أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تغير بعد الأربعين..


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By NoNa roze

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-24-2015, 11:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساسي

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14048
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
احساسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احساسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي تغير بعد الأربعين..




السلام عليكم صبايا. انا حابه اسالكم بخصوص الصبغات وتغيير اللوك بعد النفاس.. انا شعري حاليا مصبوغ صبغه اشقر ومايل للبني. ف حابه اعمل تغيير صبغه رماديه وميش وخايفه ع شعري يخرب او اوحد اللون واخليه بني غامق جدا.. ف مدري محتاره مرررره وماني عارفه ايش اسوي بشعري اعظوني ارائكم واذواقكم ايش اعمل نيوو لوك بعد الأربعين





من مواضيع احساسي
توقيع : احساسي


_يارب ثبت مافي رحمي واحسن خلقته يا الله انت ارحم الراحمين

عرض البوم صور احساسي   رد مع اقتباس



قديم 05-24-2015, 11:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




أنا برأيي تخليه بني بالكامل





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 04:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




انتى بتختارى الصبغة على حسب لون بشرتك والمتناسب معاها
والافضل انك تستشييرى خبيرة صبغه

لانى انا بحس ان تاج المراة
شعرهاااا ولو لون الشعر مناسب للمرأه قد ايه هتفرق معاها ويزيد جمالهااا





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع NoNa roze
0 6 نصائح هامة لصحة العظام والمفاصل هذا الشتاء
0 صيف آمن لطفلك
0 7 نصائح لتعويد الأطفال على الصيام في رمضان
0 اصنعي بلسم مغذي ومرطب لشفاه في المنزل
0 .الْبَقْدُونِس فِي الْمَنْزِلِ صَيْدَلِيَّةٌ شِبْهُ مُتَكَامِلَة ، وَوِقَايَةٌ وَعِلا
0 تخلص من الفطريات بزيت الخزامى!!
0 الفوائد الرهيبة لوضع قطعة بصل داخل جوربك أثناء النوم!
0 7أساليب للتعامل مع طفلك العنيد
0 أطعمة يجب تجنبها أثناء الرضاعة
0 طريقة عمل فطائر التونة بالفلفل الحار والخس
0 ملف كامل عن الرضاعه الطبيعيه فقط على منتديات حوامل النسائية
0 طريقة عمل تورتة السبانخ وجبنة الفيتا
0 التغذية لمرضى القولون العصبي
0 مشروبات وأكلات تسرع من الطلق قبل الولادة
0 فواتح شهية طبيعية لأطفالك الصغار
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 01:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,046 [+]
بمعدل : 12.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




مثل ماقالت الاخت نوناا اختاري لون مناسب لبشرتك
ويفضل تستشيرين خبيره شعررر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 02:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,767 [+]
بمعدل : 13.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




الافضل تعملي لوك مناسب لبشرتك والاختصاصية هي لي ممكن تعرف شو رح يناسبك ؟؟؟؟؟؟؟

الافضل اللون يكون فاتح ليناسب فصل الصيف

تتهني ان شااء الله





من مواضيع jojo 123456
0 أسهل طريقة لتحضير خل التفاح
0 ~✿ Bэuтifuℓ ✿~
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 رائحة فمك طريق بينك وبين زوجك
0 شو لي عم يصير
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 فطيرة اللحم
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 حكم لبس الباروكة
0 هل تعلم أن أول من ......
0 ♪ الأريكة في غرفة السفرة.. لمحبي الراحة والتميز ♪
0 سلطة الدجاج المشوي رااااااائعة
0 ادخلو ادخلو ادخلوووووووووووووووووووووووو
0 متى احس بحركات الجنين- بنوتة-
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2015, 06:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,151 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




اختارى لون لشعرك يناسبك





من مواضيع و بشر الصابرين
0 كل شئ عن سكر الحمل ؟؟
0 كيف اجعل زوجى يعشقنى ....؟؟
0 كيفكم يا بنات ..؟
0 متى يبدء الطفل بالتسنين ؟؟
0 عملت تورتة لعيد ميلاد زوجى
0 حللت دم ...؟؟ :(
0 جيت ابشركم اخواتى :)
0 الوجبات التى يأكلها طفلك فى عمر 7شهور
0 الكلوميد و الكلوميفين لتنشيط المبايض ......؟؟؟
0 إستفسار عن نتيجة تحليل المنزلي وظهور خطين
0 اختى زوجة المهدى ؟؟؟؟
0 طريقة حساب أيام التبويض وأفضل وقت لعدم حدوث حمل
0 كيف اجعل زوجى يشاركنى فى تربية الابناء ...؟؟
0 كيفية الاستفادة من الاشياء القديمة
0 ما تحتاجين إلى معرفته عن بطانة الرحم الهاجرة أو المهاجرة
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 06:50 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساسي

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14048
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
احساسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احساسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




الاشقر والبني كلهم ينفعو للون بشرتي.. متوسطه حنطيه ��





من مواضيع احساسي
توقيع : احساسي


_يارب ثبت مافي رحمي واحسن خلقته يا الله انت ارحم الراحمين

عرض البوم صور احساسي   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 05:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساسي المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تغير بعد الأربعين..




خليه بنيي الغلااا
لون حلو و يصلح للجميييع لون البشره
ولا الافضل تستشيرين خبيره شعر مثل ماقالوا لك الاخوات
و موفقة يالغلاااا ... ربي يسعدك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 تاثير وجود الزوج في غرفة الولادة على الزوجة
0 لغات القبائل الواردة في القرآن الكريم
0 الماء سر الرشاقه والصحه والجمال
0 أزياء بناتي للصيف كيوت
0 العلاج حموضة المعدة
0 طرق متعدده لعمل الكاليماري
0 علامات الولادة ، معلومات عن علامات الولادة ,وكيفية التعامل معها
0 الفطيرة الميكسيكية, دوائر , الكفتة مع الباذنجان والبطاطس ’ كريات الجمبري المقلية
0 عصير التفاح الاخضر لحرق الدهون,طريقة تحضير عصير التفاح الاخضر لحرق الدهون
0 طريقة عمل الرز البخاري بالتفصيل - بالصور
0 عصير الأناناس البارد
0 فحص الدم قد يكشف وجود امراض وراثية لدى الجنين
0 درس عمل كريمة على القهوة
0 : إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة " فاجئي ضيوفك "
0 ♥معكرونة بالدجاج مع البشاميل بالخطوات المصورة♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغير لون الاسنان ، اسباب تغير لون الاسنان ، طريقة حماية الاسنان من التسوس رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-04-2012 02:15 AM
تغير لون البول ، اسباب تغير لون البول ، دلائل تغير لون البول رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 1 09-02-2012 06:46 PM
ردة الأربعين miss besho منتدى موانع الحمل 2 05-23-2011 04:05 AM
الجماع قبل الأربعين ؟؟؟؟؟؟؟ angel_nanour منتدى فترة النفاس 29 11-13-2010 02:23 AM
اول يوم بعد الأربعين ؟؟! أم حوراء منتدى فترة النفاس 8 11-10-2010 01:49 AM

 

الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .