أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


بلح الشام


بلح الشام المكونات 400 جرام طحين 300جرام زبد 750 مليمتر ماء 12 بيضة كاملة ملعقة طعام فانيلا سائلة رشة ملح طريقة التحضير: ضعي أولاً الماء ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By NoNa roze

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 01:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,369 [+]
بمعدل : 6.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Thumbs up بلح الشام







بلح الشام




المكونات
400 جرام طحين
300جرام زبد
750 مليمتر ماء
12 بيضة كاملة
ملعقة طعام فانيلا سائلة
رشة ملح
طريقة التحضير:
ضعي أولاً الماء والزبد في قدر على نار قوية حتى تغلي من ثم أضيفي الطحين وأطفئي النار تحت القدر، وحركيهم جيداً بالملعقة الخشبية أو الخفاقة الكهربائية، ثم أضيفي ملعقة الفانيلا السائلة حركيهم جيداً بواسطة الكف الكهربائي أو يدوياً وأضيفي البيضة تلو الأخرى مع الخفق المتواصل، تسكب في كيس قرطاس في الزيت على نار متوسطة حتى تأخذ لون، تنشل من الزيت وتصفى، من ثم توضع في القطر ثم تنشل إلى مصفاة، وتترك لكي تبرد ثم تقدم.

قطر الحلويات
طريقة التحضير
1 ـ اغلي الماء مع الزيت في قدر على النار، ثم أضيفي الدقيق والفانيليا واخلطي المقادير حتى تصبح عجينة، ثم ارفعيها عن النار
2 ـ اتركي العجينة حتى تبرد، ثم أضيفي البيض ومسحوق الخميرة، واخلطي المقادير، ثم ضعي العجينة في كيس التزيين
3 ـ سخني الزيت، ثم افرغي العجينة مشكلة معها قطعاً طولها 5 سم، وقلبيها في الزيت حتى يحمر لونها، ثم ارفعيها عن النار
4 ـ ضعي بلح الشام في القطر وقلبيه لمدة 5 دقائق، ثم ارفعيه من القطر









υм вtℓαα likes this.

من مواضيع NoNa roze
0 اكلات مضرة للحامل,يجب تجنبها فى فترة الحمل
0 عندى مشكله ..........
0 أفضل الأطعمة التى تمنع تراكم الدهون وتساعد على التخسيس
0 4 وصفات منزلية لتنعيم اليدين
0 اللوز... لنظام غذائي صحي ومفيد وبأقل التكاليف!
0 النمو والتطور في الطفولة ..........
0 لفائف اللحم
0 9 نصائح لتغذية يومية سليمة وصحية لطفلكِ
0 مكياج خاص للحوامل فقط على منتديات حوامل النسائية
0 دونات الشوكولاتة الشهي في الفرن
0 أوضاع النوم المناسبة للرضع
0 الجلاش بحشو الكاسترد
0 عده نصائح هامة لتنظيف البشرة بطريقة صحيحة
0 تشكيلات لبنوتاتنا الحلوين
0 أفضل الأطعمة لبناء العضلات
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 03:02 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,843 [+]
بمعدل : 18.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام




يسلموووووووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 08:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,369 [+]
بمعدل : 6.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام








من مواضيع NoNa roze
0 تونيكات شتوية أنيقة للحوامل
0 أسرار لتتعرفي إلى شخصية زوجك
0 جمالك أثناء الحمل: أهم ١٠ مشكلات جلدية
0 لماذا يشعر طفلك بالجوع طوال الوقت؟
0 مجموعة اكلات للدايت وللحفاظ على رشاقتك أيضا لاحلى بنات منتدى حوامل
0 كيفية منع علامات تمدد الجلد عند الحوامل
0 أطعمة تجنبى تناولها أثناء الريجيم
0 اعرفى شخصيتك بنفسك
0 طرق طهي المشروم
0 كيكة الفراولة بالجيلي
0 صينية اللحم المفروم بالباذنجان
0 قصه وعبره.
0 اكلات مضرة للحامل,يجب تجنبها فى فترة الحمل
0 أهم النصائح للتحكم فى الوزن
0 تساقط الشعر الطبيعي والمرضي
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 10:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام




يسلموووو ادييييييييك





من مواضيع jojo 123456
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 السلطة المغربية الحديقة او jardin
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 همسة في اذن كل صائمة
0 المشاركة الخامسة في مسابقة ---الشقة--
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 تارت باردة بالبرتقال والفلان
0 صينية الدجاج بالبروكلي
0 ~✿. دلع × دلعّ لِلْحِ لْوِين✿~
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نصااائح للحامل بالصور
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 صم عن الإسراف في رمضان
0 تصريحات ناعمة للشعر القصير
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 11:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,548 [+]
بمعدل : 7.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 121
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام




تسم الاياااااااااااادى





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 تعالوا اسمعوا مادا تقول الدنيا عنا ...
0 ** دعاء الهم والضيق ** ياالله تقبل مننا **
0 أيها الحامل :أحذرى انتى تؤذين جنينك دون ان تدرى!
0 ((((خرووووج السائل المنوي من مهبل الزوجه))))
0 تعرفى على هم مراحل النمو عند طفلك !!
0 لا حاجة لمكملات الحديد أثناء فترة الحمل
0 الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم
0 لاعبى طفلك وعلميه وهو فى سن 3 شهور
0 (( نسائنا الصابرات ))
0 دليل براز الطفل: صورحقيييقيه !!!!
0 أركان السعادة الزوجية
0 تأخر الإنجاب بدون سبب ظاهر
0 كل شى عن ( انواع الحمل ) بالتفصيل !!
0 الرجل الذي يستحيل ان تنساه اي امرأه
0 لوضع اللابتوب على الفخذين خطورة على حياتك الزوجية
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 11:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,369 [+]
بمعدل : 6.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام








من مواضيع NoNa roze
0 اجمل اطقم لاجمل منتدى حوامل النسائية
0 ما الفارق بين علامات الحمل وقرب الدورة الشهرية؟
0 5 مشروبات تساعد على الاسترخاء
0 كيف يكون الوفاء بين الزوجين
0 كيك الجبن البارد
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء ل الطفل
0 أحدث أدوات وأكسسورات المائدة
0 5 أطعمة تمنع شعرك من النمو
0 أغذية... لا تقتربوا منها
0 سلطة الحمص
0 بسكويت الشوفان والزبيب لايت
0 كفتة السمك الحارّة
0 أسس نجاح ريجيم الصيف
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(معلوات عامه عن الرضاعة الطبيعية)
0 10 أشياء يجب أن تعرفيها عن الرضاعة الطبيعية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 05:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 37.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام




الله يعطيك, العافية..ياعسل
تسلم ايدينك ع الوصفة
كلّ الشكرُ ,والتقديرلك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 رجيم مجرب ومدروس ينزل 5 ك في اسبوع 5 كيلو الى 7
0 تشيز كيك الموز
0 تيشرتك الابيض صار انيق بلمسك الخاصة
0 تغيير حفاظ الرضيع .. تحميم الرضيع بالصور
0 برقٍ لمع في العيوون
0 غذاءك أساس صحتك , وانظر في غذاءك,دع عقاقير كفي قواريرك .
0 خلفيات بلاك بيري , خلفيات حزينه للبلاك بيري
0 ♥ اداب السفر ♥
0 ضيافتك اكيد احلى لما تكون فريش
0 ♥ حلى عنقود عنب ♥
0 ما سبب ضعف التبويض ,ماهو العلاج الصحيح لتأخر الحمل بسبب ضعف التبويض
0 طريقة عمل ايس كريم اوريو
0 الحزنً ماخلْق لٍك..خًل الأفراًح عادَه
0 كيف تتخلصلى من مخاوف الولادة
0 اسماء جديدة بحرف الالف ، اجمل اسماء للبيبيهات ، اسماء للمواليد بمعانيها
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 02:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اثاث بلون القمر
0 مظلات حدائق خشبية
0 توست بالبقسماط" او "جيب التاجر"
0 فساتين قصيرة
0 كفتة السمك المشوية مع الصلصة الحارة
0 تحضير طفلك ذي العام الواحد لاستقبال أخ جديد أو أخت جديدة
0 مبروووووووووك حبيبت عمر - شعور الامومه مبروووووووك
0 Kaspersky Internet Security 2015 15.0.0.195 Beta للحماية من جميع الفيروسات اصدار اخير
0 احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة وماينشبع منها..بالصور
0 طريقة عمل بسكويت قرن الغزال بحشوة المكسرات
0 حقائب سهرات لسنة 2015
0 التخلض من دهون الخصر
0 (((((( مكياااااااجي أحلى من مكيااااااااجك )))))) شاركونا يالغاليات
0 اكسسورارت وشنط cucci
0 ملابس اطفال اولادي وبناتي 2014
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 02:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,563 [+]
بمعدل : 4.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلح الشام




تسلم الايادي





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 مشكلة تأخر الحمل و زوجي رافض الفحص
0 السلام عليكم
0 تمارين لتسهيل الولادة للحامل بالصور
0 هل انت من محبي القرفة تعالي نتعرف عن فوائدها
0 دربي مولودك على النوم بعشر خطوات
0 12 نصيحة للعناية بجرح الولادة القيصرية
0 حكم الحب في الاسلام
0 علاج نقص الحيوانات المنوية بإذن الله
0 هل هذه اعراض حمل
0 ***هنا للاجابة على الاستفسارات و المواضيع المهملة***
0 المضادات الحيوية تهدد حياة الملايين
0 خط ثاني بالتحليل لا يكاد يرى
0 كرات الشوكلاته بالبندق
0 اسباب لا تتوقعينها تؤدي إلى تأخر الحمل
0 قصص واقعية عن تأخر الحمل
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروب حمص الشام ، مقادير عمل حمص الشام ، خطوات عمل حمص الشام الشيف جميلة قسم التغذية 1 05-24-2013 11:32 AM
حمص الشام ، مقادير عمل حمص الشام ، كيفية تحضير حمص الشام الشيف جميلة قسم التغذية 1 05-24-2013 09:53 AM
حلى بلح الشام ، طريقة عمل حلى بلح الشام ، وصفة حلى بلح الشام الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-25-2012 02:23 AM
حمص الشام ، وصفة سهلة ، طرق عمل حمص الشام الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-10-2012 01:27 PM
حمص الشام ، طريقة عمل حمص الشام ، كيفية عمل حمص الشام الشيف جميلة قسم التغذية 0 06-29-2012 05:01 PM

 

الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .