أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى


...
Like Tree4Likes
  • 1 Post By ام ارجواااااان
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By أسيرة زوجي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-27-2015, 07:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 954 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon19 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى





















موضوع اسلامي
فضل قراءة سورة الكهف ...(يوم الجمعة) وفائدته

* في حديث الحاكم عن ابي سعيد :"من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعه أضاء له من النور مابين الجمعتين"

* وقال النبي صلى الله عليه وسلم :"ألا ادلكم على سورة شيعها سبعون ألف ملك حتى نزلت ملأ عظمها بين السماء والأرض؟ قالوا بلى يارسول الله ،قال:هي سورة أصحاب الكهف،من قرأها يوم الجمعة غفر له الى الجمعة الاخرى وزيادة ثلاث ايام ،ولياليها مثل ذلك ،واعطى نورا يبلغ السماء،ووقى فتنة الدجال".
*عن أبي الدرداء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عُصم من الدجال ) [ رواه مسلم ] ..

* وقال صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ سورة الكهف ) [ كما أنزلت ] كانت له نورا يوم القيامة ، من مقامه إلى مكة ، و من قرأ عشر آيات من آخرها ثم خرج الدجال لم يضره ، و من توضأ فقال : سبحانك اللهم و بحمدك [ أشهد أن ] لا إله إلا أنت ، أستغفرك و أتوب إليك ، كتب في رق ، ثم جعل في طابع ، فلم يكسر إلى يوم القيامة ) [ صححه الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة / 2651 ] ..

* وقال عليه الصلاة والسلام : ( من قرأ سورة ( الكهف ) ليلة الجمعة، أضاء له من النور ما بينه وبين البيت العتيق ) [ صححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب / 736 ] ..

* وقال صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ سورة ( الكهف ) في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين )


[ صححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب / 736 ] ..


فائدته

كل القرآن خير وبركة،لأنه كلام الله المنزل على عبده محمد ،وهي معجزته الخالدة،،
وكما قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام "خياركم من تعلم القرآن وعلمه"..وحتى تتعلم أكثر علينا أن نفهم محكم آيته..
سورة الكهف من السورة المكية وهي إحدى خمس سورة بدأت بـ (الحمد لله) (الفاتحة، الأنعام، الكهف، سبأ، فاطر) وهذه السورة ذكرت أربع قصص قرآنية هي أهل الكهف، صاحب الجنتين، موسى عليه السلام والخضر وذو القرنين. ولهذه السورة فضل كما قال النبي عليه السلام " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء"
وقال" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت له عصمة من الدجّال" والأحاديث في فضلها كثيرة.
وقصص سورة الكهف الأربعة يربطها محور واحد وهو أنها تجمع الفتن الأربعة في الحياة:
فتنة الدين (قصة أهل الكهف)،
فتنة المال (صاحب الجنتين)،
فتنة العلم (موسى عليه السلام والخضر)
وفتنة السلطة (ذو القرنين).
وهذه الفتن شديدة على الناس والمحرك الرئيسي لها هو الشيطان الذي يزيّن هذه الفتن ولذا جاءت الآية (وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا) آية 50 وفي وسط السورة أيضاً. ولهذا قال الرسول r أنه من قرأها عصمه الله تعالى من فتنة المسيح الدجّال لأنه سيأتي بهذه الفتن الأربعة ليفتن الناس بها. وقد جاء في الحديث الشريف: "من خلق آدم حتى قيام ما فتنة أشدّ من فتنة المسيح الدجال" وكان r يستعيذ في صلاته من أربع منها فتنة المسيح الدجال. وقصص سورة الكهف كل تتحدث عن إحدى هذه الفتن ثم يأتي بعده تعقيب بالعصمة من الفتن:

1. فتنة الدين: قصة الفتية الذين هربوا بدينهم من الملك الظالم فآووا إلى الكهف حيث حدثت لهم معجزة إبقائهم فيه ثلاثمئة سنة وازدادوا تسعا وكانت القرية قد أصبحت كلها على التوحيد. ثم تأتي آيات تشير إلى كيفية العصمة من هذه الفتنة (وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا * وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقًا) آية 28 – 29. فالعصمة من فتنة الدين تكون بالصحبة الصالحة وتذكر الآخرة.

2. فتنة المال: قصة صاحب الجنتين الذي آتاه الله كل شيء فكفر بأنعم الله وأنكر البعث فأهلك الله تعالى الجنتين. ثم تأتي العصمة من هذه الفتنة (وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا * الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا) آية 45 و46. والعصمة من فتنة المال تكون في فهم حقيقة الدنيا وتذكر الآخرة.

3. فتنة العلم: قصة موسى عليه السلام مع الخضر وكان موسىعليه السلام ظنّ أنه أعلم أهل الأرض فأوحى له الله تعالى بأن هناك من هو أعلم منه فذهب للقائه والتعلم منه فلم يصبر على ما فعله الخضر لأنه لم يفهم الحكمة في أفعاله وإنما أخذ بظاهرها فقط. وتأتي آية العصمة من هذه الفتنة (قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا) آية 69. والعصمة من فتنة العلم هي التواضع وعدم الغرور بالعلم.

4. فتنة السلطة: قصة ذو القرنين الذي كان ملكاً عادلاً يمتلك العلم وينتقل من مشرق الأرض إلى مغربها عين الناس ويدعو إلى الله وينشر الخير حتى وصل لقوم خائفين من هجوم يأجوج ومأجوج فأعانهم على بناء سد لمنعهم عنهم وما زال السدّ قائماً إلى يومنا هذا. وتأتي آية العصمة (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا) آية 103 و104. فالعصمة من فتنة السلطة هي الإخلاص لله في الإعمال وتذكر الآخرة.
ختام السورة: العصمة من الفتن: آخر آية من سورة الكهف تركّز على العصمة الكاملة من الفتن بتذكر اليوم الآخرة (قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ) آية 110 فعلينا أن نعمل عملاً صالحاً صحيحاً ومخلصاً لله حتى يَقبل، والنجاة من الفتن إنتظار لقاء الله تعالى.




























من مواضيع anoossam
0 مشاركتي في مسابقة ملكة الميك اب
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 قدر الله ما شاء فعل الحمد لله على كل حال
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
0 سؤال بعد اشعة الصبغة
0 الم في المبيضين ساعدوني
0 الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 سبعة أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل
0 الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
0 لكل من تأخر حملها ويأست تعاليييي
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 مشاركتي في مسابقة الليلة الرمضانية
0 تجربتي مع الكلوميد والابرة التفجيرية
0 الى الجزائريات والتونسيات سؤال
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس



قديم 06-28-2015, 10:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى




أستمتعتبقرائة الموضوع
وأشكرك على مشاركة الموضوع معنا
مع خالص تحياتيلك





anoossam likes this.

من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2015, 01:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى








anoossam likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طفل منذ ولادته ظهر له عظم بارز في منتصف الجبين
0 إذا أردت أن ترى الدنيا بعد موتك ،،
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 لتقوية ذاكرة الرجال.. السر في «عصير البرتقال»
0 تورتيا إسبانية بالبيض والبطاطس_لفائف العجة مع الكوسا_كب كيك الأومليت
0 زراعة الاجنة المتطور لمرحلة بلاستوسست - افضل وقت لارجاع الاجنة
0 تشعر بالم يومى مثل الم الدورة مع الم فى اسفل البطن وهي حامل
0 سلطة السلطعون اليابانية
0 بخصوص التقييم لكل المشرررررررفات مهم
0 فاكهة تخلصك من انتفاخ المعدة في رمضان
0 كيكة مبشورة بمربى المشمش
0 عبارات لتوزيعات المواليد
0 التخلص من الروائح الكريهة! وتعطير المنزل
0 5 أخطاء تجميلية تجعلك تبدين أكبر سناً
0 نصائح مهمه عند طهي أرز بسمتي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2015, 01:34 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 954 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى




يسلموووووووووووو حبيباتي الله يخليكم





من مواضيع anoossam
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 تجربتي مع الكلوميد والابرة التفجيرية
0 لي عملت تلقيح اصطناعي تجاوبني
0 متى يزول هرمون الحمل بعد الاجهاض افيدوني
0 قدر الله ما شاء فعل الحمد لله على كل حال
0 سبعة أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل
0 الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 ارتفاع هرمون الحليب ودواء الدوستينكس
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
0 الم في المبيضين ساعدوني
0 سؤال بعد اشعة الصبغة
0 الحمد لله انا حامل
0 الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2015, 02:51 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,038 [+]
بمعدل : 12.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى




بارك الله فيك غلااتي
يسلموو





anoossam likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2015, 09:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى




يعطيك العافية حبيبتي

فالك الفوز





anoossam likes this.

من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2015, 11:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 954 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anoossam المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى




شكرا مروركم اسعدني





من مواضيع anoossam
0 الم في المبيضين ساعدوني
0 مشاركتي في مسابقة ملكة الميك اب
0 الحمد لله ولدت
0 مشاركتي في مسابقة الليلة الرمضانية
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
0 الحمد لله انا حامل
0 دوالي الخصية أسبابها وعلاجها
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 الى الجزائريات والتونسيات سؤال
0 الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
0 سبعة أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل
0 متى يزول هرمون الحمل بعد الاجهاض افيدوني
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسابقة الاسلامية الكبرى jojo 123456 المنتدى الاسلامي العام 16 07-01-2015 01:13 AM
مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير التائبة لله(ام محمد باذن الله) المنتدى الاسلامي العام 13 06-28-2015 04:56 AM
## مشاركتي با المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير ( ام جوناا )## ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 24 06-27-2015 10:22 PM
مثبت: مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير ياسمين عبد الرحمان المنتدى الاسلامي العام 9 06-27-2015 03:58 PM
المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير بحــ العيون ــــــــر المنتدى الاسلامي العام 23 06-21-2015 12:25 AM

 

الساعة الآن 05:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .