أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


تحضير فطيرة الباستا


مقادير تحضير فطيرة الباستا : • 800 جم دجاج فيليه مقطع مكعبات صغيرة • ½ عبوة باستا فراشات • ملاعق زيت زيتون • فص ثوم ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-20-2015, 04:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,714 [+]
بمعدل : 18.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي تحضير فطيرة الباستا











مقادير تحضير فطيرة الباستا :
• 800 جم دجاج فيليه مقطع مكعبات صغيرة
• ½ عبوة باستا فراشات
• ملاعق زيت زيتون
• فص ثوم
• حبة بصل صغيرة الحجم مفرومة ناعم
• حبة مشوية من كل من فلفل رومي أخضر و أحمر
• حبة جزر مقطع مكعبات صغيرة مسلوقة
• كوب بازلاء
• ملعقة بقدونس مفروم
• ملعقة صغيرة أوريجانو مجفف
• ½ ملعقة صغيرة روزميري مجفف
• ½ كوب قشدة حامضة ( ساور كر يم )
• بياض بيضة مخفوقة
• عجينة بف باستري كبيرة
طريقة تحضير فطيرة الباستا :
1. اسلقي الباستا كما هو موضح على العبوة .
2. في مقلاة ، ضعي الزيت على النار ثم ضعي البصل والثوم وقلبيه حتى يذبل .
3. أضيفي الدجاج تدريجيا حتى لا يخرج ماؤه وقلبيه حتى يصبح ذهبي اللون ثم ضعي البهارات والجزر والبازلاء والبقدونس .
4. أضيفي القشدة الحامضة وقلبيه حتى تختلط المكونات جيدا.
5. ضعي حشوه الباستا في صينية فرن قطرها 22 سم والعمق 8 سم .
6. ادهني حواف الصينية ببياض البيض المخفوق .
7. افردي العجينة حسب حجم الصينية ثم غطي المكونات بالعجينة مع الضغط على الحواف حتى تلتصق جيداً.
8. اثقبي العجينة ثلاث ثقوب صغيرة حتى يخرج البخار .
9. ادهني العجينة بباقي بياض البيض وأدخليها الفرن على حرارة متوسطة 180 درجة لمدة 30 دقيقة أو حتى يحمر السطح وتقدم بالهناء والشفاء.






من مواضيع jojo 123456
0 نصائح ليساعدكِ زوجك في المهام المنزلية
0 بودينغ الفراولة
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها خلال فترة الحمل
0 فلون بالكرميل
0 صبغة الشعر
0 بطاطس كابوريا
0 بنت بدها تعمل مقلب ب أخيها لكنها صدمت من ردة فعله
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 ضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
0 قسف في منتصف الجبهة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 05:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,966 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا




يسلموووووووووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2015, 05:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إختراع أم عجازه
0 طريقة لعمل كيكة الأوريو اللذيذة
0 الفصل الرابع : خبرات أرشادية فى الكتابة لطفل الروضة
0 مكياج ألاء وحنان دشتي
0 تعلمي كيفية عمل سحر لزوجك
0 لماذا تفتح أبواب الكعبة مرتين سنويا؟
0 نبتة الجنسنج Ginseng، النبتة المعمرة ذات الجذور المتفرعة
0 الحقن المجهري - التلقيح المجهري
0 عمل كرات تشيز كيك حلا سهل و بسيط
0 فيديو ابرة الظهر للولادة الطبيعية مع رولا القطامي
0 هل تعرف ما هو عمرك الحقيقي؟ جرب هذا الاختبار
0 صور ديكورات رهيبه للحمامات 2015
0 كعك التمر
0 ظروري الدخول يا مشررررررررفات تعالو
0 طريقة عمل سترودل الخضاار
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 12:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # دع الأشياء تعمل #
0 جوارب اطفال صور جوارب اطفال بالكروشيه
0 تسريحات شعر 2014 بالوان صبغات جديدة
0 من ركل القطه ؟؟
0 ميك آب الفنانة الرقيقة سولاف فواخرجي
0 آن تطعن قلبك بآلكتمآن ؟!!
0 ستوكات stocks فوتوشوب للتصميم..||~
0 عملية الإخصاب
0 صناديق قمامه تتكلم وتغني
0 اعلم أن المقدّر واقع لا محالة
0 ## الغاليات @ وردة سورية - ♥IcEpRiNcEsS♥ - ام وليد2005 - حبيبت عمر الاستعداد
0 $$ هااام جدول المسااابقات - حسب الاولوية - للجميييع $$
0 سبحانღ الله ღ صور التوأم في السونار
0 الحصول على البشرة خالية من البثور
0 حلم الظل...!!!
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 12:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 291
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا




تسلم الايادي حبيتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 كيف تتصرفين إذا احترق فطور رمضان؟
0 دموع ثمنها الجنة
0 شاب برازيلي يحول نفسه الى كلب!
0 دقائق وكلمات
0 مجوهرات بزُرقة السماء الصافية
0 اغذية زيادة الخصوبة و زيادة فرص الحمل
0 الدلال .. إكسير الحياة الزوجية
0 معنى كلمة الروماتيزم و بعص التفسيرات
0 يا ترى .. ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟
0 بالصور كيف تؤثر الالوان على الحياة الزوجيه
0 ما الذى نبحث عنه فى الحب فى سن الثلاثين ؟
0 فساتين محتشمة من عروض فاشون فورورد 2015
0 ادخل كل يوم و ادعو لوالديك
0 أرض بسبعة ألوان.. سبحان الله
0 متى تحتاج المرأة إلى استشارة الطبيب بشأن دورتها الشهرية؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2015, 09:36 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا




يسلموووووووا....





من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 02:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,714 [+]
بمعدل : 18.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا








من مواضيع jojo 123456
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان
0 مورقات مثلثة محشوة بالدجاج والديك الرومي المدخن
0 أخطر 5 أسباب لانحراف الزوج .. ما هي؟!
0 هل تعلم أن أول من ......
0 طلب
0 يا كل محرومة من نعمة الانجاب تعالي نعد نعم الله
0 استطلاع . هل تسامحين زوجك اذا خانك؟
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 في عضوة طفشتنا
0 طبق المكرونة بالجمبري
0 جلبيات رااائعة
0 سلطة الخضار
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2015, 10:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا




الله يعطيكـ ـآلعآفيه يآلغلآ
وبآنتظآر جديدكـ ـآلقآدم بشوق*





من مواضيع إحساس إمرأة
0 السمنة أحد أسباب تأخر الحمل لدى السيدات
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 مقتطفات لقلوبكم
0 سلطة المكرونه بالخضار سهله و لذيذة
0 ضحكه ..... !(◕‿◕)
0 لعلاج رائحة الفم السيئة
0 ♥ صور مضحكة متحركة ♥
0 تناول مكملات الأحماض الدهنية أوميجا-3 أثناء الحمل.أوميجا-3 اثناء الحمل
0 مراقبة ضغط دم الأم يضمن سلامة الجنين
0 فيتامينات ضروريّة للأم بعد الولادة
0 إحساس إمرأة هنا ستكون المشاركات الجميلة والتصويت بإذن الله لمسابقة " فاجئي ضيوفك " ♥
0 ♥ سلطة المكرونة مع الحمص والذره بالصور ♥
0 طفل محشش جعل الشيخ يموت ضحك موقف مضحك جداً
0 كل عام و انتم بخير ♥
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 11:25 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,714 [+]
بمعدل : 18.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تحضير فطيرة الباستا








من مواضيع jojo 123456
0 وصفات لجمال يدين في فصل الشتاء
0 لوحات فنية من الثرات العراقي
0 حلوة بالليمون راائعة
0 لمحبات التميز احدية سهرة رووووعة
0 قرد يقع بغرام دجاجة
0 الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 كواب الشاي ليست للشاي فقط
0 ملف كامل عن الكبة السورية
0 ما عليك فعله أثناء الخلافات الزوجية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطة الباستا مع الذرة ، كيفية تحضير سلطة الباستا مع الذرة ، وصفة عمل سلطة الباستا الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 10:12 PM
سلطة الباستا البحرية بالكرفس ، وصفة عمل سلطة الباستا البحرية، مقادير عمل سلطة الباستا الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 08:42 PM
سلطة الباستا البحرية ، خطوات عمل سلطة الباستا البحرية ، طريقة عمل سلطة الباستا البحري الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 08:40 PM
سلطة الباستا ، طريقه عمل سلطه الباستا مع صدور ، تحضير عمل الباستا الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-26-2012 06:21 PM
سلطة الباستا مع صدور الدجاج والخضار ، طريقه عمل سلطه الباستا سوسو 2020 قسم التغذية 0 06-26-2012 01:26 AM

 

الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .