أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-22-2015, 03:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon19 عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي





السلام عليكم

قال صلى الله عليه وسلم متحدثاً عن علامات الساعة: (إن من أشراط الساعة أن يفشو المال وتفشو التجارة) [رواه النسائي]....



1- قال صلى الله عليه وسلم متحدثاً عن علامات الساعة: (إن من أشراط الساعة أن يفشو المال وتفشو التجارة) [رواه النسائي]، وقد أصبحت التجارة عصب الاقتصاد العالمي اليوم، وهذا لم يكن معروفاً زمن النبي صلى الله عليه وسلم، حيث كانت الزراعة وقتها هي الأكثر انتشاراً. فمن الذي أخبر هذا النبي الكريم بذلك؟



2- يقول النبي صلى الله عليه وسلم عن علامات يوم القيامة أنه لا تقوم الساعة إلا: (إذا أطاع الرجل زوجته وعق أمه وبر صديقه وجفا أباه) [رواه الترمذي]، إننا نجد اليوم الكثير من المشاكل بين الرجل وأمه بسبب زوجته... ومثل هذه الأمور لم تكن مألوفة في السابق. ويؤكد الباحثون في هذا المجال ازدياد ظاهرة عقوق الأبوين، وهو ما حدثنا عنه النبي صلى الله عليه وسلم، وهو دليل على اقتراب يوم القيامة. وسؤالنا لكل مشكك: من أخبر النبي الكريم صلى الله عليه وسلم بذلك؟


3- يقول صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى يكثر فيكم المال فيفيض) [رواه البخاري]. هذا الحديث يمثل معجزة للنبي الكريم حيث أخبر بأنه سيأتي زمن يكثر فيه المال ويفيض، ولو تأملنا عصرنا هذا نرى أن الأموال قد كثرت في أيدي الناس، حتى إن بعض الأغنياء تقدر ثروتهم بالمليارات وهذه الظاهرة لم تكن معروفة أبداً زمن النبي صلى الله عليه وسلم، وكثرة المال هي مؤشر على اقتراب الساعة... فهل نستعد لذلك اليوم، ونستعد للقاء الله تعالى؟


4- لقد تميز العصر الحديث بمشاركة واسعة للمرأة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية، وأصبح للمرأة نصيب في الإعلام والمصانع والتدريس والمناصب التجارية وهناك هيئات لسيدات الأعمال وغير ذلك مما لم يكن معروفاً زمن النبي صلى الله عليه وسلم. بل لم يكن أحد يتصور هذا الأمر ولكن النبي أشار إليه بمنتهى الوضوح!! يقول صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى تشارك المرأة زوجها في التجارة) [رواه أحمد] فسبحان الله!

5- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (والذي نفسي بيده لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة فيفترشها في الطريق فيكون خيارهم يومئذ من يقول لو واريتها وراء هذا الحائط) [رواه أبو يعلى]. انظروا إلى الدول الغربية كيف تُمارس فيها الفاحشة في الطريق وعلى شواطئ البحار وللأسف لا تكاد ترى من يقول لهم: اتقوا الله!! والسؤال: كيف علم النبي الكريم في ذلك الزمن بمثل هذا الأمر؟ كيف علم أنه سيأتي زمان تصبح فيه ممارسة الفاحشة علناً حقاً مشروعاً كما نرى اليوم في معظم البلاد غير الإسلامية، وللأسف هناك بعض البلاد الإسلامية تقلد الغرب في هذه العادة السيئة، نسأل الله العافية.


6- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إذا ضُيعت الأمانة فانتظر الساعة) [رواه البخاري]. لو دخلنا إلى المحاكم اليوم نرى عدداً كبيراً من الدعاوى سببها إساءة الأمانة، فنرى ملايين حالات النصب والاحتيال والتزوير... وهذا الأمر لم يكن معروفاً زمن النبي صلى الله عليه وسلم. بل لا يمكن لبشر في ذلك الزمن أن يتنبأ بأن الأمانة ستُضيع، وهذا يثبت أن محمداً رسول من عند الله.


7- انتشرت شائعة قوية تقول بأن القيامة ستكون في شهر ديسمبر عام 2012 وأن العلماء يخفون معلومات حول ظواهر كونية عنيفة... وبعد البحث الدقيق تبين للعلماء في وكالة الفضاء الأمريكية أن هذه الشائعة ليس لها أساس علمي وأنه لن يحدث أي شيء في ذلك العام (وقد مر عام 2012 ولم يحدث أي شيء يذكر) إلا بعض الظواهر العادية المألوفة. ونقول إن الله تعالى أخبر أنه لا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله، يقول تعالى: (يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لَا يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلَّا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا تَأْتِيكُمْ إِلَّا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) [الأعراف: 187].


8- قال صلى الله عليه وسلم: (من اقتراب الساعة تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال) [رواه أبو نعيم]. لقد أصبحت ظاهرة تشبه الرجال بالنساء والعكس، متفشية في العالم اليوم، حتى إننا نجد كثيراً من الدول تبيح زواج الرجال بالرجال وزواج النساء بالنساء... نسأل الله العافية. هذا الأمر لم يكن معلوماً أو حتى متوقع الحدوث ولكن النبي صلى الله عليه وسلم أخبرنا به، لماذا؟ ليكون دليلاً على صدق نبوته في هذا العصر.

9- يقول صلى الله عليه وسلم: (من أشراط الساعة: أن يظهر الزنا، وتشرب الخمر) [رواه البخاري]. لو سرنا اليوم في شوارع البلاد الإسلامية نرى الكثير من محلات بيع الخمور، ونرى أماكن اللهو المراقص تنتشر هنا وهناك. ونرى الفاحشة تنتشر علناً ... حتى ظهر وباء الإيدز ويصاب به الملايين من البشر! فمن الذي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بذلك؟


10- عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (إن بين يدي الساعة ـ وذكر منها ـ ظهور القلم) [رواه أحمد]. انظروا معي إلى تطور الكتابة واستخدام أجهزة الكمبيوتر في الكتابة والصحف والمجلات والكتب، حتى إن عدد الصفحات المطبوعة يومياً يقدر بالملايين.. فمن كان يتصور حدوث ذلك في زمن لم يكن في مكة كلها إلا بضع رجال يتقنون الكتابة؟! إن هذا الحديث يشهد على صدق نبينا عليه الصلاة والسلام وأنه رسول من عند الله!


11- يقول صلى الله عليه وسلم: (بعثت أنا والساعة كهاتين) يعني إصبعين [رواه البخاري]. يقدر العلماء عمر الكون بمليارات السنين (13.5 مليار سنة) ، وعمر الإنسان ضئيل جداً أمام عمر الكون، حيث بُعث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قبل 1400 سنة فقط، أي أننا لو قسمنا 1400 على 13500000000 يكون الناتج صغيراً جداً بحدود 0.0000001 أي نسبة واحد على عشرة ملايين، ولذلك فإن التشبيه النبوي دقيق حيث قرن بين إصبعيه، للدلالة على أن زمن قدوم يوم القيامة قريب جداً بالنسبة لعمر الكون، والله أعلم.


12- أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن من أشراط الساعة أن يتطاول الناس بالبنيان... [رواه البخاري ومسلم]. واليوم نرى الناس يتسابقون في بناء الأبراج العالية، ويتفاخرون بذلك، وهذه معجزة تشهد بصدق النبي الأعظم. لأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بمثل هذا الأمر قبل 14 قرناً، فسبحان الله!


13- قال رسول الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى تظهر الفتن ويكثر الكذب وتتقارب الأسواق ويتقارب الزمان) [رواه أحمد]. في هذا الحديث الشريف إخبار واقعنا الذي نعيشه هذه الأيام فقد كثرت الفتن، وكثر الكذب، وكثرت الأسواق وتقاربت كثيراً، وتقارب الزمان حيث أصبحت الاتصالات الرقمية تقدم لنا المعلومات وتنقل لنا الصورة من أماكن بعيدة لنعلم ما يجري الآن... فمن الذي أخبر النبي الكريم بذلك؟.


14- يقول صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى يقبض العلم) [رواه البخاري]. في هذا الحديث معجزة غيبية لم تظهر إلا حديثاً، فلو تأملنا في بعض الفتاوى التي يطلقها "بعض العلماء" اليوم مثل تحليل الربا، وتحليل القبلة بين الأصدقاء البنات والشباب، وتحليل التدخين في شهر رمضان... وللأسف نجد الكثير من الفضائيات تتلقف مثل هؤلاء العلماء، وهم ليسوا بعلماء، أليس هذا كله دليلاً على قبض العلم وكثرة الجهل؟ ألا يعتبر هذا الحديث دليلاً على نبوة المصطفى صلى الله عليه وسلم؟



15- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لتستحلنَّ طائفة من أمتي الخمر يسمونها بغير اسمها) [رواه أحمد]، لقد أصبح للخمر مسيمات كثيرة: البيرة، والفودكا والويسكي... وجميعها أسماء جديدة لم تكن معلومة من قبل، فمن الذي أخبر النبي الكريم أن الناس سيخترعون هذه الأسماء الجديدة للخمر؟


16- قال صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى تروا أموراً عظاماً لم تكونوا ترونها ولا تحدثون بها أنفسكم) [رواه أحمد]. انظروا إلى المخترعات الجديدة مثل المراكب الفضائية والإنترنت والجوال والتلفزيون والأسلحة الفتاكة والأمراض الخطيرة كالإيدز وأنفلونزا الخنازير... كل هذه الأشياء لم نكن نسمع بها من قبل! فاليوم تستطيع أن تكلم صديقك وتراه من خلال جهاز الجوال وهو يبعد عنك آلاف الكيلومترات، وهي دليل على صدق النبي صلى الله عليه وسلم، إذ كيف له أن يعلم بأنه ستظهر أمور عجيبة وعظيمة وجديدة، لو لم يكن رسولاً من عند الله تعالى.

]

17- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سيكون في آخر الزمان خسف وقذف ومسخ، قيل: ومتى ذلك يا رسول الله؟ قال إذا ظهرت المعازف والقينات) [رواه ابن ماجه]، والقينات هنَّ الراقصات والمغنيات. وانظروا معي إلى ظهور الموسيقى وانتشارها بشكل لا يتصوره عقل، وكذلك انتشار المغنيات بأعداد كبيرة بعشرات الآلاف، وهناك للأسف مئات الفضائيات تبث الأغاني والراقصات ليل نهار. ومثل هذه الظاهرة لم تكن معروفة زمن النبي عليه الصلاة والسلام، ولذلك فإن هذا الحديث يمثل معجزة حقيقية لسيدنا محمد، لأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بأن الأغاني سوف تنتشر بهذا الشكل المرعب.


18- كان الاعتقاد السائد أن نجم الشعرى إله يضر وينفع، وجاء القرآن لينفي هذه العقيدة ويؤكد أنه مجرد نجم وأن الله خلقه وهو ربه، يقول تعالى: (وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى) [النجم: 49]، بينما نجد كثير من الشعوب السابقة تعتقد أن الشمس والقمر والنجوم هي آلهة كانوا يعبدونها، والسؤال: ألا تشهد هذه الآية على عظمة الإسلام عندما خلصنا من عبادة هذه المخلوقات التي لا تضر ولا تنفع؟



19- إذا تأملنا قوله تعالى: (وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا) هذه الآية تؤكد أن الإنسان سيجد أعماله أمامه يوم القيامة؟، والسؤال: كيف يمكن للإنسان أن يتخيل أن الأحداث التي صنعها في الدنيا سيجدها تماماً أمامه. تقول النظرية النسبية: إذا استطعنا أن نسير بسرعة تساوي سرعة الضوء، سوف يتوقف عند هذه النقطة الزمن، وإذا تجاوز هذه السرعة سوف يعود ويرى الماضي حقيقة واقعة أمامه، ولذلك قال تعالى: (وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا). فهذا إثبات علمي على إمكانية رؤية الماضي!


20- يقول العلماء إن الكون يتسع بصورة مذهلة، وسوف يصل إلى درجة من التوسع بحيث تحدث فراغات وفجوات كبيرة جداً تخل بالتوازن الكوني وبالتالي يحدث ما يشبه الانهيار الكوني، هذه الحقيقة تحدث عنها القرآن وأخبر بأن السماء سوف تنفطر أي تتشقق وتصبح ذات فجوات وفراغات، يقول تعالى: (إِذَا السَّمَاءُ انْفَطَرَتْ) [الانفطار: 1] فسبحان الله





من مواضيع إحساس إمرأة
0 فساتين للمواليد كيوت , فساتين اعراس للمواليد
0 قـِصَـةْ ولآدَتِـي‘بـميزو ♥ >>اللي تخاف من الولاده تدخل وتطمن قلبها
0 حكم وصف القرآن الكريم بأنه يمتص الحزن كما يمتص الاسفنج الماء ؟
0 طريقة عمل الخبز المظفر
0 بعض افكار سهلة و روعة لتزين حفلتك , افكار تجهيزات من صنع إيدك
0 عندك كفر سياره مستهلكه ؟ تعالي شوفي
0 إعتذاري من الجميع ♥
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 4 طرق لتحديد موعد الولادة
0 تأثير البقدونس على المرأة الحامل
0 طريقة بسيطة لتوحيد لون البشرة بقناع اللؤلؤ
0 كيف أزيد من فرص الإخصاب والحمل
0 التفاف الحبل السري حول رقبة الجنين
0 فيتآمينآت تسآعد في نمو الشعر وتمنع تساقطه , فيتآمينآت مفيد للشعر
0 (。♥‿♥。) رحلة الجنين والأم (。♥‿♥。)
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 04-22-2015, 03:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم والأموات





من مواضيع إحساس إمرأة
0 القُلوبُ الواعِيةُ والقُلوبُ الغافِلةُ
0 ماذا تعرفين عن الولادة في الشهر الثامن ..؟؟
0 عليك تخفيف السكر والأملاح والدهون المشبعة وممارسة الرياضة أثناء حملك
0 كوكتيل الرمان
0 الطرق العلاجية الأمثل من نوبات الخوف أثناء الحمل
0 ♥ هل هناك فوائد للمشاحنات و الخلافات الزوجية المعتادة ♥
0 علاج الجفاف الاطفال
0 تغيرات الحمل في الشهر السادس
0 بقلاوة بالشيكولاته , كنافة بالتمر , كنافة بشوكولاتة النوتيلا
0 فساتين قصيرة للحوامل، صور فساتين قصيرة ناعمة للحوامل
0 خلفيات ايفون بنات ابيض واسود
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
0 كرات السميد بالصور
0 الشهر الأول من الحمل (بالصور)
0 طريقة عمل سلطة الدجاج الآسيوية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 03:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي








من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 03:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,038 [+]
بمعدل : 12.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




جزاك الله خيرر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2015, 07:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




جزاك الله خيرااا احساااسو





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿مُنْتَهٍٍىًا اÂ نآآقہُْ لِلْحِ لْوِين✿~
0 مرض التوحد.. كيف يُكتشف؟ وكيف يتم التعامل معه؟
0 فن طي المناديل بالصور
0 قف مع نفسك قبل ان تحرج الناس
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 شعر من تأليفي
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 تزين مفاتيح الكهرباء
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 وصفة طبيعية لزيدة الوزن
0 الحكمة من تحديد مدة الرضاعة في سنتين
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 نتااائج النقيب عن ذوات الاختصاص
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 المشاركة رقم 9 في مسابقة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 12:04 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,356 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




بارك الله فيك

طرح رائع يستاهل التمعن

جزاك الله خيرا





من مواضيع أسيرة زوجي
0 ساعات بااساور مزدوجه
0 أساور جديدة للبنات
0 نصائح للاهتمام بجمال القدم ، تجميل القدم
0 أجمل غرف النوووم
0 استوِ يا سواد! والقصاص من النفس
0 ديكورات روعه من فرساتشي
0 اكلات رجيم خفيفة وصحية ب 100 سعرة حرارية فقط!
0 كوني أنثى ذات رائحة جسم جذابة من الداخل والخارج ..
0 حقائق مهمّة لا يخبركِ بها أحد عن الولادة!
0 طريقة عمل كعكات الفراولة بالكريمة...؟؟؟
0 مستحيل ما تغيري ،أحبك بنتي
0 تلفت جيِدا فستجد من يهتم لأمرك
0 فوائد استنشاق اوراق النعناع
0 حلى الآيفون
0 الأطعمة المساعدة على الإنجاب
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 06:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




نورت متصفحي بمروركم الراقي..
وردك الكريم فشكراً لكم من الاعماق على هذه الزياره ..





من مواضيع إحساس إمرأة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 07:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hanoun

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97942
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 100
hanoun will become famous soon enoughhanoun will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hanoun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي








من مواضيع hanoun
0 تعرفى على اخطاء المكياج التى تسبب ضرر لبشرتك وصحتك
0 لغة الجسد
0 حلوة القرنفل الجزائرية
0 لا تفوت عليك فوائد التوت
0 تأخر الدورة عن موعدها
0 القلق اعراضه وعلاجه
0 تزيين الظافر روعة
0 تقوية العضلات بالاعشاب
0 أعشاب مفيدة للمرأة بعد انقطاع الحيض
0 طريقة عمل بوريك الجبن اللذيذ
0 أفضل الطرق لأحسن النتائج في عمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 ماذا يختلف التلقيح الصناعي عن اطفال الانابيب
0 (( .. اعرف شخصيتك من الشكل الهندسي الذي تفضله .. ))
0 كيف اعرف اني على وشك الولادة
0 10 أطعمة لزيادة طول الأطفال طبيعيا
توقيع : hanoun








( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

عرض البوم صور hanoun   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2015, 09:53 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي




جـَزآكم آللهـُ خـَيـر آلــجـزآءْ .
على مروركم الكريم





من مواضيع إحساس إمرأة
0 النعناع عشبة متواضعة كثيرة المنافع‎
0 10 نصائح لفقدان وزنك بعد الحمل والولادة
0 طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب بدون برنامج
0 أزياء بناتية روعة
0 تاريخ الكعبه وفضائلها واسماء من بناها وكامل المعلومات عنها
0 طرق الضيافه
0 الي عندها بلايز ماتبيها او ملت من شكلها تدخل
0 مكياج روعه بصور متحركة
0 ماذا تعرفين عن طرق الولادة
0 غيري وساده طفلك
0 تقنية رائدة مجربة ومضمونة لإيقاظ المبايض لدى السيدات المصابات بالعقم
0 حنوووووون
0 فخامة اللون الذهبي
0 عيناكِ عبارةٌ عن سعادة لا تنتهي بالنسبة لي ..
0 الغذاء الصحي يخفّف من أعراض سن اليأس
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 03:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي








من مواضيع ام ارجواااااان
0 احذيه جفنشي- صور احذيه جفنشي
0 كن متميزاً
0 البعض يسير على الرمال بدون أثر
0 صينية المعكرونة بالخصر،الكبد وصلصة البيشاميل
0 تشيز كيك الفيريرو روشيه
0 $ Chloe و Emilio Pucci و Fendi. $
0 كآني آحلم طلبتك خلني هآيم لحآلي ..
0 كيف يكون طفلي أمين
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 للشعر زبده وزبادي
0 ملابس اطفال ماركة TroiZenfantS
0 كيكة الملائكة الهشة
0 احيانا يحس الكثير من الناس بوخز أو تخدر و حتى تنميل في اللسان !!
0 ورد للتصميم رووووعه
0 خبيره التجميل وفاء مؤمن
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورتي عشرين يوم ؟ ! يارب ترحمني منتدى مشاكل الدورة الشهرية 5 10-05-2014 12:22 PM
شهر و عشرين يوم والدم ما وقف أميرة الدنيا منتدى فترة النفاس 7 11-20-2013 02:15 AM
انقاص الوزن في عشرين دقيقة ، كيفية انقاص الوزن في 20 دقيقة ، اسهل طرق التخسيس ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 02:47 AM
قوقل بعد عشرين سنه عزيزة النفس ملتقى عضوات حوامل 5 03-05-2010 12:38 AM

 

الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .