أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-23-2015, 06:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e11 قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل









حاول تناوله بدون سكر ولكن إذا كنت تحب أكل اللبن الرائب ليلا
لقد جاء الموسم الأدفئ في السنة، وجاءت معه الأطعمة الباردة التي تساعد على تهدئة النظام الداخلي للجسم. ولا شك أن اللبن الرائب، يتربع على عرش هذه القائمة. ولما لا، فاللبن الرائب مصدر ممتاز للبكتيريا الجيدة ومساعد على الهضم، كما أنه جيد للأسنان والعظام. ولكن كما هو الحال مع معظم الأطعمة، هناك بعض القواعد التي ينبغي اتباعها عند استهلاك اللبن الرائب. ومن أكثر هذه القواعد شيوعا تجنب تناول الطعام ليلا. ولكن هل هذا ينطبق على الجميع، إليك بعض القواعد الهامة عن استهلاك اللبن الرائب:
- لا تأكل اللبن الرائب ليلا، وخاصة إذا كنت عرضة للسعال والبرد. يوضح طب الأيورفيدا أن استهلاك اللبن الرائب ليلا ليس جيدا كما يعتقد البعض، لأنه يؤدي إلى تراكم المخاط. ولكن إذا كنت لا تستطيع الاستغناء عنه، فحاول اختيار اللبن المخفوق.
- إذا كنت تتناول اللبن الرائب خلال النهار، حاول تناوله بدون سكر ولكن إذا كنت تحب أكل اللبن الرائب ليلا، فيمكنك إضافة السكر أو بعض الفلفل الأسود. وسوف يساعدك ذلك في عملية الهضم وتهدئة الجهاز الهضمي.
- لا تتناول اللبن الرائب ساخن أبدا.
إذا كنت من محبي اللبن الرائب ولكنك لا تعرف طرق جديدة لادخاله في نظامك الغذائي، فهذه الطرق ستساعدك:
الأرز باللبن الخاثر: وجبة مفيدة جدا للمعدة وخيار خفيف لفصل الصيف أيضا.
اللبن الرائب مع السكر: إضافة ملعقة من السكر إلى اللبن الرائب يمكن أن تساعد على تهدئة الجهاز الهضمي.
اللبن / لاسي: مخفوق اللبن الخاثر مع الفواكه خيار رائع لاطفاء الظمئ والحر في الصيف.
رايتا: طبق سلطة هندي، يتكون من البصل والخيار والطماطم واللبن الرائب مع بعض الأعشاب والخيار ويؤكل باردا .






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعرفي على 5 نصائح لاستعادة رشاقتك بعد الولادة
0 الأشهر الحرم عظمها الله وضاعف فيها الثواب.. والسبب
0 طريقة عمل كيكة قدرة قادر
0 فيليه سمك الهامور مع صلصة البقلة وباستا فيتوتشيني
0 فطيرة السبانخ بالكيري
0 شوربة البروكلي بالكريمة
0 أرضيات فريدة مصنوعة من أحزمة جلدية قديم
0 ما هو نبض الجنين
0 قهوة المارس اللذيذة
0 اتباع حمية غذائية يؤدي إلى التفوق في العمل
0 المانيكور
0 تنظيم النوم في رمضاااااان
0 اداريات ومشرفاات شوي لو سمحتووووو
0 تحضرين مقشراً للوجه في البيت!
0 الكركم والعسل لعلاج حب الشباب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 05-23-2015, 06:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 خطوات لغرفة طفل آمنة
0 ارز بالمكسرات والزعفران
0 المكرونة بالدجاج
0 اناقة الالماس الاسود
0 لَا تَجْعَل رِيَاح الْأَخَرِين تُطْفِئ شَّمْعِتِك>>
0 صينيه البطاطس المحشيه
0 وصفات طبيعية لتصغير الأنف
0 10 خرافات حول الدورة الشهرية والحمل
0 الف الف مرحبااا بالنشيطاااات (( تسلمي بحر العيوون ))
0 ## الف الف مبروك للفائزات والمشتركات في مسابقة بنك المعلومات والسرعة الجزء الثاني ##
0 قليل من الابداع بيوت و مكاتب مدهشة بنيت من حاويات النقل
0 صينية بلا ساقين تربي 130 يتيماً
0 هل ممكن حدوث حمل بعد نزول البويضة بأربعة ايام ؟؟؟؟
0 كيف يمكنك حساب أيام التبويض لزيادة فرص الحمل ؟
0 $$ متى يكون اختبار الحمل المنزلي موجبآ ؟ ومتى ....$$
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 06:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اليوم العالمي للمرأة
0 مشروب رمضاني مُثلج يساعد على الهضم
0 فاكهة تخلصك من انتفاخ المعدة في رمضان
0 علاج انقطاع الدورة الشهرية بالأعشاب
0 كيف أزيد فرص الإخصاب لدي إلى الحدّ الأقصى؟
0 فوتوشيني ألفريدو دايت
0 آلام الظهر والرقبة
0 تصاميم جاهزة لألبومات الصور
0 كيف ترتدين الوردي في إطلالتك الشتوية
0 شخبطه على جدران الزمن
0 من مجرم الى رائد اعمال شهير
0 أسباب وعلاجات غزارة الحيض
0 مواضيع شامله جمعتها لطرق الانجاب طرق علاجها ومعرفة اسبابها متجدد
0 اشجار بالخرز
0 علاج بسيط للحمل بأذن الله تعالي ( للمرأه) والله يرزق كل محرومه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 08:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




موضوع مفيد
تسلمي يا رب





من مواضيع mama to be
0 رسم بالحنا على بطن الحامل
0 خمسة طرق لتهدئة حديثي الولاده.
0 الثدي والرضاعه
0 ماذا تفعل السيدات بالمشيمه
0 تمارين الحوض(كيجل)
0 للامهات الجدد... لماذا يرضع حديثي الولاده بشكل متكرر؟!!!
0 نصائح عامه للتخفيف من اعراض القئ والغثيان للحامل
0 وصفه جميله لتشجيع الامهات لاول مره عالرضاعه الطبيعيه
0 ما هو الكتاب او الموقع الالكتروني المفضل لديك عن الحمل والعنايه بالطفل؟\شاركينا
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
0 خطوات السلامه العامه عند التعامل مع المواد الغذائيه والطعام
0 الضغوط النفسيه اثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه امنه lamaze-الجزء 3
0 توسع عنق الرحم( صور توضيحيه)
0 افكار جميله لملابس البيبيات
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2015, 09:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف طريقة الحمل
0 خير الدعاء ادعية يوم عرفات
0 سلطة البطاطس المشوية
0 جنين يصفق داخل رحم أمه
0 فإليك بعض الاسباب غير المتوقعة التي تعيق الحمل:
0 وبعد انتهاء الأيام المعتادة للدورة الشهرية ينزل بعض النقاط من الدم فما سبب تلك المشكل
0 طريقة عمل الكباب التركي
0 سبعون مسألة في الصيام كامله
0 ماذا يحدث في المرحلة الثالثة من المخاض؟
0 أفكار حلوه لطبخك تعالي شووووووووفيها
0 الفرق بين الدورة والاجهاض
0 الحمل الكاذب
0 اسوء 10 أطعمة يمكن ان يتناولها مريض السكرى
0 ” سموكي أيز ”
0 مجموعة من ستائر حمامات روعه للمنازل الانيقة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 03:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




يعطيك الف عافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 05:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,151 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




يسلمووووووووووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العااااااافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 اسباب تشوه الجنين ؟؟
0 غذاء الحامل أهم من الأدوية في أشهرها الثلاثة الأولى
0 - نقص السائل الأمنيوسي اثناء الحمل -
0 تحليل الدم ..
0 تعلمي اختيار المكياج المناسب لبشرتك مع طريقة وضعه
0 الرحم و ما يتعرض له من أمراض
0 ماذا يأكل طفل 4 شهور ؟؟
0 احتياجات المرأة فترة النفاس ؟؟
0 ما المقصود بالدورة الشهرية "الطبيعية"، وكيف تكون الدورة الشهرية "غير طبيعية"؟
0 نصائح للزوجات كونى امرأه راقيه
0 انا طلعت مش حامل .... :"(
0 استفسار عن أسابيع الحمل
0 باركولى يا بنات
0 حد يفيدنى يا بنات
0 متى تأتى الدورة بعد الابرة التفجيرية
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 05:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 التأثيرات الجانبية لتناول حبوب منع الحمل
0 لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا إليه راجعون ام ماريا
0 علاج الضعف الجنسي عند زوجك.. يبدأ بك!
0 التهابات المهبل ومشاكله , ما العلاج؟
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 لإرضاع صغيرك أو إطعامه خارج المنزل؟
0 البيتي فور
0 ما السر وراء توقف الأطفال عن البكاء بعد حملهم؟
0 المكملات الغذائية للحامل في الشهر الثاني
0 فته دجاج على الطريقة المصرية
0 كيك بنكهات الشاي الأخضر وماء الورد والزعفران
0 طريقة العناية بالمنطقة الحساسة عند الأطفال
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 الأطعمة ستخلصك من الشعور بالجوع
0 الحليب المكثّف المحلّى
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 05:02 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و بشر الصابرين مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العااااااافية حبيبتى





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشرفات واداريااااات
0 لمكياج ترابي
0 يصل للقوام المثالي، وأن يخسر الوزن الزائد
0 كيف تكسبين حماتك أم لكِ
0 امراض الدم (أمراض الدم)
0 كب كيك الشوكولاتة بتغليفة جبن الكريم
0 بوظه في كوب
0 لحثّ الزوج على الإعتذار
0 أمراض الجهاز التنفسي لدى الحامل تتسبب في إصابة جنينها بالسكري
0 سلطة سيزر مع الروبيان
0 مكونات رقائق البرينجلز إلا أن مكونات ثانوية تُضاف أثناء المعالجة هي من تسبب الخطر.
0 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد
0 الهرمونات وأثر اضطرابها
0 شوربة البطاطس بالجمبري
0 هل من الطبيعي وجود دم في حفاض طفلي؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 05:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: قواعد هامة لأكل اللبن الرائب في الليل




مشكوووورة يا الغلاااا ع الطرح القيم





من مواضيع jojo 123456
0 اختي عملت حقن مجهري وفشل
0 اعذروووني
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخ
0 دعوة للصلح
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 انتي غييييير
0 أطباق رمضانية مشهورة *شرقية خليجية ومغاربية * تابعوني
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 بطاطس محشية
0 ♪ الأريكة في غرفة السفرة.. لمحبي الراحة والتميز ♪
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ازوياء شتوية رووووووعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد اللبن الرائب ميمي 17 منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 10 06-27-2014 07:41 AM
قواعد هامة للشعر 2013 ، قواعد قبل صبغ الشعر 2013 ، الحفاظ على الشعر شرووق الموضة و الجمال 0 06-01-2013 07:51 AM
كيك بالحليب الرائب ، طريقة عمل كيك بالحليب الرائب ، وصفة كيك بالحليب الرائب الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-27-2012 08:45 PM
سلطة اللبن الرائب ، وصفة عمل سلطة اللبن الرائب ، طريقة عمل سلطة اللبن الرائب الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 08:37 PM
بسكويت اللبن الرائب ، طرق عمل بسكويت اللبن الرائب ، وصفة جديدة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-12-2012 04:00 PM

 

الساعة الآن 11:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .