أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه


مكونات الوصفة ملعقة كبيرة من الحليب المركز “نيدو “ ملعقة كبيرة من الروز مطحون قطرات من زيت اللوز مقدار نصف ملعقة واخيرا ماء الورد نصف ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 03:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




مكونات الوصفة ملعقة كبيرة من الحليب المركز “نيدو “
ملعقة كبيرة من الروز مطحون
قطرات من زيت اللوز مقدار نصف ملعقة
واخيرا ماء الورد نصف ملعقة
طريقة التحضير
تخلط جميع المكونات حتى الحصول على خليط متجانس
يوضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة
يمكن استعمال الخلطة يوميا لأن النتيجة اكثر من رائعة
اتمنى ان تعجبكم الوصفة





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية افنان الحربي

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 89298
المشاركات: 1,190 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 200
افنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
افنان الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




يعطيك العافية بس وشو الروز ؟؟





jojo 123456 likes this.

من مواضيع افنان الحربي
عرض البوم صور افنان الحربي   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 06:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 39.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 شعيبيات بالقشطة
0 ## مرحباااااااا بكم ##
0 ♥أثر العبادة في تكامل الذات♥
0 استخدمى الزهور للعناية بالبشرة
0 وشَ هآلُگۈטּ بدوونيٌ |يابشًرْ✿】 كولكشن منوع
0 ضيق التنفس والكحة أول أعراض أمراض القلب عند الأطفال
0 شابة جزائرية تنام 7 أشهر متواصلة وتستيقظ ل3 أيام فقط
0 عالم الاطفال اجمل عالم تجميعي
0 وأتوا البيوت من أبوابها
0 الدورة بعد الإجهاض
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
0 عبدالله بن عمرو بن حرام ظليل الملائكة
0 الفرق نقطه و المعنى كبير
0 شذرات لمن تفيأ أفياء الإجازة
0 #أثآث من مآركة فندي (fendi) !! #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 06:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 الطفل النحيف
0 روائع اشجار السلك
0 أدوية دون وصفة طبية.. ما النتائج؟
0 لكل رجل نقطة ضعف
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 نظّفي الملاعق الخشبية بالطريقة الصحيحة
0 إذا كنت أماً لتوأم .. تحتاجين إلي هذا !
0 إليكم الحل "خل التفاح" لمن يعاني من رائحة الفم الكريهة
0 صور ديكورات مطبخ بالون الموف والبنفسجي جديد لعام 2014
0 مواصفات أفضل واقي شمس
0 طريقة تعليم ابنك وبنتك القرآن
0 فطائر الخضار الذيذه
0 لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 طريقة عمل لقيمات الباستا و الجبنة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 10:59 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان الحربي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية بس وشو الروز ؟؟

يا هلاااااااااااااااااااا

هو الارز





من مواضيع jojo 123456
0 فضفضة شاركوني همومي
0 المشاركة رقم 3 بمسابقة اجمل طلة
0 الناس أربعة أصناف
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 لا تتركي زوجك يرعى طفلك شوفي شو رح يصير
0 معلومة جميلة جداً عن الملائكة
0 ~✿ Bэuтifuℓ ✿~
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اعذروني ها اليومين
0 حوار ساخن بين عضوة مخالفة و مشرفة
0 اليكي يامنت تقوول أولادنا لازالوا صغار او مراهق
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 10:59 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه








من مواضيع jojo 123456
0 ╣☼╠"البحث عن الشبيه" تدريب للطفل على قوة الملاحظة╣☼╠
0 تحف من نواة التمر والفستق
0 جنيني طلع صبي مو بنت
0 أفضل الوضعيات لإلتقاط الصور
0 المؤشرات الاولى للخيانة الزوجية
0 سموثي الموز والخوخ
0 لا حول ولا قوة الا بالله كنز من كنوز الحنة
0 الإتيكيت الإسلامي الخاص بالزيارة
0 ~✿7 نصائح لعلاج الإمساك لدى المرأة الحامل✿~
0 السلطة المغربية الحديقة او jardin
0 فواكه مخيفة
0 عيد سعيد رح غيب
0 وحام شديد وغثيان والصوم
0 يا كل محرومة من نعمة الانجاب تعالي نعد نعم الله
0 مورقات بالموز والشكولاطة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 01:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,943 [+]
بمعدل : 17.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 03:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,346 [+]
بمعدل : 9.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 290
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




سهلة كثير

راح أجربها أكيد





من مواضيع أسيرة زوجي
0 العناية بالطفل بعد اجراء عملية الختان!
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 كيكة الأهرامات
0 للحزن طاقة
0 مشاركتي في مسابقة ( ذكرى ميلاد بنتي حبيبتي)
0 إصابة الحامل بالإنفلوانزا و الحمى تعرضها لانجاب طفل التوحد ..؟؟
0 التصويت لمسابقة بيت الأحلام (تفضلوااا)
0 أسئلة وإجابات عن الرضاعة الطبيعية
0 علاج الحموضة بالاعشاب في المنزل
0 انتشار الهواتف المحمولة بين أيدي الأطفال والتّلاميذ
0 أختاري رقم وأحصلي على هديتك ..
0 وصفة شد ترهلات البطن والجسم بعد الولادة
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 أفشل محاولة هروب فى العالم
0 شواطئ صدفية حول العالم
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 07:02 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية افنان الحربي

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 89298
المشاركات: 1,190 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 200
افنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
افنان الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه




اها شكرا على التوضيح جوجو





من مواضيع افنان الحربي
عرض البوم صور افنان الحربي   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 02:35 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه








من مواضيع jojo 123456
0 ~✿. دلع × دلعّ لِلْحِ لْوِين✿~
0 المعكرونة مع الكوسا والطماطم المشويّة
0 حقائب سفر للعروس
0 §§ فوائد ذهاب طفلكِ للحضانة! §§
0 استبدلي المشروبات الطاقية بمشرويات طبيعية
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
0 مشااركتي في مساابقة ملكة الميك أب
0 وصفات طبيعية للتخلص من القشرة
0 ضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك
0 الصابون البلدي المغربي سر من اسرار الجمال المغربي
0 أسهل طريقة لتحضير خل التفاح
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 احس بالوحدة هون
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 في الجنة لن نبكي
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطة مغربية لتبييض الوجه في 10 دقائق فقط مضمونة 100% بسبوسة المنتدي الموضة و الجمال 6 11-24-2014 02:59 PM
خلطة تبيض الوجه والجسم بياض صارخ في تلات ايام سارة فداوي منتدى السوق التجاري 5 09-22-2013 09:52 PM
خلطة مغربية لتبييض الوجه 2013 ، اجدد خلطة لتبييض الوجه 2014 ، تبييض الوجه crazy girl الموضة و الجمال 0 02-24-2013 05:43 AM
خلطات لتبيض الوجه 2013 ، خلطة مغربية لتبيض الوجه 2014 ، وصفة مغربية لتبيض الوجه crazy girl الموضة و الجمال 0 02-15-2013 05:44 PM
خلطه تبيض وتصفي الوجه والجسم وستلاحظين من اول استخدام بارقه امل منتدى السوق التجاري 11 12-27-2011 03:11 AM

 

الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .