أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


صينية الشاورما


المقادير 1قطع دجاج شرائح فلفل رومي شرائح بصل رفيعه شرائح جزر فلفل احمر او اخظر مهروس ثوم مهروس بهارات >( فلفل اسود , بهارات كاري ...
Like Tree7Likes
  • 1 Post By التائبة لله(ام محمد باذن الله)
  • 1 Post By NoNa roze
  • 1 Post By ام ارجواااااان
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر
  • 1 Post By فطومة ام رغد
  • 1 Post By nour karim

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-15-2015, 01:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Wink صينية الشاورما














المقادير
1قطع دجاج
شرائح فلفل رومي
شرائح بصل رفيعه
شرائح جزر
فلفل احمر او اخظر مهروس
ثوم مهروس
بهارات >( فلفل اسود , بهارات كاري او اي نوع ,ملح
اصابع البطاطس المقليه
الطبقه الاخيره
جبن موزرلا
علبة قشطه
5 ملاعق جبن الكأسات
الطريقه
1ـ يحمس البصل و باقي الخظار مع الملح و البهارات والثوم
2ـ يضاف الدجاج ويكون مقطع قطع صغيره جدا
مع قليل من الزيت وبعد استوائه يرفع من النار
3ـ يقلى اصابع البطاطس
4ـ في صينية الفرن يوضع الدجاج و فوقه البطاطس
5ـ اخر طبقه في الخلاط القشطه والجبن و رشة ملح ويوضع في طبقة البطاطس و يرش بي جبن الموزرلا و يدخل الفرن حتى ذوبان الجبن و يقدم


,











من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 01:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما




امممممممم روووووووووعة
تسلم الايادي





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 حليب الثدي... هل يشفي حبوب الاطفال الرضع؟
0 كبة التوست بالجبنة
0 الحمد لله نزلت الدورة
0 كيف أعتني بطفلي بعد الختان؟
0 6 علامات بسيطة تدل علي جوع طفلك قبل بكائه
0 مشاركتى مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 ملف كامل حول طرق تضييق المهبل
0 وصفات سحريه للتخلص من ألام وتعب الدورة الشهرية
0 عروسة المنتدى و اطفالي حياتي!!!!
0 ماهي الولادة المبكرة
0 دللي نفسك بمجوهرات و لا اروع
0 معلومات تهمك عن صحة الأسنان أثناء الحمل
0 انفجار كيس الماء لدى الحامل
0 الحبة السوداء ، حبة البركة ، الكمون الاسود ، القزحة ، الشونيز ، شونياز ، بالكالونجي ا
0 اكل النفاس بعد الولادة القيصرية مهم جدا
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2015, 09:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع NoNa roze
0 صيام منتظم لقلب اقوى
0 اكتشفي كيف ينطق طفلك باكراً
0 7 نصائح لتعويد الأطفال على الصيام في رمضان
0 ليالي لبنان
0 موسوعة الجنين والأم الحامل ورعاية الأب لهم
0 أسباب خشونة المفاصل
0 ، بلايز روعه للبنات
0 أهم التوابل والبهارات لكل الوصفات
0 أطعمة تزيد بشرتك جمالاً وتوهجاً قبل الزفاف !
0 شكر خاص لاختنا الفاضلة ومشرفتنا إحساس إمرأة
0 فطائر تركية بحشوات مختلفة
0 ساندويتشات الشطرنج
0 ملف خاص بتغذية الاطفال من الالف الى الياء....
0 هل تستخدمين ورق الألومنيوم بطريقة صحيحة؟
0 تجنبّي النفخة المزعجة وتمتعي بجسمٍ ممشوق هذا الصيف
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2015, 01:43 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع ام ارجواااااان
0 تمشيط الشعر قبل النوم يجدد الدورة الدموية
0 بالصور السنبلة للشعر باشكال مختلفة
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 رأس الجنين أكبر من عمره
0 انا لعيوووووونك قلت هلااااااااا
0 موضة الدانتيل
0 نعمة العقل
0 صور قبل وبعد المكياج
0 تخلّصي من الصفات القيادية في بيت الزوجية
0 # ملآبس ولآدي شتويه روعه #
0 عجبا لغافلٍ والأهوال تنتظره
0 دجاج مشوي وكاتشب منزلي
0 3 طرق تكشف لك حقيقة زيادتك في الوزن , التخلص من السمنه , أسباب زيادة الوزن , سمنه
0 فساتين مشاهير العرب للمصمم نيكولا جبران
0 ملف هام لاخطاء الحوامل في الشهر التاسع
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2015, 01:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما




يسلمو اديييييييييييييييييييييك





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
0 كيفية التعامل مع الطفل العصبي والعنيد
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 اصنعي مكعب ماجي ببيتك
0 أقوى ألوان طلاء الأظافر هذا العام
0 عمال فنية بأعوادالمثلجات من أعمالي بالصور
0 فيروسات الحياة الزوجية
0 ~✿7 أخطاء تبطل مفعول كريم الوقاية من الشمس تجنبيها✿~
0 كيف تختارين العدسات المناااسبة لعينيك
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بوتي فور بالشكلاطة
0 علمي طفلك أساسات القراءة والكتابة مند نعومة أظافره
0 §§.*-*...مسح الطاولة وتحضير الحقيبة المدرسية مسؤوليات طفلك منذ السادسة!...*-*.§§
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2015, 03:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح للصائمات في شهر رمضان الكريم للحصول على جسد رشيق وصحي
0 لازانيا باللحم المفروم والباذنجان المشوى
0 وصفة سرية لإنقاص الوزن 8 كيلو جرام في الشهر
0 هل الوحم شيء حقيقي أم وهم ؟
0 لماذا يبتسم طفلك أثناء نومه؟
0 متى يظهر الحمل وفي أي مرحلة يمكن الكشف عنه؟
0 ما هو التنظير البطني؟
0 ديكووورات روووووعه شئ موطبيعي
0 طريقة عمل عصير طبقات
0 عاملي زوجك كأنه أحب حبيب إلى قلبك
0 معكَ شعرت بطعم الحياة
0 المرأة العاملة تمثل نصف المجتمع،
0 الصحة في رمضان
0 اضرار تبييض الاسنان بالليزر
0 لتسهيل الولادة: خطوات وإجراءات تساعد في ذلك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2015, 03:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فطومة ام رغد

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97091
المشاركات: 455 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 232
فطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura aboutفطومة ام رغد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
فطومة ام رغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما




يمي يمي تسلم يداتك ياعسولة





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع فطومة ام رغد
توقيع : فطومة ام رغد

عرض البوم صور فطومة ام رغد   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 05:18 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 7.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما




لذيييييييييييييييييييييييييييذ يسلمو ايديك حبيبتي ام بتلاء





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 07:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما




يسلمووووو المرور العطر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2015, 10:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 292
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: صينية الشاورما








من مواضيع أسيرة زوجي
0 عددالردود صفر. فهل يعتبر موضوعك فاشل؟؟؟؟؟
0 لقد طال ليل الصابرين ولُكنه ليل يغشاه نور على نور
0 ما سبب ضعف التبويض؟
0 جيش المشاعر
0 أكثروا من هذا الدعاء (ربِّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين)
0 فن الرسم بالكلمات
0 - ديكور حمامات جذابه -
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 طريقة عمل السلاش..
0 خلفيات بلاك بيري دينييه
0 لماذا أمرنا الله بالاستغفار الكثير عند النوم
0 علقوا ودافعوا على هذه الطفلة,,,,,
0 أنواع الطب البديل الأكثر شعبية
0 ديكورات مطابخ حديثة 2014
0 بيتزا أطراف الجبن
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سندويتش الشاورما ، طريقة عمل سندويتش الشاورما ، كيفية عمل سندويتش الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 03:10 PM
خبز الشاورما ، طريقة عمل خبز الشاورما ، كيفية عمل خبز الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 01:29 AM
خبز الشاورما ، طريقة عمل خبز الشاورما ، خطوات عمل خبز الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-25-2012 05:37 PM
الشاورما والخبز السورى ، طرقق عمل الشاورما ، خطوات عمل شاندويتش الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:10 AM
عشاء اليوم صينية الشاورما الذيذه بنت جلاجل قسم التغذية 7 06-10-2010 04:38 AM

 

الساعة الآن 03:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .