أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-12-2015, 04:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
e11 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن


















14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن



ينصح خبراء التغذيه بالإعتماد على الوجبات الخفيفة بهدف إنقاص الوزن. لكن وفقا لبعض الدراسات الحديثة، فإن عادة تناول الوجبات الخفيفة تساعد على إضافة الكثير من السعرات الحرارية مع القليل من العناصر الغذائية لنظامنا الغذائي، لذلك لا يجب أن تمارس عادة تناول الوجبات الخفيفة بهذه الطريقة، كما تقول سوزان بورمان، المدير المساعد لمركز جامعة كاليفورنيا للتغذية البشرية. وتقول أيضا، أن تناول السناك أو الوجبات الخفيفة بالطريقة السليمة يساعد على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة كما يساعد على حصول الجسم على العناصر الغذائية المختلفة والضرورية.

وتناول الوجبات الخفيفة الغنية بالعناصر الغذائية المختلفة مع المعدلات الصحيحة من السعرات الحرارية يساعد على إنقاص الوزن أيضا. فالبروتين يحفز نمو كتلة عضلات الجسم، مما يعزز معدل التمثيل الغذائي ويزيد من حرق الدهون. والألياف تعمل على تحسين عملية الهضم. لذلك، فليس هناك ما يسمى بأطعمة حارقة للدهون، ولكن باختيار العناصر الغذائية التي تساعد على رفع كفاءة وقدرة الجسم على حرق الدهون، بذلك تهدف تلك الأطعمة لخسارة الوزن.

هناك مجموعة من الوجبات الخفيفة بأقل من 200 سعرة حرارية، مع نسبة من البروتينات والألياف التي تساعد على حرق دهون الجسم.
1- تفاحة مع حليب خالٍ من الدسم

بشكل عام تشكل الفواكه اختيارًا ممتازًا للوجبات الخفيفة، لكن عادة ما يتطلب الأمر تناول القليل من البروتين للحصول على نمط أفضل للتغذية. وتقول بورمان أنه على عكس الكربوهيدرات، والتي سريعًا ما تستهلك داخل الجسم، يساعد البروتين على الاحتفاظ بمستويات الطاقة داخل الجسم، كما يساعد على الشعور بالشبع لعدة ساعات.

والاختيار الأمثل للبروتين مع الفواكه، هو تفاحة كبيرة مع كوب من الحليب الخالي من الدسم. فتقدم تلك الوجبة الخفيفة ما يقارب 10 جرام من البروتين و5 جرام من الألياف و200 سعرة حرارية.
2- الجبن مع الأفوكادو

اختيار آخر من الفواكه مع منتجات الألبان هو تناول الجبن مع ثمرة من الأفوكادو. فهي وجبة ممتازة ومفيدة في حالات الشعور بالجوع. يمكنك تناول نصف ثمرة من الأفوكادو مع 2 أونصة من الجبن قليل الدسم. فتمد الجسم بما يقارب 9 جرام من البروتين و 7 جرام من الألياف و200 سعرة حرارية.
3- شريحة من الخبز البني مع التونة

التونة المعلبة (من دون زيوت) هي مصدر ممتاز للبروتين والأوميجا 3. فيمكنك تناول 3 أونصات من التونة الخفيفة و6 شرائح من الكراكرز المصنوع من القمح الكامل، ما يعادل 3 جرام من الألياف و20 جرام من البروتين و200 سعر حراري.
4- العدس مع بذور تباع الشمس وخبز البيتا

العدس مصدر ممتاز للحديد، كما أنه يحفز عملية التمثيل الغذائي. وهو من الأطعمة التي يغفل الكثيرين عن فوائده المذهلة. يمكنك تناول تلك الوجبة من العدس الأسمر مع بذور عباد الشمس والليمون والبقدونس، كما يمكنك إضافة القليل من الليمون والملح والفلفل الأسود مع خبز البيتا. هي وجبة خفيفة متكاملة وغنية بالعديد من العناصر الغذائية، تقدّم للجسم ما يقارب 180 سعرة حرارية، 10 جرام من كل من البروتين والألياف.
5- الجمبري مع صوص الزبادي

يمكن تناول تلك الوجبة كبديل للوجبات السريعة، فبجانب كونها وجبة خفيفة صحية غنية بالعناصر الغذائية المختلفة، إلا أنها أيضا وجبة لذيذة ومحببة للعديد من الأشخاص. فيمكنك وضع الجمبري المطهي على شريحة من الكراكرز المصنع من القمح الكامل مع صوص الزبادي والليمون والافوكادو. كما يمكنك إضافة البقدونس أو الفلفل الملون.




كما أنها تمد الجسم بما يقارب من 9 جرام من البروتين، و4 جرام من الألياف و حوالي 129 سعر حراري فقط.
6- سموثي الفراولة مع التوت البري

وهي وصفة تحتوي على مسحوق الصويا والزبادي قليل الدسم، وتقدم للجسم ما يقرب من 9 جرام من البروتين، 4 جرام من الألياف (من الفراولة والتوت البري)، والعسل الذي يضيف طعمًا حلوًا ومذاقًا لذيذًا. وهي تحتوي فقط على 139 سعرة حرارية.
7- الكمثري مع القرفة وجبن الريكوتا

جبن الريكوتا غني بالبروتين، والكمثري مصدر ممتاز للألياف. إضافة ملعقة صغيرة من القرفة، ستضيف مذاقًا لذيذًا لتلك الوجبة الخفيفة التي يمكن تناولها خلال اليوم. تقدم ما يعادل 8 جرام من البروتين، 5 جرام من الألياف، و170 سعرة حرارية فقط.
8- ساندويتش الدجاج مع خبز البيتا

لا مانع من أن تكون بعض الوجبات الأساسية وجبات خفيفة، ففي أغلب الأحيان تغني الوجبات الخفيفة المتوازنة والصحية عن إحدى الوجبات الأساسية.

يمكنك تناول وجبة خفيفة من الدجاج مع الخضروات وخبز البيتا خلال اليوم. فهي تحتوي على 200 سعرة حرارية، 3 جرام من الألياف وأكثر من 20 جرام من البروتين.

9- شريحة من التوست مع الجوز (عين الجمل) والكمثري

يمكن استبدال وجبة الإفطار بوجبة خفيفة تحتوي فقط على 200 سعرة حرارية، و11 جرام من البروتين، و 3.5 جرام من الألياف. ليس هذا فقط، بل هي تحفز الجسم على حرق الدهون، كما تعزز مستويات الطاقة داخل الجسم. وأيضا الجوز غني بمادة السيرتونين، وهو الهرمون المسؤول عن الشعور بالسعادة.
10- سلطة العدس الأسمر مع الطماطم والجرجير

السلطة هي اختيار ممتاز للوجبات الخفيفة، فهي غنية بالخضروات والالياف التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول. وسلطة العدس الأسمر مع الطماطم هي وجبة شهية تحتوي على 200 سعر حراري، 11 جرام من البروتين، 8 جرام من الألياف. كما أنها تحتوي على العدس الاسمر وهو من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المتعددة، وأيضا الخضروات المختلفة.
11- التوست مع الخضروات

على الطريقة المكسيكية يمكنك تحضير بعض الخضروات مع التوست. وهي وجبة خفيفة وسريعة يمكن تناولها بين الوجبات. تحتوي على 200 سعرة حرارية، 13 جرام من البروتين، و 10.5 جرام من الألياف. كما تحتوي على صلصة الطماطم من دون أي دهون لتعطي مذاقًا لذيذًا.
12- الأسبارجس أو الهليون مع البيض المسلوق

الاسبارجس من الأطعمة الغنية بالألياف مع البيض المسلوق وهو غني بالبروتين، كما يعرف الهليون أيضا بأنه منشط جنسي. لذلك فتلك الوجبة الخفيفة هي وجبة غنية ومتوازنة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومن أهمها حمض الفوليك وفيتامين B6 وفيتامين E.

كمية مكونة من 15 زوج من الأسبارجس المطهي أو الطازج مع بيضة واحدة مسلوقة تقدم ما يعادل 126 سعر حراري، و11 جرام من البروتين مع 5 جرام من الألياف.
13- الشاي الأخضر المثلج مع النعناع

في حالة الشعور بالملل أكثر من الجوع خلال اليوم، يمكنك حينها تناول كوب من هذا الشراب اللذيذ. فهو يحتوي على الشاي الأخضر الذي يساعد على فقدان الوزن، ووفقا لدراسة نشرتها The American Journal of Clinical Nutrition، فإن الشاي الأخضر يحتوي على مادّة مضادة للأكسدة تسمى EGCG وهي تحفز عملية التمثيل الغذائي.

العديد من الأبحاث التي أجريت على الشاي الأخضر وارتباطه بخسارة الوزن لم تكن حاسمة، ولكن في كلي الحالتين، هو مشروب طبيعي صحي ولذيذ يساعد على ترطيب الجسم ويحسن من نشاط الجسم من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي بسلاسة وكفاءة.
14- سموثي الشاي الأخضر مع النكهات

وهي طريقة أخرى للاستفادة من الشاي الأخضر لتعزيز عملية التمثيل الغذائي، من خلال تناوله كسموثي مع كمية من البروتين كشريحة من اللحم المدخن على سبيل المثال لوجبة خفيفة خلال اليوم.




وأخيرا، نذكر أنّ أكثر العناصر التي تساعد على خسارة الوزن هي الماء. فبتناول كميات كافية من الماء خلال اليوم، بالإضافة إلى تناول الخضروات والفواكه ذات المحتوى العالي من الماء تستطيعين خسارة عدة كيلوجرامات من وزنك من دون مجهود.















من مواضيع NoNa roze
0 أثر القصص على فكر الأطفال
0 بلوزات للحامل أناقة العيد
0 كولكشن جديد لكل عروس
0 5 لصحتك معلومات صحية مفيدة ومنوعة(متجدد)
0 8 نصائح ضرورية قبل غسل ملابس الأطفال
0 نصائح للحد من حب الشباب
0 طريقة عمل أوزي الدجاج
0 هناك عدة عوامل هامة تتحكم فى وزن مولودك الجميل و معدلات نموه
0 إرشادات لنوم هادئ للمرأة الحامل
0 أفضل الأطعمة لبناء العضلات
0 وصفة فطائر محشية باللحم المفروم
0 الفيتامينات والمكملات الغذائية للطفل
0 طبق الجمبري مع الصلصة البيضاء
0 ، بلايز روعه للبنات
0 اعداد السحلب
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس



قديم 05-12-2015, 07:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعرفي على 6 وصفات لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية
0 طريقه تغيير اسااامي البنات راي ام عبدالله في سؤال
0 تشيز كيك الفانيليا
0 هيماتوكريت
0 كيف ترضي الله
0 ادام الفاصوليا الاندونيسي وكفتة بطاطس اندونيسية
0 ورووووود مكتوب عليها عبارات حلووووه
0 قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل
0 شاهد ماذا يحدث للورد عند وضعه مع ملون الطعام!!
0 معنى اسم ليلى, معشوقة قيس ومحبوبته
0 طريقة سهلة وسريعة لتقطيع البطّيخ:
0 ادوات للمطبخ جديدة صور منوعة للاستخدام ادوات بشكل حديث للمطبخ
0 تورتيا إسبانية بالبيض والبطاطس_لفائف العجة مع الكوسا_كب كيك الأومليت
0 نقطة عسل في سرة البطن قبل النوم تصنع المعجزات
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2015, 11:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع أسيرة زوجي
0 يآملآك آختال بآلهون ع الآرض ,,~
0 وما أبتلاك إلا لأنه يحبك
0 مأكولات تضر بالصحة يجب تجنبها
0 عقاب الأطفال الجسدي
0 طريقة عمل سلطة الروبيان مع الافوكادو بالصور
0 أهمية الزبيب للحامل
0 المرأة بعد الاجهاض كيف تستعد للحمل من جديد؟
0 أًسْئِلةٌ لْم ْتخْلَقْ لهْا إجَابة ؟!
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى(أسيرة زوجي)
0 هنا مسابقة بيت الاحلام(شاركينا حلمك)
0 نظم رمضانك ببعض اشارات المرور
0 ماذا عن العلاقة الزوجية بعد الولادة؟
0 اكثر من خمسين وصفة للشعر ومجربه من خبيرة تجميل
0 النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية
0 هل تعانى من هواء او صوت او زيادة افرازات تخرج من المهبل ؟ وهل تعانى من سلس البول
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 01:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2015, 11:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن




سلمت يداك ..

ودائما في إنتظار جديدك

لاخلاولاعدم





من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل كرواسون هش ولذيذ جدا
0 كابتشينو مع الكيت كات
0 معلومات قد تهمك...الدموع تتحول عقار لعلاج الرئتين
0 تكفون بنات لاتروحون للسوق ؟
0 تشيز البسبوسه حلو وغريب
0 النساء اللاتى يؤجلن الإنجاب قد يحرمن منه إلى الأبد
0 صينية سويتز بالدجاج لذيذة , طريقة صينية سويتز روعه بالصور
0 يؤثر التسمم الحملي على المخاض، والولادة
0 فول المونج الصيني يحمي من تعفن الدم
0 مقاسات التصاميم التي تهم المصمم,جميع المقاسات التي يحتاجها المصمم
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 ملابس للمواليد بنات ,
0 ازياء البنوتة ولا اروع
0 هل فكر أحدكم في استنشاق ثمرة الليمون
0 انتريهات تحفة للمنازل ، صالونات عصرية روعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 08-19-2015, 12:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع NoNa roze
0 أسئلة شائعة عن «زحف» اﻷطفال
0 نصائح هامة لإنعاش البشرة الباهتة
0 نصائح للمراة القصيرة عند اختيار ملابسها
0 خلطات طبيعية لعلاج تساقط الرموش
0 رجيم الكيوي للتخلص من 5 كيلو جرام أسبوعيا
0 اللفت يساعد في التحكم في الكولسترول
0 البسكويت الإسفنجى
0 دليلك لتسوّق الطعام العضوي الأنسب لحملك!
0 اناقه الشتاء اخر صيجه 2012
0 فوائد البقدونس اهم فوائد البقدونس ماهي فوائد البقدونس
0 الألوان و الدهانات .. و التأثير على الديكور
0 7 مشروبات مهمة لعلاج مغص الأطفال
0 كيف تختارين طبيب طفلك؟
0 معنى ضحكات الأطفال ^_^╢♥╟ |--?...
0 فوائد الوضوء الصحية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 08-21-2015, 02:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن




يعطيك العاااااااااااااااااااااافية






من مواضيع ام ارجواااااان
0 ~ استخدام ادأة الكتابة و التحديد في التصميم
0 رجم باكستانية حتى الموت لامتلاكها "جوال "!
0 تسريحات الشعر المتوسط
0 الاثار الصحية والنفسية التي سوف يتفاجان بها امهات المستقبل اثناء الحمل
0 وصفة سريعة لعمل ميني بيتزا الكوسا
0 # مهلبية بالقشطة وصفة ايطالية #
0 خلطات لتسهيل وضع المكياج
0 **** زهرة المقلوبة ****
0 عصير الكرز والبطاطا الحلوة
0 خطة العمل في المنتدى ( ضرورية )
0 فوائد الزعفران المتعددة
0 @@ هنا تسجيل طلبات عمل شريط الحمل _ الله يتمم لكم على خير ياررب @@
0 @ أوشكنا على توديع شهر الخير @ مشكورات ويعطيكم العافية يااارب @
0 افكار حلوه لتقديم الحلويات و المعجنات للضيوف ‏
0 وصفه جديدة للشعر خاصة التالف من الصبغات والسشوار
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 08-21-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع NoNa roze
0 طريقة عمل المتبل بالزبادي الصحّي والمفيد
0 ملف كامل عن الرضاعه الطبيعيه فقط على منتديات حوامل النسائية
0 خصائص الطفل حديث الولادة ........
0 9 أنواع خضار تُسبّب الإجهاض.. تجنّبيها!
0 أناقة شتوى( 2012 )على منتديات حوامل النسائية
0 رجيم الليمون... تخلّصي من الوزن الزائد بأيام معدودة
0 أطعمة تصبح ضارة عند إعادة تسخينها
0 مساعدة الطفل فى الوجبات المدرسية
0 كيف تختارين اكسسوراتك أثناء الحمل
0 فوائد البرقوق للحامل
0 نصائح للاهتمام بالبشرة أثناء الحمية الغذائية
0 7 زيوت طبيعية لعلاج البشرة المضطربة
0 كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟♥ ♥
0 اتباع الريجيم الخاص بفئة دمك لتتخلص من السمنة!
0 أكلات خفيفة للعشاء
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 08-22-2015, 09:59 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكثر الاطعمة التي تساعدك على خسارة الوزن حلم لم يكتمل قسم التغذية 9 01-07-2013 01:29 AM
نصائح لخسارة الوزن ، اسهل طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن بسرعة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 01:46 AM
طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن بسهولة ، اسهل طريقة لخسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-03-2012 03:34 AM
علاقة النوم بخسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-08-2012 06:12 PM
التخلص من السعرات الحرارية ، طريقة خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-25-2012 04:32 PM

 

الساعة الآن 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .