أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم


المكونات: باذنجان رمان جوز مكونات الصلصة: ثوم مهروس ملح وفلفل وشطة نعناع زيت زيتون خل بالسميك عصير ليمون دبس الرمان طريقة التحضير: قطعي الباذنجان أرباع ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-27-2015, 01:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




المكونات:


باذنجان

رمان

جوز

مكونات الصلصة:

ثوم مهروس

ملح وفلفل وشطة

نعناع

زيت زيتون

خل بالسميك

عصير ليمون

دبس الرمان


طريقة التحضير:

قطعي الباذنجان أرباع بالطول.

ثم أقلي الباذنجان في الزيت حتى يأخذ اللون الذهبي، ودعيه يصفى على ورق النشاف.

ثم حضري الصلصة:

في بولة كبيرة ضعي الثوم والملح والفلفل والنعناع وزيت الزيتون والخل وعصير الليمون ودبس الرمان والشطة، وقلبيهم جيدًا.

ضعي الباذنجان في طبق التقديم، ووزعي عليه الصلصة، ثم اضيفي الرمان والجوز.

وبالهنا والشفا.





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 07-27-2015, 05:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




يسلمووو جوجو على الوصفة





من مواضيع NoNa roze
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 من تعانى من ضغط نفسى! هل ذلك سيؤثر على جنينها؟
0 ملابس اطفال للعيد
0 إليك خلطات طبيعية للتخلص من سواد الإبط
0 ღϠ₡ღ معلومات مفيده لطفلك على منتديات حوامل النسائية ღϠ₡ღ
0 ماهي فوائد قشر الموز
0 لفافات الكريب باللحم البقرى والجبنة
0 كوليكشن شنط حريمي
0 جاتو مثلثات مع الفانليا والشكولاته
0 سويس رول بالأيس كريم
0 طلب استشاره من الاداره
0 ملف كامل عن الرضاعه الطبيعيه فقط على منتديات حوامل النسائية
0 تارت الموز والكراميل
0 العشرة الأواخر والدعاء
0 احلى تاج للعروس ..........
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2015, 05:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




ماقصرتي يسلمووووووووووووووو





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفية التصرف تجاه امساك الطفل لأعضائه التناسلية
0 الكعبة المشرفة كسوتها الجديدة فجر الجمعة يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة
0 تعدد الزوجات
0 طريقة تجددين حقيبة المكياج في فصل الصيف؟
0 في الولايات المتحدة الأمريكية المكان الأكثر هدوءا
0 الم البطن والظهر وأنا في بداية الحمل، ما توجيهكم؟
0 بلقيس فتحي بفستان أسود ومكياج ساحر تذيب قلوب متابعيها
0 كيف أحافظ على جسمي من تشققات الحمل
0 انتظرووووووووووووني في رمضاااااااااااااان
0 طرق فعالة لتضييق المهبل
0 أظافرك بالطلاء المائي
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 الفرق بين التلقيح الصناعي والمجهري وأطفال الأنابيب
0 ما هو نبض الجنين
0 قناع الموز والعسل لعلاج وترطيب البشرة الدهنية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2015, 06:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




نووورتووو غوااالي أسعدني مروركن





من مواضيع jojo 123456
0 فساتين سهرة قصيرة
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 فساتين بيبهات
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 ماذا تأكلين خلال مرحلة الولادة؟
0 رجعت بالسلامة + باركولي ولدت الحمد لله
0 كمين
0 اذا كان فمك مريض
0 مرض التوحد.. كيف يُكتشف؟ وكيف يتم التعامل معه؟
0 المدلين
0 ░▒▓◄ حوامل نيوز ►▓▒░ اخبار الساعة كل ساعة ,تابعونا
0 20 صورة قد تجعلك تعيد النظر في فكرة الإنجاب
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2015, 08:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,022 [+]
بمعدل : 14.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




طيبه كثيرررررر
يسلموووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 01:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ازياء حوامل 2012 , بلايز و بناطيل حمل روووووعه
0 طريقة عمل شراب السوس
0 # ملابس بيت للحوامل 2012 #
0 فوووااازززييير (( اليوم الخاااامس )) من رمضان بالتووفيق
0 ملابس بنات ماركة زارا ملابس بنات من زارا ماركات زارا
0 عصير فراولة
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 أربع وصفات من أقنعة العسل الطبيعية لجميع أنواع البشرة
0 أعراض الحمل الانفعالية والجسمانية والتغييرات
0 أن من أحبه الله ابتلاه، أن من أحبه الله ابتلاه،
0 قصة أبوبكر الصديق مع شيخ من الأزد
0 اتكيت تجاوز المواقف المحرجه اثناء تناول الطعام
0 أطفال المسلمين كيف رباهم الرسول صلى الله عليه وسلم ..
0 ٥ أسباب لسلوك الطفل السيئ وما يمكنك فعله
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 06:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية و بشر الصابرين

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 97005
المشاركات: 1,151 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 152
و بشر الصابرين has a spectacular aura aboutو بشر الصابرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
و بشر الصابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




راااااااائع
يسلموووووووووووووو
يعطيكى العاااافية





من مواضيع و بشر الصابرين
0 جدول لرمضان لنتظيم اوقات العباده
0 اخذ حبوب منع الحمل في بداية الزواج يعطل الإنجاب
0 ممكن تفيدونى يا بنات
0 ساعدونى يا بنات انا كده حامل و لا لا
0 - نقص السائل الأمنيوسي اثناء الحمل -
0 تعالو يابنات ابشركم....؟؟
0 الاجسام المضادة التى تأخر الحمل و تسبب الاجهاض المتكرر .....؟؟
0 متى يحدث حمل بعض الاجهاض
0 أعراض سرطان الثدى.... عافانا الله و أياكم
0 بنات تعالو ادعولى ..
0 غذاء الحامل أهم من الأدوية في أشهرها الثلاثة الأولى
0 كيف اجعل زوجى يعشقنى ....؟؟
0 اختى زوجة المهدى ؟؟؟؟
0 اجمل ميك اب لصيف 2015
0 كيفية العناية اليومية بالبشرة في 14 خطوة فقط
توقيع : و بشر الصابرين

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور و بشر الصابرين   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 12:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم




شكراااا لمروركن جميعاااا





من مواضيع jojo 123456
0 اخفاء عيوب الانف بلمسات بسيطة
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 حلب
0 صلصة الكاتشب,, لمن تحب عملها بالبيت
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعاالى غير مسجل شاركينا الاستطلاع
0 كيف تعاتبين زوجك من دون تأزيم الوضع؟
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
0 تميزي انتي وبنوتك
0 هنا النتااائج اليومية للمساابقة
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 مشاركتي في اجمل طبق رمضاني
0 جوجو ** ام محمد**
0 رسالة الى كل غائبة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه عمل سلطه الرمان ام جوري&& قسم التغذية 6 11-04-2013 11:44 PM
سلطه الرمان ، كيفية تحضير سلطه الرمان ، وصفة عمل سلطه الرمان الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 08:02 PM
سلطه الرمان ، مقادير عمل سلطه الرمان ، خطوات عمل سلطه الرمان الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 03:48 PM
طريقه عمل سلطه الرمان ، سلطه الرمان ، خطوات عمل سلطه الرمان الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-05-2012 05:46 PM
سلطة الرمان ، خطوات عمل سلطه الرومان ، طرق عمل سلطه الرمان الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 01:47 AM

 

الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .