أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان


الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 03:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,516 [+]
بمعدل : 22.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان






الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه وغُفرانه وقَبوله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادةَ مؤمنٍ بالله ورسوله، وأشهد أن سيدنا ونبينا محمدًا عبد الله ورسوله بيَّن سبل الهدى وبلَّغ الدينَ كلَّه بفروعه وأصوله، صلَّى الله وسلَّم وبارَك عليه وعلى آله وأصحابه، أقاموا شرع ربهم بكماله وشموله، والتابعين ومن تبعهم بإحسانٍ وسلَّم تسليمًا كثيرًا.


أخواتي الفاضلات سنتحدث اليوم عن مرضٌ خطيرٌ من أمراض القلوب وآفات اللسان وأدواء المجتمعات، وعصرُنا في إعلامه واتصالاته ومواصلاته ساعَدَ على انتشاره وزاد في آثاره، هل عرفتم هذا الداء نعم أنيقتي إنهاالنميمة

و هذه آفةٌ مُوبِقةٌ ، حذَّر منها خير الخلق صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ رضي الله عنه ، قال ‏ : ‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏ : ( ‏إن الله ‏ ‏يرضى لكم ثلاثاً و يكره لكم ثلاثاً ‏ ‏فيرضى لكم أن تعبدوه و لا تشركوا به شيئاً و أن تعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا و يكره لكم قيل و قال ، و كثرة السؤال ، و إضاعة المال ) .


أما بعد: فأوصيكن -يا المسلمات- -، فاتقين الله -رحمكن الله- فلقد نطقَت الغِيَر بالعِبَر، فانظرون لخلاصكن قبل انقضاء أعماركن، واعتبِرن بمن مضى من القرون والأقران، وسلُن القبورَ عن ساكنِيها، فالعاقلُ من راقبَ العواقبَ، ومن أخطأَته سهامُ المنيَّة قيَّده عِقالُ الهَرَم،

أخواتي في الله

فإنّ من أمراض النفوس التي انتشرت في المجتمع المسلم مرض النميمة. وهو داء خبيث يسري على الألسن فيهدم الأُسر، ويفرق الأحبة، ويُقطع الأرحام و داءٌ وَبيل وشرٌّ خطير يُولِّد أعظمَ الشرور، ويُنتِج أشد المفاسد، كم أُدمِيَت به من أفئدة، وقَرَحت من أكباد، وقُطِّعت من أرحام، وقُتِّل من أبرياء، وعُذِّب مظلومون، وطُلِّقَت نساء، وقُذِفَت مُحصَنات، وانتُهِكت أعراض، وتفكَّكَت أُسَر، وهُدِّمت بيوت.

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت» ففي هذا الحديث المتفق على صحته نص صريح في أنّه لا ينبغي أن يتكلم الشخص إلاّ إذا كان الكلام خيرا، وهو الذي ظهرت له مصلحته، ومتى شك في ظهور المصلحة فلا يتكلم.

وقد مرَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بقبرين، فقال: "إنهما ليُعذَّبان وما يُعذَّبان في كبير؛ بلى إنه كبير، أما أحدهما فكان يمشي بالنميمة، وأما الآخر فكان لا يستتِرُ من البول". متفق عليه.


وفي الحديث عند مسلم: عن عبد الله بن مسعود -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "ألا أُنبِّئكم ما العَضه؟! هي النميمة القالَة بين الناس".

وفي الحديث الآخر: "تجدُ من شر الناس عند الله يوم القيامة ذا الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجهٍ وهؤلاء بوجهٍ".

ويقول أبو هريرة -رضي الله عنه-: "النمَّامُ شر خلق الله".

فإن النميمة هي نقل كلام الناس على وجه الإفساد، وهي من كبائر الذنوب، وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم النمام حتى قال: ( لا يدخل الجنة نمام ) وفي رواية لا يدخل الجنة قتات، والقتات هو النمام، ولكن قالوا القتات نمام يزيد في الكلام ويكذب عندما ينقل الكلام، وهي من الذنوب التي يكون صاحبها في قبح ونكر في كل الأحوال حتى لو صدق في الكلام الذي نقله ليفسد به بين الناس، ولذلك لما نقل الرجل النميمة لعمر بن عبد العزيز قال له يا هذا إن شئت نظرنا في قولك فإن كنت صادقا فأنت من أهل قوله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق ...} فأنت فاسق، وإن كنت كاذباً فأنت من أهل قوله تعالى: {هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ} وإن شئت عفونا عنك، فقال الرجل العفو يا أمير المؤمنين والله لا أعود إلى مثلها أبداً.

فاحذرن -رحمكن الله وعافاكن-، ومحِّصن وتحقَّقن، ولا تتعجَّلن، واعفن واصفَحن واغفرن واسمعن وأطيعن.


سعى رجلٌ إلى عليِّ -رضي الله عنه- برجلٍ، فقال عليٌّ -رضي الله عنه-: "يا هذا: إن كنتَ صادقًا فقد مقتناك، وإن كنت كاذبًا عاقبناك، وإن شئتَ الإقالَة أقلناك"، فقال: أقِلني يا أمير المؤمنين.

وسعى رجلٌ بالليث بن سعد إلى والي مصر، فبعث الوالي إلى الليث، فلما دخل عليه قال الوالي: يا أبا الحارث: إن هذا أبلغني عنك كذا وكذا، فقال الليث: "سَلْه -أصلح الله الأمير- عما أبلَغَك: أهو شيءٌ ائتمنَّاه عليه فخاننا فيه فما ينبغي أن تقبَل من خائن، أو شيءٌ كذبَ علينا فيه فما ينبغي أن تقبَل من كاذب"، فقال الوالي: صدقتَ يا أبا الحارث.

أخواتي في الله: فكم شخص وقع ضحية هذه الصفةُ الذميمة و كانت دمار كثيرٍ من الأبرياء والغافلين طاهري القلوب سليمي الصدور، كم وكم قضَت على أنفُس، وسلَبَت من أموال، وشتَّتت من أُسَر، وأخرجَت من ديار، وجلَبَت من مِحَن، وحرَمت أطفالاً وأمهاتٍ من أُسرهم وأهليهم،و قطَّعت أرزاقًا ومنَعت نفقات بدون جنايةٍ اقترفوها.

فاتقين الله -رحمكن الله-، فكم هي نعمةُ الله على عبده أن لا يكون ممن يحسُدون الناس على ما آتاهم الله من فضله، فيعصِمه الله من النميمة، ويحفظه من الوشاية، ويحميه من قالَة السوء، ومن أراد السلامة فليجتنِب كثرة الكلام، وإفشاء الأسرار، وقبول مقالات الأقوام.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: بسم الله الرحمن الرحيم (وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ * الَّذِي جَمَعَ مَالًا وَعَدَّدَهُ * يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ * كَلَّا لَيُنْبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ * نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ * الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الْأَفْئِدَةِ * إِنَّهَا عَلَيْهِمْ مُؤْصَدَةٌ * فِي عَمَدٍ مُمَدَّدَةٍ) [الهمزة: 1- 9].


و قد أحسن من قال في التحذير من آفات اللسان :

اِحفَظ لسانَكَ أيُّهـا الإنسـانُ *** لا يَلـدغَنَّـكَ إنَّـه ثُعبـانُ
كم في المقابِرِ من لديغِ لِسانِه *** كانت تهـابُ نِزالَهُ الشُجعانُ



فلا تدعي النمامة تلوث مجلسك تدنس سمعك بالذنوب والمعاصي، بل كني آمرة بالمعروف وناهية عن المنكر، وازجريها شر زجرة ، ولاتصغي لها، سمع وابرأ إلى الله من فعلها.

حفظ الله لسانك وسمعك وبصرك.


نفعني الله وإياكن بالقرآن العظيم، وبهدي محمد -صلى الله عليه وسلم ووفّقنا لخيرَيْ القول و العمَل ، و عصمنا من الضلالة و الزلل إنه على كل شيء قدير .





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 42.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1047
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # صور مكياج زواجات ناعم - مكياج للاعراس حلو 2012 #
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 نقدم بعض النصائح المفيدة التى يمكن للسيدات اتباعها لزيادة فرص حدوث الحمل
0 أزياء:مجموعة تسمى “Aeternus”. من وحي القصور المهجورة والحدائق السرية
0 اختبارات الدم الروتينية
0 # كلمات ذات وزن #
0 فوائد الزعفران المتعددة
0 شربتك فرح من حظن إلحزن مسروق sms - mms
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام اليناا ) تدخل هنااااا بالتووووووفيق
0 حلى الشوفان
0 طريقة عمل البطاطس بالسبانخ
0 مقبلات خفيفه بالتوست
0 $ الكنافة العثمانية $
0 القدوة
0 هل صحيح أن إنجاب التوائم مسألة متوارثة في الأسر؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 07:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,547 [+]
بمعدل : 8.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزااااااااااااااكى الله خير الجزاااااء





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 دار الافتاء يجوز للمرأة الإجهاض إذا كانت حياتها في خطر،
0 امراض معدية فى بداية العام الدراس
0 عناية الحامل بصحتها
0 تريدين الحمل بسرعة تفضلي هذه الأسرار
0 كيف نستعد لشهر رمضان ب10 نصائح
0 تمرينات للمتزوجات فقط ....
0 اسماء مواليد بنات و أولاد واسماء توأم
0 نصائح للأم الجديدة
0 حلا قوالب السيلكون
0 اتيكيت التعامل مع الناس... مهم جدا
0 طريقة عمل صدور الدجاج المحشية بالجبن الشيدر وعصير الليمون
0 كيف يحصل الإخصاب ؟ وأين يحصل ؟
0 أنواع الماء
0 أجوبة لأسئلة تهم المرأة الحامل
0 مسائل نسائية رمضانية
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 09:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,363 [+]
بمعدل : 6.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع NoNa roze
0 تربية الابناء في الاسلام
0 صيام منتظم لقلب اقوى
0 أشهى بريانى بالدجاج والفلفل الحار
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء ل الطفل
0 التقيييم الاجمالى سؤاااال وجوااااب مسابقة لاحلى أعضاء منتدى حوااااامل
0 أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية
0 أشياء لاتخطر ببالك تضر بصحة صغيرك
0 وقت دخول رأس الطفل لعنق الرحم
0 من تعانى من ضغط نفسى! هل ذلك سيؤثر على جنينها؟
0 ما هي قواعد تناول وجبات المطاعم للحامل؟
0 الرز بالكركم و الخضار
0 طريقة عمل سندويتشات الدجاج اللذيذة : سندويتشات سريعة
0 كيف تعتنين بمظهر صدرك وثدييك بعد الفطام؟
0 اعرفى شخصيتك بنفسك
0 أفضل الطرق لتبييض الأسنان والحفاظ على ابتسامة مشرقة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فطومة ام رغد

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97091
المشاركات: 415 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 232
فطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
فطومة ام رغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزاك الله خيرا موضوع رائع ومهم ..
((اختي صندوق الخاص عندك ممتليء لااستطيع ارسال رد لك ))





من مواضيع فطومة ام رغد
0 الفوائد الصحية لوجبة السحور
0 نصائح ثمينة للشيخ الفاضل صالح المغامسي
0 اعشاب مفيده للنفاس من كلام د.جابر وعبدالباسط <<< فقط للي تهمها صحتها وصحة وليدها
0 هل تعلم
0 الحمل في الشهر الاول
0 برنامج عملي وحل أكيد لمن تريد الانجاب وحل كل مشكلاتها
0 هل تعانين من تأخر الانجاب؟ ادخلي بسرعة لايفوتك
0 من الخصال الموجبة لدخول الجنة (إفشاء السلام)
0 الشهر الثامن الم الكلية و وزن الجنين قليل
0 حلى تشيز الاوريو
0 احلى والذ برياني لعيونكم
0 ان من عآب شي أبتلي به
0 بجايم تركية
0 علامات الحمل
0 ملابس للكتاكيت الحلوين
توقيع : فطومة ام رغد

عرض البوم صور فطومة ام رغد   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:22 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,348 [+]
بمعدل : 10.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 288
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك حبيبتي

جعله الله في ميزان حسناتك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 ملف كامل عن الولادة القيصرية و الطبيعية بالصور
0 ملف كامل عن سن اليأس او سن انقطاع الطمث
0 بخصوص مهام المجموعتين
0 جدول نموذجي لطعام الطفل الذي يبلغ 12 شهرا
0 ملابس أطفال صيف جديده
0 دعيني أعاتبك يا أمي
0 اضرار ومنافع حبوب الكالسيوم
0 شنط أنيقة حمراء
0 بيضة.. ب 8 ملايين دولار..!
0 اكبر وجه ف العاالم ’ (ممنوع دخول الحوامل و اصحاب القلوب الضعيفة)
0 ***لكل مرض فاكهه سبحااااااااان الله... ***
0 نسائم رمضانيه...
0 البسبوسة التركية بالكراميل
0 ارتجاع حمض المعدة اثناء الحمل اسبابه وكيف نخففه او نتجنب حدوثه
0 أفضل عشر جزر لقضاء عطلة شتوية ساحرة
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 10:57 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,516 [+]
بمعدل : 22.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 02:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,745 [+]
بمعدل : 19.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,152 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




يسلموووووووووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العاااااااافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 اكتئاب ما بعد الولادة ؟؟
0 الفحوصات و التحاليل الازمة لعملية الحقن المجهرى ؟؟
0 فوائد الشوفان فى الريجيم والتخسيس
0 دعواتكم يا بنات
0 التحاليل الازمة بعد سنة زواج بدون انجاب
0 موضوع شامل عن الإلتهابات النسائية
0 استفسار عن أسابيع الحمل
0 ممكن حد يساعدنى ..؟؟
0 بعض النصائح للتعامل مع طفل فى عمر السنه
0 نصائح للزوجات كونى امرأه راقيه
0 اجمل ميك اب لصيف 2015
0 طريقة حساب أيام التبويض وأفضل وقت لعدم حدوث حمل
0 كل شئ عن سكر الحمل ؟؟
0 غذاء الحامل من الشهر الأول الى الشهر التاسع
0 بعض الامراض التى تصيب الجنين اثناء الحمل
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 01:50 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,584 [+]
بمعدل : 7.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصاق اللسان أو اللسان المربوط بحــ العيون ــــــــر استفسارات رعاية الأطفال 4 12-30-2014 07:01 PM
منشطات إيمانية دموع تائبة المنتدى الاسلامي العام 3 03-18-2013 11:38 PM
@^^^|همسات إيمانية|^^^@ عطر الربيع المنتدى الاسلامي العام 5 02-07-2013 02:56 PM
حفظ اللسان ، كيفية حفظ اللسان ، اهمية حفظ اللسان مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-11-2012 09:34 AM
خواطر إيمانية أزهار الربيع زوهرة المنتدى الاسلامي العام 18 09-06-2011 12:16 AM

 

الساعة الآن 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .