أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى

إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى هنا كل مايفيد الحوامل من الشهر الأول إلى الشهر الثالث . حامل في الشهر الأول,حامل في الشهر الثاني,حامل في الشهر الثالث .


جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل


جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل من الطبيعي – خلال الحمل – أن تكوني فضولية بشأن كيفية تخلق طفلك، كما أنه ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-05-2015, 07:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 294
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
e36 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل













جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل


من الطبيعي – خلال الحمل – أن تكوني فضولية بشأن كيفية تخلق طفلك، كما أنه من المألوف أن ترغبي بمعرفة المزيد حول التغيرات التي تطرأ على جسمك، فالتغيرات تكون هامة، ففي الوقت الذي تنمو فيه الزيجوت الدقيقة إلى طفل كامل الحجم، يتحضر جسمك لتأمين التغذية اللازمة له حتى ينمو ويتخلق بشكل صحيح، فضلاً عن المخاض والولادة.
الأسبوع الأول : ما قبل الحمل أو الإخصاب

‏في الوقت الذي تسعين فيه إلى الإخصاب conception، لا بد من اتخاذ خيارات في نمط معيشتك لتحضير جسمك للحمل pregnancy ‏والأمومة motherhood ‏كما تعطي هذه الخيارات أفضل بداية ممكنة لطفلك في الحياة، لذلك، لا تدخني ولا تتناولي الكحول، وإذا ما كنت تتناولين عقار وصفه لك الطبيب سابقاً، اسألي الطبيب الآن عن إمكانية استعماله خلال الحمل، وتأكدي من تناول مستحضرات الفيتامينات التي تحتوي على 400 ‏مكروغرام من حمض الفوليك folic acid ‏على الأقل يومياً.

‏فتناول ما يكفي من حمض الفوليك ينقص خطر ظهور عيوب خلقية في الأنبوب العصبي لطفلك، فهذا المكوِّن في المضغة embryo ‏- أي الأنبوب العصبي – يؤدي إلى تكون الدماغ والنخاع الشوكي والأعصاب النخاعية والعمود الفقري backbone ، ومن الأمثلة على عيوب الأنبوب العصبي التي يمكن تجنبها إلى حد كبير بتناول ما يكفي من حمض الفوليك نذكر السيساء المشقوشة (انشقاق العمود الفقري) وهي عيب في العمود الفقري يؤدي إلى إخفاق فقرات طفلك في الالتحام مع بعضها البعض.
‏الأسبوعان الثاني والثالث : الإباضة و التخصيب و الإنغراس

تكون بطانة رحمك في حالة من التنامي وهي التي ستقوم بتغذية طفلك، فجسمك يفرز الهرمون المنبه للجريب follicle-stimulating hormone ‏الذي يؤدي إلى نضج البويضة، وعندما تحدث الإباضة ovulation ‏وتتحرر البويضة في قناة فالوب fallopian tube ‏تؤدي الهرمونات المساهمة في هذه العملية – أي الإستروجين estrogen ‏والبروجستنرون progesterone ‏- إلى زيادة ‏درجة حرارة جسمك وإلى تغير في المفرزات من غدد عنق الرحم cervical glands ‏.

‏عند حدوث الإخصاب، يبدأ الجسم الأصفر corpus luteum ‏- بنية صغيرة تحيط بالجنين المتخلق – بالنمو، وينتج مقادير صغيرة من البروجسترون، وهذا ما يساعد على دعم الحمل، فالبروجسترون يحمي الرحم من التقلص، كما يعزز نمو الأوعية الدموية في جدار الرحم، وهذه الأوعية أساسية وضرورية لتغذية الجنين.

‏يصبح طفلك المتخلق في مرحلة الكيسة الأريمية قرابة اليوم الرابع من الإخصاب ، وعندئذ، تبدأ المشيمة بإنتاج هرمون يدعى موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية HCG ، وقد يكون هذا الهرمون أول ما يكتشف في دمك ثم في بولك بعد فترة قصيرة، وتستطيع اختبارات الحمل المنزلية كشف هذا الهرمون في عينة البول بعد نحو 6 – 12 يوماً من الإخصاب.

وفي غضون رحلة طفلك المتخلق عبر قناة فالوب وانغراسه في بطانة رحمك – خلال أسبوع من الإخصاب تقريباً – تكون بطانة الرحم قد أصبحت ثخينة بما يكفي لدعمه.

عندما ينغرس طفلك في بطانة رحمك ، يمكن أن تلحظي تبقعاً يمثل إفرازا طمثياً طفيفاً أو نزاً (نجيجاً) مهبلياً مصفرا vaginal discharge ‏yellowish، ويمكن أن يلتبس عليك الأمر وتحسبينه بداية دورتك الطمثية الطبيعة، غبر أن هذا التبقع spotting ‏يمكن أن يكون في الواقع العلامة الأولى للحمل، وهو ناجم عن كمية صغيرة من النزف الذي قد يحدث عند ينغرس الجنين المتخلق في بطانة الرحم.

وفي الفترة حول مرحلة حصول الإنغراس (التعشيش) implantation أيضاً، تبدأ النتوءات الإصبعية الشكل – التي ستصبح المشيمة لاحقاً – بإنتاج كميات كبيرة من هرموني الأستروجين والبروجسترون، حيث يؤدي هذان الهرمونان في نهاية المطاف إلى نمو وتغيرات في الرحم وبطانته وعنقه وفي المهبل والثديين.

وعند هذه المرحلة تكونين قد أصحبت حاملاً ، مع أنه من المبكر جداً لك أن تفتقدي دورتك الطمثية أو تبدي أي عرض آخر من أعراض الحمل. ففي هذه الأيام الأولى من الإخصاب، يكون الإجهاض شائعا وغالبا ما يحدث قبل أن تعرفي بأنك حامل، ويقدر العلماء أن ثلاثة من بين كل أربعة حمول مفقودة تنجم عن الإخفاق في الانغراس أو التعشيش، ففي الأسبوع الأول وحتى الأيام العشرة التالية للإخصاب يمكن أن تعيق العدوى أو التعرض للعوامل البيئية الضارة – مثل العقاقير والسجائر والكحول والعقاقير والمواد الكيميائية – انغراس الطفل في الرحم، وعند هذه المرحلة من الحمل يمكن أن يؤدي مثل هذا التعرض إلى فقد الحمل، لكن لا تحدث عيوباً خلقية، غير أن معظم حالات الإجهاض أو فقد الحمل تنجم عن عيوب في عملية التطور التي لا يمكن لأي واحد منا أن يسيطر عليها.

الأسبوع الرابع : بداية الحمل والتغيرات الجسمية

‏يخضع طفلك لتغيرات جسمية هامة، حتى وإن كنت في بداية حملك.

‏القلب و الجهاز الدوري

خلال الأسابيع الأولى من الحمل، يبدأ جسمك بإنتاج المزيد من الدم لحمل الأكسجين والعناصر المغذية إلى جسمك، وتكون الزيادة على أشدها في الأسابيع الإثني عشر الأولى عندما يفرض الحمل على دورتك الدموية أعباء كبيرة، ومع نهاية الحمل، تصل زيادة حجم دمك 30 – 50 %، ويمكن أن تساعد زيادة مدخولك من السوائل – في هذه المرحلة من الحمل – جسمك على التكيف مع هذا التغير.

‏وللتكيف مع زيادة ‏جريان الدم هذه، يبدأ قلبك بالضخ بشكل أكبر وأسرع، حيث قد تصل سرعة النبض حتى 15 ضربة إضافية في الدقيقة.

‏يمكن أن تؤدي هذه التغيرات الملحوظة في جسمك إلى أعراض الحمل، فقد تشعرين بالتعب الشديد مثلاً عند الذهاب إلى النوم بعد وجبة مسائية أو ترغبين بأخذ قسط من النوم بشكل متكرر ، ويجب أن تخلدي للراحة عند الشعور بالتعب.

الثدي

ومن أول التغيرات الجسدية في الحمل التغير في طريقة شعورك بثدييك، فقد تشعرين بأنهما ممضّان أو مؤلمان أو تحسين بوخز فيهما أو بأنهما أكثر امتلاء وأثقل وزناً، كما قد ترين أن الثديين والحلمتين قد بدأ بالكبر والتضخم، وهذا صحيح رغم أنك ما تزالين في بداية الحمل.

‏يبدأ الثدييان بالتضخم خلال كامل الحمل بشكل متصاحب مع زيادة إنتاج الإستروجين والبروجسترون ، ويعود ذلك إلى نمو الغدد المنتجة للحليب داخلهما ، كما قد تلاحظين أن الحلقتين البنيتين المحمرتين للجلد حول الحلمتين (اللعوتين areolas) تبدأن بالكبر والإغمقاق، ويعود السبب في ذلك إلى زيادة الجريان الدموي ونمو الخلايا المصطبغة، وقد يكون هذا التغير دائماً في جسمك.


الرحم

يبدأ الرحم بالتغير أيضا في الأسبوع الرابع من الحمل، حيث تتسمك بطانته وتبدأ الأوعية الدموية في البطانة بالتضخم لتغذية الجنين النامي.

عنق الرحم

يبدأ عنق الرحم cervix (فتحة الرحم التي يبرز منها الطفل عند الولادة) بالليونة ويتغير لونه، وقد يبحث الطبيب عن هذا التغير خلال أول فحص لك لإثبات الحمل لديك.











من مواضيع أسيرة زوجي
0 بكيت يوماً من كثرة ذنوبي ، وقلة حسناتي ، فانحدرت دمعة من عيني
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 8أمراض يعالجها الزنجبيل(بإذن الله) طبيعياً
0 مسابقة ° أفضل و أحسن نصيحة للحامل ° (خاصة مع قدوم شهر رمضان)
0 بدايات ونهايات و بسملات لتزيين المواضيع
0 لا تسمو بنتكم بهذا الاسم وله
0 سوق خضار تفتح النفس
0 ملف كامل عن سن اليأس او سن انقطاع الطمث
0 اليك شرح بالصور: وضعيات لتسهيل الولادة
0 نتائج مسابقة بيت الأحلام ( مبروووك)
0 ارز باللحمه المفرومه
0 احذري في عشرة من ذي الحجة
0 يقولون و الله يقول (صور)
0 عجائب الصين حتى فى طرق نقل البضائع
0 علاج الغثيان والقيء
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس


قديم 05-05-2015, 08:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 دكتور ( طارق عزيز ) مستشفى النهضة بالطائف ( الحوية )
0 الماسة 26 (( فعالياااات شهر الخير رمضان ))
0 احدث ديكورات غرف النوم 2012 - ديكورات غرف نوم جميلة جدا 2012
0 صبغات شعر 2012 ، صور صبغات شعر 2012 الجديدة للممثلات ، 2012 hair dye photos
0 فساتين سهرة للحامل،فساتين سهرة للحوامل،فساتين حمل للسهرة
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 بنانا سبليت ( آيس كريم بالموز )
0 نصائح خبير تجميل بيونسيه لطلة متألقة في الربيع
0 تذكر قبل أن تعصي
0 كيك الفول السوداني
0 مضطرة واعذروني اختكم ام ارجوان
0 (( ام جوري && ))مسابقة الصورة المشوشة _ مبررروووك
0 ادخلي قبل ان تندمي
0 مجرد قطرات من حبر ~
0 هل يمكن أن أحمل وأنا أقوم بالرضاعة الطبيعية؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2015, 09:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبير الصيف

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 94771
المشاركات: 1,103 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 222
عبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
عبير الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل




يعطيكي الف عافية حبيبتي





من مواضيع عبير الصيف
0 بنات ممكن سؤال ؟؟؟؟
0 القبلات بين الزوجين ....
0 كل شئ عن زلال البول اثناء الحمل
0 اجمل نكات عن الحموات
0 بعض مضاعفات ختان الذكور
0 تعرفي علي علامات الحمل قبل موعد الدوره الشهريه
0 5 أسباب وراء خيانة الزوج لزوجته
0 علاج الملل الزوجي
0 التغيرات التي تطرأ على الثدي خلال فترة الحمل
0 غرائب و طرائف النساء حول العالم
0 بنات فيدوني ؟؟؟؟؟
0 ~~ لكل حامل بالذات البكر لازم تعرف هالشي ~~
0 التغيرات التى تحدث خلال الثلاثة شهور الأولى من الحمل
0 اهم الطرق لجعل حياتك أفضل .......
0 اللهم أجرني في مصيبتي
توقيع : عبير الصيف

-
"ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين
‏" ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "
‏" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه
وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره
وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "‏

عرض البوم صور عبير الصيف   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2015, 05:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2015, 09:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لموستي

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97968
المشاركات: 1,749 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 163
لموستي has a spectacular aura aboutلموستي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
لموستي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل




يسلم يمينك حبيبتي

بانتظار روائعم


لك حبي واحترامي





من مواضيع لموستي
0 اضطراب الطمث
0 أسباب سقوط الرحم وضعف عضلاته
0 متى يكون كيس الحمل فارغا
0 كيفة المحافظة على صحة الأسنان أثناء الحمل
0 هل يمكن حدوث حمل مع استخدام اللولب؟
0 أطعمة يحظر على الحامل في الشهر الأول تناولها
0 التأثيرات السلبية للاطعمة الجاهزة في الحامل
0 تغيرات الحمل في الشهر الرابع
0 اقتراح هام وعاجل للإدارة
0 فوائد البردقوش للحمل
0 نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع
0 نصائح غذائية هامّة للأمهات المُرضعات
0 ماذا تعرفين عن الرحم ذو القرنين؟
0 الاستعداد للحمل(اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
0 أسباب كثرة النوم للحامل
توقيع : لموستي




عرض البوم صور لموستي   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 04:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل








من مواضيع nour karim
0 علم الصيدلة استخدام البراسيتامول لدى الحوامل
0 عادات خاطئة تجنبيها عند تخسيس وزنك
0 من منكن جربت سحب اللولب من الرحم
0 نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع
0 هههههههههههههههههههههه
0 الصبر
0 11 خطوة تقومين بها قبل موعد ولادتك
0 عادات خاطئة في تخفيض حرارة الطفل
0 أين يقع جبل جودي
0 • ما ينبغى أن تفعلين مع طفلك المولود الجديد
0 الرضاعة الطبيعية: أسئلة وإجابات
0 اطعمة تنقص من وزنك دون ان تحس بالجوع
0 كيف تخففين أوجاع وآلام المرحلة الأخيرة في الحمل: صور
0 نساء العالم اتحدن
0 ومع ذلك زعلان
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2015, 12:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hanoun

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97942
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 100
hanoun will become famous soon enoughhanoun will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hanoun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل




يعطيك الف عافية على الموضوع المميز و الطرح الرائع





من مواضيع hanoun
0 مشايات روووعة للاطفال
0 إليك تسعة وصفات يمكنك من خلالها تسمين الوجه والخدود
0 وصفات شعبية لتقوية المبايض والاخصاب عند المراة
0 (( .. اعرف شخصيتك من الشكل الهندسي الذي تفضله .. ))
0 فوائد الجرجير في ادرار الحيض
0 حبوب منع الحمل تحافظ على خصوبة المرأة
0 خلطة البرتقال لشعر صحي
0 تأثير الحالة النفسية في اضطراب الدورة الشهرية
0 ياريت اجابة
0 سبانش اومليت الطريقة الإسبانية لتحضير البيض
0 15 سببا.. لألم أسفل البطن عند المرأة
0 رحم الله من اهداني عيوبي
0 تزيين الظافر روعة
0 القلق اعراضه وعلاجه
0 ايها المتهاون في الصلاة
توقيع : hanoun








( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )

عرض البوم صور hanoun   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2015, 01:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 125
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل




يعطيكى العااااافيه حبيبتى





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 تعرفى على اسباب الاجهاض المتكرر
0 لا يوجد سبب للعقم عند المراه الا وله علاج
0 ازاى تكونى انيقه وانتى حامل ؟؟ تعالى اقولك
0 ملف يشمل (( طعااااام الحامل ))
0 نعم فلكل ضيق مخرج ولكل ليل شمس لابد ان تشرق
0 تأخر حملك ؟ وبعدين
0 ليله الدخله .. انهاار الزوج فى البكاااء !!
0 احكى لاطفالك(قصة سندريلا جديدة )
0 فضل قراءة القرآن في شهر رمضان المبارك
0 مرايل للمطبخ ولا اروع
0 اقتراح .. قسم الاعضاء المميزين والااكثر نشاطا
0 اختبار نفسى (هل حياتك سهلة)
0 اريد رد فعلكم ...
0 كيف تتجنبين الولاده المبكره قبل اوانها ؟؟
0 غرف نوم جمييلة للعروسة
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2015, 08:48 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى
افتراضي رد: جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل








من مواضيع الماسة26
0 دروس ما قبل الولادة
0 أمشي بثقة وأناقه
0 كل عام وانتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية
0 ديكورات المنزل باللون الأحمر .. ثراء مترف ودفء
0 هل سأحتاج إلى عملية قيصرية لأني حامل بتوأم؟ ولماذا؟
0 كيف تتعاملين مع تفضيل زوجك لطعام أمه؟
0 قبعات اطفال رووووووووووووعة
0 الرضاعة الطبيعية للمبتدئات
0 تمارين لشد البطن بعد الولادة القيصرية
0 تحليل الهرمونات للنساء
0 اعتذر عن تغيبي بسبب ولادتي
0 ما هو الإجهاض المفقود؟
0 اسباب عقم النساء بحث شامل
0 **كل ما تريدين معرفته عن ....... عمليات ربط عنق الرحم **
0 11 خطوة لحماية إبنك من رفيق السوء
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعراض الحامل في الشهر الاول>الثاني>الثالث>الرابع>الخامس تمأإرآا إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 3 08-15-2013 01:36 PM
وزن الحامل من الشهر الاول الى الرابع ساعدوني بليز تعقدت أم البندري111 إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 8 01-06-2013 09:01 PM
اكل الحامل في الشهر الاخير ، غذاء الحامل في الشهر الاخير ، طعام الحامل في اخر شهر نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 1 09-03-2012 09:19 AM
غذاء الحامل من الشهر الاول الى الثالث الشوق عطري إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 63 09-15-2011 02:02 AM
الحامل في الشهر الاول واشعة البروجكتر ام الاحلام إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 03-15-2011 09:41 PM

 

الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .