أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


الشاورما السريعة


****** الشاورما السريعة المقادير: نصف كيلو جرام صدور دجاج شرائح رقيقة بقدونس للتزيين 3 ملاعق زيت ملح فلفل أسود بهارات 2 فص ثوم خبز عربي ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-01-2015, 06:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Smile الشاورما السريعة













******

الشاورما السريعة



المقادير:

نصف كيلو جرام صدور دجاج شرائح رقيقة
بقدونس للتزيين
3 ملاعق زيت
ملح
فلفل أسود
بهارات
2 فص ثوم
خبز عربي صغير


طريقة التحضير:


يسخن الزيت على النار، ويضاف الدجاج والملح والفلفل الأسود والبهارات والثوم، يقلب حتى الاحمرار.
يزيّن بالبقدونس ويقدّم برغيف الخبز مع الثومية


******











من مواضيع NoNa roze
0 تجنبّي النفخة المزعجة وتمتعي بجسمٍ ممشوق هذا الصيف
0 ♥ ♥ كيف تتعاملين مع زوجك♥ ♥
0 9 أطعمة لتخفيف آلام الدورة الشهرية
0 طريقة لعمل كيك الجبن البارد
0 ما الفارق بين علامات الحمل وقرب الدورة الشهرية؟
0 الطلق الكاذب ومعلومات هامة عن الولادة
0 عذراااا
0 لماذا عروقنا زرقاء مع أن دمنا أحمر
0 تنمية مهارة الإبداع عند الأطفال
0 تربية الابناء في الاسلام
0 عيد الفطر
0 احلى تاج للعروس ..........
0 كيفية العناية بجسمي اثناء الحمل واهم الفيتامينات للحامل
0 كفتة السمك المشوية مع الصلصة الحارّة
0 شوربة الخضار باللحم
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2015, 06:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,735 [+]
بمعدل : 17.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة




يسلمووووو الاياااااااااااااااااادي





من مواضيع jojo 123456
0 إحساس إمرأة التصويت لصاحبة اجمل طلة للعرس شرفونا
0 لعبة الاخطااء تعاالو نتسلى ونضحك ونصحح الاخطااء
0 استطلاع . هل تسامحين زوجك اذا خانك؟
0 فطائر الدجاج بالجزر
0 أسباب الجفاف العاطفي.. تعرفي عليها وتجنبيها
0 التعامل مع المراهق العنيد
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخ
0 ما حكم كثرة النوم في رمضان؟
0 عندما ..تشعر ..و لا يشعرون .
0 صميمي علب الهدايا بنفسك
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 صينية باستا بالكبدة
0 ~✿موديلات وليم سنوما لأواني الطهي لسنة 2015✿~
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2015, 07:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,475 [+]
بمعدل : 13.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة




تسلم ايدك لاخلا ولاااعدم من روعة الوصفات نحتاجها برمضان

يسلمووووو





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2015, 08:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,996 [+]
بمعدل : 16.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2015, 10:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 19.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 طريقة عمل دجاج مشوي بالكيس
0 التقسيم الجديد الله يوفقكم
0 عصير الفواكه ولا اسهل من كذا
0 كيكة طبقات الشوكولاتة الداكنة والبيضاء روعه
0 كنز من المعلومات الاسلامية ادخل و كن من الاغنياء
0 طريقة عمل سلطة البطاطا نيسوا
0 تشكيلة ازياااااااااااااااااء روعه 2014
0 رجيم الشوربة الحارقة و خسارة 5 كيلو الى 9 كيلو في الاسبوع
0 منافع ارتداء الجوارب
0 مجلة احتياجات كل عروس 2015... مجموعة تخطف الأنفاس
0 نسبه الحمل في الدم
0 الولادة المبكرة
0 خمس طرق لتنويم طفلك
0 كرمبل التفاح والفراولة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 02:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة




شكرااااا لمروركم العطر اخواااتى





من مواضيع NoNa roze
0 عندى سؤال للاداره....
0 طريقة عمل البريوش المحشو بالزبيب والقرفة
0 أسس نجاح ريجيم الصيف
0 كيكة النسكافيه
0 طريقة سهلة لعمل الجاتو شاتو:
0 شرائح اللحم بالريحان الأخضر
0 احذري هذه الأكلات تسبب الكرش
0 ملابس شتوية للاطفال
0 طريقة عمل بان كيك السبانخ
0 تعرفي على اساسيات العنايه بالبشره اثناء رحلتك الى الشاطئ اساسيات مهمه 2014
0 اقراص البطاطس بحشوة اللحم المفروم
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(وحم الحوامل..وهم أم حقيقة؟؟)
0 طريقة عمل المكرونة بالصلصة البيضاء
0 كيكة النسكافيه والقرفة الباردة
0 استعيدي جمال شعرك بعد الولادة !
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 32.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الشاورما السريعة




الله يعطيك العافية نونا
عساك ع قوة ياعسل





من مواضيع إحساس إمرأة
0 بداية مشي الطفل
0 كيف تتخلصلى من مخاوف الولادة
0 السمك المشوي مع صلصة البندورة
0 ما هي استخدامات معجون الاسنان ؟؟ فوائد المعجون
0 صينيه بطاطس بالحمه
0 الإتيكيت في وضع المكياج
0 ♥هل تريد أن تعيش 4000 سنة ♥
0 اليقطين ينشط الكبد .. ويزيل التهابات الكلى .. و يعالج بعض أمراض
0 أجعل السكينة والهدوء في نفوس أبناؤوك.
0 طريقة كيكة يجنن و بالصور,طريقة سويسرول الفراشات
0 موضة الولادة القيصرية الأختيارية ,القيصرية حسب الطلب
0 دونات محشي بالنوتيلا
0 إحساس إمرأة هنا نقاط مسابقة قسم التغذية *
0 كوكتيل ولا أروع
0 ♥ شوربة المعكرونة ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار الرشاقة السريعة ، مفاتيح الرشاقة السريعة ، كيفية الحصول على جسم رشيق ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-10-2012 04:07 AM
سندويتش الشاورما ، طريقة عمل سندويتش الشاورما ، كيفية عمل سندويتش الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 03:10 PM
خبز الشاورما ، طريقة عمل خبز الشاورما ، كيفية عمل خبز الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 01:29 AM
خبز الشاورما ، طريقة عمل خبز الشاورما ، خطوات عمل خبز الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-25-2012 05:37 PM
الشاورما والخبز السورى ، طرقق عمل الشاورما ، خطوات عمل شاندويتش الشاورما الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:10 AM

 

الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .