أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود


من الجمال العربي المتعارف عليه هو سواد الشعر ومما لاشك فيه ان ذوات الشعر الاسود يتمتعن بسحر وجمال رفيع حيث ان هذه السمة تتصف بها ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-13-2015, 03:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,843 [+]
بمعدل : 18.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
Smile بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود













من الجمال العربي المتعارف عليه هو سواد الشعر ومما لاشك فيه ان ذوات الشعر الاسود يتمتعن بسحر وجمال رفيع حيث ان هذه السمة تتصف بها النساء العربيات عدا عن طوله وملمسه الحريري لذا يجب على كل فتاة تتمتع بالشعر الاسود الاعتناء به واذا رغبت في صنع بلسم منزلي خاص بك نعرفك اليوم على طريقة تحضيره:
المكونات :
ملعقتين من البن المطحون الطازج
500 مل من الماء
2 ملعقة كبيرة من العسل
القليل من الحليب
1 بيضة
الخطوات :
تخلط القهوة والحليب والماء في وعاء ويقلب جيدا حتى تسخن
ترك القهوة حتى تبرد
عندما تبرد القهوة ، إضيفي العسل والبيض وخلطهم مع القهوة جيدا
يسكب المزيج في الخلاط ويمزج لمدة دقيقتين حتى يختلط جيدا
يصب المزيج في وعاء تضاف البيضة وتخفق لمدة 15 دقيقة حتى يكون رغاوي ويصبح اكثر سمكا
يغسل الشعر ثم يوضع البلسم على الشعر لمدة 5 دقائق ثم يغسل بالماء البارد وتجنب الماء الساخن
يمكن خلط البلسم بالنعناع لإضافة رائحة أعذب ويعطي انعاش واحساس بالبرودة للشعر والرأس ويجب عدم استخدام البلسم إذا كان أي من المكونات التي تم إضافتها قديمة او اعادة استخدامه بعد مضي ثلاثة ايام على تجهيزه



,













من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2015, 04:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرته انا

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97250
المشاركات: 489 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 51
اميرته انا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اميرته انا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود




يعطيكي الف عافيه





من مواضيع اميرته انا
عرض البوم صور اميرته انا   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2015, 06:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,723 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كولكشن ازياء فخمه 2014 ,
0 الولادة المبكرة يمكن أن تكون وراثية
0 / أزياء الصبايا للربيع
0 قص الصور على شكل دوائر
0 تشخيص الامراض الوراثية والتشوهات الخلقية
0 هالحلأ رايق " حلآ العشاق "
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 الزغطة فهي ليست خطرة ولا تزعج الطفل كما هو الحال في الكبار
0 لكل ما تحتاجه الفرشة من رحيق الازهار مع بح العيون ر
0 أمور غير متوقعة تسبب التوتر والإرباك
0 مساااااابقتين
0 العودة إلى المدارس: ماذا تحضرين لطفلك في حقيبة طعامه؟
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 اطعمة تعالج الصداع
0 ما هي بطانة الرحم المهاجرة أو الهاجرة؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 08:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,369 [+]
بمعدل : 6.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود








من مواضيع NoNa roze
0 نصائح مفيدة لتحميم رضيعك الجميل
0 ما هو الفرق بين الفلفل الرومي الاحمر والاصفر والاخضر
0 هريسة البروكولي والبطاطا
0 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن تدليك مولودك
0 ملف كامل للطفل حديث الولادة بالصور اللف و المساج .....
0 أسرار عن الرجل فقط على منتديات حوامل النسائية
0 شكر خاص لاختنا الفاضلة ومشرفتنا إحساس إمرأة
0 أطعمة هامة تُعالج آلام الرأس بدلاً من العقاقير
0 عادات على طفلك التخلص منها
0 لازانيا السبانخ
0 حقائق علمية عن حب الشباب
0 تونيكات أنيقة لاجمل حواء منتديات حوامل النسائية
0 كيفية صنع كريمة "الكابتشينو" في 10 دقائق
0 أصابع الجبنة المقلية
0 فوائد البلح الطبية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 10:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود




مشكووورة غلااااااااااتي





من مواضيع jojo 123456
0 اعتذار عن الاشراااف
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 لعبة الاخطااء تعاالو نتسلى ونضحك ونصحح الاخطااء
0 وصفة طبيعية لتبييض البشرة
0 بعض مفارش اللاسية فن وابداع
0 عم تدلع شوفو شو صار فيها
0 لعبة كنت ....... وفجأة.... !! لعبة خطيييرة
0 حذااااااااااااري من اسم ريماس
0 كلمات لا يملكها كل انسان
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 أواني فاخرة للضيوف
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 الي عندها خبرة تساعدني ما تبخل علي
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 02:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بلسم طبيعي لذوات الشعر الأسود








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ستايل الفنانه الكوريه ازياء الفنانه الكوريه sung yu ri
0 ^^^ فوازير اليوم الحاادي عشررر ^^^ من رمضان بالتوووووووفيق
0 مكياج في قمة الروعة شي مذهل 2011
0 كل شيء عن أسباب تأخر الدورة الشهرية
0 رسآلة أنثويّة♥
0 == لاتوقد فرنا فتحترق فيه!! ==
0 وصفه جديدة للشعر خاصة التالف من الصبغات والسشوار
0 سؤال هام عن عمليات التنظيف
0 لن تصدق ماذا يفعل قشر الموز فى جسم الانسان سبحان الله
0 # مسابقة صندوق الحظ - في كل صندوق سؤال وهدية وأنت وحظك هلا وغلا بالجميع#
0 9 حقائق لانعرفيها عن اظافرك
0 # مبروك للفائزاات في اجمل ملابس الاطفاااال هنوا الفائزات وعقبالكم #
0 السوكسية
0 وددت تبارك الذي بيده الملك في قلب كل مؤمن 2012
0 ## الحقد - والعيااذ بالله ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل بلسم طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف بسبوسة المنتدي الموضة و الجمال 6 11-17-2014 06:54 PM
بلسم للعناية بالشعر 2013 ، بلسم لرعاية الشعر 2013 ، انواع بلسم الشعر شرووق الموضة و الجمال 1 06-07-2013 11:38 PM
صناعة بلسم طبيعي للشعر 2013 ، عمل بلسم طبيعي للشعر 2014 ، خلطة لترطيب الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-26-2013 05:42 AM
طريقة عمل بلسم طبيعي للشعر 2013 ، بلسم طبيعي 2014 ، تطرية الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-20-2013 05:56 AM

 

الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .