أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟


كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟ إن كنتِ حصلتِ على الغرّة الوسطية يوماً ما في السابق، تعلمين حتماً ما هي المصاعب التي تواجهينها في هذه الصيحة. ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-26-2015, 04:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon19 كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟










كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟






إن كنتِ حصلتِ على الغرّة الوسطية يوماً ما في السابق، تعلمين حتماً ما هي المصاعب التي تواجهينها في هذه الصيحة. أولاً، تقعين في حبّها من النظرة الأولى بفضل الجاذبية التي تضيفها الى وجهكِ سواء كان شعركِ قصيراً أو طويلاً و لكن بعد أسبوعين، تبدأ معاناتكِ. فحين يبدأ الشعر بالنموّ من جديد، ستنزعجين من وجوده في داخل عينيكِ. إليكِ الطرق الأمثل للحصول على الغرّة المثالية من دون معاناة.




جففي الغرّة قبل تقليمها


بغضّ النظر عما يقوله مصفف شعركِ، لا تقصّي الغرّة و هي رطبة.


إذا كانت كثيفة، قصّيها جانبياً


إذا كانت خصلكِ كثيفة، قصّيها أفقياً. أولاً، مشطيها في مكانها ثمّ ابدئي بتقليمها أطول مما تريدين، هذا يعطيكِ التحكّم بها إذا أردتِ تعديلها.





إذا كانت ناعمة، قصّيها عمودياً


إذا كانت خصلكِ ليّنة و ناعمة، احرصي على حمل المقصّ بطريقة عمودية لتقصّي داخل الشعر. ثمّ مشطي الغرّة و حرّكي المقصّ ببطء جداً ذهاباً و إياباً للحصول على غرّة ناعمة و قصيرة تماماً كما تريدينها.

85

إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف!
  • • AQVA DIVINA من بولغاري: يشبه هذا العطر جوهرة مدهشة وُلدَت من عجائب البحر المتوسّط.
    في لعبة مستمرّة للمرايا، تتمّم اللغات العطريّة و الجمالية بعضها بعضاً: فتُصبح الأحجار الكريمة و العطور طلاسم معاصرة تسهم بتحفيز الذاكرة تماماً مثل بصمة على البشرة. و يُكشف عن "أكوا ديفينا" التي تجسّد تناغم كنوز الطبيعة كلؤلؤةٍ ثمينة في صدفة. إنها عبارة عن عطر زهري و شمسي يذكّر ببشرة لفحتها الشمس تنبثق من المياه المالحة و تتألق بعطر مُرهف يحتفل بالبحر و الشمس و فصل الصيف.
  • Lolita Lempicka: أُبدعت مكوّنات العطر كي تمنح شعوراً بالبهجة، هو عطر ينشر عبقه الشهيّ في كل مكان، مثل إحساس لذة الكرز مع السكر التي تغطي حلوى التفاح. ثم يأتي عامل الجاذبية المفعم بأناقة السوسن، و خلاصة الكاكاو التي تتغزل بعشبة الملاك كي ترسي شعوراً مثيراً بالبهجة في القلب. أخيراً المسك الحسّي الفوّاح الذي يداعب أوجه الكشمير بطبيعته الخشبية و المخملية، فيما تمنح نكهة المسك العطر قوّته و تأثيره الاستثنائي.

  • Sedbury من Parfums de Marly: يجسّد العطر هذه الخصال ليمزج أريج الأزهار بخفة مع النفحات المعاصرة. و يتألق بنفحات افتتاحية من المندرين و البرغموت الإيطالي، و المريمية و Lavande Orpur؛ ليبرز عبير الزنبق الهندي فواحاً في النفحات المتوسطة مع روعة الياسمين و السوسن؛ و تنبض نفحات القلب بالفانيليا، و الصندل، و العنبر، و بنزوين لاوس النادر، و الباتشولي، و أعشاب الفيتيفر من إندونيسيا و هاييتي.


  • عطر روبيرتو كافالي: ينتمي عطر روبرتو كافالي إلى عائلة الأزهار الكهرمانية. عطر مفعم بالحيوية و التفاؤل، تنضح نفحاته العليا التي يزيّنها الفلفل الوردي، بشخصية تتمتع بقوة حقيقية. إنه عطر يفيض بالانتعاش و الأحاسيس ليبعث على الفور البهجة و السحر في قلوب الجميع. في قلب عطر روبرتو كافالي، نجد الهيبة المطلقة التي تتمتع بها زهرة البرتقال. لونها لا يقل جمالاً عن جمال عبيرها، فهو يكشف لنا عن لمسة من الأنوثة الغامرة التي تسحر الجميع دونما استثناء.
  • Sorbet من Daisy Marc Jacobs: هذا العطر عبارة عن مزيج ساحر من روائح الأزهار النقيّة مع نفحة فاكهيّة ناعمة، يفيض انتعاشاً و جاذبيّة. فمن مقدّمته تتطاير نفحات عصاريّة تزاوج بين عبيري الإجاص و الباشن فروت، ليفوح بعدئذ أريج الياسمين الذي يضفي الإشراق على نفحة زنبق الوادي الزهرية. و أخيراً تغمر النسمات الخشبيّة البشرة برائحة دافئة رائعة.

  • Happy Spirit Amira d’Amour ، هو عطر شوبار الجديد و احتفال بحب أبدي. تم تصوّر هذا العبير الغني و الراقي كخلاصة من الأحاسيس، و كتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة و الجاذبية. هو دعوة إلى الاستسلام لسحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة و العمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.

  • عطر "أوستارا" الجديد من بينهاليجونز: يستهل عطر أوستارا نفحاته العليا بفيض من روائح النباتات و الزهور: حيث تشكل روائح العرعر و أوراق البنفسج النضر و النعناع عدة طبقات على خلفية شذية من نفحات الألدهيد و الكشمش الأسود و الكليمنتين، و تفضي روائح النرجس النضر في النفحات الوسطى إلى باقة من عبير الأزهار المرحة مع زنابق الهياسينث والزعرور و بخور مريم، و يزيدها دفء روائح شمع العسل عمقاً و جاذبية.

  • Floral Drops من دولتشي أند غابانا: إنها الرائحة الرقيقة للأزهار البيضاء المقطوفة حديثاً، التي لا تزال رطبة، و نديّة. إنها أوراق زهر البرتقال الهشّة التي ترافق وتعزز رائحتها. دولتشي فلورال دربس Dolce Floral Drops هو العطر الجديد من دولتشي أند غابانا.

  • كلوي: تضفي Chloéالحيوية والانتعاش على هذا الموسم من خلال إصدارmy little chloés المحدود و المؤلّف من ثلاث قوارير صغيرة تشمل عطور المجموعة المميزة: chloé، و roses de chloé، وl’eau de chloé. إنّها تجسيد رائع لحدائق باريس، من لوكسمبورغ إلى تويلري... واحات من الخضار في المدينة، تعكس روح chloé بكلّ ما فيها من أصالة و حرية وأناقة.

  • عطر إيموزيوني من سلفاتوري فيراغامو: يمتلك عطر "إيموزيوني" صيغة متعددة الأوجه تجمع بين روائح الأزهار الطاغية الأنوثة و النفحات الخشبية النفيسة التي تثريها لمسة ساحرة من روائح "شيبر" المفعمة بالأحاسيس. و تنطوي النفحات العليا للعطر على ومضات متألقة لرائحة البرغموت الغضّ التي تحدّ من قوتها روائح السوسن الناعم و الخوخ الأبيض لإضفاء إحساس مخملي مذهل، فيما تفيض النفحات الوسطى بأنوثة ساحرة من خلال الروائح المرهفة لأزهار الفاوانيا و الورد البلغاري و دوّار الشمس. أما النفحات السفلى، فتتناغم فيها روائح الباتشولي المغلفة بغموض ساحر و عبير الجلود المخملية، ما يثري عذوبة العطر الذي تكلله لمسات استثنائية من شذى المسك الأبيض لإضفاء نفحات جافة و مترفة عليه.












من مواضيع ام ارجواااااان
0 الأعراض المصاحبة للحيض
0 بقلاوة بالمشمش
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 $$ ملتقى مشرفات - منتديات الأقسام الطبية - والمستشفيات والعيادات - بالتوفيق $$
0 هل تعلم ماذا يحدث للنمل عندما يموت
0 أوجاع المعدة أو الحركة
0 كوني له السكن
0 امرأة تتحول للون الفضي للأبد
0 (صوت صفير)
0 لغات لا تعرف الكذب
0 حلآ الكرات
0 قصة النبي صالح وثمود عليهما السلام
0 تم كشف النقاب عن أكبر متاجر Steve Madden علامة الأحذية الأمريكية الرائدة
0 $ إذا اردتي أن تحبي بذكاء اتبعي هذه الخطوات! $
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 06:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,723 [+]
بمعدل : 22.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حلى كاسات الاوريو
0 مسابقة استايل 2013
0 امتلكي هدفاً في الحياة... فيتضاءل خطر تعرضك لنوبة قلبية
0 كعك التمر
0 مسابقتي بأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 المولود حديثاً، فهو لا يحتاج إلى الماء
0 فساتين طويلة لزهير مراد 2014م
0 طائر الكيتزال
0 الاسعافات الاولية للرضع
0 عاملي زوجك كأنه أحب حبيب إلى قلبك
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 اطفال الانابيب كل مااتردين معرفته تجدينه هناااااااا
0 بقاء الجنين في بطن الأم متوفى في الأشهر الأولى لا يؤذي الأم
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 الميرمية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 06:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,558 [+]
بمعدل : 8.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟








من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 06:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,647 [+]
بمعدل : 15.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




طرح موفق يسلمووووو





من مواضيع حياتي توأمي
0 إستخدامات مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 كيفية الاستعداد لوصول طفلك
0 دليل الخصوبة والحمل
0 شوربة لسان العصفور الخفيفة
0 اللي ولدت قيصري هل واجهتك مشكله الالتصاقات !!
0 معلومات هااامة عن الرضاعة الطبيعيه
0 بنات رجعت اليوم من سفري ودعيتلكم فدعاء المسافر مستجاب.
0 كلمة وصورة
0 عندما يصبح عمر الطفل ثمانية أشهر
0 إخصاب البويضه من معجزات الخالق
0 بنات انا الحين في أي اسبوع من الحمل والله أحترت
0 كلمات في الصميم
0 للأخت ام ارجوان وجميع المشرفات / استفسار
0 هل القرفة تساعد على تنزيل الدورة ؟؟
0 التعرق أثناء الحمل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 09:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,842 [+]
بمعدل : 18.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 09:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,346 [+]
بمعدل : 10.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 289
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




نصائح رائعة

يسلموووووو حبيبتي على روووعة طرحك

في انتظار قادمك بكل شوق





من مواضيع أسيرة زوجي
0 أباريق شاي لكل الأذواق
0 3 طرق لتلميع الأواني الفضية
0 منحوتات فساتين من الرخام للفنان السدير طومسون
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 شفافة تلك الأنثى ...’
0 طريقة عمل سمك مشخول
0 كيف تعرفين العضوة الدبة من العضوة النحيفة؟
0 الألم الصدري
0 أعاتب الصمت ....!!؟
0 حليب الابل معجزة الغذاء و الشفاء
0 ما أبكى الرسول صلى الله عليه و سلم
0 يقولون و الله يقول (صور)
0 طريقة عمل دجاج محشي بالجبن
0 بخصوص مهام المجموعتين
0 طريقة عمل مكياج ناعم مع 6 خطوات
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2015, 10:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,548 [+]
بمعدل : 7.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 121
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




مشكوووره على الموضوع الحلوو

لا خلا ولا عدم





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 نصائح لتغذية الطفل الرضيع
0 النوم في الثلث الثاني من الحمل/ استمتعي طالما بامكانك ذلك
0 اخواتى اعذرونى
0 فضائل الشهر الكريم , رمضان شهر المغفرة
0 توقفى !! تعالى لحظه !!
0 كيف تتجنبين الولاده المبكره قبل اوانها ؟؟
0 نصيحة لك أختي الغالية على أبواب رمضان
0 احرقي زوجك حرق؟؟؟؟
0 تدريب الطفل على استخدام القصرية (النونية) - ماذا تفعلين إذا رفضها الطفل؟
0 كيف نتعامل مع الطفل فاقد الشهية؟
0 [ أزياء روعه ].
0 كيف تعرفين انك فى فتره الابااضه .. تعالى بسرعه
0 أسئلة تراود أذهان المنضمين لبرامج أطفال الأنابيب
0 أسقي الورود بالماء ولاتسقي النساءبالجفاء
0 نداء:: لكل من أجرت الحقن المجهري من قبل أفيدي أخواتك بتفاصيل تجربتك
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 08:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,365 [+]
بمعدل : 6.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟








من مواضيع NoNa roze
0 لماذا يفضل المشي في الشتاء ؟
0 لماذا عروقنا زرقاء مع أن دمنا أحمر
0 مجموعة فساتين سهرة رووووعة
0 أطعمة تجنبى تناولها أثناء الريجيم
0 حلوى بالحامض
0 الماء وفوائده للحامل ومعلومات مهمة عنه للحامل
0 ما النظام الغذائي الأفضل خلال عيد الفطر؟
0 لماذا يلجأ الأطفال إلى العض؟
0 احلى تشكيله ملابس داخليه وملابس لشهر العسل
0 أعشاب مسكنة لمغص الأطفال
0 فساتين زفاف لاجمل عرائس منتديات حوامل النسائية
0 سويس رول بالأيس كريم
0 كيف تتعاملين مع حجج هروب اطفالك من المذاكره
0 لماذا يكذب الزوج؟؟؟؟
0 علاج رائحة الفم غير المرغوبة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 12:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,681 [+]
بمعدل : 20.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




دائما متميزة في الاختيار
سلمني على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعة مواضيعك

جزآكي الله خيرا





من مواضيع jojo 123456
0 اخيرا تغلب على خوفي وعملت اشعة الصبغة
0 ام لساان
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 يأبرني الحلو وجمالو
0 تحف واواني فضية مغربية
0 شكوى**** بنات يلا نحاول نلااقي الحل
0 خطوات التغلب على الوسواس :
0 ادعو لي بكرا موعدي مع السكانير
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 اليكي يامنت تقوول أولادنا لازالوا صغار او مراهق
0 عربات الاطفال تواكب الموضة
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 هكذا تختارين ماكياج سهراتكِ
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 05:47 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 37.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: كيف تحصلين على الغرّة المثاليّة؟




بارك الله فيكي ياقمر
سلمت الأيادي





من مواضيع إحساس إمرأة
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحصلين على مكياج عيون مبطنة ام ارجواااااان الموضة و الجمال 6 10-25-2014 01:14 PM
كيف تحصلين على ايدى ناعمة ؟ بسبوسة المنتدي الموضة و الجمال 4 04-13-2014 03:06 AM
كيف تحصلين على ابتسامة صحية لطفلك؟ دلـــوعــه عـــــبوديـ استفسارات رعاية الأطفال 5 01-31-2014 01:34 PM
كيف تحصلين على خدود وردية وجميلة الشوق عطري الموضة و الجمال 3 04-10-2010 04:11 AM

 

الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .