أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


طبقات الرقاق باللحم المفروم


تابعووووووووووني رمضان كريم (( رمضان كريم )) أشهى و ألذ الصواني (( حلى وماالح )لشهر الخير والبركة تااابعوني طبقات الرقاق باللحم المفروم المقادير: لعجين الرقاق ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-18-2015, 02:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
icon19 طبقات الرقاق باللحم المفروم





















طبقات الرقاق باللحم المفروم







المقادير:
لعجين الرقاق
3 كوب دقيق
1 ملعقة صغيرة ملح
2 ملعقة كبيرة حليب بودرة
3/1 1 كوب ماء
للحشو
3 ملعقة كبيرة زيت زيتون
1 بصل مفروم ناعم
2 فص ثوم مفروم ناعم
1 كيلو لحم بقري مفروم
ملح وفلفل
4/1 ملعقة صغيرة بهارات مطحونة
1 كوب سمن سائل
طريقةالتحضير:
للرقاق
- يُخلط الدقيق مع الملح والحليب البودرة في العجان الكهربائي على سرعة بطيئة.
- يُضاف الماء تدريجياً وتُعجن المكونات على سرعة متوسطة حتى نحصل على عجين أملس.
- يُقسم العجين على هيئة كرات صغيرة متساوية الحجم (في حجم الخوخ (الدراق)).
- تُفرد الكرات بالنشابة على سطح أملس مرشوش بقليل من الدقيق على هيئة دوائر رقيقة جداً.
- تُقلب صينية فرن دائرية على النار المباشرة (ستُصبح سطح مستوي لطهي العجين) حتى تصبح ساخنة جداً، تُجهن بقليل من الدقيق.
- تُوضع دائرة عجين على ظهر الصينية الساخنة وتُترك لمدة دقيقتين ثم تُقلب الدائرة على الجانب الآخر وتُترك نفس المدة ( يُراعى رفع العجين عن الصينية فور تماسكه ولا يُترك مدة طويلة حتى لا يجف).
- تُكرر الخطولا وترص دوائر الرقاق في طبق (مع مراعاة دهن كل طبقة بقليل من الزيت حتى لا تلتصق)، وتُغطى بفوطة أو منشفة مطبخ نظيفة وجافة (حتى لا يجف الرقاق)
للحشو
- يُسخن الزيت في إناء على نار متوسطة، يُضاف البصل والثوم مع التقليب لمدة 5 دقائق حتى يذبُل.
- يُضاف اللحم، ويُطهى لمدة 10 دقائق، يُتبل الملح والفلفل والبهارات، مع التقليب من حين لآخر حتى تمام النضج.
- يُرفع بعيداً عن النار، ويُترك الخليط ليبرد قليلاً.
لعمل الرقاق
- يُسخن الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
- تُدهن صينية فرن بقليل من السمن.
- تُفرد واحدة من الرقاق في قاع صينية فرن ثم تُرش بالسمن، يُكرر ذلك مع طبقة أخرى من الرقاق.
- تُوزع كمية مناسبة من خليط اللحم المفروم، ثم يوضع طبقتين من الرقاق باتباع نفس الخطوات السابقة.
- تًوزع كمية أخرى من خليط اللحم المفروم، ثم يوضع طبقتين من الرقاق باتباع نفس الخطوات السابقة.
- يُقطع إلى مربعات ويُدهن السطح بالسمن.
- يُغطى بورق زبدة ثم ورق الألمونيوم، يُخبز في الفرن لحوالي 20 دقيقة، ثم يُنزع ورق الزبدة والألمونيوم، وتُعاد الصينية مرة أخرى في الفرن لحوالي 7 دقائق أو حتى يحمر سطح الرقاق.

















من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيكة الملائكة الهشة
0 معجنات 2012 , معجنات جديده وغريبه وكشخه وسريعه بالصور
0 مكياااااااااااااااااااااج نااعم
0 النفاس ، نصائح للنفساء
0 صورة.. صيني يقدم ضد زوجته شكوى قضائية لانجابها أطفال قبيحين، فما السر وراء ذلك!
0 باستا فلورا بالشسكولاته
0 مكياااااااااااج عروس 2012 - 2013
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 اللهم اجعلنا من الذين يكتمون أسرار الناس، ولا يهتكون أستار الناس،
0 اهمية الجيلاتين للقضاء على الرؤوس السوداء
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 من يستطيع أن يخرج هذه الدجاجة من الزجاجة؟؟!!!
0 #$ جاكيتات اطفال $#
0 فساتين زفاف من قصص ديزني الخيالية
0 افكار سلاسل ورد كروشيه
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس


قديم 06-18-2015, 04:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم




يسلمووووووووووووووووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2015, 09:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 5 أطعمة تقضي على الحموضة أثناء الحمل
0 خطورة الجوال على الحامل والجنين معاً!
0 خروج دم مع البراز
0 التحضيرات لاستقبال صيف 2015 على الشاطئ
0 لترطبي شفتيك في شهر رمضان
0 رمضاااااااااااااااااااان ڪريييييم عليك يااا غوالي
0 كعكة الارز
0 تم طرح الموضوع المتميزين
0 حل المشاكل الإجتماعية
0 دجاج محمر في الفرن
0 مهم ادوات مكياج ضرورية
0 7 فوائد مفاجئة للفستق
0 أعراض الجديري المائي عند الطفل وطرق علاجه.
0 سينامون رول بالبندق( ميني)
0 متابعة الفريق الاول ((حمله لتنشيط المنتدى ))
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2015, 11:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرته انا

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97250
المشاركات: 487 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 51
اميرته انا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اميرته انا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم




يسلمووووووووو الايادي





من مواضيع اميرته انا
عرض البوم صور اميرته انا   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2015, 04:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم




يسلموووووووووووووووووو

لاخلا ولا عدم





من مواضيع ام ارجواااااان
0 ## المسابقات التي سوف تطرح ( وردة سورية ++ * ام فراس *) الاستعداد بالتوفيق
0 نصائح لعمل مكياج صباحي هادئ وجذاب
0 مدينة سلطان الإنسانية تؤهل 800مريض بأطراف صناعية
0 ما هو الوقت الأنسب لفطام الرضيع ؟
0 لا ترمي بنطلون الجينز القديم وكوني اقتصادية
0 الجلوكوفاج
0 ما هي أسباب القلق المحتملة؟
0 الشراب المعجزة
0 عوامل نجاح التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب
0 وصفات لقمان الحكيم
0 كب كيك محشي بالتوفي
0 مخدة حلوة - صور طريقه صنع المخدة
0 شنط بناتية شانيل راقية 2014 , Photo Bags 2014
0 تواضع عمر بن الخطاب
0 كيف أصبح شخصية قوية ب 5 خطوات
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2015, 04:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم




رووووووووووووووووووووووووووووووعة





من مواضيع jojo 123456
0 رساالة الى كل غاائبة
0 استطلاع . هل تسامحين زوجك اذا خانك؟
0 عربات الاطفال تواكب الموضة
0 من أخطاء الصائمين
0 اتحداك ما سويتي ها الحركات وانتي صغيرة
0 حلول ونصائح منزلية
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 خزائن مطبخ مدهلة
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اكثر 5 مشاكلات شيوعا في الحياة الزوجية
0 أمور تجعل الرجل يذوب في المرأة عشقا
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2015, 05:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طبقات الرقاق باللحم المفروم




اشكركم
على تواصلكم الرائع
ورردكماللطيييييييف
عسااااااكم على القووووه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 مبروك للفائزات بمسابقة ملكات البنفسجي في قسم الازياء والاكسسوارات مبروووك
0 طبطاب الجنه
0 مشاكل النوم عند الأطفال ما بين السنة الأولى والثانية
0 صالات افراح خيااااااااااااليه تجميعي لعيووونكم
0 كاسى تأكل رماد زوجها
0 صينيه البطاطس المحشيه
0 صنع مزيل مكياج سهل وسريع
0 مهلبية الشيكولاته
0 الكشف عن امراض الجنين
0 تطور الطفل – الشهر الأول
0 ياحي ياقيوم
0 يبدو أن التسنين يؤثر على نمط نوم طفلي، كيف يمكنني مساعدته؟
0 طريقة عمل الماشوش
0 مشايات اطفال بالوان جذابه
0 احذية مواليد بنات للصيف جديدة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيشبرك باللحم المفروم thmine قسم التغذية 11 04-28-2013 05:08 PM
فطائر باللحم المفروم ، طريقة عمل فطائر باللحم المفروم ، وصفة فطائر باللحم المفروم الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-16-2012 09:26 AM
معجنات باللحم المفروم ، طريقة عمل معجنات باللحم المفروم ، كيفية عمل معجنات باللحم الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-13-2012 12:50 AM
بيتزا باللحم المفروم ، مقادير عمل بيتزا باللحم المفروم ، مكونات عمل بيتزا باللحم الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-27-2012 03:12 AM
البوراك باللحم المفروم ، طريقة عمل البوراك باللحم المفروم ، وصفة البوراك الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-25-2012 05:32 PM

 

الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .