أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
e36 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها










أثناء الدورة الشهرية او الحيض فإن كمية الدم والسوائل المفقودة تختلف من امرأة إلى أخرى , ومتوسط طول الفترة الزمنية للحيض هو ثلاثة إلى خمسة أيام . عدد قليل من النساء تمر لديهن فترة الدورة الشهرية سهلة , ولكن بسبب التغيرات الهرمونية قبل وأثناء الحيض ،فإن النساء معرضون الى أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض مثل تقلب المزاج، وآلام الظهر وتقلصات في البطن .


هناك أيضا أعراض أخرى للحيض تعاني منها معظم النساء من وقت لآخر بسبب عدم المعرفة ، و يمكن للمرأة ان تبدأ بالقلق وتعتقد بأن هناك شيئا غير طبيعي . في هذه المقاله سوف نتعرف على هذه الأعراض التي تساعدك على فهم أفضل لمختلف المشاكل التي تحدث اثناء الدورة وتهدئة المخاوف .
.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
1. آلام الصدر :
تشكو كثير من النساء أثناء الحيض عن الم في الصدور , وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك ثقل وتورم في الثدي .
هذه الأعراض يمكن أن تجعل أي امرأة تقلق بشأن صحتها ، ولكنها ليست خطيرة , لان الم الثديين يحدث بسبب التغيرات الهرمونية وإفراز هرمون البروجسترون أثناء الحيض . بعد انتهاء الحيض سوف تجدين ان المشكلة قد حلت من تلقاء نفسها . لتخفيف الالم يمكن استخدام الكمادات الباردة على الثديين للحد من التورم والألم , او تدليك الثديين بلطف بزيت الزيتون الدافئ أو زيت جوز الهند .

2. ظهور حب الشباب والبثور على الجلد :
مشاكل الجلد بما في ذلك البثور و حب الشباب شائعة جدا أثناء الحيض , لان أثناء الحيض يكون هناك زيادة في الهرمونات الجنسية و الاندروجين في الجسم , وهذا يجعل الغدد الدهنية في الجلد مفرط في الافراز مما يسبب انسداد المسام .
لحل مشكلة حب الشباب والبثور يتم وضع معجون الأسنان على المنطقة المصابة و تركه حتى يجف ثم شطفه بالماء الدافئ . ووضع الكمادات الباردة على المنطقة المصابة أيضا يساعد على تقليل الألم والالتهاب .

3. التورم والانتفاخ في الجسم :
عدم التوازن الهرموني في الجسم وزيادة هرمون الاستروجين أثناء الحيض يمكن أن يسبب تراكم مفرط للسوائل في أنسجة الجسم مما يؤدي إلى احتباس الماء . هذا يمكن أن يسبب التورم والانتفاخ في أجزاء الجسم المختلفة ، وغالبا في القدمين والساقين والمعدة والثدي .
لمنع أو لحل هذه المشكلة يتم شرب شاي الهندباء أو البقدونس عدة مرات يوميا خلال دورة الطمث , و يمكن أيضا التمتع بالاشترخاء في حمام الملح الانجليزي لمدة 15 إلى 20 دقيقة يوميا .

4. الانتفاخ :
الانتفاخ أثناء الدورة الشهرية أمر شائع , و في الواقع، 8 من أصل 10 نساء في المتوسط يعانون من انتفاخ المعدة منتفخة قبل او اثناء الدورة الشهرية . تذبذب كثير من الهرمونات مثل الاستروجين والبروجسترون يؤدي إلى احتباس السوائل والتورم والشعور بالإنتفاخ في منطقة البطن .
الإكثار من شرب الماء للحد من الانتفاخ , كما انه يمكن أيضا شرب مشروبات عشبية مثل البابونج والزنجبيل والشمر و الشاي الأخضر لمنع الانتفاخ . في نفس الوقت، الحد من تناول الملح والنشا والسكر والكربوهيدرات المكررة , وتناول وجبات خفيفة عدة مرات في اليوم أثناء الدورة .

5. الجلطات الدموية :
العديد من النساء تشعر بكتل صغيرة من الدم تتدفق اثناء الحيض , وهذه الجلطات الدموية عادة ما تكون طبيعية و غير مؤذية , و قد تكون الجلطات ذات لون أحمر فاتح او أحمر داكن و بني أو حتى الأسود , وتحدث نتيجة كحت بطانة الرحم .
للحد من هذه المشكلة، وضع كمادات دافئة أسفل البطن لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، عدة مرات في اليوم. سيؤدي ذلك إلى تحسين تدفق الدم ومنع الجلطات . ومع ذلك، إذا كانت الجلطات كبيرة عليك استشارة الطبيب النسائي في أقرب وقت ممكن .

6. الدم البني :
يمكن ملاحظة تفريغ دم بني أثناء الحيض يجعلك تشعرين بالقلق , ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق و في الغالب يكون غير مؤذي , ويحدث نتيجة أكسدة الدم الذي يبقى في المبيضين لفترة أطول حيث يتغير لونه إلى اللون البني .
تناول البقدونس والبابايا الطازجة في نظامك الغذائي يساعد في علاج الدم البني .

7. الغثيان والقيء :
العديد من النساء يعانين من الغثيان أثناء الحيض، وبعضهن يعانين في الواقع من القيء , والغثيان ليست قضية خطيرة ، ولكن يمكن ان يسبب الجفاف ويجعلك تشعرين بالضعف والتعب . الغثيان والقيء يحدث نتيجة إنتاج البروستاجلاندين خلال دورة الطمث , و هذا يتسبب في تقلص جدر الرحم مما يؤدي إلى الغثيان والتشنجات .
لتخفيف الغثيان تناول قطعة صغيرة من الليمون الطازج واستنشاق رائحته , وشرب النعناع أو شاي الزنجبيل يخفف الغثيان ايضا .

8. المغص :
خلال الأيام القليلة الأولى من الدورة الشهرية ، تتعرض بعض النساء لحركات زائدة في الأمعاء , وهذا أمر طبيعي تماما وغير ضار على الإطلاق .حركات الأمعاء الزائدة تحدث أيضا بسبب التغيرات الهرمونية , حيث انه في بدايه الحيض يتم افراز مواد كيميائية تسمى البروستاجلاندين والتي اذا زادت تسبب المزيد من التقلصات وتؤدي إلى الإسهال .
للحد من حركة الأمعاء عليك تناول الزبادي والموز و تناول البطاطا المسلوقة مع الأرز المطبوخ يساعد أيضا في تخفيف اضطراب الجهاز الهضمي .

9. ارتفاع في درجة حرارة الجسم :
تشكو بعض النساء أثناء الحيض من ارتفاع درجة حرارة الجسم , وهذا أمر طبيعي , حيث ان درجة حرارة الجسم العالية تحدث بسبب التقلبات الهرمونية خلال مراحل مختلفة من الدورة الشهرية .
لتخفيف الحمى وآلام في العضلات وآلام الجسم أثناء الحيض عليك شرب شاي الريحان أو شاي الزنجبيل , وأخذ حمام ماء فاتر يساعد أيضا في استرخاء الجسم وخفض درجة حرارة الجسم .


.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }@media(min-width: 500px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; } }@media(min-width: 800px) { .thaqaf-responsive { width: 100%; height: 120px; } }@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : landscape) {.thaqaf-responsive { width: 100%; height: 250px; }}@media only screen and (min-device-width : 768px) and (max-device-width : 1024px) and (orientation : portrait) {.bottom-ad03-ptblog { width: 100%; height: 170px; }}
10. الصداع :

هناك علاقة وثيقة بين الصداع والتغيرات الهرمونية في الجسم أثناء الدورة الشهرية , حيث ان هرمون الاستروجين والبروجسترون قد يؤثر على المواد الكيميائية ذات الصلة بالصداع في الدماغ ، مما يسبب الصداع , و العديد من النساء يعانين من الصداع النصفي قبل أو أثناء الدورة .
لتخفيف الألم ، يمكن وضع الكمادات الباردة على جبينك . وثمة خيار آخر هو استخراج العصير من حفنة من أوراق النعناع الطازجة ووضعها على الجبين , وممارسة اليوغا والتنفس بعميق يساعد أيضا على تخفيف الصداع .










nour karim likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اتيكيت السفر : كوني محترفة في إعداد حقيبة سفرك
0 الموز والكريما بالجيلي مع البسكوت
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 أفكار لعمل زينة من خروف العيد
0 هناك اسباب لا تعد ولا تحصى لتأخر الحمل،
0 كيف تؤثر حالتك النفسيه على عواطف أطفالك؟
0 عبارات تجرح الأمهات العاملات!
0 الفرق بين الدورة والاجهاض
0 *سلطة المكرونة مع الجمبرى والخضراوات*
0 أفكار لاستخدام فضلات العجين بطرقٍ مميزة
0 بيتزا مارغريتا ولا ألذّ
0 علاج انقطاع الدورة الشهرية بالأعشاب
0 طريقة عمل السوفليه بالنسكويك
0 تعرفي على طرق إقناع زوجك بما تريدين وأسهل بكثير مما تعتقدين
0 الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 05-10-2015, 02:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




تسلم الاياااااااادى

لا عدمنا من روعه طرحك





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 احكى لاطفالك ( قصه الدجاجه والبيضه )
0 امراض معدية فى بداية العام الدراس
0 كل ما يتعلق بأطفال الأنابيب ivf
0 احب الاسود في كل شيء
0 ملف شااامل عن ( الحمل فى تؤام )
0 احكيلنا حسيتى باية قبل ماتعرفى انك حامل ؟
0 حمو النيل والاطفال
0 احكى لاطفالك (قصة ليلى والذئب)
0 بالصور ازياء وفساتين جميلة للحوامل الانيقات
0 مشاركتى فى مسابقه ( ملكه الميك اب )
0 حقائق ملفتة عن الولادة في القرآن الكريم!!!
0 (( متى تنتهي صلاحية الرجل عند المرأة ))
0 تعالوا اسمعوا مادا تقول الدنيا عنا ...
0 اسئله واجابتها عن (الاجهاض)
0 طريقه التعامل مع أسئلة طفلك المحرجة
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 05:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم االاثنين )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 إذا كنت مصابة بالربو.. امتنع عن هذا الطعام
0 حكم من قال في سجوده ربي لا تذرني فردا 40 مرة للشيخ صالح الفوزان حفظه الله
0 أكبر سيارة ايس كريم بالعالم بلندن
0 رموز التحاليل الطبيه و معانيها مع شرح لاهم الامراض التى تجد نتائجها بالتحليل
0 ماهي أيام ليلة القدر
0 هنا ارقام مستشفيات في الدمااااااااااااام
0 المرأة العاملة تمثل نصف المجتمع،
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 آي لاينر
0 يمثل الحاجبان جزءًا مهمًا جدًا في وجه العروس،
0 اتيكيت وقواعد حتى الجلوس فيالسياره له قواعد وهي
0 ازياء مصنوعة من البالون
0 عصير هافانا
0 أيسكريم الفراولة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 رمزيات حلوووووووه بدون حقوق (2)
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (4-5-6)
0 تعرفي على فوائد النشا والحليب للوجه
0 انغلاق أحد أنابيب الرحم لا يمنع الحمل
0 هام لكل من تعانى من تأخر الحمل , كلمات هامة
0 قسم المختبر مستشفى السعودى الالمانى
0 أم أس جي أم ربيع وصيف 2015 الملابس الجاهزة
0 ملف كامل عن العقم --الاسباب-التشخيص زالعلاج بالصور
0 طريقة عمل قهوه با شوكولاتة مارس
0 أغلى شجرة كريسماس في العالم
0 معنى اسم ليلى, معشوقة قيس ومحبوبته
0 نصائح مهمة لتجنب مشاكل النوم عند الحامل
0 استخدمت إبرا تفجيرية للحمل ولم يحدث ما هو تفسير حالتي؟
0 جدول لمساعدتك أكثر في فهم طريقة حساب الأسابيع بالشهور:
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 07:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 4.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع nour karim
0 سبب غيابي ختان ابني عبد الرحمان
0 البابونج يحمي من سرطان الغدة الدرقية
0 وسائل التجميل الموجودة في المطبخ :
0 للحمل بتوءم باذن الله ........نصائح
0 فساتين محجبات 2015 أنوثة آسرة تخطف الأنظار
0 الحمد لله اصبحت اما
0 حامل للمرة السادسة
0 الم في الاضلاع خلال الحمل
0 لولادة مثالية بعد سن الخامسة والثلاثين!
0 أفضل 7 أطعمة لخفض مستوى السكر في الدم.
0 شعر صحي ناعم وطويل تفضلي
0 ممنوع التدخين
0 لتحكي كل واحدة منكن عن اول هدية عيد ميلاد تلقتها من زوجها
0 الرضاعة الطبيعية: أسئلة وإجابات
0 لمكياج عيون أكثر سحراً وجاذبية..إليك هذه الأسرار
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 11:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أيام زمان مرت مع الأزمان
0 دورتي لثلاثة شهور
0 عطر الربيع هنااا نتايج (مسابقة استايل 2013)
0 لا تقلقى من اضطرابات الدورة الشهرية بعد الإجهاض
0 فوائد الي تبي تحمل
0 حل نهائي للرؤوس السوداء و المسامات الكبيرة بأيام
0 طريقة عمل فخذ بالفرن
0 مشاركتي في مسابقة اجمل طبق رمضاني لعيونك
0 الألم خلال الجماع؟ ما هي الاسباب
0 هل تعرف ما هو عمرك الحقيقي؟ جرب هذا الاختبار
0 هل تريدين التخلّص من مشكلة الرؤوس السوداء المزعجة؟
0 كيفكم بناااااااااااااااااااااااااات
0 من ام ارجوان&بح العيون ر للغاليه (ام عبدالله)
0 كلام من ذهب
0 تحضير كوكتيل لتخفيف الوزن
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 02:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 08:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 متبل البادنجان
0 الخضار بالبشاميل
0 الكلمة الطيبة سر من أسرار الحياة الزوجية السعيدة
0 صور: المصممة الإماراتية فريال البستكي تدخل الجلابية التراثية العولمة من بوابة الماضي
0 موقع سفينة نوح عليه السلام تكشفها سورة العنكبوت :وثائقي
0 قشور الباذنجان
0 سيد العُباد صلى الله عليه وسلم
0 "الحياة الزوجية".. عندما تطيل العمر!
0 عالجي شعرك المجعد بحمام الكريم والزيت
0 ايلي صعب ربيع 2015
0 مكونات رقائق البرينجلز إلا أن مكونات ثانوية تُضاف أثناء المعالجة هي من تسبب الخطر.
0 لإطلالة ممتلئة نهائية لشفتيكِ
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 دجاج مشوى بالكارى ~ طريقة عمل الشيش طاووق
0 زوجك يحتاج إلى طبيب "نفسي"!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~فطوم~f,s~

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 98368
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 50
~فطوم~f,s~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~فطوم~f,s~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها




جزاكِ الله خيرا





من مواضيع ~فطوم~f,s~
عرض البوم صور ~فطوم~f,s~   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 01:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1058
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تحميل برنامج حماية الملفات من النسخ M File Anti-Copy
0 سكرابز قلوب وسحاب زرقاء وكلمات 2012ا ملفات مفتوحة psd 2012 ا تأثيرات باسد مفتوحة
0 {{ لحَظآت \\آلسُعآده آلحقيَقيه ...!
0 فينيسيا * جزيرة البُندقية *
0 ازياء خريف 2012 ،
0 مجموعة من الالعاب والذكاء الخاصة بالطفل
0 اسباب تاخر الحمل
0 الفتوش طعام خاص للحميه و الرجيم
0 متى يبدأ طفلي بتذكّر الأشياء؟
0 # السفيه.. تعريفه.. وأنواعه #
0 دلوعه لا مشيت احب اصير متبوعه..!!~
0 الفتنة أشد من القتل --- الفتنة أشد من القتل
0 !i .. فكَّر .. وَ .. أُشكّر .. i!
0 حولى الرجيم المؤقت إلى نظام حياة
0 # كعكة بكريمة القهوة #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأعراض المصاحبة للحيض و كشف لما يحدث خلال الدورة الشهرية من تقلبات ام ارجواااااان منتدى مشاكل الدورة الشهرية 7 01-07-2014 10:58 AM
الأعراض المزعجة التي تسبق الدورة الشهرية بإسبوع & زهرة حياتي & منتدى أعراض الحمل والوحام 7 09-16-2012 05:55 PM
مخاطر غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، اضرار غسل الشعر اثناء الدورة الشهرية ، البريود بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-26-2012 01:17 PM
الدورة الشهرية ، السباحة مع الدورة الشهرية ، الحمل اثناء الدورة الشهرية سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-05-2012 01:02 AM
القلق والشعور بالوحدة والدموع اعراض الدورة الشهرية غلا الشوق منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 10-17-2009 02:38 AM


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .