أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية يختص بأهمية الرضاعة الطبيعية ومتى تلجأ الأم الى الرضاعة الصناعية ومشاكل الثدي .


نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه


****** تقع بعض الأمهات الجدد في فخ أخطاء التعامل مع الأطفال الرضّع, وذلك لقلّة خبرتهن، وهو أمر طبيعي وسيزول مع الوقت، أما أهم هذه الأخطاء ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By انثى تكره الظلم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-28-2015, 09:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,547 [+]
بمعدل : 8.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
Thumbs up نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه
















******









تقع بعض الأمهات الجدد في فخ أخطاء التعامل مع الأطفال الرضّع, وذلك لقلّة خبرتهن، وهو أمر طبيعي وسيزول مع الوقت، أما أهم هذه الأخطاء فهي أخطاء الرضاعة الصناعية.

أبرز هذه الأخطاء ضرورة إطعام الطفل عند بكائه، فالأطفال الرضع لا يبكون فقط عند شعورهم بالجوع خصوصاً إن كانت الأم قد أطعمته منذ وقت قريب, حتماً هنالك سببٌ آخر لبكائه, لذا لا يكون اللجوء لإرضاعه هو الحلّ الأنسب, وبما أن الحديث يتمحور حول الرضاعة فهذه قائمة بأشهر الأخطاء الشائعة ترتكبها الأمهات الجدد اثناء الرضاعة الصناعية:

إرغام الطفل على إنهاء الكمية كاملة من زجاجة الحليب, فالأطفال الذين يعتمدون على الرضاعة الطبيعية ينتهون من الرضاعة عند الإحساس بالشبع، ولا بد أن يتمتع الأطفال الذين يعتمدون على الرضاعة الصناعية بنفس الميزة.

ترك الطفل يمسك الرضاعة بمفرده اثنااء الرضاعة وخاصة إذا كان لا يزال صغيراً، فعلى الأم الإمساك بها وتدعيمها جيداً حتى لا تتسبّب في اختناق الطفل, كما ينبغي رفع رأسه اثنااء أيضاً.

عدم الإهتمام بثقب حلمة الرضاعة بشكلٍ مناسب أو أن تكون ضيّقة جداً، مما يتسبب في عدم تدفق الحليب بشكل سلس فيؤدّي ذلك إلى إنزعاج الطفل.

السماح للطفل بالرضاعة في وضع النوم داخل المهد، ممّا يتسبب في تسوس الأسنان والتهاب الأذن أيضاً.

تسخين زجاجة الحليب في الميكرويف وهذا خطأ كبير وذلك لعدة أسباب، أهمها هو أنّها مصنوعة من البلاستيك والذي لا يصحّ تسخينه في الميكرويف, كما أن الميكرويف لا يقوم بتوزيع الحرارة بشكلٍ متساوٍ، بالإضافة إلى ذلك فإن الحرارة العالية للميكرويف من الممكن أن تتسبّب في تغيّر تكوين الحليب مع تكسّر البروتين والعناصر الغذائية في داخله، كما أنها تقتل الأجسام المضادة.

حفظ الحليب المتبقي في الرضاعة في الثلّاجة أمرٌ خاطئ, فقد اختلط الحليب داخل الرضاعة بلعاب الطفل الذي أفرزه اثنااء الرضاعة، وهو يحتوي على الكثير من الجراثيم التي تنتقل إلى الحلمة والرضاعة. وحفظه في الثلاجة لا يساعد على حماية الحليب من تكاثر الجراثيم بالشكل الكافي، لذلك، عليك بالتخلص من الكميات المتبقية من الحليب وعدم تقديمها للطفل مرة أخرى.

استخدام ماء الصنبور المغلي لتحضير الرضعات, فعادة ما يتسبّب ماء الصنبور في المشكلات الصحية للأطفال الرضع عند استخدامها مع الحليب, لذا يجب استخدام المياه المعدنية المعبّأة بديلًا لها.

زيادة كمية الماء عن الكمية المحددة لتحضير الحليب, فلا ينبغي زيادة كمية الماء فقد يسبّب هذا جفاف للطفل.

غلي الرضاعة للتعقيم، فغسلها جيدا بالماء الساخن والصابون أو داخل غسالة الأطباق كافٍ.

لمس حلمة زجاجة الحليب، بغرض التأكد من حرارة الحليب وهو خطأ جسيم، فالجراثيم الموجودة في فم البالغين أكثر بكثير من الموجودة عند الأطفال الرضع، مما قد يعرض الطفل لإلتهابات وعدوى جرثومية.
بذلك تكوني قد أمددتي طفلك ب تغذية سليمة تضمن لك صحته وسلامته.



















nour karim likes this.

من مواضيع انثى تكره الظلم
0 .... كل ما يتعلق بالولاده القيصريه .... تفضلى
0 الإسعافات الأولية لطفلك
0 السلام عليكم
0 الحب والحنااااااااان
0 صور من داخل الرحم , عالم من داخل الرحم تتمني رؤيته
0 اضربيه واشتميه .. ثم افتحي الباب واطرديه !!
0 .شاهد عظمة الخالق : رحلة الحيوانات المنوية كما لم تراها من قبل .. فيديو غاية في الدقة
0 أهم ثلاث مشاكل للحمل ( غثيان + الام ظهر _ امساك ) ونصائح للتغلب عليها
0 هنااااا تعرفى عن ا لولاده الطبيعيه والقيصريه (بالصوووور )
0 اجمل طفل في العالم تستخدمه اكبر شركات الموضة
0 ما هي السبع الموبقات؟
0 الجنين داخل الرحم , صور مكبره جدا للجنين في بطن امه
0 أسابيع الحمل << ادخلي وشوفي طفلك .. سونار ببلاش
0 متى تكره حواء .. آدم ؟!
0 ::: لا تجادل الانثى ::::
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ


التعديل الأخير تم بواسطة انثى تكره الظلم ; 04-28-2015 الساعة 10:03 PM
عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2015, 11:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,534 [+]
بمعدل : 38.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه




ماشاء الله جهود ولا اروع ام دارين
الله يعطيك العافية ... ياعسل
بارك الله فيكي





من مواضيع إحساس إمرأة
0 نصائح للسيدة الحامل للتخلص من مشاكل البشرة وتغيرات الجلد
0 بلوزات حوامل جميله
0 حبيت اعتذر منكم
0 مطابخ تقفيل الوميتال بدرجات اللون الاخضر
0 صعبه الي تحب مايحس / بيك!
0 ♥صنادل فلات♥ لي احلى حوامل ♥
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 من كرتون لفافة الورق إلى قلب، ولوحة فنية
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 فيتامين (أ) يقلل إصابة الأجنة ب"الإيدز الوراثى"
0 غذاءك أساس صحتك , وانظر في غذاءك,دع عقاقير كفي قواريرك .
0 ♥ انتي من بعد الولادة .. نصائح وارشادات ♥
0 نذل هههخ
0 مشكلة الحموضة في المعدة
0 كيف اكتسب صفة الإخلاص
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 05:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,215 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه




تسلمي
شكرا لك عالموضوع





من مواضيع mama to be
0 افكار جميله لملابس البيبيات
0 معتقدات حول الرضاعه الطبيعيه (غير صحيحه)
0 نصائح عامه للتخفيف من اعراض القئ والغثيان للحامل
0 علامات الحمل الاوليه
0 الكافيين والحمل؟
0 المرحله الاولى من المخاض والولاده ((بالتفصيل))
0 الضغوط النفسيه اثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 خمسة طرق لتهدئة حديثي الولاده.
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
0 هل تعلمين ان هنالك 4 مراحل للمخاض والولاده!!!
0 تفضلوا شاركونا ( لعبه عن فترة المخاض والولاده)
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه وامنه lamaze
0 رسم بالحنا على بطن الحامل
0 للامهات الجدد... لماذا يرضع حديثي الولاده بشكل متكرر؟!!!
0 احببت المشاركه بهذه الكلمات عن ألم المخاض والولاده
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 01:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,559 [+]
بمعدل : 9.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه




تسلمي على النصائح المفيدة





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 02:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,573 [+]
بمعدل : 21.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه









من مواضيع jojo 123456
0 الأرز بالكبدة والخضروات
0 احلى الخواتم من دماس
0 بنات كثيييييير تعبانة
0 مورقات بالموز والشكولاطة
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 كيف تتخطى الأم مرحلة فطام رضيعها بأمان
0 الى كل من تفكر بترك المنتدى
0 مساعدة عاااجلة
0 مكيآجك يدخلك الجنة بإذن الله
0 مشاركتي بالقصص المضحكة عنوانها جوجو والفضايح
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ~✿إحذري هذه الأفعال في الشهر التاسع من الحمل!✿~
0 أيقونات جميلة
0 من حِكَم التعدد في الزواج
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 02:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,573 [+]
بمعدل : 21.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه










من مواضيع jojo 123456
0 زمان غريب
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 هنا التصويت لمسابقة مشترياتك للدخول المدرسي شاركونا
0 الحماة مفتاح من مفاتيح السعادة الزوجية
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها خلال فترة الحمل
0 أناقتي لا تكتمل الا ب
0 نصائح للتعامل مع الطفل الثرثار
0 ادعو لي بكرا موعدي مع السكانير
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 مين عندها فكرة عن القسط الهندي
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 أسئلة شااائعة حول الجماع أثناء فترة الحمل
0 طفلك يعض ويضرب؟ اليك الحل
0 التاتو سلاح دو حدين
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 04:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,365 [+]
بمعدل : 6.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه








من مواضيع NoNa roze
0 الالعاب المناسبة لكل عمرمن عمر طفلك
0 خلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش
0 فوائد قشر البرتقال
0 أفكار لوجبات خفيفة صحية للحامل
0 وصايا رسول لله لبنات المسلمين‏
0 طرق مختلفة لتخفيف آلام المخاض
0 ملف خاص بتغذية الاطفال من الالف الى الياء....
0 الحديث مع الرضيع.. عقل أم جنون!!
0 3 وصفات صحية وشهية لطعام الرضع
0 مشاكل الطفل حديث الولادة
0 9 نصائح للرشاقة
0 اناقه الشتاء اخر صيجه 2012
0 تونيكات شتوية أنيقة للحوامل
0 أسس نجاح ريجيم الصيف
0 نصائح للاهتمام بالبشرة أثناء الحمية الغذائية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2015, 06:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,611 [+]
بمعدل : 22.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفيه التحضير للحمل و الشروع بالمحاولات
0 صور ايفون كتابيه 2014 , احدث خلفيات الايفون الادعيه 2015
0 التجميد وحدوث الحمل
0 تعرفي على طرق إقناع زوجك بما تريدين وأسهل بكثير مما تعتقدين
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 طريقة عمل الدجاج الهندي الأحمر
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 مهم فوائد وخصائص وسادة الحامل
0 مجموعة من ستائر حمامات روعه للمنازل الانيقة
0 مكياج عيون خطوات بالصور 2014
0 يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه
0 حبيت اسأل سؤال
0 الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة مثاليان لشرب كوبان من الحليب
0 البراءه مالهااااا اي عنوان
0 تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 06:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 41.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1047
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: نصائح أثناء الرضاعه ، اخطاء يجب تجنبها اثناء الرضاعه الصناعيه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 قضم الأظافر أسبابه و طرق للتخلص منه
0 فساتين زفاف خليجية 2012
0 الإسهال مع الحمل هل يضر بالجنين
0 ماهي التحضيرات اللازمه للعروس قبل زفافها
0 امرأة تلد طفل فى الشهر السادس من الحمل، ولم يتخط وزنه الكيلوجرام.
0 بِسْڪُويّتْ بِ/ آلْشٌوڪلّتْ وآلْڪَرآِميّلْ ..}ٍ~
0 من هو الصحابي الذي بلعته الارض حتى لا يقع في ايدي الكفار
0 فرش ادخنة متصاعدة
0 التغييرات الهرمونية التابعه لتكيس المبايض
0 احذيه اطفال شيك 2014
0 معلومة مشجعة لقيام الليل
0 صحتك ... هي ثروتك .
0 (( حوامل - تبلغكم .......))
0 اختبار الحمل(PREGNANCY TEST, Beta-hCG)
0 ما هي الإباضة؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الرضاعه الصناعيه تشبع الطفل اكثر من الرضاعه الطبيعيه حياتي توأمي منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 7 08-08-2014 03:08 PM
نصائح هامه لراحتك أثناء الرضاعه دانة العراق منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 2 05-07-2014 07:50 AM
اخطاء ترتكبيها اثناء فترة الرضاعه الصناعيه المتأمله خير منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 9 12-26-2013 01:05 AM
الرضاعه الصناعيه ، مساوىء الرضاعه الصناعيه ، اضرار الرضاعه الصناعيه مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 08-31-2012 06:33 PM
نصائح هامه عن الرضاعه الصناعيه عزيزة النفس منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 2 04-02-2010 12:40 AM

 

الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .