أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


لا يشم منك إلا أطيب ريح


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-19-2015, 09:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,356 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 لا يشم منك إلا أطيب ريح

















بسم الله الرحمن الرحيم


لا نبالغ إذا قلنا إن الرائحة الجميلة الزكية مفتاح من أهم مفاتيح العلاقة الزوجية الناجحة، بل وسائر العلاقات الاجتماعية، وعلى العكس تشكو بعض النساء من هروب أزواجهن من عش الزوجية، ويعتقدن بأن سبب ذلك هو مشكلة جمالية .. غير منتبهات إلى أن الرائحة الكريهة قد تكون هي السبب الخفي وراء هذا النفور والهجر.


بل وهناك زيجات تفشل رغم أن الزوجة تكون على قدر كبير من الجمال والرشاقة، ويكون الزوج على درجة عالية من النضج والفتوة.

ويندهش الجميع لهذا الفشل ويحاولون دون جدوى معرفة السبب، ورغم أن الأسباب كثيرة ومتعددة ولكن من أهم هذه الأسباب التي لا يبوح به عادة الأزواج «الروائح المنفرة» أي وجود رائحة عامة تشمل الجسم كله، خاصة رائحة العرق، أو تكون خاصة من الفم مثلا، أو تكون أكثر خصوصية من الأعضاء التناسلية.


وهناك أنواع شتى من العطور نشتريها رجالاً ونساء عند الزواج، ويُهدى إلينا أضعافها..

يوصي البعض العروس بعطر جديد «أخَّاذ» وآخر «فتّان» وثالث «مثير» ثم بعد شهور ننظر إلى زجاجات العطر ونعتبرها جزءًا من الديكور .. ففي المطبخ، ومع قدوم الطفل الأول، والانشغال بتغيير الحفاظات، وترتيب المنزل .. وغيرها من الأعباء، يبقى العطر للمناسبات العائلية فقط.

لكن من قال إن الرائحة الطيبة هي قارورة عطر وحسب، بل على العموم فإن الرائحة الطيبة وغياب الروائح الكريهة هي- بدون مبالغة- أساس العلاقة الزوجية الناجحة، ومفتاح تجددها.


خير الهدي النبوي

قال ابن القيم في زاد الميعاد: وكان صلى الله عليه وسلم يكثر التطيب، ويحب الطيب، وكان لا يرد الطيب، وثبت عنه في حديث رواه مسلم أنه قال: «من عرض عليه ريحان فلا يرده، فإنه طيب الرائحة خفيف المحمل» وبعضهم يرويه: «من عرض عليه طيب فلا يرده» وكان لرسول الله صلى الله عليه وسلم سكة [وعاء الطيب] يتطيب منها، وكان أحب الطيب إليه المسك.

وأورد مسلم في كتاب الفضائل باب بعنوان: «طيب رائحة النبي صلى الله عليه وسلم، ولين مسه، والتبرك بمسحه» وذكر حديث جابر بن سمرة رضي الله عنه، قال: صليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاة الأولى، ثم خرج إلى أهله وخرجت معه، فاستقبله ولدان، فجعل يمسح خدي أحدهم واحدا واحدا، قال: وأما أنا فمسح خدي، قال فوجدت ليده بردا أو ريحا كأنما أخرجها من جؤنة عطار [أي السفط الذي فيه متاع العطار].


وأورد أيضا حديث أنس رضي الله عنه قال: ما شممت عنبرا قط، ولا مسكا، ولا شيئا
أطيب
من ريح رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا مسست شيئا قط ديباجا ولا حريرا ألين مسا من رسول الله صلى الله عليه وسلم.


وفي باب «طيب عرق النبي صلى الله عليه وسلم والتبرك به» أورد الإمام مسلم حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: دخل علينا النبي صلى الله عليه وسلم، فقال عندنا فعرق، وجاءت أمي بقارورة، فجعلت تسلت العرق فيها [أي تمسحه] فاستيقظ النبي صلى الله عليه وسلم فقال: «يا أم سليم! ما هذا الذي تصنعين؟» قالت: هذا عرقك نجعله في طيبنا، وهو من أطيب الطيب.



قال النووي في شرح مسلم: وفي هذه الأحاديث بيان طيب ريحه صلى الله عليه وسلم وهو مما أكرمه الله تعالى، قال العلماء: كانت هذه الريح الطيبة صفته صلى الله عليه وسلم وإن لم يمس طيبا، ومع هذا فكان يستعمل الطيب في كثير من الأوقات مبالغة في طيب ريحه، لملاقاة الملائكة وأخذ الوحي الكريم ومجالسة المسلمين.

وكان صلى الله عليه وسلم أشد ما عليه أن تُشم منه ريح كريهة، فروى البخاري عن عَائِشَةَ رضي الله عنها أَنَّ النَّبِي صلى الله عليه وسلم كَانَ يَمْكُثُ عندَ زَيْنَبَ بِنْتِ جَحْشٍ وَيَشربُ عِنْدها عَسلا، فَتَوَاصَيْتُ أَنَا وَحَفْصَةُ أَنَّ أيَّتَنا دَخَلَ عَلَيْهَا النبي صلى الله عليه وسلم فَلْتَقُلْ إني أَجِدُ مِنكَ رِيحَ مَغَافِيرَ [صمغ حلو له رائحة كريهة] أكَلْتَ مَغَافِير؟ فَدَخَلَ على إِحْدَاهُمَا فَقالت لَهُ ذَلِكَ، فَقال لا بَلْ شَرِبْتُ عَسَلا عِندَ زَيْنَبَ بِنتِ جَحْشٍ وَلَنْ أَعُودَ لَهُ فَنَزَلَتْ: {يَا أَيُّهَا النَّبِي لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ} [التحريم:1]


احتفظ بأنفاسك زكية

قبل أن تفتح فمك بتحية أو بكلام تأكد أن رائحته طيبة، فكثير من الأزواج يشكون من أن رائحة فم شريك الحياة مزعجة، ولذلك ينفرون من الاقتراب من أنفاسه ما استطاعوا لذلك سبيلاً. ولا شك أن موالاة تنظيف الأسنان بعد الوجبات وقبل الصلوات وعند الاستيقاظ وقبل النوم (وفقًا لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم) كفيلة بحل هذه المشكلة أثناء النهار، أيضا يمكن لقرص من النعناع أو العلكة أن يجدد رائحة الفم.

وهناك الآن في الصيدليات الكثير من المنتجات التي تحفظ رائحة الفم طيبة، يشتريها الناس لأسباب اجتماعية، فلماذا لا نقدم الزوج أو الزوجة في هذا المجال؟! والأقربون أولى بالمعروف.


رائحة الجسد

هناك أماكن في الجسم لها صفات خاصة من حيث إفراز مواد دهنية وشمعية من غدد دهنية متخصصة، وأهم هذه الأماكن:

الإبطان والفخذان والرقبة .. تتركز فيها الغدد العرقية بدرجة أكبر، وتتصف أيضا بوجود غدد دهنية تفرز مادة دهنية شمعية تساعد على ليونة الجلد وتمنع الاحتكاك بين الأجزاء المحيطة بالمكان.
ومع زيادة إفراز العرق والمواد الدهنية في هذه الأماكن، إضافة إلى أنها أماكن ليست معرضة للتهوية، يعطى وسطا مناسبا لنمو بعض أنواع من البكتريا والفطريات لا تعتمد على الأكسجين في نموها، محدثة التهابات جلدية فطرية متصاعدة تختلط بها خلايا الجلد المصاب فتحدث الرائحة المنفرة المصحوبة بتغيير لون الجلد المعروف للسيدات البدينات بصفة خاصة.

ومما يساعد على تفاقم الحالة وجود أمراض مثل «السكري»، ووجود التهابات جلدية وعرق غزير يعطى رائحة منفرة لتلك الأماكن المصابة غالبا مما يجعل الطرف الآخر غير راغب في التجاور والمخالطة.


ويمكن التغلب على مشكلات رائحة العرق الكريهة بعيداً عن الحقن والأودية والعقاقير من خلال ما يلي:

 الاستحمام يومياً بالماء الدافئ والصابون.
 إزالة الشعر من تحت الإبطين والعانة فهي من سنن الفطرة، وقد وقتت الشريعة الإسلامية مدة أربعين يوما كحد أقصى لإزالة هذا الشعر.
 إذا كنت ممن يفضلن البخور على العطور فضعي قطرة من دهن العود تحت كل إبط تكفيك لمدة يومين.
 استعملي البخور بعد كل استحمام وجسدك ما زال ندياً وشعرك ما زال مبللاً؛ لكي تعلق بك رائحة العود، وعندما تطلقين البخور في غرفة النوم افتحي الدواليب وأغلقي باب الغرفة، حتى تعلق الرائحة الذكية بالملابس.
 اعلمي أن البشرة الجافة تمتص الزيوت الموجودة بالعطور؛ لذلك تذهب رائحة العطر بسرعة. أما البشرة الدهنية فهي أكثر احتفاظاً برائحة العطر.
 الفتيات صغيرات السن يناسبهن العطر المصنوع من الزهور، أما النساء الأكبر سناً فيناسبهن العطر الأثقل والأقوى.
 تجنبي وضع العطور بعد تناول الأطعمة الحريفة، مثل: البصل والثوم والسمك والكاري وغيرها؛ فمثل هذه الأطعمة تصل إلى البشرة وتؤثر على رائحة العطر.
 لا تضعي العطور وأنت متوترة أو في حالة نفسية سيئة؛ ففي هذه الحالة تؤثر العطور بشكل مباشر على الأعصاب ذات الصلة بحاسة الشم.
 تجنبي وضع المساحيق والكريمات بكثرة حتى لا تنغلق مسام البشرة، وهو ما يمنع خروج العرق فتتكون البثور والحبيبات.
 تجنبي تناول الأطعمة الدسمة فهي تزيد من شعورك بحرارة الجو فضلاً عن تأثيرها الضار على الجلد، لاسيما بشرة الوجه.
 إذا كان شعرك طويلاً فارفعيه لأعلى حتى لا تشعري بالحر، ومن ثم تقل نسبة العرق.
 في حالة غزارة العرق المصحوب برائحة كريهة تستعمل الأعشاب التالية كغسول استحمام: زهور الكاموميل وأوراق الحناء والجوز والبلوط والكاد الهندى ومسحوق الريحان.
 علاج الأسباب المرضية مثل السمنة والسكر مهم جدا ولا يجب إغفاله.













من مواضيع أسيرة زوجي
0 فوائد الرضاعة الطبيعية: للأم والطفل معاً
0 احكام الحج بالصور
0 اﻷسود سيد اﻷلوان
0 مساء جميل بوجودكم‎
0 أرض بسبعة ألوان.. سبحان الله
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر السابع من الحمل
0 هل نتحلي بمكارم الأخلاق (الكلمة الطيبة و الكلمة الخبيثة )
0 تجمع حوامل الثلاث شهور الاولى
0 من باعنا برخيص وزعناه
0 بيتزا بشكل جديد
0 ما هي زيادة الوزن المسموح بها أثناء فترة الحمل؟
0 مغروره ويحق لي ..دآم أني دلوعة أمي وأبوي..
0 التجمع المغربي الجديد لتجديد الامل و مرحبا بكم من كل بلد
0 التصويت لمسابقة بيت الأحلام (تفضلوااا)
0 استوحى أظافرك من الحبّ
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس



قديم 05-19-2015, 09:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ست خطوات أساسيّة لتختاري العطر المناسب لكِ
0 مرض مينيير
0 ### هي نجمة ......................###
0 ما هي اعراض وجود كيس على المبايض ؟؟؟
0 كيكة الملائكة الهشة
0 وجبة الطفل الأولى
0 $$ ملاحظه بخصوص الفعاليااات $$
0 صور شنط ملونة 2014 ، شنط للصبايا 2014
0 الأشْجّْآرُ صَآمِتْہْ .. لَڪِنَّهْآ لَيْسَتَ مَيتْہْ
0 ## لعبة الالوان الخاصة بالاطفال بنين وبنات شاركونااا ##
0 أنماط تنفس المرأة التي تكون على وشك الولادة
0 بَرَغّمّ أُخّتِنَأٌقِيَ مّنًڳّ لَأِ أُجُدً غَيِرٌڳً أٌتًنُفُسًهً
0 الأعراض المصاحبة للحيض و كشف لما يحدث خلال الدورة الشهرية من تقلبات
0 من وصايا خير الانام عليه الصلاة والسلام للمراة
0 حقيقه الشعر الابيض
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 09:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,038 [+]
بمعدل : 12.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2015, 09:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




يسلموووووووو





من مواضيع حياتي توأمي
0 طريقة خياطة وتفصيل فستان بنت بسيطة وسهلة
0 إرتقي بأسلوبك .. تعلووو مكانتك
0 بين العشرين والثلاثين الفترة الذهبية للحمل والولادة!!
0 كيف تعرفين ان رضيعك جائع قبل بكاءه
0 لماذا يعتبر حمام الماء الطريقة المثلى لتسخين طعام طفلك ؟
0 6 أسباب للإجهاض.. تعرفي عليها
0 هل طبيعي مغص مثل الدورة بالشهر الثامن من الحمل
0 احدث النقشات على اليد
0 صورة وتعليق
0 الكيكة السوداء السحرية
0 فوائد واضرار الحلبة
0 أدخل لا تتردد ..قد تكون الرسالة لك ..!!
0 فضل صيام يوم عرفة والعمل الصالح فيه
0 درجة حموضة المهبل وعلاقتها بتأخر الحمل
0 كيف تعودين للوزن المثالي بعد الولادة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 08:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




موضوع مفيد
تسلم هالايدين





من مواضيع mama to be
0 برنامج لحساب زيادة الوزن المناسبه لضمان حمل صحي
0 تمارين الحوض(كيجل)
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 2
0 معتقدات حول الرضاعه الطبيعيه (غير صحيحه)
0 حقيبة المخاض والولاده
0 خمسة طرق لتهدئة حديثي الولاده.
0 الكافيين والحمل؟
0 الوضعيات التي يمكن استخدامها لتسهيل وتسريع الولاده
0 وصفه جميله لتشجيع الامهات لاول مره عالرضاعه الطبيعيه
0 علامات الحمل الاوليه
0 تفضلوا شاركونا ( لعبه عن فترة المخاض والولاده)
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه وامنه lamaze
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
0 الحالات المختلفه للنوم واليقظه للمواليد الجدد
0 سلة الرضاعة الطبيعية
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 12:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,356 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




يعطيكم العافية حبيباتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 شوفو الزوجه وش تسوي من ورا زوجها~~~...
0 أعراض خطيرة خلال الحمل
0 دعني أتنفسك برئة الحب
0 عندما ترى الألم يتحداك في عيون من تحب..
0 النار و عذابها ( قروب النهار، أسيرة زوجي، basouma26،عطر الربيع)
0 ألف مبروووك أم وليد2005
0 مخاطر شجار الاهل امام الاطفال
0 من صفات هذا الزمان
0 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك
0 اللولب المانع للحمل Intrauterine Devices
0 احكام الحج بالصور
0 فطيرة السلمون والسبانخ اللذيذة
0 خواتم روعه
0 بالصور كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه
0 معادلة رابحة جربيها
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 03:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




راااااااااااااااااااااائع جدااا
يعطيك العافية





من مواضيع jojo 123456
0 راحت فيها المسكينة
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 اذا باقي على موعد نزول دورتك يوم او يومين ادخلي
0 الى كل من تفكر بترك المنتدى
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 اعمال طفلك الفنية تسلية وفاائدة
0 حقاائب مدرسية للمراهقات
0 عشاء سهل وعملي
0 §§.*-*...مسح الطاولة وتحضير الحقيبة المدرسية مسؤوليات طفلك منذ السادسة!...*-*.§§
0 ما عليك فعله أثناء الخلافات الزوجية
0 تصاميم مبتكرة
0 طريقة صنع البوضة في البيت
0 إحساس إمرأة التصويت لصاحبة اجمل طلة للعرس شرفونا
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 حاملات هدايا انيقة وراقيه ،
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,151 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




يسلموووووووووووو على الموضوع الرائع


يعطيكى العاااااااااافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 9 وصفات رائعة لإدرار اللبن للأم المرضعة ..؟؟
0 الجاتوه شاتوه تحفففففففففة
0 حللت دم ...؟؟ :(
0 متى يحدث حمل بعض الاجهاض
0 نمو طفلك فى عمر 3 اشهر ؟؟
0 كيف اجعل زوجى يعشقنى ....؟؟
0 ارجو المساعدة ...
0 عصبية الزوج وكيفية التعامل معها
0 كل شئ عن الابرة التفجيرية .....؟؟
0 كيفية العناية اليومية بالبشرة في 14 خطوة فقط
0 أكلات هااامة لنمو مخ الجنين ...؟؟
0 اكتئاب ما بعد الولادة ؟؟
0 حكم لمس المصحف اثناء الحيض
0 ارجوكم بنات ردو عليا !!!
0 غذاء الحامل من الشهر الأول الى الشهر التاسع
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 04:18 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




ماننحرم من جمال طرحكـ
يعطيكـ العافيهـ..





من مواضيع إحساس إمرأة
0 كم تستغرق الولادة من الوقت؟
0 ماذا يمكن أن تفعل الأم العاملة كى تغذى رضيعها بطريقة سليمة؟
0 قمصان نوم
0 تخلصي من الوزن الزائد بالقرفة ، القرفه لحرق الدهون
0 مطابخ كلاسيكيه حديثه من - Moretuzzo
0 ما هى أسباب حدوث الحموضة اثناء الحمل
0 خلفيات بلاك بيري دينية ، اطلب الجنه و حسن الخاتمه
0 احدث تصميمات الرخام 2015
0 قهوه وتمر تنظف الرحم وقت الدورة و النفاس , بالصور
0 الامراض التي يعالجها السجود!
0 كباب الباذنجان بالطماطم
0 ♥فساتين للمواليد كيووووووووت♥ (شوفوا مشاء الله الصغنونات إلي لابسين فساتين يجننون )♥
0 كيف تتخلصلى من مخاوف الولادة
0 ♥ فواصل واكسسوارات لتزيين مواضيع الطبخ. ♥
0 صعبه الي تحب مايحس / بيك!
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 07:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,356 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لا يشم منك إلا أطيب ريح




أسعدني مروركم





من مواضيع أسيرة زوجي
0 عمل مقلمة للمكتب..........
0 دقائق وكلمات
0 الاجهاض المتكرر
0 نتائج مسابقة أجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 أعراض الحمل الأولى قبل غياب الدورة
0 اكسسوارات رووووووووووووعة
0 فوائد الأستيقاظ من النوم مبكرا
0 غرف الفنادق الأغلى في العالم
0 عددالردود صفر. فهل يعتبر موضوعك فاشل؟؟؟؟؟
0 أكبر تشكيلة من الملابس والإكسسورات والحقائب النسائية هنا
0 هل تحب الله ؟؟؟؟
0 فنجان قهوة بهمسات أسيرة زوجي
0 سلطة الباميا
0 طريقة عمل محشي الباذنجان والكوسة للريجيم
0 نتائج مسابقة السهرة الرمضانية
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أطيب دجاج :) إحساس إمرأة قسم التغذية 13 02-19-2014 05:17 PM
كعكة الجزر.... ولا أطيب ريوماتي قسم التغذية 11 01-07-2014 12:12 PM
تعالي شوفي أطيب قهوة عربية بن الخير .. باشنفر عزيزة النفس قسم التغذية 6 04-27-2011 12:42 AM
**كبسة سمان ولا أطيب منها ** **سماسم** قسم التغذية 20 03-26-2011 09:26 PM
هل تتمنين أن يكون للحليب طعم أطيب؟ نسرين علي قسم التغذية 3 08-04-2010 06:00 PM

 

الساعة الآن 04:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .