أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
e36 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها










أثناء الدورة الشهرية او الحيض فإن كمية الدم والسوائل المفقودة تختلف من امرأة إلى أخرى , ومتوسط طول الفترة الزمنية للحيض هو ثلاثة إلى خمسة أيام . عدد قليل من النساء تمر لديهن فترة الدورة الشهرية سهلة , ولكن بسبب التغيرات الهرمونية قبل وأثناء الحيض ،فإن النساء معرضون الى أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض مثل تقلب المزاج، وآلام الظهر وتقلصات في البطن .


هناك أيضا أعراض أخرى للحيض تعاني منها معظم النساء من وقت لآخر بسبب عدم المعرفة ، و يمكن للمرأة ان تبدأ بالقلق وتعتقد بأن هناك شيئا غير طبيعي . في هذه المقاله سوف نتعرف على هذه الأعراض التي تساعدك على فهم أفضل لمختلف المشاكل التي تحدث اثناء الدورة وتهدئة المخاوف .
.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
1. آلام الصدر :
تشكو كثير من النساء أثناء الحيض عن الم في الصدور , وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك ثقل وتورم في الثدي .
هذه الأعراض يمكن أن تجعل أي امرأة تقلق بشأن صحتها ، ولكنها ليست خطيرة , لان الم الثديين يحدث بسبب التغيرات الهرمونية وإفراز هرمون البروجسترون أثناء الحيض . بعد انتهاء الحيض سوف تجدين ان المشكلة قد حلت من تلقاء نفسها . لتخفيف الالم يمكن استخدام الكمادات الباردة على الثديين للحد من التورم والألم , او تدليك الثديين بلطف بزيت الزيتون الدافئ أو زيت جوز الهند .

2. ظهور حب الشباب والبثور على الجلد :
مشاكل الجلد بما في ذلك البثور و حب الشباب شائعة جدا أثناء الحيض , لان أثناء الحيض يكون هناك زيادة في الهرمونات الجنسية و الاندروجين في الجسم , وهذا يجعل الغدد الدهنية في الجلد مفرط في الافراز مما يسبب انسداد المسام .
لحل مشكلة حب الشباب والبثور يتم وضع معجون الأسنان على المنطقة المصابة و تركه حتى يجف ثم شطفه بالماء الدافئ . ووضع الكمادات الباردة على المنطقة المصابة أيضا يساعد على تقليل الألم والالتهاب .

3. التورم والانتفاخ في الجسم :
عدم التوازن الهرموني في الجسم وزيادة هرمون الاستروجين أثناء الحيض يمكن أن يسبب تراكم مفرط للسوائل في أنسجة الجسم مما يؤدي إلى احتباس الماء . هذا يمكن أن يسبب التورم والانتفاخ في أجزاء الجسم المختلفة ، وغالبا في القدمين والساقين والمعدة والثدي .
لمنع أو لحل هذه المشكلة يتم شرب شاي الهندباء أو البقدونس عدة مرات يوميا خلال دورة الطمث , و يمكن أيضا التمتع بالاشترخاء في حمام الملح الانجليزي لمدة 15 إلى 20 دقيقة يوميا .

4. الانتفاخ :
الانتفاخ أثناء الدورة الشهرية أمر شائع , و في الواقع، 8 من أصل 10 نساء في المتوسط يعانون من انتفاخ المعدة منتفخة قبل او اثناء الدورة الشهرية . تذبذب كثير من الهرمونات مثل الاستروجين والبروجسترون يؤدي إلى احتباس السوائل والتورم والشعور بالإنتفاخ في منطقة البطن .
الإكثار من شرب الماء للحد من الانتفاخ , كما انه يمكن أيضا شرب مشروبات عشبية مثل البابونج والزنجبيل والشمر و الشاي الأخضر لمنع الانتفاخ . في نفس الوقت، الحد من تناول الملح والنشا والسكر والكربوهيدرات المكررة , وتناول وجبات خفيفة عدة مرات في اليوم أثناء الدورة .

5. الجلطات الدموية :
العديد من النساء تشعر بكتل صغيرة من الدم تتدفق اثناء الحيض , وهذه الجلطات الدموية عادة ما تكون طبيعية و غير مؤذية , و قد تكون الجلطات ذات لون أحمر فاتح او أحمر داكن و بني أو حتى الأسود , وتحدث نتيجة كحت بطانة الرحم .
للحد من هذه المشكلة، وضع كمادات دافئة أسفل البطن لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، عدة مرات في اليوم. سيؤدي ذلك إلى تحسين تدفق الدم ومنع الجلطات . ومع ذلك، إذا كانت الجلطات كبيرة عليك استشارة الطبيب النسائي في أقرب وقت ممكن .

6. الدم البني :
يمكن ملاحظة تفريغ دم بني أثناء الحيض يجعلك تشعرين بالقلق , ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق و في الغالب يكون غير مؤذي , ويحدث نتيجة أكسدة الدم الذي يبقى في المبيضين لفترة أطول حيث يتغير لونه إلى اللون البني .
تناول البقدونس والبابايا الطازجة في نظامك الغذائي يساعد في علاج الدم البني .

7. الغثيان والقيء :
العديد من النساء يعانين من الغثيان أثناء الحيض، وبعضهن يعانين في الواقع من القيء , والغثيان ليست قضية خطيرة ، ولكن يمكن ان يسبب الجفاف ويجعلك تشعرين بالضعف والتعب . الغثيان والقيء يحدث نتيجة إنتاج البروستاجلاندين خلال دورة الطمث , و هذا يتسبب في تقلص جدر الرحم مما يؤدي إلى الغثيان والتشنجات .
لتخفيف الغثيان تناول قطعة صغيرة من الليمون الطازج واستنشاق رائحته , وشرب النعناع أو شاي الزنجبيل يخفف الغثيان ايضا .

8. المغص :
خلال الأيام القليلة الأولى من الدورة الشهرية ، تتعرض بعض النساء لحركات زائدة في الأمعاء , وهذا أمر طبيعي تماما وغير ضار على الإطلاق .حركات الأمعاء الزائدة تحدث أيضا بسبب التغيرات الهرمونية , حيث انه في بدايه الحيض يتم افراز مواد كيميائية تسمى البروستاجلاندين والتي اذا زادت تسبب المزيد من التقلصات وتؤدي إلى الإسهال .
للحد من حركة الأمعاء عليك تناول الزبادي والموز و تناول البطاطا المسلوقة مع الأرز المطبوخ يساعد أيضا في تخفيف اضطراب الجهاز الهضمي .

9. ارتفاع في درجة حرارة الجسم :
تشكو بعض النساء أثناء الحيض من ارتفاع درجة حرارة الجسم , وهذا أمر طبيعي , حيث ان درجة حرارة الجسم العالية تحدث بسبب التقلبات الهرمونية خلال مراحل مختلفة من الدورة الشهرية .
لتخفيف الحمى وآلام في العضلات وآلام الجسم أثناء الحيض عليك شرب شاي الريحان أو شاي الزنجبيل , وأخذ حمام ماء فاتر يساعد أيضا في استرخاء الجسم وخفض درجة حرارة الجسم .


.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
10. الصداع :

هناك علاقة وثيقة بين الصداع والتغيرات الهرمونية في الجسم أثناء الدورة الشهرية , حيث ان هرمون الاستروجين والبروجسترون قد يؤثر على المواد الكيميائية ذات الصلة بالصداع في الدماغ ، مما يسبب الصداع , و العديد من النساء يعانين من الصداع النصفي قبل أو أثناء الدورة .
لتخفيف الألم ، يمكن وضع الكمادات الباردة على جبينك . وثمة خيار آخر هو استخراج العصير من حفنة من أوراق النعناع الطازجة ووضعها على الجبين , وممارسة اليوغا والتنفس بعميق يساعد أيضا على تخفيف الصداع .










nour karim likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية
0 طريقة عمل آيس كريم المشمش
0 الام الظهر سببها العادات السيئة التي نمارسها يومياً
0 Shakira عطرًا جديدًا لعام 2014 باسم روك Rock،
0 هل الوحم شيء حقيقي أم وهم ؟
0 رفض رضيعك لأشقاء... السبب وراء بكائه
0 ماهو أسلوب Naughty step للعقاب؟
0 نصائح لتجنبي طفلك من الأمراض المعدية في المدرسة
0 شرحه على السويش ماكس الإصدارين القديم والحديث
0 ديكووورات روووووعه شئ موطبيعي
0 انحناءات وخطوط وأحجار تفرض نفسها بقوة في مجموعة louis vuitton
0 بريااني لحم على اصوله..!! يم يم
0 التميز خلال ال 24 سااعه في منتديات حوامل متجدد
0 شوفي طريقة الفرنسيين لاستحمام الاطفال الاقل من شهرين
0 سلطة العدس الأسود
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 05-10-2015, 02:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




تسلم الاياااااااادى

لا عدمنا من روعه طرحك





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 تمارين ما بعد الولادة بالصور مهم جدا
0 اضربيه واشتميه .. ثم افتحي الباب واطرديه !!
0 $$ اسئله طبيه عامه واجابات شاااااااااااامله$$
0 كل شىء عن العقم ( للرجال والنساء )
0 احكام فقهية رمضانية... لكل سؤال جواب
0 النظام الغذائي للأطفال
0 لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟
0 كم مررره وبصررراحه ؟؟؟؟؟
0 وسائل لتنمية الحب بين الزوجين ...متجدد ( مكون من 22 قسم )
0 وجبات الأطفال: في عمر 7 أشهر
0 ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها
0 أمراض الرحم عند النساء:الأسباب والعلاج
0 علامات الحمل الشائعة والتعامل معها!
0 اكره انوثتى عندماااااا ....
0 أضرار الاغذية النباتية على الحامل [ هام ]
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 05:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 " مجموعة مميزة من " كريمات الجسم المعطرة
0 منافع ارتداء الجوارب
0 زراعة الاجنة المتطور لمرحلة بلاستوسست - افضل وقت لارجاع الاجنة
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 طريقة عمل كيكة قدرة قادر
0 وصفات منزلية بسيطة للتخلص من الهالات السوداء
0 إذا كنت أماً لتوأم .. تحتاجين إلي هذا !
0 الدورة الشهرية غير منتظمة، وإفرازات داكنة مستمرة، فما تحليلكم للحالة؟
0 مخاطر تدخل صديقتك في حياتك الزوجية
0 خلفيات لوحات من الزهور لسطح المكتب 2015
0 عبارات لتوزيعات المواليد
0 لماذا قد يخطئ اختبار الحمل المنزلي أو اختبار الدم؟
0 طريقة عمل عقد بسيط
0 مساااااابقتين
0 5 وصفات سريعة للتخلص من الكرش والوزن الزائد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تصرف متوقع من خطيبتك العربية!
0 التخلص من النمل والصراصير
0 الفرابتشينو بالشوكولاتة البيضاء
0 وصفة نوتيلا القهوة الباردة
0 المناكير الفرنسية
0 لرجيم صحي سلطة البرغل مع الرمّان
0 تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 طريقة عمل دجاج مشوي بالكيس
0 منع طفلك من النوم على بطنه يحميه من الموت المفاجئ
0 يشعر الجنين وهو في رحم أمه بكل مايدور حوله
0 مكياج عيون درجات الرصاصي واللبني والازرق 2016
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 اكلات خفيفة وسريعة
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 07:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 5.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 11:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 سورتي البقرة وآل عمران ماهر بن حمد المعيقلي
0 وصفات سهلة و سريعة للمرأة العاملة
0 الحمل الغزلاني.. ما هو؟
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 طريقة عمل بيتزا الفواكه
0 فـــن ترتيب الطعام في الثلاجه
0 الأسماء بحرف ت
0 تحضير*زبدة الفول السوداني بنفسك في المنزل
0 مواضيع شامله ومهمه لطرق الانجاب
0 صور قديمه لسعوديه
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 ما العلاج المناسب لبطانة الرحم الضعيفة؟ وما هي وسائل تفادي الإجهاض؟
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 ممّ يتكوّن الفطور المتوازن والصحّيّ؟
0 تصاميم "فيرا وانغ" نجمات ارتدين فساتين زفاف
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 02:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 08:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أجدد الحقائب الرياضية الأنيقة والعملية لتجارب رياضية مميزة
0 الحفاظ على استمرار الحمل فى حالة الرحم ذو القرنين؟
0 ام ارجوان تسلم على الجميع
0 تسريحه بسيطه اعمليها بنفسك
0 تسريحة سريعة و سهلة بالبندانة.
0 قصة حقيقيه( غيرة السلايف من حب ام الزوج لوحده فيهم)
0 تكريم عضوات حوامل من خلال نشاطه ل24سااعه
0 كيف ترضي الله
0 انحلال الدم الجنين الناجم عن الضد Anti Rho D
0 قناع الكاكاو لبشرة مشدودة ونضرة
0 الملف الشامل والمتكامل لكل مايهمك من امور الحمل والتغذيه الصحيه المتوازنه لك والجنينك
0 طريقة صينية شاورما بالفرن المميزه
0 لماذا الحمل في الثلاثينات أفضل من العشرينات؟
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 طريقة عمل باي التفاح
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~فطوم~f,s~

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 98368
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
~فطوم~f,s~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~فطوم~f,s~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




جزاكِ الله خيرا





من مواضيع ~فطوم~f,s~
عرض البوم صور ~فطوم~f,s~   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 01:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع ام ارجواااااان
0 وصال الفردوس
0 فوائد تعدد القراءات القرآنية
0 تعرفي على فوائد طين البحر؟
0 طريقة شراب الأناناس بالزنجبيل
0 مثانية القرآن
0 أغراض المولود الجديد
0 (مستشفى الامير منصور ) الفيصلية بالطائف حكومي
0 # غيوب جلية #
0 ما أفضل طريقة يمكن استخدامها لإرضاع الطفل بواسطة الرضّاعة؟
0 جدول يوضح ايام التبويض
0 قِشٍرالبُرٍتُقْاَلةً ب الملعقة . . . !!!
0 5 أساليب تربوية لاستقلال شخصية الأبناء
0 غرفة نوم الأطفال هي جنتهم الصغيرة
0 مآ أجمل أن تقول!
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأعراض المصاحبة للحيض و كشف لما يحدث خلال الدورة الشهرية من تقلبات ام ارجواااااان منتدى مشاكل الدورة الشهرية 7 01-07-2014 09:58 AM
الأعراض المزعجة التي تسبق الدورة الشهرية بإسبوع & زهرة حياتي & منتدى أعراض الحمل والوحام 7 09-16-2012 05:55 PM
مخاطر غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، اضرار غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، البريود بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-26-2012 01:17 PM
الدورة الشهرية ، السباحة مع الدورة الشهرية ، الحمل اثناء الدورة الشهرية سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-05-2012 01:02 AM
القلق والشعور بالوحدة والدموع اعراض الدورة الشهرية غلا الشوق منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 10-17-2009 02:38 AM

 

الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .