أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب


مــا نجهـل الدنيـا وﻻ‌ نعلـم الغـيب , بسٍ الـزمان الـيـا تمـايل . . تمـايل تصـيب بعض أحيآن . . وأحياناً تخـيب , وأنت أعـتبرها مـثـل ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-10-2015, 09:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب











مــا نجهـل الدنيـا وﻻ‌ نعلـم الغـيب

, بسٍ الـزمان الـيـا تمـايل . . تمـايل
تصـيب بعض أحيآن . . وأحياناً تخـيب
, وأنت أعـتبرها مـثـل كبوات اﻷ‌صـايـلْ
نمشـي عـلى درب الـكرم والمواجـيب
, وﻻ‌ شـكينا من سموم الـقوايـل
لـو البشرٍ ما هـي تحب اﻷ‌صاعـيب
, مــااكان عــاشت في الجزيرة قـبايل
الـطيب مـا يعني تجنـابك العـيب*
, الطيب . . كيف تطول رؤس الطوايل
أقـسى طعـون الضيف طعنهة معازيب
, وأبشـع ذنـوب الـناس قـل الـفضايـل
تـرى السٍوالف مـا تودي وﻻ‌ تجـيب
, حتى ولـو كـانت . . قصـيد وجـزايل
راحـت عليـك ﻻ‌ تحـرى مكاتيب
, تـزهب لـدرب الشـقا والـهـوايـل
ﻻ‌ تـحتري من بيـض اﻷ‌يـام ترحيب
, مـا عـاد باقـي للسٍﻼ‌مـه دﻻ‌يـل
ﻻ‌ صـرت ﻻ‌ تضمن قلوب اﻷ‌صـاحـيب
, جنـب قبل تلقـى كبار الـفـشايـل
أحـدن إن مديت له طيبـك يغيب
, مـا تملي عيونـه كبار الفعــايل !
وأحـدن يمـوت إن كـان سويت به طيب
, يخـــــاف ما يقدر يـرد الجمـايل !









من مواضيع الماسة26
0 لا تيأسي مهما ضاقت الامور
0 حمل التوأم أو أكثر
0 رجل تكرهه جميع النساء
0 اسباب عقم النساء بحث شامل
0 ♥【★】تحليل الحمل المنزلي : حامل أم لا ؟؟ 【★】 ♥
0 11 خطوة لحماية إبنك من رفيق السوء
0 بيتزا محشوة
0 اناقة ونعومه غير
0 أجمل كيكات الميلاد لتوائم
0 شنط اليد الملونة تخطف الانظار بعام 2015
0 { مكعبات الزعتر والسماق بالمرتديلا }
0 **كل ما تريدين معرفته عن ....... عمليات ربط عنق الرحم **
0 *&سبعة نصائح في علاج الام الظهر للحامل&*
0 ديكورات البالونات لحفلات اعياد ميلاد الاطفال
0 الجمال لحظة الخجل
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس


قديم 06-10-2015, 11:45 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب




يعطييييييك الف عااافية





من مواضيع jojo 123456
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
0 فساتين للبنوتات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ثريات غريبة وجميلة
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 غير مسجل هل زوجك تغير بعد الزواج
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 جاااكيت رووووووووعة
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 خوف الاطفال وكيفية التعامل معه
0 حلول ونصائح منزلية
0 تحضير البض المسلوق بطريقة جميلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2015, 12:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 14.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2015, 02:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الجنسنغ أو الجنسنج Ginseng
0 صور ثعبان للبيع بـ 16 ألف دولار
0 هل ممكن نزول الدم اثناء الحمل في الشهور الاولى ؟
0 الدجاج الصيني
0 جيتك ترآني من جنون آلبآب دآرك » mms + sms‎
0 ياهذا هل رأيت ميتا يمشي؟؟
0 الشوكولا البلجيكي
0 سعد بن أبي وقاص الأسد في براثنه
0 هل من الآمن وضع بودرة التالك على طفلي؟
0 لا تقومي بهذه الأفعال أمام الآخرين
0 كل يرى الناس بطبعه
0 اقراي هذه التجربه...................
0 9 علاجات منزلية فعالة للتخلص من الثآليل
0 تمنحك الليونة وسهولة المخاض
0 الوليد ولد بعملية قيصرية مع الحفاظ على الكيس السلوي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2015, 07:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 10 أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الزفاف (للعروس)
0 وصفة مشروب الجمال الخاص بموسم الأعياد من OCÓO
0 اساليب علاج حروق الشمس بسهولة وبدون تكلفة
0 فطائر الخضار الذيذه
0 أفكار لاستخدام فضلات العجين بطرقٍ مميزة
0 علاج البواسير طبيعياً بدون تدخل جراحي
0 صور ديكورات للمجالس كبيره 2015 ,
0 إبتسامة الكوكا
0 ادخلي و قولي ايش يستاهل العضو اللي قبلك..؟؟
0 عمل كب كيك الموز و الشيكولاتة
0 اضطراب الدورة بعد الإجهاض .. ما أسبابه؟
0 أبرز 10 علامات على الحمل
0 التقسيم الجديد الله يوفقكم
0 فاهيتا الدجاج رووعه
0 عاجل بضرورة التقسيم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2015, 08:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب




يسلمىوووو رووعه





من مواضيع حياتي توأمي
0 كل عام وكل أم بخير وصحة وسلامة
0 هل أنت حامل بتوأم؟ اكتشفي هذا الآن …
0 سبب نزول نقط الدم في غير موعد الدورة الشهرية
0 أطقم مابعد الولادة للأم والبيبي
0 أحلى لأفكار لمسكات رائعة للعروس
0 الوزن المثالي موضحاً بالصور
0 موانع الحمل ..تباين في الفعالية واختلاف في مدى الاستجابة !!!
0 تفضلوا معنا وشاركونا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 أسباب الخمول وبعض النصائح للتغلب عليها
0 أزيااااء روووعه للبنوتات حبيبات الماما
0 ياباغي الخير أقبل وياباغي الشر أقصر
0 الولادة الطبيعيه بعد القيصرية ليست خطرة
0 اجعلي حفلك ملونًا
0 نغز الثدي علامه..
0 الغذاء الأمثل لطفلك الرضيع
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2015, 04:09 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الماسة26 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مانجهل الدنيا ولا نعرف الغيب








من مواضيع ام جوري&&
0 الالوان تساعدك على فهم شريك حياتك ...
0 ..اقول وامثال عن المراءه..
0 ما صحة الأساليب المنزلية بخصوص التحفيز على الولادة؟
0 للمواسيم أوراق ملونة تحكي حكايات الزمن
0 جليس السوء.. والجليس الصالح
0 مطعم لاتدخله الا وانت حافي القدمين
0 ..مشكله غابت عنها عقول المسلمين ...
0 عوده الي لحظات سعاده ..
0 ..تخيلوا معي ..
0 ,,لوحااات من التفاااح..
0 شاب اشترى فيراري؟؟
0 شعر نزار قباني
0 ..من هم الذين تصلي عليهم الملائكه..
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 كوني انثى غاليتي..*****
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد اليوجا للحوامل ، اليوجا اثناء الحمل ، اهمية اليوجا للحوامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-13-2012 02:34 AM
ذم الدنيا ، لماذا ذم الدنيا ، عقاب ذم الدنيا مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-10-2012 09:55 AM
فوائد اليوجا لأعضاء الجسد ، اهمية اليوجا لأعضاء الجسم ، فوائد رياضة اليوجا ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-26-2012 02:29 PM
التحذير من اليوجا:اليوجا عبادة وثنية للشمس سمية سوما المنتدى الاسلامي العام 4 11-15-2011 10:14 AM
اااه ياشدة الدنيا علي ..اختكم روح الامل باشد حاجتها لدعوه اخويه بظهر الغيب روح الامل منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 51 05-18-2011 05:55 AM

 

الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .