أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


فوائد زيت الزيتوون على الريق


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-22-2015, 06:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e12 فوائد زيت الزيتوون على الريق









[/COLOR]




يعد زيت الزيتون من أغنى المصادر احتواء على الدهون الأحادية غير المشبعة وهو أحد المكونات الرئيسية لحمية البحر المتوسط الشهيرة والتي اكتسبت شهرة واسعة بفضل الصحة الجيدة التي يتمتع بها مبتكرو هذه الحمية , كما أن زيت الزيتون يحافظ على رائحته وطعمه والمكونات التي عليها ثماره , ومع ارتفاع محتواه من فيتامينات أ,ك,د,هـ فإن هذا يساعد على أن يكون له تأثير مضاد للأكسدة في جسم الإنسان. لذلك نجد أن فوائد زيت الزيتون للجسم عديدة.

في هذا المقال سوف نستعرض الكثير من المعلومات عن ما هي فوائد زيت الزيتون للجسم بشكل عام وأيضاً تركيبه ومكوناته الرئيسة. وسنتعرف على فوائد زيت الزيتون للشعر وفوائد زيت الزيتون للبشرة والجلد والوجه والتشققات, وكذلك فوائد شرب زيت الزيتون على الريق. وفوائد زيت الزيتون للتنحيف والتخسيس واستخدامه في أنظمة الريجيم. أيضاً سنتعرف على فوائد زيت الزيتون للحامل والرضيع والجنين. وفوائد زيت الزيتون للبواسير والقولون وأيضاً فوائده للتخلص من هالات وسواد العين. وسنتناول أيضاً فوائد زيت الزيتون الجنسي في الجماع. إلى جانب فوائد زيت الزيتون للقلب والسكري والكولسترول.





القيمة الغذائية ومكونات زيت الزيتون



- الكولسترول : لا يوجد ! وهذا شيء جيد بكل تأكيد فإذا كنت في محاولة للبحث عن منتج يساعد على خفض الكولسترول بالدم فلن تجد أفضل من زيت الزيتون حيث أنه يساعد أيضا الجسم على الاحتفاظ بالكولسترول المفيد والتخلص من الضار.
-الدهون الأحادية غير المشبعة : يحتوي على الكثير منها وهذا أمر مفيد جدا صحيا.
- الدهون المتعددة غير المشبعة : يحتوي على الدهون المتعددة غير المشبعة وهذا أمر مفيد جدا للصحة أيضا.
- الدهون المتحولة : لا يحتوي على الدهون المتحولة حيث أن الدهون المهدرجة غير مفيدة لصحة الإنسان.
- الدهون المشبعة : لا يحتوي على الدهون المشبعة , وذلك أمر عظيم للغاية حيث أن الجسم ليس بحاجة إلى الدهون المشبعة كذلك.
- الصوديوم : زيت الزيتون خال من مادة الصوديوم وهذا شيء جيد لأننا نحصل على احتياجاتنا اليومية من الصوديوم من مصادر كثيرة وبالتالي فنحن نتناول أكثر من النسبة المسموح بتناولها , فيكفي أن تعلم أن مكعبات المرق تحتوي على أكثر من نصف الكمية الموصى بتناولها يوميا.
- الكربوهيدرات : زيت الزيتون لا يحتوي على كربوهيدرات.
- فيتامين هـ : تحتوي ملعقة زيت الزيتون على حوالي 1.6 مجم من فيتامين هـ , وهو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية , وتمثل هذه النسبة 10.6% من النسبة الموصى بها يوميا من فيتامين هـ.
- فيتامين كـ : فيتامين كـ الذي يتواجد في الأوراق الخضراء للنباتات حيث يرتبط ارتباطا وثيقا مع مادة الكلوروفيل الخضراء ويعد زيت الزيتون مصدر جيد لفيتامين كـ.
- الفينولات : يعد زيت الزيتون من المصادر الغنية بالفينولات العديدة المعروفة بكونها مواد مضادة للالتهابات والأكسدة.
- الأوليكانثال : وجد أن هذا الأمر مثير للاهتمام حقا حيث أن زيت الزيتون عند تناوله يؤدي إلى بعض المرارة في الحلق حيث أكد الباحثون على أن هذا الإحساس مشابه لتأثير الأيبروفين المعروف بخصائصه غير السترويدية المضادة للالتهاب والآلام مثل الصداع.
- الكلوروفيل : يوجد الكلوروفيل في زيت الزيتون وهي صبغة التمثيل الضوئي للنباتات والطحالب وهي مادة مضادة للشيخوخة.





يتمتع زيت الزيتون بنفس خصائص ونكهة ثماره




فوائد زيت الزيتون للجسم



لزيت الزيتون العديد من الآثار الصحية الهامة نظرا لمحتواه العالي من الأحماض الدهنية غير المشبعة والمواد المضادة للأكسدة وقد أظهرت الدراسات أن زيت الزيتون يوفر حماية ضد أمراض القلب وسهل على المعدة ومنشط لإفراز هرمونات الصفراء والبنكرياس.



1. فوائد زيت الزيتون للكولسترول والقلب :
يحدث تصلب الشرايين عندما يترسب الكولسترول على جدران الشرايين حيث في نهاية المطاف يؤدي هذا الترسب إلى حدوث ضيق وإنسدادات في الأوعية الدموية وهو الأمر الذي يعمل على زيادة المجهود على القلب الذي سيحاول أن يحصل على الأوكسجين ليضخه في الدم وهو الذي يؤدي في النهاية إلى حدوث أزمة قلبية أو سكتة دماغية.


وزيت الزيتون غني بمحتواه من المواد المضادة للأكسدة مثل الدهون الأحادية غير المشبعة والكلوروفيل والكاروتينات وأيضا فيتامين هـ حيث يؤدي استهلاك زيت الزيتون واستبدال بعض الزيوت الأخرى به إلى تقليل ضغط الدم وبالتالي انخفاض نسبة الإصابة بالنوبات القلبية.


وقد أظهرت الدراسات التي تمت في هذا الشأن أن أولئك الأشخاص الذين يتناولون 25مل من زيت الزيتون يوميا لمدة أسبوع قد قلت نسبة أكسدة الكولسترول بالدم ووجود مستويات عالية من المركبات المضادة للأكسدة لاسيما الفينولات.


2. فوائد زيت الزيتون للسرطان :
كانت دراسة قد نشرت في عدد يناير 2005 من دوريات علم الأورام أن حمض الأوليك والأحماض الدهنية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون أن لها القدرة على الحد من تأثير وجود الجين السرطاني الذي يعمل على تحويل الخلايا الطبيعية إلى خلايا سرطانية , وكان الباحثون قد استخلصوا أن حمض الأوليك عندما يقترن بالعلاج بالعقاقير يشجع على تدمير الخلايا السرطانية وقد أشارت هذه الدراسة إلى جانب دراسات أخرى إلى دور زيت الزيتون في تدمير الخلايا السرطانية المسببة لأورام البروستاتا والرحم والثدي.


إضافة إلى هذا فإن زيت الزيتون وخلافا لبقية الدهون الأخرى التي ترتبط بشكل وثيق بالإصابة بسرطان القولون يساعد على حماية الخلايا من المواد المسرطنة , وكانت دراسة قد نشرت في عدد نوفمبر 2003 من دورية السموم الكيميائية بالأغذية على أن المواد المضادة للأكسدة في زيت الزيتون قد أدت إلى خفض كمية المواد المسببة للسرطان التي تتكون عند طهي اللحم.



3.الوقاية من مرض السكر :
أدى إتباع نظام غذائي يشمل زيت الزيتون عند سكان البحر المتوسط إلى تمتعهم بصحة جيدة لمئات السنين وانخفاض معدل إصابتهم بمرض السكري عن هؤلاء المصابين بالولايات المتحدة على سبيل المثال.


وبالرغم من احتواء غذائهم على تناول نسب عالية من الدهون إلا أن نسبة إصابتهم بالسكر قليلة ويعتقد أغلب الباحثين أن هذا راجع إلى أن معظم الدهون التي يتناولونها في غذائهم هي الدهون الأحادية غير المشبعة وليس تلك الدهون المشبعة التي يتحصل عليها من الزبد أو من شحوم الخنزير.


ويمكن أيضا أن يكون تناولهم بجانب زيت الزيتون أيضا الكثير من الفواكه والأسماك والخضروات وبعض منتجات الألبان سببا في تمتعهم بالصحة الجيدة وبالطبع بجانب الاعتماد على الطهي بزيت الزيتون الذي يتمتع بانخفاض معدلات الدهون الثلاثية به وهي أحد الأسباب المشجعة على إصابة مرضى السكر بأمراض القلب.


4.الوقاية من حصوات المرارة :
يعزز زيت الزيتون من إفراز هرمونات الصفراء والبنكرياس طبيعيا مما يعمل على تقليل حالات الإصابة بحصوات المرارة .


5- فوائد زيت الزيتون للشعر:

يساعد زيت الزيتون في ترطيب ونمو الشعر والجلد الجاف وذلك لاحتوائه على العديد من المركبات الهامة لترطيب ونمو الشعر مثل فيتامين أ وفيتامين هـ.



ما فائدة زيت الزيتون للشعر




* نمو الشعر والوقاية من الصلع:
يمكن لزيت الزيتون أن يمنع انتاج هرمون يسمى DTH, وهذا الهرمون يتسبب في كثير من حالات فقدان الشعر حيث يسبب انسداد بصيلات الشعر, ويمكن لزيت الزيتون أن يمنع حدوث ذلك.

* فوائد زيت الزيتون لفروة الرأس:
يحتوي زيت الزيتون على العديد من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تجعل فروة الرأس في صحة جيدة. فهي تعمل على الوقاية من الأضرار الناتجة عن استخدام منتجات العناية بالشعر.

* ترطيب وتقوية ولمعان الشعر:
زيت الزيتون يمكن أن يساهم في زيادة لمعان الشعر ونعومته, حيث تم استخدامه لعدة قرون كمرطب طبيعي للشعر. وزيت الزيتون غني جداً بمحتواه من فيتاميني أ و هـ وهي مركبات مضادة للأكسدة. ووفقاً للخبراء في مجلة "ELLE" المعنية بالصحة, فإن زيت الزيتون يساعد في حماية كيراتين الشعر ويزيد من رطوبته, حيث يمكن أن يزيل العوائق التي تعرقل نمو الشعر.

* الوقاية من عدوى الشعر والقشرة:
حيث يمكن أن يساهم زيت الزيتون في قتل الجراثيم التي يمكن أن تتواجد في الشعر مثل البكتريا والفطريات وأيضاً قمل الرأس وقشرة الرأس. ويمكن أن يساهم خليط من زيت الزيتون وعصير الليمون في علاج مشكلة القشرة بالرأس, حيث أن حمضية الليمون تساعد في تخفيف القشرة بالرأس, بينما يعمل زيت الزيتون على ترطيب الجلد. ويتم ذلك عن طريق خلط كميات متساوية من زيت الزيتون وعصير الليمون والماء. وتدليك الرأس بالخليط جيداً وتركها على الرأس نحو 20 دقيقة ثم شطف الرأس بالماء والشامبو. ولا ينبغي استخدام هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

5- فوائد زيت الزيتون للشعر الجاف:
بعض الأشخاص الذين يعانون من جفاف وتصقف الشعر بسبب غياب بعض المركبات الغذائية في الريجيم الغذائي. وينصح خبراء موقع PioneerThinking.com العالمي المهتم بالجمال والعناية بالبشرة باستخدام نصف كوب من زيت الزيتون الساخن (وليس المغلي) وتركه على الشعر نصف ساعة مع تغطيته بمنشفة, قبل شطفه بالماء وغسله بالشامبو.

* فوائد زيت الزيتون والعسل:
يمكن الحد من تساقط الشعر عن طريق عمل عجينة مكونة من زيت الزيتون والعسل والقرفة, حيث يتم تسخين ملعقتين من زيت الزيتون ثم اضافة ملعقة من العسل وأخرى من القرفة. ويمكن استخدام كمية أكبر إذا كان شعرك طويلاً. حيث يتم دهان وتدليك الشعر بالعجينة وتركها حوالي ربع الساعة قبل شطفه وغسله.





زيت الزيتون علامة أساسية على مائدة أهل البحر المتوسط



6- فوائد زيت الزيتون للبشرة:
زيت الزيتون يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات الجلدية مثل الصدفية وتشقق البشرة والتهاب الجلد الدهني. وعثر العلماء على مركب داخل زيت الزيتون يسمى "أوليوكانثال" وهو مضاد للالتهابات حيث يعمل على إيقاف نوعين من الإنزيمات التي تسبب الالتهابات بالجسم, بآلية تشبه مضادات الالتهاب غير السيترويدية.

ويمكن أيضاً لزيت الزيتون أن يحمي البشرة والجلد من سرطان الجلد وذلك بفضل وجود مضادات الأكسدة التي توقف نشاط الشقوق الحرة التي تسبب تلف الخلايا السليمة بالجسم وهو الأمر الذي يسبب حدوث السرطانات بالجسم, كما يؤدي ايضاً زيادة نشاط الشقوق الحرة إلى فقدان الكولاجين والإيلاستين وهي بروتينات لها قدرة على زيادة صحة ونضارة الجلد وتأخر ظهور تجاعيد الجلد. ووجد الباحثون عبر الاختبارات المعملية التي أجروها على الفئران التي تعرضت للأشعة فوق البنفسجية أن الفئران التي تم علاجها بزيت الزيتون كانت أقل إصابة بسرطان الجلد.

* فوائد زيت الزيتون لتشقق الشفاة:
يمكن ترطيب الشفاة المتشققة والجافة عن طريق تدليكها بزيت الزيتون لزيادة ترطيبها.

* فوائد زيت الزيتون للبشرة الجافة:
زيت الزيتون خيار جيد لترطيب وليونة الجلد, حيث يؤدي تدليك الجلد ليس فقط جلد الوجه وإنما الجسم كله إلى علاج جفاف وتشقق البشرة, حيث يمكن تدليك الوجه والكوع والركبة, وسيصبح الجلد أكثر ليونة لفترة طويلة من الوقت.

ويمكن زيادة ترطيب البشرة باستخدام زيت الزيتون عن طريق خلط العسل وصفار البيض مع زيت الزيتون ثم دهان الوجه بالخليط وتركه حوالي 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. حيث أن هذا سوف يساعدك في ترطيب البشرة والتخلص من الشوائب بالجلد.

* فوائد زيت الزيتون الأخرى للجلد:
يمكن استخدام زيت الزيتون لتقليل التجاعيد والهالات تحت العين حيث يتم دهان قطرات من زيت الزيتون وتركها تحت العين ليلة كاملة. أيضاً زيت الزيتون هو خيار جيد لتشقق الأظافر وكذلك الكعوب المتشققة.

7- فوائد شرب زيت الزيتون على الريق:
شرب ملعقة من زيت الزيتون صغير يومياً يمكن أن يحسن صحة الإنسان ويعالج بعض مشاكل الصحة لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الهامة مثل الأحماض الدهنية غير المشبعة حيث يمكن أن يفيد في الحالات التالية:

* يلين المعدة والتخلص من الامساك: وذلك عن طريق تناول ملعقة واحدة على الريق مع ملعقة من عصير الليمون لزيادة الهضم.
* التهاب المعدة واضطرابات الجهاز الهضمي: يمكن ان يفيد تناول ملعقة من زيت الزيتون على الريق في القضاء على قرحة والتهاب المعدة وإبقاء الجهاز الهضمي في حالة صحية جيدة بما في ذلك التخلص من الغازات والانتفاخ.
* حماية الكبد لمرضى فيرس سي: يمكن تناول كوب من عصير الجريب فروت مع ملعقة من زيت الزيتون صباحاً على الريق, حيث أن هذا يعمل على الحد من قدرة فيرس سي على الانتقال إلى الخلايا السليمة.
* زيت الزيتون على الريق للتنحيف: يمكن أن يستخدم زيت الزيتون على الريق للتخسيس عند اتباع ريجيم غذائي حيث أنه يقلل من الشهية والجوع وذلك بسبب غناه بحامض الأوليك والذي يذهب مباشرة إلى الأمعاء الدقيقة حيث يتحول إلى هرمون "أوليو ليثانولاميد" والذي يعمل بدوره على إعطاء الشعور بالشبع في المخ والحد من الشعور بالجوع. بجانب أنه يعمل على ضبط مستوى الكولسترول السيء والدهون الثلاثية.












من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بلح الشام بحشو النوتيلا
0 رائحة الأم تحسن مزاج طفلها وصوتها مبعث الاسترخاء
0 مقادير الكباب وشوربة الرمااان
0 أهم عشر خطوات لإزالة التوتر
0 احسن انوع بطاطس القلي
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 مزيل مكياج من مطبخ منزلك
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 صلصة الوتس روعه لايفوتكم
0 جزم روووووووووعه
0 طريقة عمل حساء السلمون والروبيان على الطريقة التايلاندية
0 رمزيات حلوووووووه بدون حقوق
0 لازانيا باللحم المفروم والباذنجان المشوى
0 التخلص من الروائح الكريهة! وتعطير المنزل
0 سبب اضطراب الدورة الشهرية المفاجئة؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 04-25-2015, 09:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,048 [+]
بمعدل : 12.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




يعطيك الف عافيييييييه
طيب كثيررررررر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 09:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الحمل وفقرالدم أسبابه/ وأعراضه/ وعلاجه
0 العناية باﻷعضاء التناسلية لحديثي الولادة
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 عمل عجينة الشباكيه وكيفية
0 ما حكم ضرب الأطفال
0 صور ايفون كتابيه 2014 , احدث خلفيات الايفون الادعيه 2015
0 تعرفي على طرق إقناع زوجك بما تريدين وأسهل بكثير مما تعتقدين
0 نتائج المسااابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخيررر
0 تعدد الزوجات
0 تقشير الجسم بطرق طبيعية ومنزلية
0 نبتة الجنسنج Ginseng، النبتة المعمرة ذات الجذور المتفرعة
0 ما حكم نزول دم الحيض بعد التطهر اثناء الصيام
0 هكذا تفرق بين اللحوم البلدية والمستوردة بمجرد النظر
0 اللون الزهرى
0 فساتين 2014 روووووووووووعه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 01:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,603 [+]
بمعدل : 4.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 131
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




سبحااان الله ما خلق شىء الا وله فائده

بس انا ما بحب طعموو خخخخخخخخ

تسلمين غاليتى بحووره على هالموضوع المفيد





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 سُنَّة الزواج من المرأة الصالحة
0 تأخر الإنجاب بدون سبب ظاهر
0 احكى لاطفالك (قصة الف ليلة وليلة )
0 صور رضع
0 اسماء بنات جديدة بالصور 2015
0 وحشتوووووووونى
0 اختاري ثمرة فؤادك بنفسك - تحديد جنس المولود - تغليب جنس الأنثى على الذكر - والعكس
0 تأخر حملك ؟ وبعدين
0 إتكيت الزوجة الذكية .. ملف كامل للحياة الزوجية
0 لتغذية بعد الولادة لمرأة النفاس
0 - الحقن المجهري للبويضة
0 ** دعاء الهم والضيق ** ياالله تقبل مننا **
0 لانجيرى 2014 الحقوا بسرعه
0 موسوعة الحمل _( يشمل كل شىء على بالك ) يستاهل التثبيت
0 اللهم ادم علينا نعمك
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ


التعديل الأخير تم بواسطة انثى تكره الظلم ; 05-04-2015 الساعة 11:38 PM
عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 10:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




اموووت في زيت الزيتون وخصوصاااً بالسلطة

يسلموو حبيبتي زيت الزيتون له فوائد لاتعد ولاتحصى على كل الوصفات حتى يدخل في وصفات للجمال


شكراااااااا






من مواضيع حياتي توأمي
0 اكتشاف أتلانتس المصرية: مدينة أسطورية غارقة أمام شواطئ الإسكندرية !
0 تقبلوا عذري اذا قصرت خلال الإسبوع المقبل
0 اللهم اضئ قلوبنا بنور حبك / تصميم رائع
0 معايدة لشهر رمضان الكريم .. كل عام وانتم بخير
0 الفوائد الصحية للشمس المهمة للإنسان
0 كيف نحافظ على إبتسامة أطفالنا
0 كوب لبن صباحاً وصحة المولود
0 رمضان..شهر التوبة والغفران
0 هنيئا لمن يحمل هذا القلب .. كقلب أم أرجوااان
0 العناية بالمشيمة أثناء الحمل
0 نقش عرااايس رووووووعة
0 بنات تجارربكم مع التست المنزلي بعد ابرة التفجير
0 اوضاع المشيمة المتعددة
0 عندي مشكلة بالمتصفح
0 صور مبنى البصمة في تايلاند
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 02:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متزوجة بلا اطفال

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97770
المشاركات: 1,751 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 162
متزوجة بلا اطفال has a spectacular aura aboutمتزوجة بلا اطفال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متزوجة بلا اطفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




موضوع شانل وكامل على زيت اليزتون وفوائدها لا تعد ولا تحصى يكفي ان زيتون مذكور في قران

والتين والزيتون

موضوع مميز غلاتي





من مواضيع متزوجة بلا اطفال
0 فوائد ب الرشاد مذهلة
0 دبل على ذوقي
0 لا تحزني
0 مادة الكافيين تؤثر على وزن طفله وتطيل فترة الحمل
0 ادعية تريح النفس وتزيل الهم
0 مادة الكافيين تؤثر على وزن طفله وتطيل فترة الحمل
0 فخامتكي هنااااااااااااااااااااااااا
0 لازمت الاستغفار فتغير حالها في 6 اشهر
0 ادخل واعقد ونوي بوقالات رمضانية تع زماان
0 افضل ايام الجماع لحدوث الحمل
0 تشكيل بلونات غريبة وحلوة
0 ادخلي ولا تصرخي
0 علاج المولود وحل مشكلة الحفاظ والتهاباته
0 شجرة تطرح ثمارها على شكل فتاة
0 اكسسواراااااااااااااات روووووعه
توقيع : متزوجة بلا اطفال

يارب ارزقني ذرية صالحة ووفق زوجي يا رحمان يا رحيم

وكل من قال امين




شكرا ام بتولة على توقيع

عرض البوم صور متزوجة بلا اطفال   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 05:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى تكره الظلم مشاهدة المشاركة
سبحااان الله ما خلف شىء الا وله فائده

بس انا ما بحب طعموو خخخخخخخخ

تسلمين غاليتى بحووره على هالموضوع المفيد





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 رجيم الجوافة لإنقاص الوزن 4 كيلو جرام في 6 أيام فقط
0 ممكن تفريز الكيك؟
0 علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره
0 كيف تصنع النقانق
0 مكياج عيون سهل و مميز توسيع العين
0 طريقة رسم العيون بالآى لاينر
0 الطفل كثير البكاء يفتقد إلى الراحة والاسترخاء
0 هناك اسباب لا تعد ولا تحصى لتأخر الحمل،
0 جمل 21 مدينة يمكن أن تراها خلال الليل
0 خدع في الأزياء تساعدك على الحصول على تضاريس جسم كيم كارداشيان،
0 فساتين قصيره لزهير مراد 2014م
0 طريقة عمل دجاج بالرمان من المطبخ الهندي
0 تصميم خلفية للموضوع في المنتدى وطريقة تركيبها
0 دورتي لثلاثة شهور
0 تسريحات ناعمه وبسيطه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 05:17 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
اموووت في زيت الزيتون وخصوصاااً بالسلطة

يسلموو حبيبتي زيت الزيتون له فوائد لاتعد ولاتحصى على كل الوصفات حتى يدخل في وصفات للجمال


شكراااااااا







من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 سلاطة المانجو مع الأفوكادو
0 عصير الموز بالعسل والقرفة
0 احذرى ..أغذية توقعك فريسة للسرطان
0 كيف تتصرفين مع ابنتك المراهقة
0 نصائح لتنظيف ثلاجتك في 5 دقائق فقط
0 سبرينغ رولز مقرمش بالجمبري
0 ديكورات بسيطة لمنزلك2015
0 ممّ يتكوّن الفطور المتوازن والصحّيّ؟
0 هل اخترق رسول الله صلى الله عليه وسلم حاجز الزمان والمكان فى الإسراء والمعراج
0 طريقة عمل الاكسسوارات اليدويه بالصور
0 رجيم الخيار الفرنسي لخسارة وزن هائلة في وقت مثالي
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 موقع سفينة نوح عليه السلام تكشفها سورة العنكبوت :وثائقي
0 رمزيات حلوووووووه بدون حقوق (2)
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 05:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجة بلا اطفال مشاهدة المشاركة
موضوع شانل وكامل على زيت اليزتون وفوائدها لا تعد ولا تحصى يكفي ان زيتون مذكور في قران

والتين والزيتون

موضوع مميز غلاتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ما سبب توقف أم بريطانية عن غسل شعر طفليها بالشامبو منذ 3 سنوات...والنتيجة؟
0 هل تريدين التخلّص من مشكلة الرؤوس السوداء المزعجة؟
0 "تزوجنى وانقذ حياة شقيقي".. ما القصة وراءها؟
0 احدث انتريهات لكي تزيني بيتك بكل ما هو جديد
0 النذر وكفارته
0 الأدوية التي يمكن أن تأثر على الجنين
0 ما ضرر كثرة استخدام مضادات الالتهابات المهبلية أثناء الحمل؟
0 اكتشف كيف معرفة أين يذهب المرتب.
0 نبذه عن حياة الشاعر .: الأمير :. بدر بن عبدالمحسن
0 طريقة عمل بيتزا الفواكه
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 30 وسيلة للتأثير التربوي
0 6 تغيرات تعاني منها الحامل
0 عصير الأناناس
0 انتظروني في رمضان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 05:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد زيت الزيتوون على الريق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجة بلا اطفال مشاهدة المشاركة
موضوع شانل وكامل على زيت اليزتون وفوائدها لا تعد ولا تحصى يكفي ان زيتون مذكور في قران

والتين والزيتون

موضوع مميز غلاتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ان تكوني صاحبة جسد ممتلئ ليس عذراً للابتعاد عن الأناقة
0 فن إيقاظ الاطفال
0 مقولة “إحنا دافنينه سوا”؟ ما أصلهاا
0 ماذا افعل لتثبيت الحمل من الاجهاااااااااض
0 نتائج المسابقة عيوون المشااااااااهير
0 قلوب لشاشة الكومبيوتر 2016
0 أسباب وعلاج الرائحة الكريهة للمهبل
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 روائع اشجار السلك
0 قصيده مؤثرة لأم تشكي حالها بعد ان أرسلها ولدها حمدان
0 ديكورات منازل قمة في الفخامة
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 تخلصوا من شحوم البطن بهذه النصائح
0 أنواع من الرجال من تمقته النساء كثيراً وتبتعد عنهم
0 طريقة عمل بيتزا الفواكه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد العسل على الريق صباحا وصال الفردوس منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 4 10-31-2014 04:35 PM
جريان الريق عند الحامل - علاج جريان الريق nour karim منتدى حوامل الطبي 10 10-16-2014 05:07 PM
حكم بلع الريق للصائم ، ما حكم بلع الريق للصائم ، حكم بلع الريق مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-07-2012 05:18 PM
فوائد شرب الماء على الريق الشوق عطري قسم التغذية 9 11-20-2011 05:21 PM
حكم بلع الريق للصائم ... بنووتهـ كيووتــ المنتدى الاسلامي العام 17 08-17-2010 11:59 AM


الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .