أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ام ارجواااااان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-13-2015, 05:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e10 تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )






























يحمل هذا الصيف تبايناً في المكياج بين الرموش البارزة مع الوجه الطبيعي من جهة والكحل الأسود الدراماتيكي من جهة أخرى. لكن هذه الإطلالات تُعتبر مناسبة للسهرات والمناسبات الخاصة. أمّا إذا كنت تبحثين عن إطلالة صيفيّة تشرق في فترات النهار بعيداً عن النعومة والكلاسيكية، فإليك صيحة قوس القزح. فقد تحوّلت موضة هذا الموسم إلى المكياج الذي يُجسّد الفرح والحبّ. إنّه نفحة محمّلة بالمرح والحيوية والحرية. يُعالج فنانو المكياج الألوان كتفصيل ثمين يمنح تأثيراً مهمّاً ليستخرجوا ألواناً جديدة مفعمة بالأمل، تحمل قصة شواطئ البحر إلى العين التي تجسّد لوحات فنية.

من آخر صيحات الألوان المناسبة لفصل الصيف: الأزرق الذي يعكس المياه الصافية، والأخضر الأكوا الذي يرمز إلى رغوة البحر، والمرجاني المنبثق من ورديّ الصدف، إضافة إلى ألوان الشربات والبوظة. وتكتمل الغرابة في هذا الفصل مع طريقة تطبيق هذه الألوان من ظلال العيون بشكل حرّ، أي ممزوجة بتميّز لنظرة فريدة.
لا توجد قواعد أساسية لتطبيق هذا المكياج. لكننا ننصحك بأن تنتبهي إلى تأسيس البشرة بشكل طبيعيّ جداً بعيداً عن الألوان الداكنة من كريم الأساس لتسليط الضوء على عينيك. أمّا بالنسبة إلى طريقة دمج الألوان فهي تقتصر على رأيك ونظرتك إلى الإطلالة التي تريدين أن تظهري بها.








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 شراب القرفة
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 دوالي الخصيه
0 متى يستدعي الصداع لدى طفلك استشارة الطبيب؟
0 أعراض بواسير الحمل
0 بلقيس فتحي بفستان أسود ومكياج ساحر تذيب قلوب متابعيها
0 عمل كوكيز المربى
0 مجموعة احذيه سيلين لربيع صيف 2014
0 لازالة حب الشباب بالنشا وماء الورد روعه ولايفووتكم
0 اكتئاب ما بعد الولادة
0 طريقه تغيير اسااامي البنات راي ام عبدالله في سؤال
0 المبيض عديد الكيسات
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم الاربعااء )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 التصبغات الجلدية وطرق الوقاية منها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 06-13-2015, 06:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 23.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1064
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )






يسلموووووووووووووووووووووووووو





من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقة عمل مشروب القرفة باللبن
0 حكمة مشروعية الطلاق
0 °•.¸.•°أزياء فرنسيه روعه°•.¸.•°
0 أٌنوثهْ مُترَفةُ الجَمالْ
0 @@ مبرووووووووك ( نور الرافدين - rayhana05 - تورية- عيون المهى )الاشراااااااف @@
0 ## مبروووووك ( شكر وتقدير للمشرفات العاامااات بالتووووفيق ##
0 خطوات المكياج
0 # ملابس بيت للحوامل 2012 #
0 احلى خواتم سهره2012 خواتم ماركه 2013 خواتم ماركات روعه2013احلى خواتم
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام الينااا ) تدخل هنااا بالتووووفيق
0 لماذا حرم الشرع افشاء الاسرار الزوجية
0 هل ممكن نزول الدم اثناء الحمل في الشهور الاولى ؟
0 @ نداااء الى ( ريحانة الجنة ) والكل يدخل للأهمية @
0 !i .. فكَّر .. وَ .. أُشكّر .. i!
0 العوسج Lycium
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 06:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 يطلع معي شيء غريب لما جيت احذف المواضيع
0 سلطة البطاطس المشوية
0 أكلات سريعة التحضير..يمكن تجهيزها في دقائق، قد تكون للفطور أو العشاء، أو وجبة خفيفة
0 كيفية تسريع الدورة الشهرية
0 طريقة عمل ورق العنب بدبس الرمان
0 فراشة فلسطين
0 الخس و الجرجير فى علاج العقم
0 طريقة تنااااولين الأدوية أثناء الحمل ؟
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 لابتوب نسائي
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 نتائج الحمله لتنشيط المنتدى
0 للحصول على الشعر الذي تحلم
0 وهل يسعد الانسان بلا صلاة ؟!
0 انواع الكتب للقراءة اثناء الحمل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2015, 07:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,587 [+]
بمعدل : 9.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




يعطيك الف عافيييييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-14-2015, 03:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متزوجة بلا اطفال

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97770
المشاركات: 1,750 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 162
متزوجة بلا اطفال has a spectacular aura aboutمتزوجة بلا اطفال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متزوجة بلا اطفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




روووووووعه

يسلموووووووووووووووووووووو





من مواضيع متزوجة بلا اطفال
0 تعبت فعلاااااااااااااااااااااا
0 اكسسواراااااااااااااات روووووعه
0 عشرة تمنع عشرة
0 مضحكة ومخيفة اتحداك تلبسيهاا
0 انيييييييييييييييييييييييييييييييقة وذووق هذا سري
0 احذية حوامل شيك
0 لتخلص من الوحام المتعب
0 يلا نفيد بعض ونسهل الولادة
0 علاج المولود وحل مشكلة الحفاظ والتهاباته
0 لهذه الاسباب لا يستطيع الرجل الاستغناء عن المراة
0 ادخل واعقد ونوي بوقالات رمضانية تع زماان
0 تعالو ساعدونا فالمطبخ
0 مجوهرات حريم السلطان
0 يلا حوامل الكل يشارك هنااااااااااا
0 شجرة تطرح ثمارها على شكل فتاة
توقيع : متزوجة بلا اطفال

يارب ارزقني ذرية صالحة ووفق زوجي يا رحمان يا رحيم

وكل من قال امين




شكرا ام بتولة على توقيع

عرض البوم صور متزوجة بلا اطفال   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2015, 05:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,746 [+]
بمعدل : 9.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




يسلمووووووووووووووو





من مواضيع jojo 123456
0 فطيرة اللحم
0 أواني فاخرة للضيوف
0 عشاء ع السريع
0 نتائج مسااابقة صاجبة اجمل طلة
0 لكم التعليق
0 بالصور طريقه عمل اكسسوارات رهيبة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 عندما ..تشعر ..و لا يشعرون .
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 مين تعرف شي عن ام فراس
0 طريقة تحضير سمك السلمون المشوي بصلصة الصويا والعسل
0 ღ تشكيلة رائعة لبنوتك
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
0 هنا التصويت لمسابقة مشترياتك للدخول المدرسي شاركونا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2015, 06:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيييييية





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ملف كامل عن حبوب الكلوميد وتنشيط المبايض
0 علاج البواسير بدون جراحة
0 الهرمونات وأثر اضطرابها
0 شخبطه على جدران الزمن
0 وهذي مني لكم على تقديركم للموضووووع والف الف مبررروك
0 كيف يتكوّن حليب أو لبن الأم: كيف ينتج جسمك أفضل غذاء طبيعي للطفل
0 مساااااابقتين
0 5مشروبات طبيعية لتنظيف وتطهير الرحم بعد الإجهاض
0 طريقة لتزينّي تسريحة زفافك بأكليل الورد
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 مقادير (التارت)
0 فكرة الشريحة الخارقة
0 الزعتر ....سيد الاعشاب
0 للأذكياء فقط
0 فطر الجيرول المقلي مع الأعشاب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2015, 06:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجة بلا اطفال مشاهدة المشاركة
روووووووعه

يسلموووووووووووووووووووووو





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 السموكي الأزرق لنظرة يملؤها السحر
0 فساتين 2014 روووووووووووعه
0 طريقة تصميم خلفية اسلامية رمضانية hd
0 التقسيم الجديد الله يوفقكم
0 ما العلاج المناسب لبطانة الرحم الضعيفة؟ وما هي وسائل تفادي الإجهاض؟
0 الحمل الغزلاني.. ما هو؟
0 مشروبات كفيلة بتصغير حجم بطنك
0 توقف الموقع
0 مكياج العيون النيلي
0 طبقات طلاء الأظافر
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 تشخيص الامراض الوراثية والتشوهات الخلقية
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 فخر الازهر والحديث...!
0 فطيرة دجاج بالكريمة والخضراوات
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2015, 06:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 12.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووو





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هيماتوكريت
0 كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك
0 توضيح للنقااااااااااااااااااااااط
0 مشروب رمضاني مُثلج يساعد على الهضم
0 تسريع نزول الدورة الشهرية وإدرار الدم إن لم ينزل بصورة طبيعية
0 كلمات رااااااااااااااااااااااااااااائعه
0 تعرفي على خصائص ومميزات المشرف والمراقب ؟!
0 فيديو مؤثر لحظات تدمع لها العين بين كلب وطفل معاق
0 عصير الأناناس أكثر فعالية 5 مرات من شراب السعال
0 رائحة الجسم تعود إلى أسباب وراثية
0 تصميم خلفية للموضوع في المنتدى وطريقة تركيبها
0 الرطب والولادة
0 طريقة عمل حلى بسبوسة جيز كيك بالصور
0 لا يوجد هناك إحساس في الدنيا بالنسبة للمرأة يعادل إحساس الأمومة!!
0 السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كولكشن مكياج للصبايا مميز 2013 ، مكياج للصبايا للعيون ، صور جديدة لمكياج الصبايا 2014 crazy girl الموضة و الجمال 1 05-25-2013 08:18 AM
افخم مكياج عروس للصبايا 2013 ، مكياج عروس مميز ، صور جديدة لمكياج العروس 2014 crazy girl الموضة و الجمال 1 05-25-2013 07:20 AM
مكياج عروس مميز 2013 ، صور جديدة لمكياج العروس ، مجموعة مكياج عروس لعام 2014 crazy girl الموضة و الجمال 1 05-25-2013 07:18 AM
جديد لمكياج العيون 2013 ، كولكشن مكياج عيون للصبايا ، مكياج عيون خليجى مميز 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-07-2012 01:47 PM
تعلمي دمج الالوان لمكياج العيون بالصور عزيزة النفس الموضة و الجمال 9 06-07-2011 09:48 PM


الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .