أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


المسابقة الاسلامية الكبرى


مشاااركتي المتواضعة في المساابقة الاسلامية الكبرى تصميم اسلامي...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-25-2015, 01:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي المسابقة الاسلامية الكبرى
















مشاااركتي المتواضعة في المساابقة الاسلامية الكبرى



تصميم اسلامي










































من مواضيع jojo 123456
0 ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة
0 التشويه في نقل المواضيع
0 إآنْثَىإآ إسِتَثِنآئِيہْ
0 موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟
0 كيف كنا وكيف صرنا
0 تزين مفاتيح الكهرباء
0 احلى نومة بالهواء الطلق
0 شوارما
0 وجبات للأطفال
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
0 اصنعي مرطب شفاه بلونك المفضل
0 ~✿كيف تتعاملين مع غيرة الأبناء؟✿~
0 اخيرا تغلب على خوفي وعملت اشعة الصبغة
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 06-25-2015, 01:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى

















شريط اسلامي




عذاب القبر للشيخ محمد حسان

سلسلة هذا ديننا للشيخ عمر عبد الكافي
















من مواضيع jojo 123456
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعرفي على كل أنواع الافرازات المهبلية البيضاء
0 قصة اسلام حسان بن ثابت .... رضى الله عنه
0 بدي اعمل تجربة وبحااجة لمتطوعات من الحوامل وغير الحوامل
0 اكسوسوارات مطبخ جميلة
0 10 خطوات لتكسب حب الابناء
0 عيد سعيد رح غيب
0 مساابقة سورة وسبب نزولها
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 صور عن الاخوة
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
0 ازياء صيفية مريحة للحوامل
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى





















موضوع اسلامي

مع صيام الجوارح


إذا وقفت على تعريف الصيام؛ وجدته عبارة عن الإمساك عن المفطرات، من طلوع الفجر الصادق إلي غروب الشمس بنيَّة التَّعَبُّد لله تعالى، وهذا هو التعريف الشرعي للصيام.


أما التعريف اللغوي: هو أعم وأشمل من ذلك، قالت مريم - عليها السلام -:
﴿ إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا ﴾ [مريم: 26].


فكان صومها هو الإمساك عن الكلام، فالصيام في اللغة هو: (الإمساك والكف عن الشيء) ويستعمل في كل إمساك.


والصيام الشرعي: هو أن يمسك عن الطعام والشراب والشهوة، وهذا النوع من الصيام هو أهون الصيام، كما نقل كثير بن هشام عن جعفر أنه قال: "إن أهون الصيام ترك الطعام والشراب".


وإذا كان رمضان قد انتهى، وانتهي معه الصيام، إلا أن هناك نوع من الصيام لا ينتهي بانتهاء رمضان، بل هو على الدوام في رمضان... وفى غيره من سائر شهور العام؛ فهو لا ينتهي إلا بانتهاء الحياة.


إنه صيام الجوارح والذي يغفل عنه كثير من الناس، فتراه في رمضان يصوم عن الحلال ولكنه لا يتورَّع عن أكل الربا أو أخذ الرشوة... وغير ذلك من ألوان الحرام.


وتراه كذلك يترك زوجته الحلال في نهار رمضان ولا يتورَّع أن يجلس أمام التلفاز وينظر إلى النساء العاريات، لذا كان الكلام عن صيام الجوارح من الأهمية بمكان.

يقول جابر - رضي الله عنه - كما في "مصنف ابن أبي شيبة":
"إذا صمت فليصم سمعك وبصرك ولسانك عن الكذب والمأثم، ودع أذى الجار، وليكن عليك وقار وسكينة يوم صومك، ولا تجعل يوم صومك وفطرك سواء".

ويقول زين العابدين - رحمه الله -:
"حق الصوم أن تعلم أنه حجاب ضربه الله على لسانك وسمعك وبصرك وفرجك وبطنك، ليسترك من النار" وهكذا جاء في الحديث: "الصوم جُنَّة من النار" (رسالة الحقوق ص107).


ويقول ابن الجوزي - رحمه الله - كما في "بستان الواعظين" ص 300:
ما من جارحة في بدن الإنسان إلا ويلزمها الصوم في رمضان وغير رمضان، فصوم اللسان: ترك الكلام إلا في ذكر الله تعالى، وصوم السمع: ترك الإصغاء إلى الباطل وإلى ما لا يحل سماعه، وصيام العينين: ترك النظر والغض عن محارم الله؛ ا. هـ.


وإذا نظرت إلى كلام ابن الجوزي؛ علمت أن لكل جارحة عليها صيام، وصيامها أن تكفَّ عن العصيان، فاللسان يصوم عن الغيبة والنميمة والكذب والبهتان، والفم يصوم عن الحرام وشرب الدخان، والأذن تصوم عن سماع ما يغضب الرحمن، والعين تصوم عن النظر إلى النسوان، واليد تصوم عن أخذ الرشوة والسرقة والبطش والطغيان، والبطن تصوم عن أكل الحرام، والقلب يصوم عن الكراهية والبغضاء والشحناء والحسد والخصام.

ومَن يجهل حقيقة هذا الصيام فله حظ ونصيب من كلام الحبيب - صلى الله عليه وسلم -:
"رُبَّ صائمٍ ليس من صيامه إلا الجوع، ورُبَّ قائمٍ ليس من قيامه إلا السهر".
(رواه الإمام احمد وابن ماجه والنسائي عن أبي هريرة - رضي الله عنه - وهو في صحيح الجامع: 3488).

وفى رواية أخرى عند الطبراني: "رُبَّ قائمٍ حظه من قيامه السهر، ورُبَّ صائمٍ حظه من صيامه الجوع والعطش" (صحيح الجامع:3490).


وفى رواية أخرى عند الدارمي: "كم من صائمٍ ليس من صيامه إلا الظمأ، وكم من قائمٍ ليس من قيامه إلا السهر" (إسناده جيد "مشكاة المصابيح")


وهذا لأنه صام عن الطعام والشراب وهو أهون الصيام، لكن لم تصم جوارحه عن الحرام، فتراه لا يمنعه صومه من إطلاق اللسان، والوقوع في الغيبة والنميمة والكذب والبهتان، ويطلق للأعين والآذان الحبل والعنان، لتقع في الذنوب والعصيان، وصدق بعض الحكماء حيث قال: "كم من صائم مفطر، وكم من مفطر صائم ".


قال الغزالي - رحمه الله - في الحديث السابق:
"قيل: هو الذي يفطر على حرام، أو مَن يفطر على لحوم الناس بالغيبة، أو مَن لا يحفظ جوارحه عن الآثام؛ اهـ.

وقال المناوي في "فتح القدير" (4/16):
أما الفرض فيسقط والذمة تبرأ بعمل الجوارح، فلا يعاقب عقاب مَن ترك العبادة، بل يعاقب أشد عقاب حيث لم يرغب فيما عند ربه من الثواب؛ اهـ.

يقول الغزالي - رحمه الله - كما في "الإحياء" (1/277):
اعلم أن الصوم ثلاث درجات: صوم العموم، وصوم الخصوص، وصوم خصوص الخصوص.


أما صوم العموم: فهو كف البطن والفرج عن قضاء الشهوة.


وأما صوم الخصوص: فهو كف السمع والبصر واللسان واليد والرجل وسائر الجوارح عن الآثام.


وأما صوم خصوص الخصوص: فصوم القلب عن الهمم الدنية، والأفكار الدنيوية، وكف عما سوى الله بالكلية، فهو إقبال بكل الهمة على الله - عز وجل - وانصراف عن غير الله سبحانه.

وكان السلف الصالح أكثر الناس تطبيقًا لصيام الجوارح، وأكثرهم حرصًا عليه


فقد أخرج ابن أبي شيبة عن طليق بن قيس قال: قال أبو ذر - رضي الله عنه -:
"إذا صمت فَتَحَفَّظ ما استطعت، وكان طليق إذا كان يوم صومه دخل فلم يخرج إلا للصلاة"

وعن أبي المتوكل الناجي أنه قال:
"وكان أبو هريرة - رضي الله عنه - وأصحابه إذا صاموا جلسوا في المسجد، قالوا: نُطَهِّر صيامَنا".


















من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى




















خاطره اسلاميه


الدنيا مسألة حسابية
خذ من اليوم عبرة
ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع لهن الحب والوفاء
واترك الباقى لرب السماء



إذا استوحشت من الناس فاستأنس بالله
إذا أغضبك الخلق لاتنسى الخالق
واعلم أن الله مفرج هم من سكن الرضا قلبه
واعطى لله اثمن وقته تكون مستجاب الدعاء بإذن الله



اروع القلوب قلب يخشى الله
واجمل الكلام ذكر الله
وانقى الحب الحب لله فهو الاساس



تبسم فان الله ما اشقاك الا ليسعدك
وما اخذ منك الا ليعطيك
وما ابكاك الا ليضحك
وما حرمك الا ليتفضل عليك
وما ابتلاك الا لانه يحبك
جعلك الله ممن نادى بهم الملأ قائلا: انى احب فلان فاحبوه



يا من نسيت النار يوم الحساب
وعفت ان تشرب ماء المثاب
اخاف ان هبت رياح الردى
عليك ان يأنف منك التراب



كلما وسعت على النفس باتباع الشهوات وارحت البدن
فقد ضيقت على حظ القلب من نور الله وثقلت الروح وهبطت
وكلما ضيقت على النفس بترك الشهوات وسعت على القلب
حتى ينشرح ويرى نور الله وتسعد الروح وتعلو


اللهم
ان من عبادك من يدعونك ويختارون لانفسهم
ونحن ندعوك ولانختار لانفسنا
فأختر انت لنا
اللهم اقدر لنا الخير حيث شئت واصلح لنا شأننا كله
انك بكل شىء عليم وعلى كل شىء قدير
ولا حول ولا قوة لنا الا بك سبحانك


ربنا نسيناك فذكرتنا
فلك الحمد ولك الشكر
سألناك فأعطيتنا
فلك الحمد ولك الشكر
نستغفرك فاغفر لنا
فدائما يا ربنا لك الحمد ولك الشكر


















من مواضيع jojo 123456
0 آداب المشي إلى الصلاة
0 بدنجال وفلفل محشي
0 التشويه في نقل المواضيع
0 اتحداك ما سويتي ها الحركات وانتي صغيرة
0 اصنعي سجادة صغيرة رااائعة
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 حدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 خلطات طبيعية لتفتيح منطقة البكيني بأمان
0 تميزي انتي وبنوتك
0 فن طي المناديل بالصور
0 نساء في مزبلة التااريخ
0 كيف تصنعين مسحوق البرتقال
0 قفطان مغربي رووووعة
0 طريقة عمل شورما سهل ولذيذة
0 حقائب سفر للعروس
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى





















شعر اسلامي لحسان بن ثابت


وهذه القصيدة قالها لما مات النبى صلى الله عليه و سلم

ما بالُ عينِـــــك لاتنــــام كــأنما
كُحِــــــــلت مـــآقيها بكُحــــلِ الأرمـــدِ
جزَعــاً على المهديّ أصبح ثاوياً
يا خيرَ منْ وطىء الحصـــــى لا تبعُـدِ
وجهي يَقيك التربَ لهفي لــيتني
غيِّبْتُ قبــــــلك في بقيــــــــع الغرقـــدِ
بأبي وأمي مَنْ شهدتُ وفاتـــهُ
في يــوم الاثنيـــن النبــي المهــــتدي
فظللتُ بعـد وفــــاته متبَلــداً
متلدّداً يــــا ليتنــــــي لم أُولــــــــــــدِ
أأقيم بعــدك بالمدينة بينهــم
يــــا ليتني صُبّحت ســـــــم الأســود
يا بِكْرَ آمنة المبارك بِكرُها
ولدَتــــــه محصَنـــــة بسعد الأسـعـد
نوراً أضاء على البرية كلها
مَنْ يُهْدَ للنـــــــور المبارك يهتـــــدي
يا ربّ فاجمعنــا معاً ونبيَنا
في جنــــةٍ تثني عيــــــــون الحُسّــــد
في جنة الفردوس فاكتبها لنا
يا ذا الجــــلال وذا العلا والســـــؤدد





















من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:48 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى




















خلفيات اسلاميه





























من مواضيع jojo 123456
0 أجمل رسومات بقلم الرصاص
0 فن طي المناديل بالصور
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 عيد سعيد رح غيب
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 حقائب سفر للعروس
0 أسهل طريقة لتحضير خل التفاح
0 ~✿7 أخطاء تبطل مفعول كريم الوقاية من الشمس تجنبيها✿~
0 شجرة راائعة من قشور الفستق
0 §§ فوائد ذهاب طفلكِ للحضانة! §§
0 احمر شفاه طبيعي
0 للتخلص من سواد العنق و أي سواد في الجسم
0 ~✿ للإإنإأقه ξ ُنوأإن لِلْحِ لْوِين✿~
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى

















ماسنجريات اسلاميه















































من مواضيع jojo 123456
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 طورطة بالشكلاط…سهلة ولذيذة
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 ~✿ Bэuтifuℓ ✿~
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 باااركو لي أخيراااا جوجو حااامل
0 زيني مائدتك بأحلى أشكال السلطات واختاري الأنسب
0 عباايات رووعة
0 مرتديلا بالأرز في المنزل
0 ~✿. دلع × دلعّ لِلْحِ لْوِين✿~
0 افكار بسيطة لتزين سلة المهملات
0 وصفات طبيعية للتخلص من القشرة
0 غير مسجل شاركينا بالمسابقة
0 مكيآجك يدخلك الجنة بإذن الله
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى




















بلاك بيري









































من مواضيع jojo 123456
0 علب هداايا روعة
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 طبق المكرونة بالجمبري
0 9 نصائح لملابس الام المرضعة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 الاعتناء بسرة المولود الحديث
0 طريقة تحضير زبدة الفول السوداني
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 دعواتكم
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 نزول دم وردي قليل بعد الجماع
0 كيف تلقيتي خبر خطوبتك
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى




















رمزيات اسلامية

































من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-27-2015, 02:51 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: المسابقة الاسلامية الكبرى




بارك الله فيك
فالك الفوز غلاتي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~@ مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير الماسة26 @~ الماسة26 المنتدى الاسلامي العام 17 06-29-2015 08:07 AM
مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى الاسلامي العام 13 06-28-2015 03:56 AM
## مشاركتي با المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير ( ام جوناا )## ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 24 06-27-2015 09:22 PM
مثبت: مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير ياسمين عبد الرحمان المنتدى الاسلامي العام 9 06-27-2015 02:58 PM
المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير بحــ العيون ــــــــر المنتدى الاسلامي العام 23 06-20-2015 11:25 PM

 

الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .