أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


/// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///


عزيزتي الأم إليك بعض الأطعمة التي تقوي ذاكرة طفلك وتزيد انتباهه في العام الدراسي فلا تنسي أن تدخليها في وجباتك اليومية: الجزر: ينشط التمثيل العضوي ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-12-2015, 01:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///





















عزيزتي الأم إليك بعض الأطعمة التي تقوي ذاكرة طفلك وتزيد انتباهه في العام الدراسي فلا تنسي أن تدخليها في وجباتك اليومية:
الجزر: ينشط التمثيل العضوي في الدماغ ويعمل بصورة قوية.
الأفوكادو: يحتوي على العديد من الأحماض الدهنية الهامة لتنشيط الذاكرة قصيرة المدى.

اليانسون: يسهل تدفق الدم والأوكسيجين إلى خلايا المخ وبالتالي تنشط ذاكرة الطفل، إضافة إلى أنه يريح الأمعاء لديه.



كما أن هناك أطعمة تعزز التحصيل العلمي:

الكرنب: يقلل من التوتر والعصبية بتقليله نشاط الغدة الدرقية مما يجعلها تعمل بتوازن فيسهل على الطفل التركيز ويتخلص من التوتر والعبث.
الليمون: يمد الطفل بالطاقة ويزيد من قدرة الاستيعاب لديه لأن به فيتامين سي.



الأطعمة التي تزيد الانتباه:

الروبيان: يمد الجسم بأحماض أوميغا 3 المفيدة للدماغ والتي تزيد من القدرة على ملاحظة ما يجري فيزيد الانتباه لدى الطفل.
البصل: يساعد على تدفق الدم إلى الدماغ ويسهل وصول الأوكسيجين إلى خلاياه وخاصة في الأجواء الحارة.

المكسرات: مفيدة جدا للأطفال لانها تنشط الموصلات العصبية بين خلايا الدماغ وبالتالي تكون الاتصالات سريعة الوصول مما يساعد الطفل على استيعاب المعلومات وتخزينها وتذكرها لاحقا"، سواء المكسرات المجروشة أو التي على شكل زبدة الفول السوداني.














من مواضيع jojo 123456
0 مشرفة عاامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 مجموعة أزياء إيلي صعب الهوت كوتور
0 تمعني دقيقتين في الصورة مين تكون أصغر وحدة؟
0 من حِكَم التعدد في الزواج
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 اثنان و عشرون سؤالا من قسيس لمسلم وسؤالا واحدا من مسلم...!!!
0 حافظي على يديك من التجاعيد
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 نصائح هاامة للحوامل
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 بقع بنية هل هي علامة اجهاض
0 ليس كل صامت غير قادر على الرد
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
0 المشاركة رقم 11 في مسابقة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 05-15-2015, 07:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,016 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 12:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///








من مواضيع أسيرة زوجي
0 المنتدى .... كالإنسان!!
0 فوائد قد لا نعرفهاا عن اللوز
0 القواعد الذهبية لتربية طفلك
0 بالصور كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه
0 علاج لإزالة السواد تحت العينين
0 ذنب يدخلك الجنه وطاعة تدخلك النار
0 ماذا تحبين في رمضان؟
0 هنا مسابقة بيت الاحلام(شاركينا حلمك)
0 هل يجوز تفسير ايه من القران بالظن او التخمين ؟
0 النبتة الخجولة أو نبتة لا تلمسني بالصور
0 السجاده الذكية للمصلين
0 7 علاجات طبيعية لأوجاع الدورة الشهرية
0 التهاب المهبل: الوقاية والعلاج
0 علقي على الصورة
0 كيفية عمل لتحمير الفراخ
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 06:36 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///




معلومات مفيده
تسلم هالايدين





من مواضيع mama to be
0 ابلاغ عن غيابي
0 طريقة التنفس للولاده
0 هل تعلمين ان هنالك 4 مراحل للمخاض والولاده!!!
0 الكافيين والحمل؟
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه وامنه lamaze
0 ألم الحوض عند الحامل
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 2
0 الضغوط النفسيه اثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 الارهاق والنعاس عند الحامل
0 ما هو الكتاب او الموقع الالكتروني المفضل لديك عن الحمل والعنايه بالطفل؟\شاركينا
0 حمض الفوليك (سؤال و جواب)
0 الحالات المختلفه للنوم واليقظه للمواليد الجدد
0 خمسة طرق لتهدئة حديثي الولاده.
0 علامات الحمل الاوليه
0 شاركينا بنصيحه للامهات الجدد
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 09:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///








من مواضيع ام ارجواااااان
0 أسماء المياه في القران الكريم ..
0 طريقة عمل جلاش‏ ‏جوز الهند - جلاش‏ ‏جوز الهند بالصور
0 مهما تعددت الأقلام حبرها واحد
0 من يوم فرقاه أحس بضيق يخنقني mms+sms
0 كيف نعتني بصحة الحامل بشهر رمضان؟
0 غرفة نوم الأطفال هي جنتهم الصغيرة
0 تصاميم حديثة للمطبخ
0 طرق بسيطة وفعّالة لاستخدام الشاي الأخضر في علاج حب الشباب
0 امراض الرحم
0 الفرق بين التلقيح الصناعي والمجهري واطفال الانابيب - وسائل مساعدة الإنجاب
0 ما سبب وجود الدورة الشهرية مع الحمل؟
0 موضة خريف وصيف 2012
0 تدللي والله يتمم لك على خير
0 الف الف مبروك للفائزات والمشاركات في مسابقة لمن العباارة مبروك
0 كيف تساعدين طفلك على بناء شخصيته
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 02:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///








من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 02:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///




الله يعطيك الف عافية جوجو ويرزقك بالذرية الصالحة يارب امين





من مواضيع nour karim
0 التعافي بعد الولادة القيصرية
0 ابني عبد الرحمان في حديقتي الصغيرة
0 الحكة وتشققات البطن أثناء الحمل وكيفية التغلب عليها
0 من منكن جربت سحب اللولب من الرحم
0 سويسرول
0 للحصول على رائحة زكية في المنزل
0 التلبينة من سنن رسولنا الكريم
0 دوالي الخصيتين والخصوبة
0 كوكتال صور رووووووووووووووووووعة
0 مجموعة ازهار مصنوعة بالجوارب النسائية
0 ممنوع التدخين
0 فساتين طويلة شيفون , فساتين سهرة سواريه طويله شيفون 2016
0 حمل الشهر السابع ومتاعبه
0 اسبرين الاطفال فوائده للحمل
0 أسرار الحمل من 15 إلى 20 أسابيع
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 06:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,804 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كاسترد بالقهوة سريعة الذوبان
0 حساب التبويض للدورة الغير منتظمة.
0 تشيزكيك بارد
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 المشاكل الصحية التي قد يتسبّب بها طلاء الاظافر؟
0 طريقة تحضير المعكرونة باللحم والباشاميل
0 أسباب تراجع الرغبة الزوجية عند الزوجين
0 المافين بالزيتون
0 "تزوجنى وانقذ حياة شقيقي".. ما القصة وراءها؟
0 عصير البوريو بالايس كريم
0 طريقة عمل باي التفاح
0 اسئله عن النفاس كل ماااتحتجينه عندنا
0 طريقة عمل بسكويت جوز الهند روعه
0 سينامون رول بالبندق( ميني)
0 موضة الحقائب لربيع وصيف 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 02:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///








من مواضيع jojo 123456
0 اكسوسوات كروشي للمطبخ روووووعة
0 مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 جنيني طلع صبي مو بنت
0 اصنعي سجادة صغيرة رااائعة
0 الفرق بين المرأة والجوال
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 صينية باستا بالكبدة
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 ألعاب رائعة للأطفال ابتداء م 6 أشهر
0 بدي اعمل تجربة وبحااجة لمتطوعات من الحوامل وغير الحوامل
0 علاج بعض أمراض الجهاز الهضمي
0 كيفية اختيار شريك الحياة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2015, 09:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 30.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///




سلمت اناااملك على هالطرح العذب والرائع كروعتك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 اسباب الانتفاخ ايام الدورة , الفترة الزمنية بين كل دورة
0 فن التقديم وعرض المعجنات والحلى
0 ركزي بالصوره
0 .لفائف بالدجاج..سهل ولذيييذ.
0 نصائح تخلّصك من علامات تمدّد الجلد بعد الحمل , علاج تمدد الجلد بعد الحمل
0 اواني للضيافه روعه
0 ايس كريم الليمون الليم , بالصور
0 أغلى الأشياء في العالم
0 ♥ ادوات مطبخ غريبة ومفيدة ♥
0 صباحك/مسائك/...سكر يا احلى حوامل
0 النساء اللاتى يؤجلن الإنجاب قد يحرمن منه إلى الأبد
0 عصير البطيخ المثلج
0 ♥ 40 أسبوع حمل خطوة بخطوة ♥
0 اداب العزاء في الإسلام
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي الأطعمة التي تقوي مناعة الطفل وتقيه من الأمراض الماسة26 استفسارات رعاية الأطفال 16 03-24-2015 04:08 PM
أطعمة تقوي ذاكرة طفلك تعرفي عليها... NoNa roze منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 9 03-21-2014 05:09 AM
الطرق الصحيحة لتثبيت الوزن تعرفوا عليها... ساره ساسو1 منتدى الرشاقة والصحة 3 09-13-2013 05:19 PM
اطعمة تقوى ذاكرة الطفل ، اطعمة تساهد على التركيز ، اكلات للاطفال مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 08-24-2012 05:25 PM
5 أكاذيب عن الرشاقة .. تعرفوا عليها ماﺀ السماء منتدى الرشاقة والصحة 2 04-10-2012 05:03 AM

 

الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .