أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟


لماذا نقول إحترم "نفسك" ولانقول "إحترمني" ....؟! احترم نفسك يا .... عبارة منتشرة بين الناس والكل يستخدمها ولكن ,,ألم تتساءل يومآ لماذا عندما يهيننا شخص ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-13-2015, 12:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟






لماذا نقول إحترم "نفسك" ولانقول "إحترمني" ....؟!


احترم نفسك يا ....



عبارة منتشرة بين الناس والكل يستخدمها ولكن ,,ألم تتساءل يومآ لماذا عندما يهيننا
شخص ما نقول له ..احترم نفسك ؟؟


أليس المفروض أن نقول له (احترمنا)?


لأنه أهاننا ويجب عليه أن يحترمنا ...إذا لماذا نقول له (أنت أحترم نفسك)؟
ما السر فى هذه العبارة ....إذا أردت معرفة السر حقآ



فهى بهذه العبارة البسيطة :



الشخص الذى يحترم نفسه ..تلقائيآ يحترم الأخرين ...هذا المضمون الرئيسى والمهم ..فاحترام النفس شئ أساسى وهو سبب


احترام الأخرين ..
ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك ..الذى يحترم نفسه ...
يحترمه الأخرين بشكل طبيعى ..طبيعى غريزيا .....فالذى يحترم نفسه
يعرف حدوده...ولا يتخطاها .. ..هذا الذى يقول أنا حر فى أى شئ هو حر ؟؟؟


أفي عدم أحترامه هو حر ؟!



أفي التلفظ بألفاظ سيئة هو حر ؟



أم في رمي الناس بالأهانات هو حر ؟؟
بالطبع لا الأنسان الصادق الذى



لا يحقد ولا يغدر ولا يعتدى هو ( حر )وليس هذا الذى لا يعرف من الأحترام قيد شعر



احترم نفسك ......تحترم الناس ....يحترمك الناس



هذه قاعدة لذلك ..أحترم النفس.. أرضاء للنفس وتذكر أنه من الصفات



الأنسان الخلوق . صاحب الأخلاق الرفيعة والعالية أنه يحترم نفسه وينالأحترام الناس بأعلى تقدير..وتذكر دائمآ أن نفسك أمانة لديك أليس كذلك ؟



و يجب أن تحترم الأمانة ؟..


وكما يقول الشاعر..


صلاح نفسك للأخلاق مرجعه ..فقوم نفسك بالأخلاق تستقم ..وأحترام النفس خلق



فى النهاية لا يسعنى سوى أن أقول ..



هل احترام النفس شيئ صعب ؟






من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,861 [+]
بمعدل : 17.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




طرح جميييييل
يسلموووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 04:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 39.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




أستمتعت بقراءة الموضوع
وأشكرك على مشاركة الموضوع معنا
مع خالص تحياتيلك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 متى يظهر نبض الجنين
0 # مسااابقة بنك المعلومااات والسرعة = الجزء الثااني # الف الف مرحباا بالجميع
0 ## المشرفات الغاليات - من لديها أوسمة ##
0 هل تعلم/ي ان هناك كيبورد احتياطي في جهازك
0 علاج العقم
0 ما هو الحذاء المناسب لشكل قوامك وملابسك؟
0 تسريحة شعر سهلة و جميلة للعروس
0 كم سيستمر المخاض لدي؟
0 # أسبوع ميلانو للملابس الجاهزة #
0 ديكورات مطابخ -صور ديكورات مطابخ -مطابخ روعة -اروع ديكورات مطابخ 2011
0 مكياج عيون روعه - رسمات عيون راقيه للبنات 2012
0 معكرونة نودلز الصينية على طريقة الهاكّا
0 كيف تصنعين بلسم للشفاة من زيت الزيتون
0 صحون رائعه من فيرساتشي
0 جرعات من الامل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 04:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,152 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




يسلموووو على الموضوع الرائع

يعطيكى العافية حبيبتى





من مواضيع و بشر الصابرين
0 اجدد اسماء البنات و معانيها 2015
0 بعض الامراض التى تصيب الجنين اثناء الحمل
0 حللت دم اليوم ....
0 التخلص من دهون البطن ,9 خضروات وفواكه تقضي على دهون البطن
0 جيت ابشركم اخواتى :)
0 - نقص السائل الأمنيوسي اثناء الحمل -
0 جيت استشاركم بنات ؟؟؟
0 متى اسمع نبض الجنين
0 لماذا يتأخر الحمل...؟؟
0 بنات ممكن تساعدونى ؟؟
0 تعرفى ازاى انك قربتى تولدى ..؟؟
0 ماذا يأكل طفل 4 شهور ؟؟
0 إستفسار عن صورة إختبار تحليل المنزلي والنتيجة خطين
0 غذاء الحامل من الشهر الأول الى الشهر التاسع
0 أسئلة تتعلق بالخصوبة و القدرة على الانجاب ....؟
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 05:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 علاج القولون بالأعشاب
0 العطس
0 وصفة طبية لعلاج حساسية الشمس
0 أفكار جميلة لتقديم البطيخ مع الجبن
0 ديكورات رقيقة 2013 , ديكورات ضوئية تجنن 2014
0 تسوس الاسنان
0 كيفية تتصرف الزوجة عند ابتعاد الزوج عنها
0 حقن الحيوانات المنويه المختارة مورفولوجيا داخل البويضة
0 حيل لتسهيل اعمال ربة المنزل
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 بطاطا بالجبن
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 المهم هذا الموضوع للحامل ( بعد الولادة ) والمرأة غير الحامل
0 اسباب ارتفاع ضغط الدم تعرفوا عليها لتتجنبوها
0 ماهي اسباب تأخر الدورة؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2015, 02:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




أسعدني مروركن جميعاااا يسلمووووووو





من مواضيع jojo 123456
0 ادوات مدرسية غريبة
0 أضرار الجلوس امام الكومبيوتر
0 §§.*-*...مسح الطاولة وتحضير الحقيبة المدرسية مسؤوليات طفلك منذ السادسة!...*-*.§§
0 المشاركة الثانية في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 إحساس إمرأة التصويت لصاحبة اجمل طلة للعرس شرفونا
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 نتيجة تحليل زوجي مانمت امبااارح طمنوني
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 الوحام هلكني
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 ~✿الخيزران والبامبو ومنزلك بالطابع الأسيوي✿~
0 يأبرني الحلو
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2015, 04:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,346 [+]
بمعدل : 10.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 290
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




موضوع قيم

مشكوورة حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2015, 05:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




شكرااا لمروركن العطر





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2015, 05:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟




شكرااااا لمروركن العطر





من مواضيع jojo 123456
0 10 خطوات لتكسب حب الابناء
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
0 اخطاء يجب على المسلم تجنبها [ بالصور ]
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 --- " ثمرات الصبر " ---
0 تحف من نواة التمر والفستق
0 اشهر الاكلات والحلويات السورية
0 استبدلي المشروبات الطاقية بمشرويات طبيعية
0 تارت السردين مع الصلصة الحارة
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 فساتين للبنوتات
0 بدنجال وفلفل محشي
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 غرف نوم للاطفال
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا نقول إح ترم "نفسك" روضه الجنه المـنـتـدى الـعـام 7 04-25-2013 08:09 PM
لماذا نقوم بعد انتهاء الصلاه مباشره ..؟ ام عمر .. المنتدى الاسلامي العام 9 04-18-2012 07:35 PM
لماذا عندما نخاف نقول يمة مو يبة مونية ملتقى عضوات حوامل 13 09-13-2011 11:11 AM
لماذا نقول احترم نفسك ولانقول احترمني!!؟ كاتمة الاحزان المـنـتـدى الـعـام 4 06-04-2011 04:10 PM

 

الساعة الآن 08:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .