أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


10 طرق لتقوية خصوبة المرأة


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-05-2015, 03:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسمة البحر

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97479
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
نسمة البحر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نسمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة









10 طرق لتقوية خصوبة المرأة

خصوبة المرأة وحدها لا تكفى لحدوث الحمل وهو ما تؤكده الأبحاث الطبية الحديثة حيث تلعب العوامل النفسية و الفسيولوجية دوراً رئيسياً فى حدوث الحمل لذلك يقدم لك الأطباء 10 طرق لتقوية خصوبتك وهى كالتالى:
راقبى وزنك:
لاشك أن تناسب الوزن مع الطول يساعد على سلامة الخصوبة حيث يؤدى الوزن الزائد إلى تراكم الدهن حول الرحم الأمر الذى ينتج عنه صعوبة التبويض ... كما أن نقصان الوزن عن الطبيعى يؤثر على كمية افرازات الهرمونات اللازمة لحدوث الحمل ومن ثم تتضاءل فرص الحمل.

ولكى تحصلى على الوزن المناسب ينصح أخصائى أمراض النساء و الولادة الأمريكى د. كريستوفر وليم كل امرأة بضرورة ممارسة رياضة المشى يومياً فهى تساعد على الاحتفاظ بالوزن المناسب كما أنها تقوى الخصوبة.

الغذاء الصحي
عادة ما يؤثر الغذاء على خصوبة المرأة فهى تحتاج لتناول وجبة غنية بفيتامين ج ، الحديد ، الزنك ، و البروتين حيث تؤثر هذه المعادن على حدوث التبويض لدى المرأة لذلك ينصح د.وليم كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول مالتى فيتامين والاكثار من تناول اللحوم والأسماك ، البيض ، و الخضروات ، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز و التوفو.

التدخين
لا يقتصر تأثير النيكوتين على تدمير بويضات المرأة فحسب بل يؤدى أيضاً إلى زيادة عمر الرحم بحيث تعمل وظائف الرحم لدى المرأة المدخنة البالغه 35 عامل كعمل وظائف الرحم لدى امرأة تبلغ 42 عاما مما يؤدى لضعف خصوبتها.

دورتك التناسلية
تبدأ الدورة التناسلية للاخصاب ما بين 25 إلى 35 من أول يوم على بدء الدورة الشهرية حيث تكون أفضل فترة للاخصاب هى الخمسة أيام قبل وعقب الدورة الشهرية وجدير بالذكر أن الدورة التناسلية تختلف من امرأة لأخرى ومن ثم يصعب الجزم بفترة محددة للاخصاب تتناسب مع جميع النساء إنما يعتمد الأمر على استشارة الطبيب المختص.

ابتعدى عن التوتر
لا شك أن التوتر والقلق ينتج عنهما تدمير الخصوبة لدى المرأة وهو ما كشفت عنه دراسة ألمانية أجريت على 393 امرأة يرغبن فى الحمل حيث ثبت أن عدم حدوث الحمل لديهن يرجع إلى معاناتهن من مشاعر الأحباط مما يؤدى إلى حدوث تغيرات هرمونية تؤثر على الخصوبة.

القهوة و الشاي
فهناك علاقة وثيقة بين الاكثار من المشروبات الغنية بالكافيين و الخصوبة حيث تؤثر على عملية التبويض لدى المرأة مما يتسبب فى ضعف الخصوبة ، وجدير بالذكر أن تناول كوب من الشاى و القهوة يومياً لا يؤثر إطلاقاً على الخصوبة.

لا توجد مواعيد
يقوم بعض الأزواج بتحديد موعد أسبوعى لممارسة العلاقة الحميمة ورغم أن ذلك يساعد المرأة على افراز هرمون الاستروجين إلا أنه يؤثر على درجة خصوبتها ومن ثم ينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل بضعة أيام خلال الشهر الواحد فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل.

الأمراض التناسلية
كثيراُ ما تصاب النساء ببعض الالتهابات المهبلية وبعض أنواع الميكروبات والتى تنتقل عبر دوات المياه وحمامات السباحة وعادة ما تؤثر هذه الأمراض على خصوبة المرأة لذلك ينصح باللجوء إلى اخصائى لتحديد العلاج المناسب. وجدير بالذكر أن أعراض هذه الميكروبات تظهر فى شكل حرقان وحكة جلدية يصاحبها شعور بالألم عند ممارسة الجنس.

حبوب منع الحمل
كثيراً ما يؤدى تناول حبوب منع الحمل فى بداية الزواج إلى حدوث اضطرابات فى الاخصاب عادة ما يزول أثره بعد شهر من تاريخ التوقف عن تناول الحبوب إلا أن الأمر يختلف لدى بعض النساء عند مواظبتهن على تناول أقراص منع الحمل لذلك يجب استشارة الأخصائى قبل اللجوء إلى أى من موانع الحمل حتى لا تؤثر على الخصوبة فيما بعد.

صحة زوجك
عادة ما تتأثر خصوبة الرجل مثلما تتأثر خصوبة المرأة ببعض العوامل منها التدخين ، الخمور، الرجيم الغذائى الخاطيء لذا يجب أن يتجنب زوجك هذه الأشياء حيث تؤثر على سلامة الحيوانات المنوية.


كيف تخففين من القلق؟

إذا كنت تشعرين بالقلق أو الإرهاق أو المزاجية أو حتى الغضب عليك قبل أن تتعاملي مع المصدر الذي يسبب لك هذا الإحساس أن تصلي بنفسك إلى حالة عقلية من التوازن والصفاء الداخلي.

بعد ذلك يصبح بإمكانك ان تتعاملي مع الموقف بصورة أكثر ايجابية وإيجاد حلول دائمة لمشاكلك. نقدم لك الآن بعض الطرق للتركيز:

خذي إجازة، مهما بدا ذلك صعبا أو مهما كان الموقف يبدو معقدا فان اخذ وقت لتغيير إيقاع الحياة من شأنه أن يغير من وجهه نظرك حول ما يقلقك أو انه قد يغير من طريقة نظرتك للمشكلة التي تجعلك قلقة. لذلك خذي وقتا لنفسك وركزي في عمل أمور أخرى مختلفة عن المشكلة التي تمرين بها.

حاولي التدرب على التنفس بعمق، قد يكون الأمر بسيطا إلا انه من أكثر الأمور الفعالة في حل المشاكل التي تواجهك وهي من أفضل الأمور التي قد تمارسيهن لتخفيف أعراض القلق. عندما تكونين قلقة فانك تميلين إلى التنفس بطريقة سطحية وسريعة حتى أن بعض الأشخاص يقومون بحبس أنفاسهم هذا الأمر يخفف من الأكسجين الداخل إلى الجسم مما يعيق جسمك عن الاسترخاء.

تخلصي من القلق بدنيا، إن ممارسة نشاط بدني مثل المشي أو اليوغا يساعد الجسم والعقل كثيرا في الاسترخاء حتى لو كانت مدة التمرين لا تتجاوز الدقائق المعدودة.

ركزي على الجانب الايجابي، كلما فكرت أكثر بالمشكلة كلما شعرت بالقلق أكثر حاولي الانتباه إلى ما أنجزت بدل التفكير فيما أنت عاجزة عن انجازه بهذه الطريقة ستكتشفين انك ناجحة وان بإمكانك أن تجدي الحل للمشكلة التي تواجهك حاليا.

هذا ومن جانب آخر، يجمع الجميع على أن الحياة التي نعيشها هذه الأيام تتمتع بالتعقيد والصعوبة، متى تعلمنا أن نتقبل ذلك عندها تبدأ الخطوة الثانية في التعامل مع ضغوط الحياة.

الضغوطات التي يعاني منها الإنسان متعددة المصادر تبدأ من ضغوط العمل والعائلة والزواج بالإضافة إلى المناسبات الاجتماعية مما يجعل المرأة تشعر بالضغط والإرهاق.

لمحاولة تخفيف هذه المشاعر بالإرهاق والضغط نسدي إليك النصائح التالية لتتمتعي بحياة اقل إرهاقا:

اقتربي من الطبيعة اكثر: إن لم تكوني قد انتبهت مسبقا فعليك أن تدركي الآن أن هذا العالم الذي نعيش به مكان رائع الجمال، لذا عليك التوقف قليلا وتأمله والاستمتاع به.

ابطئي من وتيرة حياتك وحاولي أن تتناغمي مع الطبيعة ، قد يبدو الأمر سخيفا إلا انه يعطي نتائج جيدة جدا للاسترخاء وتحسين النفسية.

مارسي الرياضة: عليك ممارسة حد أدنى من النشاط البدني اليومي ولو حتى ربع ساعة من المشي، هذا الأمر له اثر كبير في تخفيف الإرهاق والضغوط التي تشعرين بها. فالتمارين الرياضية الخفيفة يوميا تساعد الدماغ على إفراز كميات إضافية من endorphins وهو من العوامل المقاومة للإرهاق والمساعدة على الاسترخاء.

استمتعي بالعطل: إن اخذ إجازة لقضائها بعيدا عن جو العمل والتخلص من الروتين اليومي للعمل لها اثر علاجي كبير. فهناك عامل مهدئ في قضاء الإجازات في التعرف على أماكن جديدة وأناس جدد.

تنفسي بعمق: حاولي إيجاد مكان هادئ لا يزعجك فيه أحد، اجلسي في وضع مريح واعلقي عينيك وركزي فقط على تنفسك وحاولي إفراغ جسمك من كل الأفكار. عمل ذلك لمدة ربع ساعة في اليوم يساعدك في حفظ توازنك وفي القدرة على الاستمرار في الحياة ومقاومة الإرهاق.

عاملي نفسك بلطف: لا تكوني قاسية مع نفسك وتحاولي دائما أن تسعدي الجميع على حساب سعادتك الشخصية. أنت أيضا بحاجة إلى الاهتمام والى الحنان والى الراحة.

قومي بتدليل نفسك بين الحين والآخر بالذهاب لعمل مساج لجسمك بعد أسبوع طويل من العمل أو اذهبي إلى أحد مراكز التجميل للعناية بمظهرك والحفاظ على جمالك.

تعلمي إدارة وقتك: القلق حول تحقيق الهدف في الموعد المحدد قد يتراكم مع الوقت ويؤدي إلى وضع ضغوط إضافية على نفسيتك لذلك قومي بعمل المهمات الصعبة أولا ومن ثم استمتعي بعمل الأمور السهلة في ما تبقى من وقت العمل اليومي. لكن ضعي نصب عينيك دائما أن العمل لا يمكن أن ينتهي وان هناك دائما ما يمكن عمله لذلك لا تضغطي على نفسك حتى تستطيعي أن تكملي عطائك.


الخس والجرجير في علاج العقم
مما أثار حيرة العلماء والمتخصصين وجود بذور نبات الخس ضمن بعض الآثار الفرعونية.. وكذلك وجود رمز الخصب والتناسل المشهور في هابو بالأقصر وتحت رجليه أكوام من نبات الخس!!
إلا أن هذه الحيرة ما لبثت أن انتهت بعدما اكتشف العلماء أن نبات الخس يعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين (هـ) المضاد للعقم والخاص بالتناسل.
كما أن الجرجير من الخضروات ذات القيمة الغذائية العالية، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات المهمة مثل ب، هـ، أ وعرفه العرب قديماً ووصفوه بأنه مغذٍ ومقوٍ جنسياً.
وكذلك البصل مع الخل، وفي هذه الطريقة يقطع البصل إلى شرائح عدة، وينقع في الخل ليلة واحدة ثم يؤكل ويكون له مفعول مقوٍ جنسياً.
وكذلك الذرة المسلوقة، منشطة جنسياً ومثيرة للرغبة ومساعدة في تكوين المني وعلاج العقم للرجال ومقوية للغدد التناسلية





من مواضيع نسمة البحر
عرض البوم صور نسمة البحر   رد مع اقتباس



قديم 06-05-2015, 05:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rommana

البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 98702
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
rommana will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
rommana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




مشكورة سي بريز و جزاكي الله خيرا على طرحك الأكثر من رائع





من مواضيع rommana
عرض البوم صور rommana   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2015, 05:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أيام زمان مرت مع الأزمان
0 درس كيفية إضافة الصووت للتواقيع
0 5 وصفات من مطبخك.. للتخلص من بقع البشرة
0 بالصور:زينى بيتك ب"الباسكت" وعلب المناديل الستان
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 أقرأ هذا الدعاء لو مره في حياتك
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 حلى شيز كيك القرع
0 فوائد واستعمالات نبتة الصبار السحرية
0 حساء البصل الفرنسي
0 تجنبي تسخين هذه الأطعمة بالميكروويف
0 أجمل الصور والأفكار من ملحق عروس
0 طقوس رمضانية من مختلف أنحاء العالم
0 بخصوص التقييم لكل المشرررررررفات مهم
0 تسريحة سريعة و سهلة بالبندانة.
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2015, 05:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




ولكي ***** استااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
لعيونك يا الغلا





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 حلى اللوتس
0 ملف كامل عن الاستعداد لرمضان روووووووعه
0 ودعي الصيف بماكياج يليق بك
0 القهوة للوقاية من السكري
0 العلاقة الزوجية وعلاقتها بأمراض القلب
0 ما هي أيام التبويض؟ وكيف تحسب؟
0 طريقة عمل عصير أرجوان
0 نبات الجنسنق ~ الحلبة
0 الماء والشاي بعد الأكل يبطئان عملية الهضم
0 مشروب اللوز
0 هل يمكنني الإنجاب طبيعيا بعد عمليتين قيصرتين؟
0 رمضان كريم وهلا هلالك يااا رمضان
0 ملف شامل لهبوط الرحم مهم جدا"
0 تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2015, 05:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,151 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




موضوع رائع

يعيطكى العااااافية





من مواضيع و بشر الصابرين
0 كيفية العناية اليومية بالبشرة في 14 خطوة فقط
0 ساعدونى يا بنات انا كده حامل و لا لا
0 أسئلة تتعلق بالخصوبة و القدرة على الانجاب ....؟
0 أنا خائفة من الام المخاض ... هل يمكننى اختيار الولادة القيصرية ؟؟
0 أعراض الحمل الأكيدة قبل الدورة ؟؟
0 الاجسام المضادة التى تأخر الحمل و تسبب الاجهاض المتكرر .....؟؟
0 ممكن تفيدونى يا بنات
0 فوائد التين للحامل....؟؟
0 عمل البيتزا
0 طريقة حساب أيام التبويض وأفضل وقت لعدم حدوث حمل
0 ما سبب عدم توحد لون البشرة وكيفية علاجه
0 عملت تورتة لعيد ميلاد زوجى
0 قرحة عنق الرحم..أسبابها..أعراضها..علاجها.
0 إستفسار عن صورة إختبار تحليل المنزلي والنتيجة خطين
0 أعراض سرطان الثدى.... عافانا الله و أياكم
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2015, 11:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راضيه

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 98632
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
راضيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
راضيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




مشكوره اختي على الطرح انا ضحيه حبوب منع الحمل





من مواضيع راضيه
عرض البوم صور راضيه   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2015, 02:37 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روز30

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97724
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
روز30 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روز30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




جزاك الله كل خير موضوع رااائع





من مواضيع روز30
عرض البوم صور روز30   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2015, 03:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 نصائح حول مكياجك وارتداء النظارات الطبية
0 التعامل مع حالة الإجهاض التلقائي
0 لمحبي المكياج الثقيل,مكياج خبيرة التجميل أماني
0 مبروووك### farfocha ### الحمدلله على سلامتكم يارب
0 رسم الحوآجب ب آلاكوآ برو ميك اب فور ايفر
0 أكسسورات نسائيه
0 هل من الطبيعي أن أتخطى موعد ولادتي المتوقع؟
0 ## سكرابز بنفسجي منوع بدون تحميل ##
0 خطوتي لك، حلم، , وطيوفك، سهر...}
0 هل ممكن حدوث حمل بعد نزول البويضة بأربعة ايام ؟؟؟؟
0 تسريحات روعه وقصات عصرية
0 طريقة عمل مكعبات مرقة الدجاج في المنزل
0 فطر عفن الخبز
0 ديكورات بصور متحركه خاصه للأطفال
0 # كل واحد يفكر بطريقة لمستقبل ولده او بنته شوفوا كيف !!##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2015, 04:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hadeel92

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 98513
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
hadeel92 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
hadeel92 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




يعطيكي العافيه موضوع رائع





من مواضيع hadeel92
عرض البوم صور hadeel92   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2015, 04:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسمة البحر

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97479
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
نسمة البحر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نسمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسمة البحر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




مشكورات أخواتي على دعواتكن و ربنا ما يحرمنا من بعض يارب ، أحنا بالمنتديات لنفيد بعضا البعض و اللي عندها معلومة يطرحها ما يبخل بها و اللي تقرأ موضوع ياريت ما تنسى تكتب تعليق هذا يشجع اللي تكتب أن تبحث عن معلومات وتنقلها لكم ، بصراحة أقرأ مواضيع كثيرة عدد المشاهدات كثيرات لكن للأسف ما فكروا يكتبن أي تعليق و أعتذر على الأطالة .





من مواضيع نسمة البحر
عرض البوم صور نسمة البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
8 نصائح لزيادة خصوبة المرأة قلب الاميري منتدى حوامل الطبي 13 07-15-2014 08:41 AM
10 طرق لتقوية خصوبة المرأة أسيرة زوجي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 04-08-2014 07:34 PM
10طرق لتقوية خصوبة المراة ام جمال ان شاء الله منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 04-11-2013 06:20 PM
10 طرق لتقوية خصوبة المرأة sally22 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 02-13-2013 06:29 PM
طرق ونصائح لتقوية خصوبة الزوجة asomaa منتدى أعراض الحمل والوحام 0 09-06-2011 01:46 AM

 

الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .