أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

منتدى الولادة المبكرة والإجهاض أسباب الولادة المبكرة و الإجهاض وكيفية تجنب حدوثها .


ساعدوني الله يخليكم


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-27-2010, 04:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راجية ربها

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14658
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
راجية ربها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
راجية ربها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
e36 ساعدوني الله يخليكم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديده عليكم ويشرفني انضم اليكم منتدى رائع وعضوات اروع المهم بدخل بموضوعي يااخواتي انا حامل في شهرين رحت للدكتوره اخر مراجعه ليه قبل امس صلحت لي سونار مهبلي قالت كيس الحمل عندك نازل ونمو الجنين ضعيف وهو راح ينزل 90 في الميه والله زعلت وانصدمت وضاق صدري من كلامها وصفت لي مضاد حيوي وغسول استخدمه مرتين في اليوم وتقول اول ماينزل عليك دم تعالي اسوي عملية تنضيف المهم ماستخدمت ولاعلاج قلت بروح اتأكد من مستشفى ثاني يوم رحت سويت اشعه تلفزيونيه قلوا لي مافيه حمل اصلا مابان كيس الجنين عملو لي تحليل بول طلع حمل قالت بسوي لك تنويم وعملية تنضيف بس رفضت قلت بروح مستشفى ثاني رحت قالوا مافيه كيس ولاجنين ولايحتاج عملية تنضيف ولاشي قالت لي الدكتوره اكيد نزل عليك الجنين قلت كيف بدون ماينزل عليه دم وبعدين اعراض الحمل كلها تجيني والدوره مانزلت وعملت تحليل بول وطلع حمل قالت بنعمل لك تحليل دم نشوف الهرمون و عملته وطلع عالي مرتفع الهرمون قالت لازم نعيد التحليل واعطتني موعد يوم الخميس اعمل تحليل ثاني وقالت لي هذا الحمل كيميائي ومارح يستمر معك والله حيروووني مادري كيف وضعي ناس يقولو حامل وناس يقولون مافيه حمل يعني وين اختفى الكيس والجنين لانه كان باين بداية الحمل آآآآآه حالتي مايعلم فيها غير ربي الله يخليكم من مرت بنفس حالتي او سمعت عنها تفيدني لان المثل يقول أسأل مجرب ولاتسأل طبيب اسفه طولت عليكم





من مواضيع راجية ربها

التعديل الأخير تم بواسطة راجية ربها ; 10-27-2010 الساعة 04:45 PM
عرض البوم صور راجية ربها  



قديم 10-27-2010, 06:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اضواء القمر

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13754
المشاركات: 1,402 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
اضواء القمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اضواء القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




والله يا اختي ما عندي فكره بس اذا ما بان في السونار وبان في التحليل اعتقد انو الحمل جاي مو بالرحم يعني بالقناة اللي تؤدي الى الرحم والله اعلم انتي انتظري وحللي وان شاء الله خير وطمنينا





من مواضيع اضواء القمر
توقيع : اضواء القمر

عرض البوم صور اضواء القمر  

قديم 10-27-2010, 09:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راجية ربها

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14658
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
راجية ربها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
راجية ربها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




في البدايه كان باين في الرحم موجودوبان بالسونار بس اخر مره مابين نهائيا رحت كذا مستشفى قالوا لي مو مبين والدكتوره اللي اروح عندها تقول كيس نازل ومتوقف عن النمو يعني راح ينزل طيب ليه همه ماشافو اللي شافته والله يااختي اني محتاره
مشكوره اختي على ردك





من مواضيع راجية ربها
عرض البوم صور راجية ربها  

قديم 10-27-2010, 09:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح دحومي

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13983
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
روح دحومي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روح دحومي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




والله حبيبتي ما اعرف

ان شااء الله ربي يطمن قلبك و يتمم حملك





من مواضيع روح دحومي
توقيع : روح دحومي


اللهم احقظ لي زوجي و ولدي واجعلهم قرة عين لي~

عرض البوم صور روح دحومي  

قديم 10-28-2010, 11:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غيمة بيضـاء

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9169
المشاركات: 283 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
غيمة بيضـاء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غيمة بيضـاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




والله يا لغالية انا حدث معي مثلك بالاسبوع الخامس قالوا شفنا الجنين والكيس

ولما سرت فى الاسبوع العاشر ما حسيت بوحم ورجعت للدكتورة وعملت لى اشعة وقالت الجنين ضمر وما بقى الا الكيس
ولازم تنظيف
وانا رفضت ورحت لدكتوره ثانية وعملت لى تحليل حمل دم هرموني كل 48 ساعه ولقت الهرمون منخفض

وتوكلت على الله وسويت تنظيف

وآملي بالله انه يرزقني ويعوضني ويعوض كل محرومه





من مواضيع غيمة بيضـاء
توقيع : غيمة بيضـاء

عرض البوم صور غيمة بيضـاء  

قديم 10-28-2010, 02:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشق الصدى

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12550
المشاركات: 659 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عشق الصدى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عشق الصدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




والله انا حالتج مثل حالتي بس انا كان بنزا مني قطره دم وكنت بالشهر الثاني وسويت صوره قالت الدكتوره في كيس بس مب موجود جنين سويت فحص دم طلع حامل مرتين يومين خلاص انا مزفت وقالت الدكتوره سوي بعد فحص دم سويت قالتلي انتي سقطتي
واحتمال والله لا يقول انج بتسقطين بس ان شاء الله لا.
هذا والله اعلم..





من مواضيع عشق الصدى
عرض البوم صور عشق الصدى  

قديم 10-30-2010, 06:35 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راجية ربها

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14658
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
راجية ربها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
راجية ربها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




المشكله ان الوحم مستمر معايه والاعراض كلها معايه ولانزل مني دم ولاشيء ويجيني نغزات عند سري والالام اسفل ظهري وانا سمعت الحامل اذا ميت الجنين عندها توقف اعراض الوحم والغثيان ..





من مواضيع راجية ربها
عرض البوم صور راجية ربها  

قديم 11-28-2010, 05:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميرنا

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3668
المشاركات: 1,751 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 54
ميرنا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميرنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راجية ربها المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: ساعدوني الله يخليكم




راجية اختى ايش صار معك





من مواضيع ميرنا
توقيع : ميرنا

(ولا تيأسو من رحمة الله )

من يصدق اندير اعويلة بعد عشر سنوات

عرض البوم صور ميرنا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني الله يخليكم الكادي إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 10-24-2010 01:42 AM
الله يخليكم ساعدوني sweet إستفسارات مرحلة الولادة 3 10-17-2010 05:18 PM
ساعدوني الله يخليكم دمعه غلا منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 5 10-11-2010 08:03 AM
ساعدوني الله يخليكم زهرة أبيها إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 1 07-27-2010 03:35 PM
ساعدوني الله يخليكم بنت الشيووخ إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 2 05-04-2010 07:08 PM


الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .