أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان


الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 03:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان






الحمد لله، الحمد لله من لجأ إليه بلَّغه فوق مأموله، ومن سأله أعطاه أكثر من سُوله، أحمده سبحانه منَّ على من تاب إليه وأنابَ بعفوه وغُفرانه وقَبوله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادةَ مؤمنٍ بالله ورسوله، وأشهد أن سيدنا ونبينا محمدًا عبد الله ورسوله بيَّن سبل الهدى وبلَّغ الدينَ كلَّه بفروعه وأصوله، صلَّى الله وسلَّم وبارَك عليه وعلى آله وأصحابه، أقاموا شرع ربهم بكماله وشموله، والتابعين ومن تبعهم بإحسانٍ وسلَّم تسليمًا كثيرًا.


أخواتي الفاضلات سنتحدث اليوم عن مرضٌ خطيرٌ من أمراض القلوب وآفات اللسان وأدواء المجتمعات، وعصرُنا في إعلامه واتصالاته ومواصلاته ساعَدَ على انتشاره وزاد في آثاره، هل عرفتم هذا الداء نعم أنيقتي إنهاالنميمة

و هذه آفةٌ مُوبِقةٌ ، حذَّر منها خير الخلق صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ رضي الله عنه ، قال ‏ : ‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏ : ( ‏إن الله ‏ ‏يرضى لكم ثلاثاً و يكره لكم ثلاثاً ‏ ‏فيرضى لكم أن تعبدوه و لا تشركوا به شيئاً و أن تعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا و يكره لكم قيل و قال ، و كثرة السؤال ، و إضاعة المال ) .


أما بعد: فأوصيكن -يا المسلمات- -، فاتقين الله -رحمكن الله- فلقد نطقَت الغِيَر بالعِبَر، فانظرون لخلاصكن قبل انقضاء أعماركن، واعتبِرن بمن مضى من القرون والأقران، وسلُن القبورَ عن ساكنِيها، فالعاقلُ من راقبَ العواقبَ، ومن أخطأَته سهامُ المنيَّة قيَّده عِقالُ الهَرَم،

أخواتي في الله

فإنّ من أمراض النفوس التي انتشرت في المجتمع المسلم مرض النميمة. وهو داء خبيث يسري على الألسن فيهدم الأُسر، ويفرق الأحبة، ويُقطع الأرحام و داءٌ وَبيل وشرٌّ خطير يُولِّد أعظمَ الشرور، ويُنتِج أشد المفاسد، كم أُدمِيَت به من أفئدة، وقَرَحت من أكباد، وقُطِّعت من أرحام، وقُتِّل من أبرياء، وعُذِّب مظلومون، وطُلِّقَت نساء، وقُذِفَت مُحصَنات، وانتُهِكت أعراض، وتفكَّكَت أُسَر، وهُدِّمت بيوت.

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت» ففي هذا الحديث المتفق على صحته نص صريح في أنّه لا ينبغي أن يتكلم الشخص إلاّ إذا كان الكلام خيرا، وهو الذي ظهرت له مصلحته، ومتى شك في ظهور المصلحة فلا يتكلم.

وقد مرَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بقبرين، فقال: "إنهما ليُعذَّبان وما يُعذَّبان في كبير؛ بلى إنه كبير، أما أحدهما فكان يمشي بالنميمة، وأما الآخر فكان لا يستتِرُ من البول". متفق عليه.


وفي الحديث عند مسلم: عن عبد الله بن مسعود -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "ألا أُنبِّئكم ما العَضه؟! هي النميمة القالَة بين الناس".

وفي الحديث الآخر: "تجدُ من شر الناس عند الله يوم القيامة ذا الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجهٍ وهؤلاء بوجهٍ".

ويقول أبو هريرة -رضي الله عنه-: "النمَّامُ شر خلق الله".

فإن النميمة هي نقل كلام الناس على وجه الإفساد، وهي من كبائر الذنوب، وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم النمام حتى قال: ( لا يدخل الجنة نمام ) وفي رواية لا يدخل الجنة قتات، والقتات هو النمام، ولكن قالوا القتات نمام يزيد في الكلام ويكذب عندما ينقل الكلام، وهي من الذنوب التي يكون صاحبها في قبح ونكر في كل الأحوال حتى لو صدق في الكلام الذي نقله ليفسد به بين الناس، ولذلك لما نقل الرجل النميمة لعمر بن عبد العزيز قال له يا هذا إن شئت نظرنا في قولك فإن كنت صادقا فأنت من أهل قوله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق ...} فأنت فاسق، وإن كنت كاذباً فأنت من أهل قوله تعالى: {هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ} وإن شئت عفونا عنك، فقال الرجل العفو يا أمير المؤمنين والله لا أعود إلى مثلها أبداً.

فاحذرن -رحمكن الله وعافاكن-، ومحِّصن وتحقَّقن، ولا تتعجَّلن، واعفن واصفَحن واغفرن واسمعن وأطيعن.


سعى رجلٌ إلى عليِّ -رضي الله عنه- برجلٍ، فقال عليٌّ -رضي الله عنه-: "يا هذا: إن كنتَ صادقًا فقد مقتناك، وإن كنت كاذبًا عاقبناك، وإن شئتَ الإقالَة أقلناك"، فقال: أقِلني يا أمير المؤمنين.

وسعى رجلٌ بالليث بن سعد إلى والي مصر، فبعث الوالي إلى الليث، فلما دخل عليه قال الوالي: يا أبا الحارث: إن هذا أبلغني عنك كذا وكذا، فقال الليث: "سَلْه -أصلح الله الأمير- عما أبلَغَك: أهو شيءٌ ائتمنَّاه عليه فخاننا فيه فما ينبغي أن تقبَل من خائن، أو شيءٌ كذبَ علينا فيه فما ينبغي أن تقبَل من كاذب"، فقال الوالي: صدقتَ يا أبا الحارث.

أخواتي في الله: فكم شخص وقع ضحية هذه الصفةُ الذميمة و كانت دمار كثيرٍ من الأبرياء والغافلين طاهري القلوب سليمي الصدور، كم وكم قضَت على أنفُس، وسلَبَت من أموال، وشتَّتت من أُسَر، وأخرجَت من ديار، وجلَبَت من مِحَن، وحرَمت أطفالاً وأمهاتٍ من أُسرهم وأهليهم،و قطَّعت أرزاقًا ومنَعت نفقات بدون جنايةٍ اقترفوها.

فاتقين الله -رحمكن الله-، فكم هي نعمةُ الله على عبده أن لا يكون ممن يحسُدون الناس على ما آتاهم الله من فضله، فيعصِمه الله من النميمة، ويحفظه من الوشاية، ويحميه من قالَة السوء، ومن أراد السلامة فليجتنِب كثرة الكلام، وإفشاء الأسرار، وقبول مقالات الأقوام.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: بسم الله الرحمن الرحيم (وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ * الَّذِي جَمَعَ مَالًا وَعَدَّدَهُ * يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ * كَلَّا لَيُنْبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ * نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ * الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الْأَفْئِدَةِ * إِنَّهَا عَلَيْهِمْ مُؤْصَدَةٌ * فِي عَمَدٍ مُمَدَّدَةٍ) [الهمزة: 1- 9].


و قد أحسن من قال في التحذير من آفات اللسان :

اِحفَظ لسانَكَ أيُّهـا الإنسـانُ *** لا يَلـدغَنَّـكَ إنَّـه ثُعبـانُ
كم في المقابِرِ من لديغِ لِسانِه *** كانت تهـابُ نِزالَهُ الشُجعانُ



فلا تدعي النمامة تلوث مجلسك تدنس سمعك بالذنوب والمعاصي، بل كني آمرة بالمعروف وناهية عن المنكر، وازجريها شر زجرة ، ولاتصغي لها، سمع وابرأ إلى الله من فعلها.

حفظ الله لسانك وسمعك وبصرك.


نفعني الله وإياكن بالقرآن العظيم، وبهدي محمد -صلى الله عليه وسلم ووفّقنا لخيرَيْ القول و العمَل ، و عصمنا من الضلالة و الزلل إنه على كل شيء قدير .





من مواضيع jojo 123456
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 مفسدات الصوم
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 قف مع نفسك قبل ان تحرج الناس
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 ░▒▓◄ حوامل نيوز ►▓▒░ اخبار الساعة كل ساعة ,تابعونا
0 jojo 123456 هنا نتائج مسابقة صاحبة اجمل طلة
0 مشاركتي بخاطرة عن فلذات الاكباد في مسابقة ابيات من ذهب
0 اسباجيتى بالجمبرى والليمون
0 طريقة تحضير خبز الهمبورجر باحتراف
0 مشرفة عاامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 لا يحدث خلال النوم ويعتبر إحدى آليات الدفاع المناعية العطاس سرعته تصل إلى 100 ميل
0 الخبز 2013 , الخبز بالقرفة 2013 , طريقة عمل الخبز بالقرفة2013
0 تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة
0 اكتئاب ما بعد الولادة: أنواعه وعلاجاته
0 احذر رمي الحجارة في الماء.....رااااائع جداً
0 صور بيت من الخزف بمدينة تيانجين بالصين
0 اعلان عن التصويت لمسابقة ملكات اللون البنفسجي شاركونا يالغاليااات ننتظركم
0 تمنيتك نصيبي ..! رووووووووووعه
0 كيك الفول السوداني
0 الكنافة الكذابة
0 مطعم على قمة بركان - صور لمطعم على قمة بركان
0 شوفوا العصااااافيييير يهبلووووووووون
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 عشر نصائح لمكياج هادئ وتسريحة ناعمة بدون قلق
0 البطاطس بالخلطه الهنديه
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 07:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,548 [+]
بمعدل : 7.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 121
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزااااااااااااااكى الله خير الجزاااااء





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 اسباب تأخر الحمل بعد الاجهاض؟وهل يسبب الاجهاض العقم؟
0 استفسار
0 نعم فلكل ضيق مخرج ولكل ليل شمس لابد ان تشرق
0 "" عندما تكره ((الأنثى))>> أنوثتها ""
0 كيف تحافظين على صحة طفلك في رمضان؟
0 تعالو شوفو جمال مصر فى رمضاااان
0 فضائل الشهر الكريم , رمضان شهر المغفرة
0 لكل من تسأل على علامات الإباضة وإختبارات التبويض المختلفه " اليكن التفاصيل بالصور "؟!
0 أسباب الولادة المبكرة والإجهاض المتكرر
0 علامات الحمل الاولى
0 هل الجنين يتنفس ويتبول ويبتسم في الأرحام ... ؟؟؟ تعالى اعرفى
0 أسماء وردت في القرآن الكريم
0 طريقة عمل التبولة
0 متى تبدأ وتنتهي فترة الوحام عند الأم الحامل؟
0 تمارين لتسهيل الولاده بالصور
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2015, 09:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,365 [+]
بمعدل : 6.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فطومة ام رغد

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97091
المشاركات: 415 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 232
فطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
فطومة ام رغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




جزاك الله خيرا موضوع رائع ومهم ..
((اختي صندوق الخاص عندك ممتليء لااستطيع ارسال رد لك ))





من مواضيع فطومة ام رغد
0 هل تعلم
0 سلسلة الخصال الموجبة لدخول الجنة برحمة الله تعالى
0 كيف نتوب ونترك الغيبة والنميمة للداعية مشاري الخراز
0 احذروا أن تسموا بناتكم هذه الاسماء
0 غذاء الحامل في رمضان
0 اكتئاب ما بعد الولادة وتدابيره العلاجية
0 ملابس للكتاكيت الحلوين
0 علامات الحمل
0 تطورات الحمل في الثلث الاخير منه
0 عشرة معلومات من ناحية نفسية
0 العذر منكم
0 كيف تتخلصين من التعب في اخر شهرين من حملك
0 كل الأناقة في حشمتك
0 الفوائد الصحية لوجبة السحور
0 بسبب الجو وتغيراته يمكن ماتشوفوني يوميا
توقيع : فطومة ام رغد

عرض البوم صور فطومة ام رغد   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:22 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,346 [+]
بمعدل : 10.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 289
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك حبيبتي

جعله الله في ميزان حسناتك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 علاج لإزالة السواد تحت العينين
0 التجمع الجديد للمقبلات على الحقن المجهري أو أطفال الأنابيب
0 طفرة غير مسبوقة في الاسماك المفلطحة
0 لا تركع ولا تسجد
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 تحضير افخاذ دجاج مقلية
0 هنا خبأت لك نبضا ما يستحقه احدا سواك
0 هل تفرش أسنانك ...؟؟ جرب أن تُفرش عينيك ..
0 هنا التصويت لأفضل و أحسن نصيحة للحامل
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 غرف ملابس
0 فديت الدلع كله......
0 أنواع الطب البديل الأكثر شعبية
0 لفات طرح للمحجبات
0 بعض النصائح السريعة للحصول على افضل النتائج فى المطبخ
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 10:57 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع jojo 123456
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 اكسوسوات باللون الازرق
0 أطباق رمضانية مشهورة *شرقية خليجية ومغاربية * تابعوني
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 متى احس بحركات الجنين- بنوتة-
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 العنااية بالأظااافر
0 نتااائج النقيب عن ذوات الاختصاص
0 سلطة الدجاج المشوي رااااااائعة
0 سلطة الخضار
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 جمال الياقوت الاحمر
0 المعكرونة مع الكوسا والطماطم المشويّة
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 ادعو لي بكرا موعدي مع السكانير
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 02:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,842 [+]
بمعدل : 18.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




بارك الله فيك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,152 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان




يسلموووووووووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العاااااااافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 تعالو يابنات ابشركم....؟؟
0 الاشياء المضره للحامل
0 الوجبات التى يأكلها طفلك فى عمر 7شهور
0 اجدد اسماء البنات و معانيها 2015
0 الرحم و ما يتعرض له من أمراض
0 اهم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر
0 الاجهاض المبكر ؟؟
0 كيفية الاستفادة من الاشياء القديمة
0 متى يستطيع طفلك الرضيع شرب المياه ؟؟
0 إدارة الوقت للمرأة العاملة
0 كل معلومة تخص اللولب و طريقة تركيبه
0 ما هو الحمل العنقودى
0 متى يبدء الطفل بالتسنين ؟؟
0 اجمل ميك اب لصيف 2015
0 الاجسام المضادة التى تأخر الحمل و تسبب الاجهاض المتكرر .....؟؟
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 01:50 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,582 [+]
بمعدل : 6.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان








من مواضيع ام جوري&&
0 حياكم في مسابقه الصور المشوشه ...
0 ..لباااس اهل الجنه وحليهم ...
0 اخطر الاسماك تدخل مجرى البول عند الانسان
0 ..انت من تسعد احلام العذارى..
0 البارحـﮧ .. خرّبتها .. مـ۶ ... ( .. خفوقـي .. ) •»
0 رجاءً كونوا سببافي رقي المجتمع
0 ضروري ضروي تدخلي 00
0 حكم اعجبتني
0 انا وجودي بالمنتدى غلط ؟؟
0 جدول الغياب والخضور 00
0 الرضاعة الطبيعية أثناء الصيام
0 ..بركه ريق الرسول صلى الله عليه وسلم ..
0 9 انواع من الخضار تسبب الاجهاض
0 تحريض المخاض (الطلق الاصطناعي) غير الضروري يزيد من خطر حدوث مضاعفات الولادة
0 لتجعلي زوجك وحبيبك متيماً بك..
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصاق اللسان أو اللسان المربوط بحــ العيون ــــــــر استفسارات رعاية الأطفال 4 12-30-2014 07:01 PM
منشطات إيمانية دموع تائبة المنتدى الاسلامي العام 3 03-18-2013 11:38 PM
@^^^|همسات إيمانية|^^^@ عطر الربيع المنتدى الاسلامي العام 5 02-07-2013 02:56 PM
حفظ اللسان ، كيفية حفظ اللسان ، اهمية حفظ اللسان مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-11-2012 09:34 AM
خواطر إيمانية أزهار الربيع زوهرة المنتدى الاسلامي العام 18 09-06-2011 12:16 AM

 

الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .