أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2015, 12:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة















يتبع العديد من الأشخاص حميات غذائية من دون التركيز على العناصر التي تساعد في حرق الدهون والتخلص من الكيولوغرامات الزائدة بسرعة.


فإليكم ثمانية عناصر غذائية تملك قدرة عالية على حرق الدهون:


الكوسا


قليل السعرات الحرارية(13 كيلو كالوري/100غ)، سهل الهضم ومدرّ للبول بسبب غناه بالبوتاسيوم وفقره بالصوديوم الذي يتسبب في إحتباس المياه في الجسم.



التفاح


يحتوي على كمية هامة من مادة الـ”بكتين” التي تملك مفعولاً مضاعفاً على الدهون داخل المعدة. لكن حاولوا التركيز على التفاح الأخضر الذي يحتوي على كميات أقل من السكر.



نخالة الشوفان


إعتمدها الدكتور دوكان الشهير في نظامه الغذائي، بسبب إحتوائها على الألياف القابلة وغير القابلة للذوبان التي تمنع إمتصاص جزء كبير من الدهون التي تدخل الى الجسم من خلال تناول المأكولات المختلفة، كما أن نخالة الشوفان تؤمن الشعور بالشبع.



الليمون أو الحامض


يحتوي هذا النوع من الحمضيات على 25 كيلوكالوري/100 غ. حموضته، المتأتية من حمض السيتريك، تساعد على تفكيك الدهون داخل المعدة.



الشاي الأخضر


معروف جداً بخصائصه المدرّة للبول والمنحِّفة. فمادة الـ”تيين” التي يحتوي عليها الشاي الأخضر ترفع مستوى الحرق في الجسم، كما تخفف من تراكم الدهون.



الفليفلة الحلوة


هذا التابل الخفيف فقير بالوحدات الحرارية إذ يحتوي على 20 كيلوكالوري/100غ، مدّر للبول ويؤمن شعوراً مستقراً بالشبع. لذا ينصح بتناوله خلال إتباع حميات غذائية منحِّفة.
وتسمح الفليفلة الحلوة أيضاً بالتخلص من جزء السكريات والدهون الموجودة في الجسم.



القرفة


برهنت بعض الدراسات العلمية الحديثة أن القرفة تخفف من نسبة السكر في الدم. وبطريقة غير مباشرة تساعد على خسارة الوزن، إذا ما تم إستهلاكها مكان السكر في فنجان القهوة أو كوب الشاي أو اللبن..



البروكولي


مثله مثل معظم الخضار، يفتقد البروكولي الى الوحدات الحرارية(25 كيلوكالوري/100 غ). فإحتواء البروكولي على كمية كبيرة من الألياف غير القابلة للذوبان وأسلوب هضمه يتطلّب حرق كميات كبيرة من الوحدات الحرارية من قبل الجسم، ما يجعله عنصراً غذائياً حليفاً للرشاقة بإمتياز.
*هذه المعلومات تستند الى كتاب "الأغذية المنحِّفة – Aliments Minceur” للدكتور لورانس ليفي- دوتيل وفلورانس سابا




















من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس



قديم 05-09-2015, 09:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس
0 شوفي افضل طريقة لغسل الملابس
0 مخاطر المساكرا المقاومة للماء
0 الصحة في رمضان
0 لا تشاركو صور أبنائكم على الانترنت
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 علاج الرشح { الزكام } بالاعشاب والطب البديل
0 طريقة تقطّيع الدجاجه بإحتراف
0 معلومات غريبة عن "الشوكولا"
0 مثلثات كيك الشوكولاتة
0 الحومر الحامض(التمر الهندي) هل مضر للحامل
0 أسرار الدورة الشهرية
0 نصائح غذائية لمعالجة ارتفاغ ضغط الدم
0 الاهتمام بالمنطقة الحساسه ونظافتها
0 للنجاح في المقابلة الشخصية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 02:44 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 4.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة




تسلم الاياااااااادى

لا عدمنا من روعه طرحك





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 وسائل لتنمية الحب بين الزوجين ...متجدد ( مكون من 22 قسم )
0 فزورتين مين تحلهم ههههه
0 النوم في الثلث الثاني من الحمل/ استمتعي طالما بامكانك ذلك
0 السلام عليكم
0 طريقة عمل طاجن لحمة بالفواكه فى 3 خطوات
0 يا فيونكه ما اجملك!
0 كيف تحافظين على جلد طفلك ؟
0 اجمل طفل في العالم تستخدمه اكبر شركات الموضة
0 أوجه نصائح للمرأة المتزوجة ، هذه مجموعة وصايا منها تعينك على القيام بدورك كزوجة
0 بالصور طريقة عصير الزبيب الاسود ( الي عندها فقر دم الموضوع يهمها )
0 مواقف كوميدية .. لعروسة فى بداية الحياة الزوجية ،مواقف عروسة فى المطبخ
0 نصائح للأم الجديدة
0 ۩ ღ۝۩ ؟رسالة رمضانية؟ ۩ ღ۝۩
0 مصدووووومه
0 قولولى اللى عملته صح ولا غلط ؟
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 10:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 2.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة




يعطيكي الف عافيه جزاكي الله الف خير





من مواضيع الماسة26
0 حفزي أبناءك على المشاركة في الأعمال المنزلية
0 اقماع السويتز
0 ميلان أو انقلاب الرحم أو انكفاء الرحم الى الخلف أو الرحم المنقلب للخلف Retroverted Ut
0 متى ينتهي الوحم
0 ما هو الوحم عند الحامل
0 ديكورات راقيه
0 من اسباب تكون كيس بدون جنين للحامل
0 مراحل نمو الأسنان عند الطفل
0 @الماسة26هنا نتائج مسابقة الدينية الرمضانية@
0 طريقة عمل جلاب جامون
0 الكيكة الاسفنجية بالأيس كريم
0 الدلال سكر الحياه الزوجيه
0 ماهي الأطعمة التي تقوي مناعة الطفل وتقيه من الأمراض
0 الأناقة لها عنوان
0 خواطر طفل
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2015, 06:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة








من مواضيع NoNa roze
0 رجيم الليمون... تخلّصي من الوزن الزائد بأيام معدودة
0 لفائف القرفة بالتمر
0 دليلك لتسوّق الطعام العضوي الأنسب لحملك!
0 الرياضة للأم المشغولة
0 الاناقه والشياكه فى الازياء الشتويه 2012 للحوامل
0 وصفة فطائر محشية باللحم المفروم
0 طريقة عمل كيك البرتقال بدقيق الأرز
0 أسباب خشونة المفاصل
0 تصرفات تزعج الزوج وتسبب له الضيق فتجنبيها بكل حب وتفاهم
0 ساندوتشات دجاج بالصاج
0 عادات على طفلك التخلص منها
0 ما هي حقوق المرأة في الاسلام
0 الباستا بالخضار: وجبة أطفالكِ المفضلة
0 تفاسيح الولادة: ما هي وكيف تحدث؟
0 اسماء مواليد بنات و أولاد
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2015, 01:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 09:47 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1058
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 منوعااااااااااااااااات حوامل
0 # ملابس أولاد من 2-8 من gucci #
0 حلآق تركي يستخدم الفأس والنآر في مهنته !!
0 مبروووك __ احساس امرأه ___ الاشراف العام
0 مرض جريفز
0 فساتين سهره للحوامل ، فساتين سهره للحوامل فخمه ، Evening dresses for pregnancy 2012
0 حلاوة الحليب العراقية
0 # الشكر الجزيل لكل من ساهمت بطرح المواضيع المميزة في المنتدى وتركت لنا بصمة رائعه #
0 ام ريتال ارجو حظرها
0 بسبوسه بوجه جديد ؟؟
0 صندوق السعادة
0 فورتشن” (Fortune)
0 رجيم الدكتور يسرى الجزار ينحف 3 كيلو في اسبوعين
0 أفضل 5 علاجات منزليه للشعر الأبيض
0 ديكورات مطابخ جديدة مثالية عصرية 2013
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 05:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,552 [+]
بمعدل : 2.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة




تسلمي يا الغلا





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 أصغر لاعب كمال أجسام في العالم
0 بنات مشان الله اللي تفهم بتفسير الاحلام تفسر حلم حماتي
0 قطع الدجاج المقلية بالخضراوات
0 هل تعرف إجابة هذه الأسئلة السبعة 7 ؟ !
0 ولد او بنت ...إليك نصييييحة ذهبية
0 مجموعة من القفاطين 2015 موديلات و لا اروع
0 بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره
0 اليوم موعد دورتي
0 الي دورتها قريبة وحاسة انها حامل تتفضل نعد الايام سوا و ربي يرزقنا الحمل
0 اسماء بنات مميزه للمواليد
0 8 فوائد مذهلة للفلفل الاسود اثناء الحمل
0 الصلاة افضل تمرين للحامل
0 احاديث ضعيفة و لكنها اشتهرت
0 وصفة ممتازة للتخلص من الكرش والارداف , رجيم الكرش
0 أراد أن يفعل الفاحشة فحصلت المفاجئه
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 02:27 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة








من مواضيع jojo 123456
0 عربات الاطفال تواكب الموضة
0 طريقة رائعة لتعطير السرير
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 مرض التوحد.. كيف يُكتشف؟ وكيف يتم التعامل معه؟
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 كذبة أبريل
0 تارت السردين مع الصلصة الحارة
0 راحت فيها المسكينة
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 أنواع الغيبة فاحذرها
0 ام عبد الله** دعوة للناااقش**
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 §§.*-*...مسح الطاولة وتحضير الحقيبة المدرسية مسؤوليات طفلك منذ السادسة!...*-*.§§
0 تحف من نواة التمر والفستق
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 05:47 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 23.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة




بارك الله فيك على الطرح القيم~
دمتي بخير





من مواضيع إحساس إمرأة
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قسم التغذية ♥
0 كاب كيك في الخلاط
0 مشآركتي في مسابقة ♥ حقيبة العروسة ♥
0 أطيب دجاج :)
0 ♥اساور ذهب♥ لي احلى كيوتات♥
0 ♥ فوائد الموز ♥
0 اكسسوارت للشعر
0 أرق اكسسوارات للبنات ، أجمل اكسسوارات 2014
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 تيشرتك الابيض صار انيق بلمسك الخاصة
0 البنس الشعر مُميزة وعصرية .. تماماً كأميرات القرن الثامن عشر
0 فوائد أكل التين والزيتون معاً ” مفاجأة مذهلة ‏
0 ♥ تخفيف الآلام أثناء الولادة♥
0 الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل
0 اجدد خلفيات بلاك بيري و بي بي
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أطعمة تحرق الدهون؟ الحقيقة هنا. حنيني منتدى الرشاقة والصحة 8 07-02-2013 05:59 AM
اطعمة تحرق الدهون ، اكلات لحرق الدهون ، كيفية حرق الدهون فى الجسم توتا توتا قسم التغذية 1 04-12-2013 10:46 PM
اطعمة تحرق الدهون ، طرق حرق الدهون المتراكمة فى الجسم ، نظام غذائي للتخسيس توتا توتا قسم التغذية 0 07-10-2012 02:23 AM
هل هناك فعلاُ عناصر غذائية في منتجات «Vitaminwater»؟ اوراق الخريف منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 2 09-14-2010 09:30 AM
لرياضه لعنيفه لا تحرق الدهون عزيزة النفس المنتدى الطبي الــعــام 0 07-14-2009 05:47 PM


الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .