أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟


إن مشاهدة الأم لطفلها عندما يتعرض للضرب أو للإنزعاج من طفلٍ آخر أمر فظيع بالنسبة لها، فتبدأ بتأنيب الطفل الآخر والصراخ في وجهه دفاعاً عن ...
Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-26-2015, 07:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
e36 ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟













إن مشاهدة الأم لطفلها عندما يتعرض للضرب أو للإنزعاج من طفلٍ آخر أمر فظيع بالنسبة لها، فتبدأ بتأنيب الطفل الآخر والصراخ في وجهه دفاعاً عن طفلها الصغير.
لكن في الحقيقة، لا يجب أن تحمّل الأم نفسها وبمفردها مسؤولية الدفاع عن طفلها، فهذه مهمة الطفل بالدرجة الأولى ومن ثم مسؤوليتك كأم.
- حاولي أن تكوني هادئة قدر الإمكان حتى لا تجعلي الوضع أسوأ، يحتاج الأطفال إلى معرفة أن تسوية الخلافات بدون اللجوء إلى ردة فعل قوية أمر ممكن.
- لا تقومي بنفسك بالدفاع عن طفلك، فهذا سيحول إلى إتكاله عليك دائماً وضعف ثقته بنفسه وبقدرته على الدفاع عن نفسه.

- عليك حل الخلاف بالحوار بين الطفلين وليس مع طفلك فقط، فإذا تشاجر طفلان على لعبة واحدة سيحصل عليها بالتأكيد الأكثر قوةً وحزماً، وهنا إلجئي إلى حل من إثنين فإما أن تتشاركا باللعبة مع بعضكما أو نأخذ اللعبة منكما، وبإمكانك أن تكوني أقل حزماً بإحضار لعبة اخرى فيصبح لكل واحد لعبته.
- شجعي طفلك عند قيامه بالتصرف الصحيح مع طفل آخر، وإذا قال طفلك كلام غير لائق عن طفل آخر عليك أن تخبريه أن ما قاله ولو صحيحاً، يجب أن نقوله بطريقة أكثر إحتراماً، فلجميع يخطأ.
- يجب إعطاء الطفل كل الحب والحنان الذي يحتاجه، فهذا سيجعله شخصاً متكيفاً و حسن التصرف، فالطفل يبني ثقته بأهله عن طريق إشباعهم لرغباته فيشعر بالإطمئنان والثقة.







من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أسباب التوليد التحريضي :الطلق الاصطناعي
0 بسبوسة المنتدى
0 يضر برضيعك عصير التفاح
0 الموكا البيضاء اللذيذه
0 مجموعة من التابلوهات الجديدة التى تتميز بالرقي و الاناقة
0 لصحة الحامل وجنينها كل شئ عن الصيام أثناء الحمل
0 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً
0 نتااااااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~
0 مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~
0 فطيرة السبانخ بالكيري
0 تحضرين مقشراً للوجه في البيت!
0 المشاكل الصحية التي قد يتسبّب بها طلاء الاظافر؟
0 الشاعره عابرة سبيل
0 متابعة الفريق الاول ((حمله لتنشيط المنتدى ))
0 اليك أفضل الطرق لتعليم الطفل الكلام!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 05-26-2015, 08:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,015 [+]
بمعدل : 15.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




هههههههههههههههههههه
بنتي لماتنضرب بالاول ماتدافع عن نفسها لاكان الحين ياويله ياسواد ليله اللي يقرب له ههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 09:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




ههههههههههههههههههههههههه الله يخليهااااااا لكي يارب
خلاص طفح الكيل مسكينه





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الفصل الثانى خبرات إرشادية فى اللعب المسرحى الدرامى وتحريك العرائس
0 الأجانب لا يلجأون نهائيا للعمليات القيصرية، ويفضلن إجراء الولادة الطبيعية
0 الحكم العام والخاص بيد الرجل
0 نصائح هامة لتتخلصي من ضربك لطفلك
0 ساعدي أطفالك للتكيف مع حماتك وتقبلي نصائحها
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 عمل كباب اللحم الميرو بالدخن على الطريقة السعودية
0 أجهضت في الشهر العاشر، فهل الالتهابات هي السبب؟ أم ماذا؟
0 حلى كاسات الجيلي والكستارد
0 ماعلاقة آلام الرأس بالدورة الشهرية.. وكيف تتخلصين منها
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 طريقة عمل ستيك البرجر الحار
0 مكياج سهرات 2014
0 وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض
0 المهم هذا الموضوع للحامل ( بعد الولادة ) والمرأة غير الحامل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2015, 09:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 عمليات البواسير، مميزاتها وعيوبها ومخاطرها بالصور
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 فساتين حمل مريحة للحوامل شياكة 2015-2014
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 الادوية و الحمل
0 دورتي لثلاثة شهور
0 كيكة التمر مع صوص التوفي
0 مجوهرات agatha تعبر عن الحب بكل الألوان واللغات
0 طريقة تهيئ طفلك للعام الدراسي الجديد؟
0 متبل البادنجان
0 مشاركتي بمسابقة (رحله الى ) اسطنبول
0 حامل بالشهر الثاني واعاني من الم لدرجه انه يوقظني من النوم في كلا الجانبين
0 الفصل الثانى خبرات إرشادية فى اللعب المسرحى الدرامى وتحريك العرائس
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (4-5-6)
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-28-2015, 12:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 وصفة هندية لشعر طويل وناعم
0 ****السقوط الوهمي***
0 # عضوات تميزوا بمنتدااانا ((( متجدد ))) مبروووووك
0 ستااااااااا يل مميز
0 سموزي الخوخ باللوز
0 اكسسوارات وديكورات رائعة ومميزة لتقديم الضيافة
0 انفجار كيس الماء
0 ازياء كشخه للحوامل،احلى ازياء الحوامل 2012،ملابس حوامل روعه،ازياء حمل 2012 جديده
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام اليناااا ) تدخل هنااا بالتوووووفيق
0 أفضل سبع خطوات للتعامل مع الزوج الكسول
0 بان كيك الزنجبيل
0 تنظيم المطبخ
0 ارائك رائعة لمحبي اللون الأحمر الأنيق
0 لكم يالغاليااااااااااااااااااااات ......
0 ماركة juicy
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-28-2015, 01:04 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




أنا بنتي الكبيرة للحين ما تدافع عن نفسها

حتى أبوها سجلها في رياضة الكراتي يمكن تتحرك

الصغيرة يا ويله إلي يقرب عليها ناااااااااااااااااااااااااااااااار

يسلمو على الموضوع بحورة





من مواضيع أسيرة زوجي
0 خواتم ذهب ناعمه
0 نصائح لمنع الطفل من الكذب ,كيف تمنعين طفلك من الكذب نهائياً ؟
0 مرحلة فِطآم طفلك
0 هنا مسابقة بيت الاحلام(شاركينا حلمك)
0 اقوال عن الصمت
0 لماذا يكره بعض الرجال دموع المرأة
0 مجموعة من الأطفال تشبه الدمى خاصتهم
0 مسابقة ألغاز شعرية لشهر رمضان المبارك
0 الهديه بقاء وأثر وتهذيب لسلوك الطفل
0 ازياء بنوتات رائعة
0 طريقة اعداد خبز الموز الخفيف
0 رجيم الزبادي للتخلص من الوزن الزائد
0 الحياء في الاسلام،وما الفرق بين الحياء و الخجل؟
0 افكار و ديكور للفواكه
0 ودخل شعبان
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-28-2015, 05:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
أنا بنتي الكبيرة للحين ما تدافع عن نفسها

حتى أبوها سجلها في رياضة الكراتي يمكن تتحرك

الصغيرة يا ويله إلي يقرب عليها ناااااااااااااااااااااااااااااااار

يسلمو على الموضوع بحورة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 آداب الكلام و المحادثة ، و زلات اللسان و سوء التعبير
0 الحمل الكاذب
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 طرق فعالة لتمويل مشروعك الجديد في 5 امووور
0 عمل صابون سكراب طبيعي في منزلك
0 17 سؤال وجواب عن الدورة الشهرية للبنات والامهات
0 أجمل أسماء البنات لسنة 2015
0 مسابقة عيون المشاهير حياكم الله
0 عشبة الحصالبان أو تسمى إكليل الجبل
0 لفات طرح المحجبات لعام 2016 من مجموعة Zara
0 مارك جايكوبس يودّع لويس فيتون بعرض أسود قاتم!
0 شباح الصفرة
0 فطر الجيرول المقلي مع الأعشاب
0 للقوة والحيوية والنشاط
0 كيف تطور مهارة التفاوض لديك !
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-28-2015, 05:38 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مولودي 3 أشهر كيف أعلم أنه مريض؟
0 فساتين الزفاف لربيع 2016 روووعه
0 فحص البول. متى يظهر الحمل في البول؟ وهل يعطي نتيجة مضمونة؟
0 تاوا تاكا تاك
0 هل تسبب الرضاعة الطبيعية تساقط الشعر؟ وما الحل؟
0 مصمم الأزياء المبدع عبد محفوظ
0 كيف أعتني بطفلي بعد الختان؟
0 طبخااات لذيذه وخفيفه
0 مبروووووك الاشراف - ام يسمين- بالتوووفيق والف شكر لجوجو
0 تأثيرها على الصحة الجنسية لمقاومتها للشيخوخة.... معلومات غريبة عن "الشوكولا"
0 الخصوبة وضعف التبويض
0 طريقة عمل كيك فدج بالنّعناع
0 ما هو هرمون الحمل؟ وأهميته في اختبار الحمل ونسبه هرمون الحمل
0 أدوية دون وصفة طبية.. ما النتائج؟
0 7 أساليب للتعامل مع شخصية زوجكِ المتردد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-29-2015, 12:12 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟




موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم





من مواضيع jojo 123456
0 مواضيع تستحق الحذف!! وأخرى التثبيت!!
0 ذكر القلوب بداية أهل العناية
0 أنوثة
0 من راقب الناس مات هما
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 علاج الام أسفل الظهر
0 مين تعرف شي عن
0 متى احس بحركات الجنين- بنوتة-
0 خطوات تعينك بإذن الله على تحمل أذى البشر.
0 فلون بالكرميل
0 المشاركة الخاااامسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 حركة يعملوها معظم البنات
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
0 6 طرق طبيعية بسيطة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2015, 06:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف تصنع النقانق
0 صور بطاقات رومانسية جديدة متحركة
0 سلطة السلطعون اليابانية
0 الميلك شيك بالشوكولا
0 برياني الروبيان الحار
0 سبب اضطراب الدورة الشهرية المفاجئة؟
0 شاهدي إطلالات شذى حسون بمكياج أنيق
0 البيتي فور
0 عمل كيك الكريم كراميل
0 ابي رايكم للمسااااااااابقة
0 أأنت مطلقة ...
0 لماذا نسبة الحمل في الستة الأشهر الاولى من الزواج تكون ضعيفة ؟
0 رَبَّنَا امْلأْ قُلُوبَنَا بِ مَحَبَّتِكْ ...☂
0 اكتشفي أسوء 5 أطعمة على صحتك!!
0 زعلانه منكم ياااااااااااااا مشرفاااااااااات
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 مفاجآت تتوقعينها عندما يكبر طفلك! دلـــوعــه عـــــبوديـ استفسارات رعاية الأطفال 9 02-24-2014 06:19 PM
برنامج للايفون يقوم بالتحكم بأحلامك واختيار الحلم الذي ترغب بمشاهدته وانت نايم dr.loly المـنـتـدى الـعـام 3 12-23-2013 02:19 AM
عندما يقول الله (اني احب فلان) فوضت امري لله المنتدى الاسلامي العام 0 02-14-2012 12:15 AM
احذري عندما يبدا طفلك بالزحف rose استفسارات رعاية المواليد 11 01-04-2012 06:31 PM
عندما تودع المراة البيت الذي تزوره rose المـنـتـدى الـعـام 12 06-15-2011 02:56 PM

 

الساعة الآن 08:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .