أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


لفائف الدجاج!


...
Like Tree6Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By hanoun
  • 1 Post By nour karim
  • 1 Post By أسيرة زوجي
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By ام ارجواااااان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-23-2015, 11:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 10.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Wink لفائف الدجاج!


















المقادير
دجاج مفوح بماء وملح وثوم ويفتت
بصل مقطع صغير جدا
فلفل رومي مقطع صغير جدا
جزر مبشور
جبن الكأسات
بهارات ( ملح بهارات الكاري او اي نوع رشة فلفل اسود
شرائح سنبوسه
بقسماط
بيض
الطريقه ,,,
1 ـ يحمس البصل و باقي الخظار بقليل من الزيت
2ـ بعد ذبلان الاخظار يضاف الدجاج و يخلط مع بعض
3ـ يرفع من النار و يضاف له جبن الكأسات و يخلط
4ـ تقسم شرائح السنبوسه نصفين و تحشا من حشوة الدجاج و تلف على شكل أصابع
5ـ يغمس في البيض و ثم البقسماط و يقلى












nour karim likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس



قديم 04-23-2015, 05:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hanoun

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97942
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 100
hanoun will become famous soon enoughhanoun will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hanoun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!




امممممممم بس قريت الوصفة حسيت بالجوووووووع ههههههه يسلموووو





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع hanoun
0 أهمية الهرمونات ومستوياتها في الشهر 2
0 أفضل الطرق لأحسن النتائج في عمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 ساعات يد للبنات رائعة
0 6 نصائح لتعليم الطفل بر الوالدين
0 ما هي علامات نجاح عملية أطفال الأنابيب
0 10 أطعمة لزيادة طول الأطفال طبيعيا
0 اضرار تاخر الغسل من الجنابة
0 تعرفى على اخطاء المكياج التى تسبب ضرر لبشرتك وصحتك
0 اغرب انواع الشوكولا لم يستطع احد اكلها
0 نصائح متفرقة رووووووووعة
0 كوردون بلو
0 اهمية التبرع بالدم
0 علاج مرض السرطان بالاعشاب
0 أعشاب مفيدة للمرأة بعد انقطاع الحيض
0 عشبة القطف للقضاء على التكيس والعديد من الامراض
توقيع : hanoun








( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

عرض البوم صور hanoun   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2015, 05:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 4.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2015, 06:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 6.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 301
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!




شكل رائع و أكيد الذوق أروع





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع أسيرة زوجي
0 افضل الأطعمة لزيادة لبن الثدي خلال الرضاعة
0 علامات الخطر خلال الحمل
0 متى يصبح الذهاب للطبيب ضرورة عندتأخر الطفل في المشى ؟
0 كولكشن لآحلى الصبآيآ
0 حلو جديد مناسب للحفلات واعياد ميلاد الاطفال
0 صور نادرة للكعبة الشريفة
0 جربي هذه الحركة مع بنتك( راح تحبها أكيد)
0 مخاطر شجار الاهل امام الاطفال
0 عذراً آدم أنا لست فاكهة
0 من يرغب أن يبشر بالجنة قبل وفاته؟
0 يوميات بيضة
0 مالذي يجعلها تصمت
0 فوائد استنشاق اوراق النعناع
0 عصير الفواكه مع صلصه الشوكلاته
0 أسئلة وإجابات عن الرضاعة الطبيعية
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2015, 12:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!




يسلمووووو ادددددديك رووووووووووعة





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 ادوات مدرسية غريبة
0 آثار مشاهدة الرسوم المتحركة في نشأة الطفل/
0 طريقة عمل حلا النسكافيه
0 أحدية داافئة
0 الى الغوااالي ام ارجوان ورحاانة
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 وافلز او وافل waffel
0 الى كل من تفكر بترك المنتدى
0 ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2015, 07:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع ام ارجواااااان
0 قناع الجزر لعلاج مشاكل البشرة
0 للمرضعات
0 عصير فراولة
0 علاج الحزن والاكتئاب من واقع القرآن والسنة
0 افرازات الحمل الطبيعية و الغير طبيعية وكيفية التعامل معها
0 كيك التوكيسدو
0 مبرووووووووووك الاشرااااف
0 برنامج BlueStacks لتشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد
0 شنط هونج كونج 2012
0 كاميرون هايلاند - camiron highland
0 سلطة الخضار المقلية ..بالصور
0 خلطات لتسهيل وضع المكياج
0 بناطيل جينز للاطفال . موديلات روعه للاطفال
0 مشاكل الرضاعة الطبيعية وحلولها
0 حبيبتي في الزين ( مآعذرىآ ) توقف يمهآ ~
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2015, 08:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 10.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: لفائف الدجاج!




يسلموووووو المرور العطر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لفائف الدجاج υм вtℓαα قسم التغذية 3 03-25-2015 01:42 PM
لفائف الدجاج بطريقتين مختلفتين بحــ العيون ــــــــر قسم التغذية 12 09-07-2013 10:27 AM
لفائف الدجاج للدايت ، كيفية عمل لفائف الدجاج للرجيم ، طريقة عمل لفائف الدجاج بسملة123 قسم التغذية 1 09-11-2012 10:35 AM
لفائف الدجاج بالخضروات للحمية ، طريقة عمل لفائف الدجاج بالخضروات للرجيم ، اكلات دايت بسملة123 قسم التغذية 0 08-08-2012 02:04 PM
لفائف صدور الدجاج المقليه ايلاف قسم التغذية 10 09-14-2011 01:16 PM


الساعة الآن 11:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .