أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال

منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال يختص كل جديد عن ملابس ومفارش وأسرة المواليد والأطفال والهدايا والتوزيعات


اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك


تأتي الملابس بالدرجة الثانية من حيث الأهمية بالنسبة للطفل بعد غذائه فكما أن الغذاء مهم في نمو الطفل وتطوره كذلك فان الراحة وسهولة الحركة تعمل ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-14-2015, 11:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك


















تأتي الملابس بالدرجة الثانية من حيث الأهمية بالنسبة للطفل بعد غذائه فكما أن الغذاء مهم في نمو الطفل وتطوره كذلك فان الراحة وسهولة الحركة تعمل يداً بيد مع الغذاء في تسهيل عملية النمو والتطور وهو لا يحصل على الراحة المطلوبة إلا بحسن اختيار ملابسه واتباع الطرق الصحيحة في العناية بها. لذا كان من الواجب أخذ النقاط التالية بنظر الاعتبار عند اختيار ملابس الأطفال:
1 ـ الأقمشة الملائمة في صنع الملابس.
2 ـ التصاميم الملائمة للملابس.
3 ـ نوعية الملابس المطلوبة.
4 ـ عدد القطع الضرورية من كل نوع.
- خواص الأقمشة التي تصنع منها ملابس الأطفال:
أ) الدقة والنعومة:
اختاري الأقمشة الرقيقة المظهر الناعمة الملمس حتى تتوافق مع شخصية الطفل ورقة جسمه وتجنبي الأقمشة الخشنة المخدشة للجلد كالتي تحتوي على كميات كبيرة من النشأ والأصماغ كما أن الأقمشة لتي تصنع من الصوف الخالص الممزوج مع الحرير أو القطن كقماش الفانيلا الذي يطلق عليه اسم (وايلا)، أما ملابس الطفل الداخلية فتصنع من القطن الخالص على الغالب.
ب) خفة الوزن والمرونة والقوة:
استعملي الأقمشة الرقيقة السمك الخفيفة الوزن لكي توفر له الراحة اللازمة عند اللعب على أن تكون متماسكة الحياكة متوازنة قوية لكي تكون قادرة على مقاومة الشد والجر والحك عند الحركة واللعب والقوة أيضاً مهمة لمقاومة الغسيل والكي المتواصل. والأقمشة يجب أن تكون مرنة حتى تأخذ شكل الجسم وتتطوى معه أثناء الحركة وتجنبي الأقمشة السميكة المتخشبة القوام والأقمشة التي تتجعد بسرعة ولا تزول عنها التجعدات بسهولة.
ج) الألوان:
لألوان الملابس تأثير كبير على نفسية الطفل لذا وجب اختيار الألوان والتصاميم التي تنسجم مع رقة شكله وحجم جسمه ونفسيته فالألوان التي تناسب الطفل الرضيع هي الألوان الفاتحة جداً والتي تتصف بالرقة ولما كانت ملابس الأطفال معرضة إلى الغسيل أكثر من غيرها لذا كان من الواجب التأكد من ثبات ألوانها وإلا فمن الأفضل اللجوء إلى استعمال اللون الأبيض. أما بالنسبة للأطفال الأكبر سناً فتناسبهم جميع الألوان الفاتحة والزاهية التي تتلائم مع حيويتهم كالوردي والأزرق الفاتح والفستقي والأصفر والبرتقالي (المشمشي) على أن يراعى ذوق الطفل وتفضيله الشخصي عند اختيار ملابسه. والتصاميم التي يفضلها الأطفال عادة هي التي تحتوي على صور الحيوانات والأطفال وما شاكلها كما تلائمهم تصاميم الزهور الصغيرة والمقلمات والمربعات على أن تكون دقيقة صغيرة الحجم أيضاً.
د) القابلية على الامتصاص:
بما أن الطفل يتعرق باستمرار لذا فهو يحتاج إلى لبس الأقمشة التي لها قابلية كبيرة على امتصاص العرق خاصة بالنسبة للملابس الداخلية التي تلبس على الجسم مباشرة وهي اضافة إلى ذلك يجب أن تكون سريعة الجفاف للتخلص من الرطوبة وهذه ناحية مهمة بالنسبة لفصل الصيف والمناخ الحار بصورة خاصة أي عندما تزداد إفرازات العرق من الجسم. والأقمشة القطنية هي خير ما تتوافر فيها هاتان الصفتان أما إذا كان ولابد من استعمال الملابس الصوفية لتدفئة الطفل في المناطق الباردة فالأفضل أن تلبس فوق الملابس القطنية الداخلية.
هـ) سهولة الكي والغسيل:
وهذه ناحية مهمة حيث أن ملابس الأطفال أسرع عرضة للاتساخ من ملابس الكبار وبما أن ملابس الأطفال كثيراً ما تتطلب القصر والتعقيم بواسطة الغليان خاصة الداخلية منها والتي تكون بيضاء اللون عادة لذا نرى أن القطن هو الذي يستعمل عادة في صنع أقمشة هذه الملابس فهو خير ما تنطبق عليه معظم الشروط السابق ذكرها من بين الأقمشة بصورة عامة. فهو يتصف بالقوة ورقة الملمس وسهولة الكي والغسيل وتحمله للقصر والغليان اضافة إلى مقدرته الكبيرة على الامتصاص وسرعة الجفاف إلى غير ذلك.
- التصاميم الملائمة لملابس الأطفال والشروط التي يجب أن تتوافر فيها:
أ) الراحة:
ملابس الطفل يجب أن تكون عريضة وفضفاضة بحدود المعقول لسهولة الحركة واللعب وتذكري أن الملابس الواسعة جداً قد تكون أحياناً أكثر إزعاجاً للطفل من الضيقة فهي اضافة إلى كونها غير مريحة في اللبس والحركة كثيراً ما تكون مصدراً لقلقه وخجله عندما تظهر عليه وكأنها مستعارة له من طفل أكبر. قلصي من عدد القصات والخياطات في التصاميم ولتكن الخياطات خفيفة ومنبسطة قدر الامكان حتى لا تكون سبباً في ازعاج الطفل عند احتكاكها بجلده وهكذا فان جميع أنواع المغالق يجب أن تكون خفيفة ومنبسطة أيضاً ولتكن التصاميم بسيطة قدر الامكان فالزخارف الكثيرة والياقات والأربطة تعيق الحركة خاصة بالنسبة للطفل الرضيع. وفي حالة استعمال الأربطة تجنبي شدها بقوة في منطقة الرقبة والعكس بصورة خاصة وتجنبي استعمال الأشرطة المطاطية (اللاستيك) ففي استعمالها بعض المحاذير إذ أنها تسبب الحكة والحرارة إن كانت ضيقة وإن كانت رخوة تؤدي إلى زحف الرداء إلى أسفل فيضطر إلى رفعه بين الحين والآخر فتسبب له بعض المضايقات والخجل.
ب) البساطة والجاذبية:
وهي مهمة ليس فقط من حيث الراحة ولكن البساطة تعتبر ضرورية لتنسجم مع طبيعة الطفل واعلمي أن الزخارف الكثيرة في ملابس الطفل قد تكون السبب في تحويل النظر عن الطفل إلى ملابسه وهكذا نرى أن الملابس قد تطغي على شخصيته فتكون سبباً في إزعاجه أو إنها تعيق حركته فنراه يتحرك ويتصرف بشكل لا ينسجم مع عمره وبصورة تختلف عن غيره من الأطفال مما يسبب له عقداً نفسية.
ج) سهولة اللبس:
وأهمية هذه الخاصية معروفة من قبل الوالدات وكل مضن مارس إدخال ملابس من رأسه أثناء بكائه لذا نرى أن الوالدات يفضلن الملابس المفتوحة كلياً من الأمام والخلف.
د) سهولة الكي:
الملابس المفتوحة كلياً من الأمام أو الخلف أسهل كياً من الملابس المغلقة كذلك فان الأكمام (الكيمونو) والتي تكون قطعة واحدة مع الرداء أسهل كلياً من أكمام التركيب وهكذا. ولما كانت ملابس الأطفال تتطلب الكي باستمرار لذا فان توافر هذه الخاصية فيها يعتبر أمراً مهماً.
هـ) سهولة الصنع:
لابد أن تكون تصاميم ملابس الأطفال بسيطة سهلة الصنع كي لا تستغرق الأم في عملها وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً قد يكون من الأفضل صرفهما في العناية بطفلها أو في الراحة والاستجمام اللذين تكون في أغلب الأحيان في أمس الحاجة إليهما.
تصرف بعض الأمهات وقتاً طويلاً في خياطة جميع ملابس أطفالهن يدوياً في حين أنه لا يوجد مانع من خياطة بعض الملابس خاصة الخارجية منها بواسطة ماكنة الخياطة (متى توفرت) فيستطعن في هذه الحالة الحصول على نفس النتائج من حيث الجودة والقوة بوقت أقل.
- نوعية الملابس التي يحتاجها الطفل:
وهذه تتوقف على الموسم والمناخ فالطفل الرضيع مثلاً نادراً ما يحتاج في فصل الصيف إلى لبس شيء عدا فستان قصير وحافظة (حضينة) أو قميص (أتك) مع حضينة. أما في فصل الشتاء فيفضل استعمال ملابس داخلية من القطن ثم يلف بملف أو بطانية صوفية أو صوفية ممزوجة مع القطن. وفي حالة البرد القارص جداً قد يحتاج الطفل إلى قميص أو (حاكيت) صوف ممزوج مع القطن. كما أن حقيبة الطفل قد تكون ملائمة في مثل هذه الحالات.
- عدد القطع التي يجب اقتنائها من كل نوع:
يحتاج الطفل إلى عدد كاف من الملابس بحيث يمكن تبديلها كما تطلب الحال. ويتوقف العدد المطلوب منها على طول الفترة بين الغسيل والآخر. فعندما يجري الغسيل يومياً يمكن الاكتفاء بعدد من الملابس أقل مما لو أجرى الغسيل على فترات أطول. ولكن لا تنسي أن عدد القطع التي يحتاجها الطفل خلال فصل الشتاء وفي المناخ الرطب هي عادة أكثر مما يحتاجه في فصل الصيف وعندما يكون الجو جافاً لأن الغسيل في هذه الحالة يجف بسرعة أكبر. وفيما يلي قائمة بأنواع القطع الضرورية التي يحتاجها الطفل الرضيع والعدد الأدنى الواجب اقتنائه من كل منها:
1 ـ حافظات (حضائن) 12 عدد
2 ـ ثوب داخلي (فانيلا) 3 عدد
3 ـ قميص نوم 3 عدد
4 ـ قميص (أتك) 2 عدد
5 ـ فستان 3 عدد
6 ـ ملف أو روب 2 عدد
7 ـ جاكيت 2 عدد
8 ـ حقيبة أو كيس للطفل 1 عدد
9 ـ بطانية 2 عدد
10 ـ حافظة (مقطنة) 3 عدد
11 ـ شرشف 6 عدد
بعض التعليمات :
ان إجبار الطفل على الاعتناء بنظافة ملابسه يعتبر أمراً صعباً وغير مرغوب فيه من الناحية التربوية لذا كان من الأفضل المحافظة على نظافة ملابس الطفل باتباع الطرق الصحيحة السهلة في الغسيل وإليك بعض التعليمات في هذا الصدد:
أ ـ استعملي أنواع جيدة من الصابون الأبيض الخفيف ـ وهو الذي يكون خال من المواد القلوية ـ ، لأن استعمال الصابون القلوي القوي يتطلب عناية كبيرة عند الشطف للتخلص كلياً مما قد يتعلق منه بالملابس وإلا أدى إلى حدوث حساسية والتهابات في جلد الطفل.
ب ـ عندما تتطلب بعض ملابس الأطفال كالحضائن وغيرها إلى الغليان فاعملي أولاً على غسلها جيداً قبل ذلك.
ج ـ ملابس الأطفال لا تحتاج إلى (تجويت) وإذا رغبت في تبيضها فاعملي عوضاً عن ذلك على تجفيفها بأشعة الشمس.
د) تجنبي تنشية ملابس الأطفال لأن النشأ يجعلها متخشبة القوام، واكتفي بكيها وهي لا تزال رطبة لكي تضفي على مظهرها رونقاً وبهاء.
هـ) حضائن الأطفال لا تحتاج إلى كي بل يكتفي بتعديلها باليد بعد الجفاف مباشرة ثم تطوي بالشكل المطلوب لكي تكون جاهزة عند الحاجة.
و) تجنبي ترك ملابس الأطفال المبتلة فترة طويلة في كيس أو سلة لئلا تتعرض للعفونة.
ز) يفضل غسل ملابس الطفل في الحال إن أمكن حتى لا تمتص الأوساخ فيصعب تنظيفها بعدئذ




*












[IMG]http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1419691141_326.gif[/IMG





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 نصائح عامة للحامل
0 أدخال الاطفال وقت المغرب ...لماذا ؟؟؟
0 لحظة بنات
0 قطع الدجاج المقلية بالخضراوات
0 تغذية الطفل في الشهر الخامس...مرحلة الأغذية الصلبة
0 حينما يتحول الطعام الى فن
0 انقطاع الطمث: أعراضه ودور الطب البديل في علاجها
0 مرض الابتسامة الدائمة!!!!
0 بدع العيد معاصيه
0 خروج سائل شفاف من الثدي
0 فساتين كم طويل
0 6 علامات بسيطة تدل علي جوع طفلك قبل بكائه
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 أمراض تصيب الجنين لا قدر الله
0 تعرّفي إلى شخصيات مسلسل “حريم السلطان” الحقيقية!
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 12:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 291
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




يعطيك العافية حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 التحليل المنزلي، حامل أو لا؟
0 طريقة عمل شاورما لبنانية
0 صون لسانك عن هذه الكلمات (وحياتك! - وحياتي! -والنبي! .......)
0 كل ما يخص ابرة الظهر للتخفيف من آلام الولادة
0 رسائل حب من زوجة عاشقة لزوجها.........
0 بيع قطعة علكة ممضوغة بربع مليون دولار
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر التاسع من الحمل
0 كيف نطمئن على الجنين أثناء الحمل؟
0 بينما يداعبك النعاس ليلا ...
0 ماذا فعلت بي حبيبي ..؟؟
0 إلى هناك تهفو الانفاس
0 هنا التصويت لأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 طريقة عمل بسكوت النشادر الساده
0 نصائح وخبرات لتساعدك فى فن الطبخ
0 فساتين سهرات طويله و مميزة 2014
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 09:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




يسلموووو على الطرح المتميز





من مواضيع NoNa roze
0 إعرفي نوع شعرك وكيفية العناية به!
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء ل الطفل
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(الاقياءات الصباحيه للحامل)
0 لعيونكم احلى ازياء شتويه لاحلى صباايا المنتدى
0 احذية اناقه و شياكه
0 أناقة شتوى( 2012 )على منتديات حوامل النسائية
0 شرائح اللحم بالريحان الأخضر
0 كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟♥ ♥
0 ما يكرهه الرجل في مكياج المرأة
0 اللوز... لنظام غذائي صحي ومفيد وبأقل التكاليف!
0 ملف كامل للطفل حديث الولادة بالصور اللف و المساج .....
0 شوربة الخضار باللحم
0 البط المشوى والمتبل بالثوم والبابريكا
0 طريقة عمل كيكة النعناع المنعشة ..
0 تجتبي ما يزيد آلام الولادة‎
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 02:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,988 [+]
بمعدل : 16.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2015, 11:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 7.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




الله يعطيك الف عافية موضوع جميل





من مواضيع nour karim
0 كيف تخففين أوجاع وآلام المرحلة الأخيرة في الحمل: صور
0 الباستا الشهية باللحم المفروم والجبن
0 كيف ينمو التوأم: صور
0 فساتين فضفاضة للنساء الممتلئات
0 ما هو التبول اللاارادي الابتدائي؟
0 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل
0 عبري عن شعورك
0 حروف ذهبية وفراشات لاحلى تواقيع
0 مجموعة ازهار مصنوعة بالجوارب النسائية
0 من 31 إلى 36 شهر ما الذي يمكن لطفلك فعله
0 اناقة للمحجبات
0 طلب من اخواتي انا في محنة
0 - الفحوصات اللازمة للزوجة والزوج إذا لم يحدث حمل بعد زواج مر عليه السنة
0 معلومات عن كيس الحمل الفارغ
0 كن ايجابيا تسعد وتسعد غيرك
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 12:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اكسسوارات وديكورات رائعة ومميزة لتقديم الضيافة
0 @ دموع الليل - Nourelhouda - الرجاء الاستعداد لانهاء المسابقات @
0 ليه لا فقدت شخص تكثر أشباهه [ خلفيات bb ]
0 اكسسوارات ناعمه للصبايا 2014 , اجمل اكسسوارات البنات الرقيقه
0 صنع تأثير فلاشي Falsh Effect للصورة يفيد مصممي الكتب والمجلات .. بالفوتوشوب
0 ألم البواسير ( Hemorrhoids ) هل له حل !!!!!
0 == انيييقْ ×~~~ ==
0 العيد فرحه واحلى فرحه وطفلك وطفلتك مصدر الفرحه (( مقاضي العيد )) للصغار شاركونااا
0 طريقة للتعامل مع الطفل الذي لاياكل او قليل الاكل
0 سلطة التورتليني ...
0 مجموعه من اللوحات المرسومه ب ° اصاااااابع اليد ° . . . شي رهيب !
0 أعراض الحمل والوحام
0 وصفات غذائية للوقاية من هشاشة العظام
0 طريقة اعداد حلى تارت الفطائر
0 التحدي مع الورق
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 06:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




معلومات مفيده
شكرا جزيلا





من مواضيع mama to be
0 هل تقومين بالاعتناء بنفسك بعد الولاده؟؟؟؟؟؟
0 الثدي والرضاعه
0 تفضلوا شاركونا ( لعبه عن فترة المخاض والولاده)
0 معتقدات حول الرضاعه الطبيعيه (غير صحيحه)
0 امور تسهل الولاده من الالف الى الياء
0 المرحله الاولى من المخاض والولاده ((بالتفصيل))
0 توسع عنق الرحم( صور توضيحيه)
0 ابلاغ عن غيابي
0 ما هو الكتاب او الموقع الالكتروني المفضل لديك عن الحمل والعنايه بالطفل؟\شاركينا
0 حمض الفوليك (سؤال و جواب)
0 طريقة التنفس للولاده
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 2
0 سلة الرضاعة الطبيعية
0 احببت المشاركه بهذه الكلمات عن ألم المخاض والولاده
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 04:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




يعطيك العآفيه يا الغلا..
طرح بقمة الذوووق والرووعهـ..





من مواضيع إحساس إمرأة
0 متى سيدركون بأن الصمت لغة ترفع
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 ليش تسكت وانت قي قلبك كلام
0 ديكورات في اللون البني
0 وجبة إفطار صحية
0 العملية القيصرية اهميتها ونصائح لتخفيف الامها
0 ديكورات مطابخ للمساحات الصغيرة ، ديكورات مطابخ ملونة
0 شرب الماء على المعدة الفارغة
0 ♥ اجمل ستائر للحمامات رووووووووووعه ♥
0 مشاركتي المتواضعة في مسابقه أجمل عمل يدوي * ان شاء الله ينال اعجابكم *
0 خلفيات آيفون كيوت
0 اواني ملونة للضيافة
0 افكار تجهيزات الإستقبال للمواليد ب لون - Pink and Blue ,افكار حفلة الإستقبال الراقي
0 كل عام و انتم بخير ♥
0 طريقة عمل طاجن بامية بالعدس واللحم
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-27-2017, 10:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Djebablia ghania

البيانات
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 110094
المشاركات: 96 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
Djebablia ghania will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Djebablia ghania غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




معلومات مفيدة كتير
يسلم اديكيي





من مواضيع Djebablia ghania
عرض البوم صور Djebablia ghania   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2017, 07:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Djebablia ghania

البيانات
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 110094
المشاركات: 96 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
Djebablia ghania will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Djebablia ghania غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي رد: اليك بعض المعلومات للعناية بملابس اطفالك




تسلمي يعطيك العافية





من مواضيع Djebablia ghania
عرض البوم صور Djebablia ghania   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل طريقة للعناية بملابس الاطفال ساره ساسو1 الموضة و الجمال 7 09-16-2013 08:10 AM
وصفات للعناية بالشعر 2012 ، نصائح للعناية بشعرك المغسول 2013 ، مشكله الشعر crazy girl الموضة و الجمال 0 06-12-2012 02:11 AM
غرفة اطفالك فن ..مرح...وخصوصية rose المـنـتـدى الـعـام 5 10-21-2010 08:26 PM
كيف تحافظي على اطفالك ؟ اليك طريقة التعوذ Om KHaled المنتدى الاسلامي العام 5 09-26-2010 07:42 AM
للعناية بالشعر من الطبيعة ... اليك هذه الوصفات و الطرق اوراق الخريف الموضة و الجمال 7 05-29-2010 03:51 PM

 

الساعة الآن 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .