أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة


اثناء الدورة الشهرية كثيرا ما تشعر الفتيات بالانتفاخ وبعض التشنجات لذا اقدم لكم بعض الاسئلة الهامة عن الدورة الشهرية س1 / متى علي أن أتوقع ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-23-2015, 07:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
icon19 اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة
















اثناء الدورة الشهرية كثيرا ما تشعر الفتيات بالانتفاخ وبعض التشنجات لذا اقدم لكم بعض الاسئلة الهامة عن الدورة الشهرية

س1 / متى علي أن أتوقع أول دورة شهرية؟
ج1 / سؤال جيد. تنزل أول دورة شهرية لأغلب البنات بين سن 9-16 عامًا. أغلب تعني الأكثرية- ولا ينطبق ذلك على كل فتاة. على العموم، تنزل الدورة بعد حدوث تغييرات في جسمك، كنمو الثديين، وتوسع الأرداف والخصر، وظهور شعر تحت الإبطين وفوق العانة، وهذه كلها علامات تشير إلى قرب البلوغ. بالإضافة إلى ذلك، تأكدي أن للوراثة دور في سن بلوغك. يمكنك أن تسألي أمك عن سن بلوغها لتتوقعي سن بلوغك ِ أنتِ.

س 2/ ماذا سيحدث لي عند نزول أول دورة شهرية؟
ج 2/ عادة ما تكون الدورة الأولى خفيفة. يحتمل أن تكون عبارة عن نقاط قليلة من الدم أحمر الداكن أو الفاتح، أو عبارة عن بقعة بنية لزجة ترينها في ثيابك الداخلية. إن كنتِ خارج المنزل، ولم يكن لديك فوطة صحية، فاهدئي ولا ترتعبي. يمكنك شراء فوط من أقرب محل، أو سؤال إحدى زميلاتك عن واحدة إن كان لديها. لا ننكر أنه موقف محرج، لذا يمكنك أن تحتفظي بواحدة بمغلفها في الحقيبة لتكن معك أينما خرجتِ، ولتمنعك من الحرج مع الغير. وبكل صراحة، غالبًا ما كان أول حيض لأي فتاة مهيأً بطريقة مناسبة تمامًا، أي أن تدفقه خفيف جدًا بحيث لا يتسرب من خلال ملابسك الخارجية. فسبحان الله !

س 3/ كم يومًا ستدوم دورتي الأولى؟
ج 3/ كل فتاة تختلف عن غيرها. يمكن للدورة أن تدوم لفترة ما بين 3-7 أيام، إلا أن أغلب الفتيات تدوم معهن لمدة حوالي خمسة أيام.

س 4/ ما الذي علي فعله عند نزول الدورة الأولى؟
ج 4/ إنها لفكرة جميلة أن تحتفظي بفوطة صحية لهذا اليوم، وأن تعرفي كيفية استخدامها.

س 5/ وماذا لو نزلت الدورة وأنا في المدرسة؟
ج 5/ إن كان لديك فوطة صحية، فأسرعي إلى الحمام والبسي الفوطة. وإن لم تتوفر لديك، فيمكنك الاستعانة بممرضة المدرسة لتعطيك واحدة.

من المفروض ان تكون البنت مستعده دائما وتأخذ معها يوميا ماتحتاجه من ملابس داخليه خاصه وفوط

س 6/ ماذا لو كان تدفق دورتي غزيرًا جدًا، وعلي تغيير الفوطة لأكثر من مرة؟
ج 6/ غالبًا ما تلاحظ الفتيات التدفق الغزير لليوم الأول أو الثاني فقط، ولكن إن استمر معك فعليك استشارة الطبيبة.

س 7/ هل علي التوقف عن نشاطاتي عند نزول الدورة، مثل ممارسة الرياضة؟
ج 7/ لا تتوقفي تمامًا، ولكن يمكنك التخفيف من حدتها فقط. صدقي أو لا تصدقي، كلما كنت أكثر نشاطًا، كلما قل إحساسك بآلام الدورة وتشنجاتها.

س 8/ ما هي الفترة الزمنية الطبيعية بين دورة وأخرى؟
ج 8/ تختلف الدورات من جسم لآخر، بحيث تنزل الدورة الثانية بعد 21-45 يومًا من بدء الدورة الأولى، وغالبًا ما تنزل بعد 28 يومًا. في الفترة الأولى، يحتمل أن تكون فترة الطهر بين الدورتين، وكمية التدفق متفاوتة وغير ثابتة. وبعد أن يتكيف جسمك مع التغييرات الحاصلة، عندها تثبت دورتك على نمط معين. ربما تحتاج دورتك إلى سنة أو سنتين حتى تتحدد. يمكنك تدوين أيام دورتك في التقويم بالأسفل لتراقبي أي تغيير.

س 9/ هل يمكنني الاستحمام أثناء الدورة الشهرية؟
ج 9/ نعم. في الواقع إن الاستحمام هام جدًا في هذه الفترة لتبقي نظيفة، ولتزيلي عنك أي روائح كريهة قد تخرج منك في هذه الفترة، ويمكنك تجنب الاستحمام في اليومين الأولين فقط.

س 10/ هل يؤلم نزول الحيض؟
ج 10/ إن عملية نزول الدم نفسها لا تؤلم، إلا أن التشنجات المصاحبة مزعجة، ولكن يمكن تخفيف آلامها.

س11/ كيف هي آلام التشنجات؟
ج 11/ لا بد وأنك قد عرفتِ أن آلام الحيض غير مريحة. فالتشنجات تعني الآلام- وهي عبارة عن تقلصات الرحم، وآلام حول منطقة الرحم أسفل منطقة السرة. وأحيانًا تنتقل آلام الدورة حتى أسفل الظهر. هذه الآلام قد تأتيك إما أثناء الدورة أو قبلها بأيام قليلة. بعض الفتيات يعانين من آلام خفيفة، وبعضهن يتألمن منها، وهناك من لا تشعر بها على الإطلاق. تتفاوت حدة آلام الدورة، وربما أحيانًا تأتيك دون أن تشعري بآلامها. يمكن تخفيف آلامها عبر تناول قهوة القرفة بالعسل، أو العلاج بالضغط (الطب الصيني)، أو استخدام القربة (وهي حاوية للماء الساخن توضع على موضع الألم- وهنا البطن أو أسفل الظهر – ) لتخفيفه.

س12/ ما هي الدورة الشهرية بالتفصيل؟
ج12/ هذا شرح حيوي مفصل، لذا عليك أن تصبري قليلاً. الطمث عبارة عن فرصة شهرية لحمل طفل. فأول ما يصبح جسمك قادرًا على تكوين جنين، أي بين 9-16 عامًا، يصبح مستعدًا لاحتمال الأمومة مرة في كل شهر. وهذه الدورة تعني نضوج بويضة من إحدى مبيضيكِ ، ومن ثم تسافر عبر قناة فالوب إلى الرحم. أثناء ذلك، يكون الرحم قد تجهز لاستقبال البويضة، وقد صارت جداره سميكة ومخملية حتى تتمكن البويضة من التعلق به. وفيما لو اتحدت البويضة مع الحيوان المنوي لتكون البويضة الملقحة ( الزيجوت)، يكون الرحم في كامل استعداده لحماية وتغذية الزيجوت. أما إذا لم يتم تلقيح البويضة – لعدم وجود الحيوان المنوي أو لأسباب أخرى مثل ضعف الحيوان المنوي أو بطء حركته أو التهاب الحوض وغيره – فلا يعود هناك حاجة للجدار السميك الإسفنجي المتكون داخل الرحم، لذا فإن البطانة تبدأ بالتلاشي عن طريق خروجها مع القليل من الدم، وبعض السوائل، والبويضة المتحللة. ولمدة تتراوح بين 3-10 أيام كل شهر، يخرج كل هذا من جسمك عبر المهبل كطمث أحمر وبني. وهذه العملية تتكرر شهريًا إلا عند الحمل، إذ ينقطع الحيض بعد تكون نطفة الجنين. وتستمر هذه العملية الشهرية لمدة حوالي 40 عامًا، أي حتى الدخول في مرحلة سن اليأس ( انقطاع الطمث)، حيث تتوقف المبايض عن إنتاج البويضات، ويتوقف الطمث.

س 13/ ما معنى تأخر الدورة أو عدم انتظامها؟
ج 13/ إن عدم انتظام الدورة في السنوات الأولى أمر طبيعي للغاية. لكن، بعد ذلك، إن كانت قد انتظمت لفترة وفجأة انقطعت بعد زواجك فربما كنتِ حاملاً. وهناك أسباب أخرى تعود لعدم انتظام الدورة كتغيير نمط الغذاء، أو الزيادة في النشاطات الرياضية، أو استخدام الأدوية. وفيما لو طالت فترة عدم الانتظام، فلا بد من مراجعة الطبيبة لعمل اللازم.

س 14/ هل يمكن للغير معرفة أنني في فترة حيض؟
ج 14/ أثناء فترة حيضك، لا بد وأنك لا تريدين أحدًا أن يعرف بشأنها. ومن الأمور التي تساعدك على ذلك الاستحمام المنتظم، واستخدام الفوط الصحية المناسبة لكل فترة من فترات الحيض، وارتداء الملابس المريحة والفضفاضة.

س 14/ لماذا أشعر بالضيق والحزن والرغبة بالبكاء أحيانًا قبل الحيض؟
ج 14/ إن ما ذكرتيه هو من أعراض ما قبل الطمث، إلا أن بعض البنات لا يعانين منها. وسببها تغييرات هرمونية تحدث قبل الدورة. وبعد أن تستقر نسب الهرمونات في جسمك، عندها تتلاشى عنك تلك الأعراض المزعجة. فإن كنتِ تعانين من صداع، أو آلام في الظهر، أو غثيان، أو رغبة شديدة في تناول الأطعمة، حاولي أن تسترخي وأن تشغلي نفسك عن التفكير بذلك لأنه أمر طبيعي.

س 15/ لماذا أشعر بالانتفاخ وكأنني فتاة ممتلئة؟
ج 15/ قبل وأثناء الدورة، يميل جسمك لاحتباس الماء. وهذا الماء الفائض ربما يجعلك تشعرين بالانتفاخ، كما يصبح ثدياك أكثر حساسية. وهو أمر طبيعي أن يزداد وزنك في هذه الفترة، على أن تفقدي هذا الوزن الزائد بعد انتهائها. إن كنت تشعرين بالضيق من ذلك، ارتدي الملابس الفضفاضة والمريحة، وتجنبي الملابس الضيقة... فالأمر لا يستحق شعورك بالضيق. كما أن الامتناع عن تناول ملح الطعام قبل وأثناء الدورة الشهرية فكرة جيدة أيضًا. فالملح يساعد على احتباس الماء في الجسم.

س 16 / ماذا أفعل لأمنع تسرب الدم من خلال ملابسي كما يحدث للبعض؟
ج 16 / إن مبادرتكِ لأخذ الاحتياطات اللازمة هي أفضل طريقة لتتجنبي أسوأ يوم في حياتك. في المستقبل، يمكنك الاحتفاظ ببدلة داخلية في حقيبتك مع الفوطة الصحية، وارتداء الملابس الداكنة في الأيام التي تتوقعين فيها نزول الدورة، أو في أيام التدفق الغزير. تعوّدي أن تغيري الفوطة الصحية ببن فترة وأخرى، ولا تنتظري حتى حدوث المشكلة. ويمكنك تغيير الفوط حسب غزارة التدفق. فالفوط تأتي بأحجام متنوعة لتناسب أيام الدورة المختلفة














من مواضيع إحساس إمرأة
0 الطريقة لتوسيع عيناك بامكياج
0 أطعمة مساعدة للرشاقة و للحميات الغذائية
0 هبوط الرحم أو تدلي او سقوط أو تهدل الرحم Prolapse of the Uterus
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 غير مسجل هنا أرقام المستشفيات في بعض المناطق ،في السعودية
0 بيتزا بالنقانق
0 الحالة النفسية السيئة أثناء الحمل تؤدى إلى إصابة الجنين بالتوحد
0 أغذية تحد من ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل
0 طرق منع الحمل , وسائل منع الحمل
0 ♥تواقيع اسلاميه روعه ♥مجموعه كامله♥
0 سلطة العدس بالصور
0 فساتين , عروس, شيك و ناعمة , فستان عروس جميله
0 اسماء جديدة بحرف الالف ، اجمل اسماء للبيبيهات ، اسماء للمواليد بمعانيها
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2015, 07:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة





سبحان الله والحمد لله
ولا اله الا الله والله أكبر
ولا حول ولا قوة الا بالله‏





من مواضيع إحساس إمرأة
0 نصائح للتعامل مع مشاعر الطفل...العلاقة بينك وبين طفلك
0 الماء سر الرشاقه والصحه والجمال
0 نهى رفع العين اثناء الدعاء فى الصلاة
0 لعلاج رائحة الفم السيئة
0 ملف كامله وشامله عن مناسك الحج وبالصوت والصوره
0 ♥ ذهب للأطفال كيوت♥
0 طريقة عمل كرواسون هش ولذيذ جدا
0 ديكورات غرف معيشة مودرن من موستيرينج الالمانية
0 فساتين فخمة ، فساتين في قمة الذوق
0 مشروب التفاح الساخن
0 خلطات لتنظيف الرحم بعد الولادة والنفاس
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 ♥♥ مهلبيه بنكهة الايسكريم ♥♥
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 الخياطه بعد الولاده
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 09:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,966 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2015, 09:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح ذهبية للعروس - نصائح مهمة للصبايا المقبلين على الزواج
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 سكر الحمل أسباب و اعراضه وطرق علاجه
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 بمسااااااااااااااابقة استااااااااااااااااااااايل 2013
0 كيف تزيّنين الكب كيك؟
0 شاهد ماذا يفطر الموظف في مختلف البلاد
0 رساااااااااااااااااااااااااالة اعتذار
0 الصحة في رمضان
0 طريقة تنظيف الرحم بعد الاجهاض
0 تهنئه لكم جميعن
0 ما هو تحليل crp
0 وصفات منزلية بسيطة للتخلص من الهالات السوداء
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 طريقة عمل عقد بسيط
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 05:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,587 [+]
بمعدل : 7.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 122
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة




اى هتقوليلى على الانتفااخ

انا مو بطنى فقط كلى ببقا منتفخه هههههههههه

مشكوره خيتى على هالمعلومات

لا خلا ولا عدم





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 اعراض الولادة المبكرة: اعراض الولادة في الشهر الثامن فما دون وعلاجها والوقاية منها
0 $$ اسئله طبيه عامه واجابات شاااااااااااامله$$
0 ماذا تأكلين في الثلاثة شهور الأولى من حملك؟
0 دوخيه وأشعلي قلبه !
0 (( متى تنتهي صلاحية الرجل عند المرأة ))
0 هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح
0 أسقي الورود بالماء ولاتسقي النساءبالجفاء
0 علامات الحمل الاولى
0 مراحل تطور الجنين بالصور .. ثلاثى الابعاد ..
0 احذرى الافرازات المهبليه
0 ازياء بنوتات عسل
0 أيها الحامل :أحذرى انتى تؤذين جنينك دون ان تدرى!
0 أختنا الفاضلة لأننا نحب لك الخير
0 10 تصرفات تنفر الزوج أو الزوجة من العلاقة الحميمة
0 أسماء مواليد أناث, أسماء مواليد اناث 2015, اسماء للبنات اسلامية, اسماء مواليد اناث
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 03:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة








من مواضيع NoNa roze
0 حمام محشي على الطريقه المصريه
0 أفضل 4 مشروبات للاطفال
0 كفتة الدجاج بالجبن
0 بلايز حمل روعه
0 بسكويت التمر
0 5 أطعمة تمنع شعرك من النمو
0 عزيزتى حواء ماذا تفعلين اذا قابلك مثل هذه الاشياء
0 ما هو الفرق بين النبي والرسول
0 بودينج الموز مع جوز الهند
0 طاجن جمبرى بالخضروات
0 أفكار لوجبات خفيفة صحية للحامل
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(الحرارة لدى الأطفال وعلاجها )
0 عاشورة
0 آللهم بآرك لنآ في شعبآن و بلغنآ رمضان
0 هناك أنشطه هامه لتطوير القدرات العقلية لطفلك
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 291
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة








من مواضيع أسيرة زوجي
0 أسباب عدم نزول الوزن
0 نتجمع و ندعي كل يوم لوحدة بالحمل
0 فخامة الأثاث الايطالي
0 هل طفلك فوضوي ؟؟ اليكِ حلول تربوية
0 يا رب ،ماآعظمهآ من كلمه ،، و لليل رب ينآدي
0 الجزيرة اليابانية هونشو
0 اكلات رجيم خفيفة وصحية ب 100 سعرة حرارية فقط!
0 أعراض الحمل الأكيدة
0 نتائج مسابقة آيات قرآنية
0 عبادة السر.. الخبيئة الصالحة
0 هل رأيت أجمل من هذه الصوره .. ">
0 أشكال لتزيين الحمص
0 أغرب فزعات السياحة الفرنسية: عرض الأعضاء المسروقة من مشاهير العالم للزوار
0 نصائح للمرأة الحامل في رمضان
0 سهرتك مع فستان من faviana
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 06:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة








من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2015, 05:11 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة




شكرا لك
موضوع مفيد





من مواضيع mama to be
0 توسع عنق الرحم( صور توضيحيه)
0 هل تقومين بالاعتناء بنفسك بعد الولاده؟؟؟؟؟؟
0 الارهاق والنعاس عند الحامل
0 المرحله الاولى من المخاض والولاده ((بالتفصيل))
0 امور تسهل الولاده من الالف الى الياء
0 نصائح عامه للتخفيف من اعراض القئ والغثيان للحامل
0 للامهات الجدد... لماذا يرضع حديثي الولاده بشكل متكرر؟!!!
0 برنامج لحساب زيادة الوزن المناسبه لضمان حمل صحي
0 كيف تتوزع الزياده في الوزن خلال فترة الحمل
0 ألم الحوض عند الحامل
0 وصفه جميله لتشجيع الامهات لاول مره عالرضاعه الطبيعيه
0 الوضعيات التي يمكن استخدامها لتسهيل وتسريع الولاده
0 رسم بالحنا على بطن الحامل
0 الثدي والرضاعه
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل طول الفترة بين الدورة الشهرية والأخرى يؤثر على الانجاب؟؟؟ ام ارجواااااان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 17 07-16-2014 09:29 PM
استفسار ..دم قبل الدورة ب10 ايام هل هو دورة ؟ ماء الغمام منتدى أعراض الحمل والوحام 4 10-17-2013 07:45 AM
اسباب الانتفاخ ، طرق علاج الانتفاخ ، كيفية علاج الانتفاخ snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 1 08-05-2012 04:21 PM
طريقة لعلاج الانتفاخ والغازات ، كيفية علاج الانتفاخ والغازات ، الانتفاخ والغازات snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-04-2012 09:47 AM
سؤال عن الفترة بين التبويض ونزول الدورة nonoss منتدى أعراض الحمل والوحام 3 07-05-2011 10:00 PM

 

الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .