أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان


الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 03:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,377 [+]
بمعدل : 23.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان






الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه وغُفرانه وقَبوله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادةَ مؤمنٍ بالله ورسوله، وأشهد أن سيدنا ونبينا محمدًا عبد الله ورسوله بيَّن سبل الهدى وبلَّغ الدينَ كلَّه بفروعه وأصوله، صلَّى الله وسلَّم وبارَك عليه وعلى آله وأصحابه، أقاموا شرع ربهم بكماله وشموله، والتابعين ومن تبعهم بإحسانٍ وسلَّم تسليمًا كثيرًا.


أخواتي الفاضلات سنتحدث اليوم عن مرضٌ خطيرٌ من أمراض القلوب وآفات اللسان وأدواء المجتمعات، وعصرُنا في إعلامه واتصالاته ومواصلاته ساعَدَ على انتشاره وزاد في آثاره، هل عرفتم هذا الداء نعم أنيقتي إنهاالنميمة

و هذه آفةٌ مُوبِقةٌ ، حذَّر منها خير الخلق صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ رضي الله عنه ، قال ‏ : ‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏ : ( ‏إن الله ‏ ‏يرضى لكم ثلاثاً و يكره لكم ثلاثاً ‏ ‏فيرضى لكم أن تعبدوه و لا تشركوا به شيئاً و أن تعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا و يكره لكم قيل و قال ، و كثرة السؤال ، و إضاعة المال ) .


أما بعد: فأوصيكن -يا المسلمات- -، فاتقين الله -رحمكن الله- فلقد نطقَت الغِيَر بالعِبَر، فانظرون لخلاصكن قبل انقضاء أعماركن، واعتبِرن بمن مضى من القرون والأقران، وسلُن القبورَ عن ساكنِيها، فالعاقلُ من راقبَ العواقبَ، ومن أخطأَته سهامُ المنيَّة قيَّده عِقالُ الهَرَم،

أخواتي في الله

فإنّ من أمراض النفوس التي انتشرت في المجتمع المسلم مرض النميمة. وهو داء خبيث يسري على الألسن فيهدم الأُسر، ويفرق الأحبة، ويُقطع الأرحام و داءٌ وَبيل وشرٌّ خطير يُولِّد أعظمَ الشرور، ويُنتِج أشد المفاسد، كم أُدمِيَت به من أفئدة، وقَرَحت من أكباد، وقُطِّعت من أرحام، وقُتِّل من أبرياء، وعُذِّب مظلومون، وطُلِّقَت نساء، وقُذِفَت مُحصَنات، وانتُهِكت أعراض، وتفكَّكَت أُسَر، وهُدِّمت بيوت.

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت» ففي هذا الحديث المتفق على صحته نص صريح في أنّه لا ينبغي أن يتكلم الشخص إلاّ إذا كان الكلام خيرا، وهو الذي ظهرت له مصلحته، ومتى شك في ظهور المصلحة فلا يتكلم.

وقد مرَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بقبرين، فقال: "إنهما ليُعذَّبان وما يُعذَّبان في كبير؛ بلى إنه كبير، أما أحدهما فكان يمشي بالنميمة، وأما الآخر فكان لا يستتِرُ من البول". متفق عليه.


وفي الحديث عند مسلم: عن عبد الله بن مسعود -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "ألا أُنبِّئكم ما العَضه؟! هي النميمة القالَة بين الناس".

وفي الحديث الآخر: "تجدُ من شر الناس عند الله يوم القيامة ذا الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجهٍ وهؤلاء بوجهٍ".

ويقول أبو هريرة -رضي الله عنه-: "النمَّامُ شر خلق الله".

فإن النميمة هي نقل كلام الناس على وجه الإفساد، وهي من كبائر الذنوب، وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم النمام حتى قال: ( لا يدخل الجنة نمام ) وفي رواية لا يدخل الجنة قتات، والقتات هو النمام، ولكن قالوا القتات نمام يزيد في الكلام ويكذب عندما ينقل الكلام، وهي من الذنوب التي يكون صاحبها في قبح ونكر في كل الأحوال حتى لو صدق في الكلام الذي نقله ليفسد به بين الناس، ولذلك لما نقل الرجل النميمة لعمر بن عبد العزيز قال له يا هذا إن شئت نظرنا في قولك فإن كنت صادقا فأنت من أهل قوله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق ...} فأنت فاسق، وإن كنت كاذباً فأنت من أهل قوله تعالى: {هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ} وإن شئت عفونا عنك، فقال الرجل العفو يا أمير المؤمنين والله لا أعود إلى مثلها أبداً.

فاحذرن -رحمكن الله وعافاكن-، ومحِّصن وتحقَّقن، ولا تتعجَّلن، واعفن واصفَحن واغفرن واسمعن وأطيعن.


سعى رجلٌ إلى عليِّ -رضي الله عنه- برجلٍ، فقال عليٌّ -رضي الله عنه-: "يا هذا: إن كنتَ صادقًا فقد مقتناك، وإن كنت كاذبًا عاقبناك، وإن شئتَ الإقالَة أقلناك"، فقال: أقِلني يا أمير المؤمنين.

وسعى رجلٌ بالليث بن سعد إلى والي مصر، فبعث الوالي إلى الليث، فلما دخل عليه قال الوالي: يا أبا الحارث: إن هذا أبلغني عنك كذا وكذا، فقال الليث: "سَلْه -أصلح الله الأمير- عما أبلَغَك: أهو شيءٌ ائتمنَّاه عليه فخاننا فيه فما ينبغي أن تقبَل من خائن، أو شيءٌ كذبَ علينا فيه فما ينبغي أن تقبَل من كاذب"، فقال الوالي: صدقتَ يا أبا الحارث.

أخواتي في الله: فكم شخص وقع ضحية هذه الصفةُ الذميمة و كانت دمار كثيرٍ من الأبرياء والغافلين طاهري القلوب سليمي الصدور، كم وكم قضَت على أنفُس، وسلَبَت من أموال، وشتَّتت من أُسَر، وأخرجَت من ديار، وجلَبَت من مِحَن، وحرَمت أطفالاً وأمهاتٍ من أُسرهم وأهليهم،و قطَّعت أرزاقًا ومنَعت نفقات بدون جنايةٍ اقترفوها.

فاتقين الله -رحمكن الله-، فكم هي نعمةُ الله على عبده أن لا يكون ممن يحسُدون الناس على ما آتاهم الله من فضله، فيعصِمه الله من النميمة، ويحفظه من الوشاية، ويحميه من قالَة السوء، ومن أراد السلامة فليجتنِب كثرة الكلام، وإفشاء الأسرار، وقبول مقالات الأقوام.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: بسم الله الرحمن الرحيم (وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ * الَّذِي جَمَعَ مَالًا وَعَدَّدَهُ * يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ * كَلَّا لَيُنْبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ * نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ * الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الْأَفْئِدَةِ * إِنَّهَا عَلَيْهِمْ مُؤْصَدَةٌ * فِي عَمَدٍ مُمَدَّدَةٍ) [الهمزة: 1- 9].


و قد أحسن من قال في التحذير من آفات اللسان :

اِحفَظ لسانَكَ أيُّهـا الإنسـانُ *** لا يَلـدغَنَّـكَ إنَّـه ثُعبـانُ
كم في المقابِرِ من لديغِ لِسانِه *** كانت تهـابُ نِزالَهُ الشُجعانُ



فلا تدعي النمامة تلوث مجلسك تدنس سمعك بالذنوب والمعاصي، بل كني آمرة بالمعروف وناهية عن المنكر، وازجريها شر زجرة ، ولاتصغي لها، سمع وابرأ إلى الله من فعلها.

حفظ الله لسانك وسمعك وبصرك.


نفعني الله وإياكن بالقرآن العظيم، وبهدي محمد -صلى الله عليه وسلم ووفّقنا لخيرَيْ القول و العمَل ، و عصمنا من الضلالة و الزلل إنه على كل شيء قدير .





من مواضيع jojo 123456
0 شكر خاااص لاحساس امرأة
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 التشويه في نقل المواضيع
0 الصلاة في الطاائرة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
0 اكسوسوات كروشي للمطبخ روووووعة
0 ان رحلت فأنتم السبب
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 حلب
0 طريقة تهذيب حاجبيك
0 تصريحات ناعمة للشعر القصير
0 ألعاب رائعة للأطفال ابتداء م 6 أشهر
0 اهم تطورات الجنين في الشهر الثامن
0 شفشاون المدينة الزرقاء-المغرب-
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 44.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1046
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيف تعرفين أنك حامل بدون فحص طبى قبل موعد دورتك الشهرية؟؟
0 @ أوشكنا على توديع شهر الخير @ مشكورات ويعطيكم العافية يااارب @
0 صور رمزيه رقيقه ثابته ومتحركه
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 هكذا أسلم الصحابي عمير بن وهب رضي الله عنه
0 السر في إسم الرسول عليه الصلاة والسلام
0 هل يمكنني اتباع حمية غذائية؟
0 طريقة عمل لفائف النقانق السورية
0 ملابس العيد 2015 للاولاد الصغار
0 فوائد الجزر ومفعوله على البشرة
0 العناية بالعروس قبل الزفاف - جدول العناية بالعروس قبل الزفاف 2012
0 قصه حلوة مع الصبر
0 قدمت دار Dior الفرنسية مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 # الدجاج بالخوخ المجفف #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 07:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,541 [+]
بمعدل : 9.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 119
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزااااااااااااااكى الله خير الجزاااااء





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 نصائح للأم الجديدة
0 أسماء وردت في القرآن الكريم
0 اتصرفوو معهاا
0 عادات اذا فعلتيها قتلتى رغبة زوجك الجنسية ..!!
0 مشكله الغازات عند الرضع وطريقه علاجها
0 وانتي تجهزي شنطه المستشفى واغراض النفاس لاتنسين ........؟
0 احكى لاطفالك ( قصة مغامرات مفيدة للطفل )
0 احكى لاطفالك ( قصة باربي )
0 الولادة في الماء تستغرق وقتا أقل وتغني عن الحاجة للمسكنات
0 في غرفة النوم !!!!
0 حقائق ملفتة عن الولادة في القرآن الكريم!!!
0 رسالة أخوية ضعى لنفسك حداً
0 علشّآن مشّ تحتآرٍى تعآلى معآنآ حوٍآديِّت وٍحكَآوٍى لآطفآلكَ آلحلوٍيِّن
0 انا اعانى من مشكله بنتى ... تعالو ساعدونى
0 الإرهاق وشحوب الوجه من أعراض نقص الحديد لدى الحوامل
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 09:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 6.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع NoNa roze
0 فوائد أوراق الخوخ
0 الاناقه والشياكه فى الازياء الشتويه 2012 للحوامل
0 لعيونكم احلى ازياء شتويه لاحلى صباايا المنتدى
0 احذية اناقه و شياكه
0 طريقة عمل الباستا الحارة بالنقانق
0 نصائح للمراة القصيرة عند اختيار ملابسها
0 جدول تنظيم نوم وإطعام الرضع
0 أسس نجاح ريجيم الصيف
0 أفضل الأطعمة لزيادة طاقتي بعد الولادة؟
0 اجمل اطقم لاجمل منتدى حوامل النسائية
0 السباحة لطفلك الرضيع
0 افضل مشروبات لتنظيف المعدة
0 طريقة عمل الرز الصيني بالبيض
0 كاليماري محشو بلحم الكابوريا والجبن
0 الكوكيز بالمنزل
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فطومة ام رغد

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97091
المشاركات: 415 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 232
فطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
فطومة ام رغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزاك الله خيرا موضوع رائع ومهم ..
((اختي صندوق الخاص عندك ممتليء لااستطيع ارسال رد لك ))





من مواضيع فطومة ام رغد
توقيع : فطومة ام رغد

عرض البوم صور فطومة ام رغد   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:22 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,348 [+]
بمعدل : 11.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 287
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك حبيبتي

جعله الله في ميزان حسناتك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 عصير الكيوي بالعسل
0 قائمة بأهم ما يجب اصطحابه معك الى المستشفى أثناء الولادة
0 أفضل طرق ووسائل منع الحمل
0 طريقة سريعة لتحضير بيتزا الجبنة اللذيذة
0 همسات من الينابيع الاسلامية
0 كيف تدهنين قالب كيك وتغلّفينه بورق الزبدة؟
0 سارحل عنكم وسوف تندمون على رحيلي
0 استراحة قلم ،، استرخاء حروف ..
0 قلبي غنى ’’ياشيخ لاتحسب عيوني مجاويل
0 سلطة الباميا
0 عمل سلطة الملفوف و الجزر
0 مأكولات تضر بالصحة يجب تجنبها
0 الاجهاض المتكرر
0 شاب يطبخ عظمة فخذه ليتذوق طعمها
0 أعراض الحمل الأولى قبل غياب الدورة
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 10:57 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,377 [+]
بمعدل : 23.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع jojo 123456
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
0 تجربتي الناجحة الحمدلله مع أهل زوجي
0 شوارما
0 المشاركة رقم 1 في مسابقة اجمل طلة
0 عدد ساعات الصيام لبعض الدول
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 كلمات ادا قالها الزوج يكون وقعها كارثي على الزوجة
0 أنا لك ضحكة اﻷ‌ربعين ومرض الخمسين ووحدة الستين
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 معجزة في جسم المرأة سبحان الله
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 خدع بسيطة تجعل من شفاهك أكبر
0 عشقي المكرونة -متجدد-
0 كرتان البطاطس والكفتة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 02:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,722 [+]
بمعدل : 20.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,152 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




يسلموووووووووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العاااااااافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 هل هذا صحيح ارجوكم ساعدونى ....؟؟
0 بنات ممكن تساعدونى ؟؟
0 إستفسار عن صورة إختبار تحليل المنزلي والنتيجة خطين
0 كيف اجعل زوجى يشاركنى فى تربية الابناء ...؟؟
0 كيفكم يا بنات ..؟
0 التحاليل الازمة بعد سنة زواج بدون انجاب
0 تعلمي اختيار المكياج المناسب لبشرتك مع طريقة وضعه
0 3 اسرار تهم المرأة
0 متى اسمع نبض الجنين
0 اجمل ميك اب لصيف 2015
0 عمل البيتزا
0 ما المقصود بالدورة الشهرية "الطبيعية"، وكيف تكون الدورة الشهرية "غير طبيعية"؟
0 تعرفى ازاى انك قربتى تولدى ..؟؟
0 جدول الاباضة و حدوث حمل ؟؟؟
0 9 وصفات رائعة لإدرار اللبن للأم المرضعة ..؟؟
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 01:50 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,584 [+]
بمعدل : 7.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام جوري&&
0 ابها -- الحان المطر >>السعوديه
0 اماراتيه تكتب رائيها عن الهيئه السعوديه
0 همسات عشق جميله
0 اصنعي علبه لخواتم بنفسك--
0 زيني معصمك
0 كيف يمكنك اعداد طعام الغداء وانتي موظفه
0 6 امور يحتاجها الرجل.لكن يخاف قولها..
0 صور على دروب الزمن --
0 رجل يبكي لعدم اسلام والديه
0 المرأة الحامل وافضل طريقة للنوم حتى لا تؤذى جنينها
0 الجرح
0 ◆ | نحّنَ أفَضَلَ مُنتَدىّ بِإذنْ الله ... ◆ |
0 كوني انثى غاليتي..*****
0 اسباب الولادة القيصرية وهل هي افضل من الطبيعية ؟؟
0 غيري شكل ساعتك بدقائق
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصاق اللسان أو اللسان المربوط بحــ العيون ــــــــر استفسارات رعاية الأطفال 4 12-30-2014 07:01 PM
منشطات إيمانية دموع تائبة المنتدى الاسلامي العام 3 03-18-2013 11:38 PM
@^^^|همسات إيمانية|^^^@ عطر الربيع المنتدى الاسلامي العام 5 02-07-2013 02:56 PM
حفظ اللسان ، كيفية حفظ اللسان ، اهمية حفظ اللسان مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-11-2012 09:34 AM
خواطر إيمانية أزهار الربيع زوهرة المنتدى الاسلامي العام 18 09-06-2011 12:16 AM

 

الساعة الآن 04:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .