعين حذائك من منشفة ..
0 طريقة عمل الجمبرى على الطريقة المكسيكية
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها
0 طريقة عمل سترودل الخضاار
0 الحكم العام والخاص بيد الرجل
0 عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!
0 حساب طول الدورة الشهرية ومعرفة يوم نزول البويضة
0 سكرابز اسهم بدون تحميل
0 المراكز الصحية الأولية الحكومية ما يخص أهل المدينة المنوره
0 طريقة عمل بسكويت جوز الهند روعه
0 التسريحات المميزة مع الاكسسوار الناعم
0 الاسعافات الاولية للرضع
0 معلومات عن الابر التفجيرية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 05:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بانيه الجمبري ,صلصة الكوكتيل او التارتار.
0 دايت الليمون
0 نصائح هامة لمواجهة حالات الذعر والقلق العنيفة!!
0 أجمل الصور والأفكار من ملحق عروس
0 رساااااااااااااااااااااااااالة اعتذار
0 طريقة لعمل..الكنافة الكونو
0 التصاق اللسان أو اللسان المربوط
0 الدجاج بالكاري لوجبة غنية بالفيتامينات
0 طريقة عمل حلى رمضاني سهل
0 اخطر العبارات على شخصية الطفل الذكر
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق
0 الإصابة بتليف الرحم في عمر (27)
0 ديكورات انيقه للمجالس 2014
0 طريقة عمل حلقات البصل الذهبية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 05:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




جزاكي الله خيراااا اختي غااادوشكاااا يسلمووو بارك الله فيكي





من مواضيع حياتي توأمي
0 عوارض وأعراض جانبية في الحمل
0 طفلك والكافيين
0 مراحل تكون الجنين بطريقه الابعاد الثلاثية بالصور سبحان الله
0 اختيار منتجات النظافة الشخصية المناسبة للمرأة
0 التسنين
0 استفسار عن اسماء بعض المشرفات ....ام ارجواااان تفضلي لو سمحتي ؟؟
0 كيف تعلمين أن طفلك أصبح قادراُ للدخول بمفرده للحمام
0 شاركونااااااا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 التعرض للشمس لزيادة خصوبة الازواج
0 انضموا معنا. في قروبات التميز الثلاثه
0 علاقة الحمل من بعد أشعه الصبغه ..
0 أجمل زهرة في الوجود..زهرة الحُب في الله
0 بنات أنا مساااافره .. أدعولي بالحمل هذا الشهر .. سفري لغرضين..
0 مشاركتي في مسابقة ( منزل أحلامي الهاديء )
0 التحاليل اللازمة لمعرفة سبب الإجهاض
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




بارك الله فيك غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 شفشاون المدينة الزرقاء-المغرب-
0 تنويع طعام الرضيع بعد الشهر السادس
0 لا حول ولا قوة الا بالله كنز من كنوز الحنة
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
0 [ you] اذا انتي من المشرق العربي ساهمي بتدوين وصفات شرقية رمضانية
0 جااارتي التقليد اأعمى
0 كرتان البطاطس والكفتة
0 هنا النتااائج اليومية للمساابقة
0 معلومة جميلة جداً عن الملائكة
0 اهم تطورات الجنين في الشهر الثامن
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 مورقات مثلثة محشوة بالدجاج والديك الرومي المدخن
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 06:56 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متزوجة بلا اطفال

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97770
المشاركات: 1,751 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 162
متزوجة بلا اطفال has a spectacular aura aboutمتزوجة بلا اطفال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متزوجة بلا اطفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غادوشكا المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: لماذا اكثر الله ذكر الصبر والصابرين




بوركتي غلاتي

اللهم الهمنا الصبر على كل شيء يااااااااااااااااااااااارب





من مواضيع متزوجة بلا اطفال
توقيع : متزوجة بلا اطفال

يارب ارزقني ذرية صالحة ووفق زوجي يا رحمان يا رحيم

وكل من قال امين




شكرا ام بتولة على توقيع

عرض البوم صور متزوجة بلا اطفال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
$ تعلم الصبر من رسول الله صلي الله عليه وسلم $ ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 7 09-16-2013 12:36 AM
فوائد عشبة الصبر ، اهمية عشبة الصبر الصحية ، الاستخدامات العلاجية لعشبة الصبر snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 2 08-27-2013 01:34 AM
لماذا لا تتزوج المراة اكثر من رجل معا ابتسامة الامل منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 02-06-2013 09:30 AM
لماذا يبدأ الاذان بالله اكبر آية المنتدى الاسلامي العام 21 10-20-2011 11:01 PM

 

الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .