أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان


انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان المعظم يسعي في شهر رمضان للتقرب من الله عز وجل و زيادة الحسنات في هذا الشهر المبارك . ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-01-2015, 07:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e11 انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان







انتبهوا !

هناك أخطاء شائعة في رمضان




المعظم يسعي في شهر رمضان للتقرب من الله عز وجل و زيادة الحسنات في هذا الشهر المبارك . و قد يقع البعض في أخطاء شائعة في رمضان تجعله لا يدرك رمضان بصورة صحيحة . و هذه المقالة لتذكركم و تذكرني قبلكم لقضاء وقتنا بحكمة و الإستفادة منه في رمضان لكي نتجنب الأخطاء الشائعة في رمضان

يعتبر البعض رمضان بمثابة طقس عادي :

قد يخسر الكثير من الأفراد القيم الروحانية في رمضان .و يصبح رمضان لديهم شكل من أشكال العبادة و يصوم من الصباح إلي المساء لمجرد أن الجميع من حولنا يصوم . و ننسي أنه حان الوقت لتنقية قلوبنا و نفوسنا من كل شر و أن نتوسل إلي المولي عز وجل بالغفران و أن يعتق رقابنا من النار . و قال الرسول صلي الله عليه وسلم ” رغم أنف رجل دخل عليه رمضان ثم إنسلخ منه قبل أن يغفر له ، رغم أنف رجل أدرك عنده أبواه الكبر فلم يدخلاه الجنة ” صححه الألباني في جامع الترمذي
الضغط علي المعدة بتناول الكثير من الطعام و الشراب :
بالنسبة لبعض الناس ، تدور أحداث شهر رمضان حول الطعام . و يقضون طوال اليوم ، في الطبخ و التسوق و التفكير فقط في الوجبات الغذائية ، بدلاً من التركيز علي الصلاة و قرأة القرأن الكريم و غيرها من العبادات الدينية . و يزداد تفكير هؤلاء أن شهر رمضان هو شهر الولائم و العزومات . وعندما يأتي وقت الإفطار تجد أن طاولة الطعام تمتلئ بالعديد من الأصناف و الحلويات . هؤلاء الأفراد من الخاسرين حقاً ، لأن الهدف من الصوم هو كبح الشهوات و الرغبات و ليس زيادة هذه الرغبات ، إلي جانب ذلك فإنه يؤدي إلي إهدار الغذاء و الإسراف . لقول الله تعالي في سورة الأعراف الأية 31 ” كلوا و اشربوا و لا تسرفوا إن الله لا يحب المسرفين ”

قضاء كل اليوم في الطبخ :

بعض ربات المنزل يقضين طوال النهار و الليل و بحلول نهاية اليوم يصبح لديهن شعور بالتعب و الإرهاق . و لا يقضون الليل في الصلاة التراويح و التهجد و قرأة القرأن . يجب أن يستغلوا شهر رمضان جيداً فهو شهر الرحمة و المغفرة .

الإفراط في تناول الطعام :

بعض الناس يفرطوا في تناول في الطعام في وجبة السحور حتي أن يصبح لديهم شعور بالإنفجار . لأنهم يعتقدوا أن ذلك هو السبيل الوحيد لعدم الشعور بالجوع خلال النهار . و البعض الأخر ، يتناول الكثير من الطعام علي الإفطار لمحاولة تعويض النقص الذي واجه طوال اليوم . و الخير في سنة النبي صلي الله عليه و سلم ، فقد روي أحمد و الترمذي عن المقدام بن معدي كرب ، رضي الله عنه قال ” قال رسول الله صلي الله عليه و سلم ” ما ملأ آدمي وعاءً شراً من بطنه بحسب ابن ادم أكلات يقمن صلبه فإن كان لا محالة فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه” وهو صحيح .
فعند تناول الكثير من الطعام يصرف الشخص عن العديد من أعمال الطاعة و العبادة و يصبح شخص كسول للغاية .

النوم طوال اليوم :

يقضي بعض الأفراد طوال اليوم في النوم أو جزء كبير منه . و لا يستطيعوا أن يستيقظوا و يواجهوا الجوع أو ممارسة ضبط النفس و التحكم في الرغبات . و لا يستفدون من الشهر الكريم .

إضاعة الوقت :

الوقت في شهر رمضان ثمين جداً . لدرجة أن المولي عز وجل يقول عنه أيام معدودات . فهو شهر الرحمة و الغفران . و علينا أن نحاول قضاء كل لحظة في عبادة الله تعالي حتي نتمكن من تحقيق الإستفادة القصوي من هذه الفرصة . و مع ذلك قد يعمل البعض في إضاعة شهر رمضان في ألعاب الفيديو أو مشاهدة التليفزيون أو الأفلام أو حتي الأسوء من ذلك في الإستماع إلي الموسيقي ، قد يعتقدوا أن ذلك يساعدهم علي عدم الشعور بالجوع . و لكن هذا معصية للمولي عز وجل .

عدم التخلي عن الكثير من أمور الشر :

البعض لا يتخلي عن بعض الصفات السلبية مثل الشتائم و الكذب و الغيبة و النميمة و غيرها من الأمور مثل الغش و السرقة و القيام بالمحرمات و الكثير من الأمور الغير مسموح بها . دون أن يدركوا بأن الغرض من الصيام هو التقوي و العمل الصالح . لقوله تعالي في سورة البقرة الأية 183 ” يا أيها الذين أمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب علي الذين من قبلكم لعلكم تتقون * أيام معدودات فمن كان منكم مريضاً أو علي سفر فعدة من أيام أخر و علي الذين يطيقونه فدية طعام مسكين فمن تطوع خيراً فهو خير له و أن تصوموا خيراً لكم إن كنت تعلمون ”

و قال صلي الله عليه و سلم ” من لم يدع قول الزور و العمل به ، فليس لله حاجة في أن يدع طعامه و شرابه ” رواه البخاري .

عن أبي هريرة رضي الله عنه رواية قال ” إذا أصبح أحدكم يوماً صائماً فلا يرفث و لا يجهل ، فإن امرؤ شاتمه أو قاتله فليقل : إني صائم ” رواه مسلم .

تجاهل وجبة السحور :

فقد حث الرسول صلي الله عليه وسلم علي تناول وجبة السحور . عن أنس ابن مالك رضي الله عنه قال صلي الله عليه وسلم ” تسحروا فإن في السحور بركة ” رواه البخاري و مسلم

تأخير وجبة الإفطار :

ينتظر بعض الناس ينتظروا حتي إنتهاء الأذان أو بضع دقائق بعد الأذان . و لكن من السنة تعجيل الفطور . يقول الرسول صلي الله عليه وسلم ” مازالت أمتي بخير ما عجلوا الفطور و أخروا السحور ” رواه البخاري . و المعني هنا تعجيل الإفطار إذا تحققت من غروب الشمس و تأخير السحور إلي ما قبل أن يتحقق من طلوع الفجر .

تضيع صلاة المغرب :


قد يستمر البعض في الأكل بصفة متتالية و شرب الشاي و تناول الحلويات حتي يضيع وقت صلاة المغرب . و لكن من الصحيح كسر الصيام بالتمر ثم الصلاة ثم الإفطار . فهي سنة عن النبي صلي الله عليه و سلم . و أيضاً تفوتهم فرصة ذهبية لتقب الدعاء فهذا الوقت من أوقات الإستجابة .
و يجب عدم الإنشغال بتناول الطعام و إعداد الطاولة و الإنصراف عن العبادات .

الصوم بدون أداء الصلاة :

صيام الشخص الذي لا يصلي غير مقبول . لأن عقوبة تارك الصلاة تساوي الكفر . كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم ” بين الرجل و بين الكفر و الشرك ترك الصلاة ” رواه مسلم . و في حديث أخر يقول عليه الصلاة و السلام ” العهد الذي بيننا و بينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ” أخرجه الإمام أحمد .

الصوم و عدم إرتداء الحجاب :

يعد عدم إرتداء الحجاب من كبائر الذبوب و هو فريضة علي النساء كما ذكر في القرأن الكريم في سورة النور و الأحزاب .

عدم الصيام بسب الإمتحانات أو العمل :


الإمتحانات أو العمل ليست من الأعذار التي تسمح بها الشريعة الإسلامية . فيمكنك القيام بهذه الأمور ليلاً . و تذكر أن طاعة الله أهم و أغني من أي أمور دنيوية . فعند أدائك الصيام الصحيح ستجد أن الله عز وجل يكافئك علي ذلك لقول الله تعالي ” ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب ”

المزج بين نية الصوم و إتباع نظام غذائي :

لا تقع في هذا الخطأ أبداً ، فالصوم عبادة لله عز وجل لا تتداخل فيها أي نوايا أخري .

تضيع العشرة الأواخر في الإستعداد للعيد :

البعض يضيع العشر الأواخر في الإستعداد للعيد و التسوق و إرتياد مراكز التسوق . و عدم الإهتمام بليلة القدر . يمكنك شراء كل ما ستحتاجه في العيد قبل رمضان حتي يمكنك الإستفادة من العشر الأواخر في سباق الطاعات

و كان النبي صلي الله عليه و سلم إذا دخل العشر الأواخر ( شد المنزر ، و أحيا الليل ، و أيقظ أهله ) رواه ابن خزيمة في صحيحه .
و قال صلي الله عليه و سلم ” إلتمسوا العشر الأواخر ، ليلة القدر ، في تاسعة تبقي ، و في سابعة تبقي ، و في خامسة تبقي ” رواه البخاري .






من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس


قديم 06-01-2015, 08:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Om yasmina

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97894
المشاركات: 1,483 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 62
Om yasmina will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Om yasmina غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




يعطيكي الف عافية





من مواضيع Om yasmina
0 بنتي والتهاب الحفاظ ساعدوني رجاء
0 تألقي بالقفطان في نعومة وفخامة الأبيض
0 (مَقَدَمَةٍ عَنَ اَلَمَطَبَخَ اَلَمَغَرَبَيَ وًّوًّصَفَاَتَهَ) مَتَجَدَدَ
0 العمارية المغربية
0 حركة الجنين يا بنااااااات
0 وصفة للحمل
0 كيف تساعد حبوب الكتان على خسارة الوزن؟
0 مشاركة في مسابقة ملكة الميك اب
0 إختبار المسطرة: هل يليق بك الشعر القصير؟
0 بأمانة يا بنات كيف بتحسو؟؟
0 طاجن الأرز بالجمبري بالبشاميل
0 مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير (موضوع اسلامي)
0 بنتي ترفض الاكل
0 واللي ما خلفش بنات,,ما شبعش من الحنية وما دقش الحلويات<3
0 كيكات مزينة بنقوش ” الحناء ” جميلة و لذيدة…فما رأيك ؟
توقيع : Om yasmina







"اللهم إني أستودعك طفلتي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقها جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"

عرض البوم صور Om yasmina   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2015, 10:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ملابس الحامل الداخلية والخارجية
0 وصفات سهلة و سريعة للمرأة العاملة
0 المستشفيات والمستوصفات الخاصة ما يخص أهل المدينة المنوره
0 لماذا بعض الناس لا يزداد وزنهم أبدًا؟
0 كب كيك محشي بالتويكس لا يفوتكم
0 6نصائح لتتقني تزيين الكيكات
0 ديكورات رقيقة 2013 , ديكورات ضوئية تجنن 2014
0 طريقة عمل الازانيااااااااااا المكسيكية اللذيذه با الدجاج
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 حيل لتسهيل اعمال ربة المنزل
0 الملف الشامل والمتكامل لكل مايهمك من امور الحمل والتغذيه الصحيه المتوازنه لك والجنينك
0 مشاكل ومتاعب الحمل
0 Shakira عطرًا جديدًا لعام 2014 باسم روك Rock،
0 هل تصدقوا .. حفظ القرآن بين الأذان و الإقامة
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 04:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




شكرااااا لمروركم العطر





من مواضيع NoNa roze
0 ‎معكرونه بالجبن
0 نصائح هامة للمرأة الحامل للاهتمام بجمالها
0 فساتين ناعمه وطويله لحواء منتديات حوامل النسائية 2011 - 2012
0 طرق تحضير الصابون من الطبيعة
0 احلى تشكيله ملابس داخليه وملابس لشهر العسل
0 نصائح لنعومة القدمين
0 طريقة عمل فطائر التونة بالفلفل الحار والخس
0 10 نصائح لرجيم صحي اثناء الرضاعة
0 كيكة الفراولة بالجيلي
0 العام الدراسى الجديد … استعدى له!
0 تارت الموز والكراميل
0 لعب الأطفال: أهميتها وبعض الأفكار الرائعة لترتيبها
0 أفكار تجعل من وقت إطعام طفلك أمراً ممتعاً
0 بالسعرات.. طبق طفلك الصحي
0 ~[ هم,س,آت آلزه,ور ]~
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 06:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mama to be

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97430
المشاركات: 2,210 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 151
mama to be has a spectacular aura aboutmama to be has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mama to be غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




موضوع جميل..جزاك الله خيرا





من مواضيع mama to be
0 الضغوط النفسيه اثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 طريقة التنفس للولاده
0 الحالات المختلفه للنوم واليقظه للمواليد الجدد
0 حقيبة المخاض والولاده
0 نصائح عامه للتخفيف من اعراض القئ والغثيان للحامل
0 الكافيين والحمل؟
0 تمارين الحوض(كيجل)
0 ماذا تفعل السيدات بالمشيمه
0 تفضلوا شاركونا ( لعبه عن فترة المخاض والولاده)
0 هل تعلمين ان هنالك 4 مراحل للمخاض والولاده!!!
0 ممارسات الولاده الصحيه التي تحافظ على مخاض وولاده صحيه وامنه lamaze
0 توسع عنق الرحم( صور توضيحيه)
0 جدول الدوره الشهريه والمزاج
0 الم الظهر عند الحامل
0 هل تقومين بالاعتناء بنفسك بعد الولاده؟؟؟؟؟؟
توقيع : mama to be

شكرا لمروركم

عرض البوم صور mama to be   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 10:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,016 [+]
بمعدل : 15.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




جزاك الله خيرر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 01:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




شكرااااا لمروركم العطر





من مواضيع NoNa roze
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(2)
0 طريقة عمل صوص الشيكولاته
0 جعل الجنين يتخذ الوضعية المناسبة للولادة
0 فوائد البرقوق للحامل
0 العناية بالشفاه في الشتاء
0 تسخين بعض الأطعمة يضرَ بصحتك..
0 أغذية... لا تقتربوا منها
0 انا عندى مشكله
0 مربى الفرولة
0 الرز بالكركم و الخضار
0 هل تعلم معلومات عامه ومفيده على منتديات حوامل النسائية
0 وصفات طبيعية لتتخلصي من حبوب بشرتك فى الصيف
0 كيف يكون الوفاء بين الزوجين
0 إكتشفي شخصيتك من طريقة تقليم أظافرك!
0 فوائد لا تتخيليها لنواة التمر
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 05:22 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




طرح قيم يعطيييك الف عااافية على الافااادة





من مواضيع jojo 123456
0 اختبري دكااائك يلااا
0 ساعات لتزين حائط المطبخ
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 الاستعمالات المتعددة للشاي
0 كيفية اعداد الطفل لتحمل مسؤولية البقاء وحده بالمنزل؟
0 اصنعي شنطة من غطاية العلب الغازية رووووعة فعلا
0 أنوثة
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 أصابع الشكولاطة
0 تصويت لجنة حكم مسابقة ابيات من ذهب
0 الصلصه الذهبية
0 نفسيتي تعباانة كثير أفيدوني
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 09:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سحر الزبيدي

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95358
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
سحر الزبيدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سحر الزبيدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




رائع ماتقدموه من ابداع جميل
ننتظر المزيد منكم
لكم مودتي





عرض البوم صور سحر الزبيدي   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2015, 11:33 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: انتبهوا ! هناك أخطاء شائعة في رمضان




آآآلف شُكْرَا ع آلْمَرْوْر آلْكَرِيْم||~





من مواضيع NoNa roze
0 كيف تربطين طفلك بالقرآن الكريم؟
0 الاعشاب البحرية وفوائدها
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(3)
0 الكبة بصلصة الطحينة المميزة
0 تربية الطفل في عمر السنة
0 اللفت يساعد في التحكم في الكولسترول
0 التغذية لمرضى القولون العصبي
0 فروق التعامل والتربية بين البنين والبنات
0 إليك خلطات طبيعية للتخلص من سواد الإبط
0 طريقة عمل الغريبة
0 كيف تختاري قصة الشعر المناسبة لك بالصور
0 عندى استفسار
0 السباحة لطفلك الرضيع
0 المكسرات" على أنواعها منجم فوائد!
0 البواسير طرق علاجها بالأعشاب الطبية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 أخطاء شائعة للمحجبات ساره سوو الموضة و الجمال 2 03-07-2013 06:55 PM
أخطاء شائعة بين الناس رواسي المنتدى الاسلامي العام 6 11-11-2012 01:32 PM
أخطاء شائعة على الإنترنت ملكــــ الاحســــاس ــــة المنتدى الاسلامي العام 13 09-15-2012 03:49 PM
6 أخطاء شائعة في المكياج ماﺀ السماء الموضة و الجمال 3 03-16-2012 08:11 PM
أخطاء شائعة بين الناس مامي نور المنتدى الاسلامي العام 3 10-09-2010 12:18 AM

 

الساعة الآن 03:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .