أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


البشرة و انواعها و طرق التعامل معها


...
Like Tree5Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-28-2015, 09:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e11 البشرة و انواعها و طرق التعامل معها







البشرة و انواعها و طرق التعامل معها

البشرة أربعة أنواع:-
1- عادية (طبيعية).
2- الجافة.
3- الدهنية.
4- المشتركة.

1- البشرة العادية أو الطبيعية:-



تكون حالتها جيدة، نسبة الدهون فيها متوازنة، مساماتها صغيرة خالية من الحبوب ملمسها ناعم والتنظيف والتدليك هما أفضل طريقة للمافظة عليها ولدوام حيويتها.


2- البشرة الجافة:-


يلاحظ عليها وجود خطوط صغيرة فيها بعض التقشرات، مساماتها صغيرة، تعاني من نقص في الدهون وتحتاج إلى مساعدة الغدد الدهنية لإفراز الدهون عن طريق المساج والبخار والكريمات المرطبة وعدم استخدام طبقة سميكة من الكريم حتى لا يعطل إفراز الغدد الدهنية الموجودة في البشرة.

3- البشرة الدهنية:-

مساماتها واضحة،إفراط في إفراز الدهون، يحتمل وجود الحبوب يفضل استخدام الأقنعة التي تعمل على تخفيف نسبة الدهون مثل قناع الطين clay mask

4- البشرة المشتركة:-



يحتمل أنها تجمع بين نوعين مختلفين من أنواع البشرة، بعد تنظيفها ومساج الوجه يعالج كل جزء بطريقه خاصة بنوعه، والأغلبية دهني عند منطقة الأنف والذقن.


عــلاج الـبـشـرة


هناك عدة طرق لعلاج البشرة:-


1- كريم التنظيف.


2- مساج الوجه.


3- تعريض الوجه للبخار لمدة عشر دقائق.


4- استعمال السكراب لإزالة القشور الزائدة على البشرة.


5- يستعمل سائل مذيب للدهون (Disicry station solution) وطريقة التحضير وعمل كمادات منه لوضعها على المناطق الدهنية.


6- استعمال قابض (لوسيون) (فرشز منعش) في حالات البشرة الجافة وللبشرة الدهنية (ستراخيت).


7- استعمال القناع (الماسك) الملائم لنوع البشرة الدهنية (قناع الطين) الجاف، زهرة البابونج.


8- استعمال الكريم الواقي.



طريقة تحضير قناع للبشرة الجافة:-


85 جم عشب الشاي.


85 جم جليسرين.


14 جم باكنج بودر جاف تستخلص من قشور لب التفاح، وتوجد جاهزة في الصيدليات، تستعمل لتجعل العجينة سميكة، تخفق جميعاً وتوضع لتجمد قليلاً. تترك على الوجه لمدة 15 : 20 دقيقة.


بعض الأقنعة الممكن استخدامها للبشرة:-

• قناع الشمع:

والأقنعة التي تكون طبقة سميكة (beel – off) لها فائدة بأنها تمنع تبخر الكريم المغذي الموجود في الطبقة التي قبلها وبذلك يدخل كمية مناسبة داخل البشرة.


• قناع الطين: يخفف الزيوت ويساعد على تقشر الخلايا الميتة.


• زيت اللوز: يضاف إلى الأقنعة ومفيد للبشرة الجافة.


• ماء الزهر: له فائدة في تنشيط البشرة (فرشز منعش) يستعمل ملطف.


• التوت البري: يوضع بين طبقات الشاش ويستعمل كملطف ومنشط للبشرة.


• الليمون والجرفون: حامض ولا يستعمل للبشرة مباشرة.


• الموز: يستعمل للبشرة الجافة والحساسة ويترك البشرة ناعمة.


• الأفوكادو: غني بالفيتامينات والزيوت للبشرة الجافة والحساسة.


• البطاطا البيضاء: توضع بين طيات القماش وتستعمل للبشرة الدهنية والتي يوجد بها حبوب ويمكن استعمالها لمنطقة حول العينين.

• بياض البيض: يخفق، يزيل الأوساخ من الجلد ويستخدم لجميع أنواع البشرة.

• اللبن والمايونيز: تستعمل كمرطب لجميع أنواع البشرة ومفعولها المنظف يترك البشرة تشعر بالانتعاش.


• العسل: منشط ومرطب للبشرة.

• الشعير المطحون والخميرة: أقنعة منشطة.

حـــــــــالات الــــــبــــشـــرة

انفعالات البشرة

كل انفعال أو مرض يضهر على البشرة ويتغير لونها وتصاب بالبقع البيضاء والبنية والبثور
فإذا كان لونها رمادي فهو علامة التوتر والأرق


البشرة المرهقة

خدي حماما استعملي فيه الماء البارد والساخن بالتناوب لبضع دقائق وذلك لتنشيط الدورة الدموية . وهدا يمنحكن قدراً كبيراً من النشاط .
قومي بعمل قناع من عصير الفواكه للوجه والعنق يترك لمدة خمس دقائق ثم يشطف بالماء الدفيء .


البشرة المجهدة

ادلكي البشرة بمستحضرات منشطة اغسلي وجهكي بالماء البارد واد لكيه بليفه ناعمة .. أعصري قليل من الجزر ووزعيه على البشرة .. واتركيه لمدة خمسة دقائق .... ثم اغسلي وجهك جيداً .


البشرة الداكنة

تحتاج إلى تقشير بواسطة مستحضرات خاصة مصنوعة من حمض الفواكه .
واد لكي وجهكي بالمستحضر في حركات دائرية ... ويمكنكي تجربة حمام بخار فهو يعمل على تنقية الجلد ويخلصه من الشوائب .


البشرة الحمراء

احمرار البشرة ناتج من انفعال شديد وللتخلص منه
استخدمي مرطب جيد لإنعاش الجلد والإقلال من الاحتقان ... اعتمدي على عملية تدليك كاملة لتهدئة الأعصاب يمكنكي تجربة قناع ملطف ومرطب للبشرة لمدة عشرين دقيقه
.:جمالك في غذائك:.


الشجرة لا تروى إلا من جذورها.. بهذه العبارة يشبه خبراء التغذية الأثر القوي لما يتناوله الإنسان من طعام على نضارة البشرة،والجمال المصاحب للصحة.. وذلك بالمقارنة بذلك الأثر الزائل للمكياج، وأقنعة الوجه، وكريمات الترطيب .

ويؤكد الدكتور مجدي نزيه -رئيس وحدة التثقيف الغذائي بمعهد التغذية بالقاهرة- أن هناك عدداً من الفيتامينات الموجودة بطعامنا مسئولة عن الجمال والحيوية والنضارة، ومنها فيتامين A (أ) المسئول عن سلامة الأنسجة الداخلية والخارجية بما فيها الجلد والشعر، فإذا تحول جلد الكوع أو جلد ظهر الكف إلى الخشونة أو تغير اللون خاصة مع حلول فصل الخريف ثم الشتاء فهذا دليل على نقص فيتامين A بالجسم، الذي يمكن أن نحصل عليه من الكبدة وصفار البيض والسمن والقشدة، والخضراوات الورقية مثل الجرجير الذي يحتوي على أكبر قدر من فيتامين A مقارنة بالخس، كما يمكن أن نحصل عليه من الجَزر والمانجو والخوخ والمشمش.
فحرصكِ على تناول بيضة وقطعة جبن وطبق سلطة يوميًا يكفي للحصول على احتياجات الجسم من

فيتامين (a)؛ بحيث يحتوي طبق السلطة على الجَزر والبقدونس والجرجير والخس مع المكونات الأخرى، مما يحافظ على سلامة البشرة وسلامة العظام.
وللحصول على وجه أكثر صفاءً ونضارةً اهتمي بأخذ احتياجاتك اليومية من فيتامين C (سي) الذي يرفع مقاومة ومناعة الجسم ضد معظم الأمراض، ومصدر هذا الفيتامين الخضراوات الطازجة والفاكهة، خاصة الموالح كالبرتقال واليوسفي والجوافة، أما الخضراوات ففي البقدونس والجرجير والليمون والطماطم.

ومن أسرار الجمال أيضا فيتامين E (هـ) الذي يسمى فيتامين الحيوية، ويسمى أيضا بمانع العقم عند الرجال، لأنه المسئول عن رفع الكفاءة الحيوية لكل خلايا الجسم، ولا يوجد هذا الفيتامين إلا في زيت الخس أو نبت القمح (جنين القمح)، ولهذا فطبق السلطة الذي يحتوي على البقدونس والجرجير والطماطم والليمون والخس بالإضافة إلى الثوم يضمن لك الحصول على احتياجاتك اليومية من فيتامينات الجمال التي تبدو في صفاء الوجه ونضارته وخلوه من أية بقع وأن يكون لون الشفاه مقبولا، والشعر ناعمًا حتى لو كان مجعدًا، أي مسحوبًا وليس خشنًا أو مقصفًا

فيتامينات تغذي البشرة

قد تعكس نضارة البشرة ـ وخصوصًا بشرة الوجه ـ بريقًا يشير إلى وصول كمية من الدم مناسبة لها، كما توفر هذه الكمية جميع العناصر التي تعطي الجلد نعومته وبريقه. الدم إذاً هو العامل الأساسي الذي يحافظ على صحة البشرة والشعر وجمالهما، حيث إنه الوسيط والناقل الذي يحمل للجسم العناصر الغذائية الأساسية فضلاً عن الأكسجين والمعادن وغيرها من المواد التي تدخل في تركيب الخلايا وعملها.

وحسب ما يوضح استشاري التغذية العلاجية ، فإن انخفاض نسبة الحديد في الجسم أو فقد الدم، سواء كان نتيجة القيام بنظام حمية قاس، أو في فترة ما بعد الولادة، أو بسبب طمث شديد عند بعض النساء، أو لوجود اضطراب في الجهاز الهضمي، كل ذلك يؤدي إلى عدم امتصاص الحديد أو قلته، وهو ما يؤدي بالتالي إلى ضعف أو تباطؤ في نمو الشعر وسهولة تساقطه مع ضعف في سماكته.

لذلك فإن تناول وجبات كاملة وغنية بالحديد (الموجود في اللحوم الحمراء والكبدة والكلاوي، وكذلك في كثير من الخضراوات الورقية الخضراء) يساعد على تصحيح هذه الظاهرة.

نصائح للمحافظة على رطوبة البشرة ونضارتها

الاعتقاد بان البشرة هو الانعكاس الخارجي نفس الشخص من الداخل قد يفسر لنا سبب قيام الأمريكيين بانفاق ملايين الدولارات على مرطبات البشرة ومواد التجميل الأخرى .

البشرة الجافة جفافا عاديا (المعروف بصومال الجلد) ليست بالعادة حالة خطيرة ، ولكنها قد تكون مزعجة وقبيحة المنظر، إذ تتحول الخلايا المكتنزة النضرة إلة خلايا ذابلة وتتكون خطوط وتجاعيد خفيفة قبل أوانها بمدة طويلة .

مع أنه قد يستحيل الاحتفاظ ببشرة خالية من العيوب ، إلا أن النصائح التالية من عيادة مايو قد تساعد على المحافظة على رطوبة بشرتك ونضارتها وصحتها:
قلل من الاستحمام بالماء الساخن .

الاستحمام مرة واحدة في اليوم يكفي للمحافظة على النظافة لدى معظم الناس . إذا كانت بشرتك جافة جدا كان الأفضل لك أن تستحم كل يوم بعد يوم . تذكر أنه كلما زادت مدة مكوثك في الماء كلما زادت كمية الزيوت الواقية للبشرة التي تفقدها . لذلك يجب أن لا يستغرق استحمامك أكثر من 15 دقيقة ، واستعمل الماء الفاتر لا الماء الساخن .

تجنب استعمال الصابون الجاف القاسي على البشرة.
إذا كانت بشرتك من النوع الجاف كان الأفضل لك استعمال كريمات التنظيف ، أو المنظفات الخفيفة ، او جل الاستحمام المضاف إليه مواد مرطبة . وليس من الضروري أن تكون هذه كلها من الأنواع الغالية التي يستعملها المشاهير .

تجنب استعمال اللوفة .

الأفضل استعمال يديك أو اسفنجة تنظيف خفيفة لوجهك بدلا من اللوفة أو قماش التلييف . مع أن اللوفة أو القماش قد تساعد على إزالة (تقشير) الخلايا الميتة ، إلا أنها تزعج البشرة الشديدة الجفاف . بعد الاستحمام ربت على بشرتك بالمنشفة إلى أن تكاد تجف ، ثم قم فورا بترطيبها بكريم مرطب للإبقاء على الماء داخل الخلابا السطحية .

رطب ، رطب ، رطب بشرتك .

كريمات الترطيب تعمل بمثابة واق مؤقت تتيح الوقت لخلايا البشرة لترميم نفسها

ولاشراقة وجهك دائما وللابد

- احرصي دائماً على غسل وجهك قبل النوم. لإزالة الماكياج وتنظيف البشرة ذاتها. فالماكياج إذا ترك على بشرة الوجه يتسلل إلى المسام فيسدها ويحرمها من التنفس.

2- قشري بشرتك يومياً. واستخدمي نوعاً من الكريم المعد لتقشير البشرة شرط أن يكون من النوع الرقيق، لأن جلد بشرة الوجه رقيق بطبيعته.

3- قومي بعمل ماسكات لوجهك بشكل منتظم. ويستحسن أن تقومي بعمل ذلك يومياً إن أمكن. وأبسط طريقة هي أن تصنعي الماسك بنفسك من الموز المهروس أو الأفوكادو أو اللبن الزبادي. إنها كلها صالحة ومفيدة.

4- احرصي دائماً على أن تضعي على بشرة وجهك أي مرطب ليلاً أو نهاراً. بعد غسل وجهك قبل النوم استخدمي نوعاً يحتوي على أحماض الألفا هايدروكسيalpha Hydroxy أو فيتامين أ أو ج. كذلك في إمكانك أن تصنعي منها الكوكتيل المناسب لك. وبعد أن تتشرب البشرة هذه المواد استخدمي كريم الترطيب. وفي الصباح كرري هذه العملية البسيطة مرة أخرى.

5- عاملي بشرة وجهك برقة. لا تشديها، بقوة لأي سبب كان. والتزمي الرقة في معاملتها عند تنظيفها أو ترطيبها. إن النعومة في التعامل مع البشرة أمر ضروري حتى لا يتضرر نسيجها فتصبح عرضة للتجاعيد.

6- إذا كان ضرورياً أن توجدي تحت أشعة الشمس القوية استخدمي الكريم الحامي أو Sun Block فهو يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة واشربي الكثير من الماء. وتناولي الكثير من الخضر والفواكه.

7- ابتعدي عن التوتر لأنه أكثر ما يؤذي بشرتك وصحتك. لذلك يجب أن تقومي بعمل شيء تحبينه لكي تخففي توترك وانفعالك. أي شئ مهما كان بسيطاً مهمُ في هذه الحالة لأن بشرتك تظهر دائماً ما هو في داخلك. لا بد أن تعرفي طريقك إلى الفرح والمرح.

ملاحظة:

النوم المبكر يفيد البشرة ويحافظ على نضارتها
ويقاوم الشيخوخة والتجاعيد
لا تغسلي وجهك بالماء الساخن
حتى لا تصاب البشرة بالجفاف والترهل
بل اغسليه بالماء الفاتر ثم اشطفيه بالبارد








من مواضيع NoNa roze
0 بسكويت القرفه بحشو المكسرات
0 عجه البطاطس الاسبانيه
0 إصنعي بنفسك أفضل مقوي للأظافر
0 فوائد عصير البرتقال
0 ما هي طريقة تصغير الارداف
0 الباستا بالخضار: وجبة أطفالكِ المفضلة
0 9 قواعد ايجابية لتربية الأبناء
0 ألبوم صور للمشغولات اليدويه..
0 نصائح للزوجة
0 تعرفي على أهم الفيتامينات التي يحتاجها طفلك، ومصادرها الطبيعية
0 9 أطعمة لتخفيف آلام الدورة الشهرية
0 10 نصائح للتخفيف من الغازات أثناء الحمل
0 طريقة عمل مخلل اللفت
0 تونيكات أنيقة لاجمل حواء منتديات حوامل النسائية
0 أسباب تأخر الحمل بعد عام من الزواج
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس



قديم 07-28-2015, 01:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها








من مواضيع NoNa roze
0 ملف شامل دليلك سيدتي للرشاقة
0 ١١ استخداماً مدهشاً للليمون للتنظيف والصحة والبشرة
0 وصايا رسول لله لبنات المسلمين‏
0 تنبيه جميل ...ارجو الدخول للأهمية
0 10 وسائل ونصائح لعلاج إلتهابات حفاضات الأطفال
0 آلام الظهر خلال الحمل
0 5 أخطاء أحذريها عند تجهيز رضعة طفلك
0 وجبات صحية وخفيفة ولذيذة قبل النوم
0 15 فكرة لاستخدام الألوان في حديقتك
0 طريقة عمل مانجو بالزبادي والمكسرات
0 مشروبات وأكلات تسرع من الطلق قبل الولادة
0 آلام الجوانب أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 10 نصائح غذائية مفيدة
0 الاسترخاء في المخاض و الولادة ........
0 افخاذ الدجاج على الطريقه الهنديه
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 01:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




تسلممممي عالنشاط يالغلاااااا
جزاكي الله خيرااااا إلى الأمام

دمتي بود





NoNa roze likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
0 ஐ◄█░ قبل سفرك أنت ب حاجة إلى هذا ▒█►ஐ
0 الخطأ والصواب في الحمل (الحلقة2)
0 الجمال الحقيقي
0 ثقافة الردود
0 طلب من أم ارجواااان
0 فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا
0 شاركوناااااااا بالتصويت لمسابقة (أروع صورة للحامل والجنين)
0 شهر الولادة يحدد الحالة الصحية مستقبلا
0 بروشات رائعه
0 الحبوب الجلدية عند الرضع حديثي الولادة
0 مخلوووقات تظهر عظمة الخالق سبحان الله
0 يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ
0 بنات ساعدوني في حساب جرعتي للابرة التفجيريه
0 عالم الأجنة في القرآن الكريم
0 ..::ملف غذائي للاطفال بالجدول
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 01:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




احلى فايف ستاااارززز لعيوونك





NoNa roze likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 01:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها






أسعدني كثيرا مرورك وتعطيرك هذه الصفحه

وردك المفعم بالحب والعطاء

دمتى بخير وعافية
حياتووو
لكى خالص احترامي





من مواضيع NoNa roze
0 فوائد البقدونس اهم فوائد البقدونس ماهي فوائد البقدونس
0 خلطة لمنع تقصف الشعر
0 انواع جسم المرأه بالصور
0 كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟♥ ♥
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(وحم الحوامل..وهم أم حقيقة؟؟)
0 أطعمة تسبب زيادة سريعة في الوزن: تجنّبوها
0 فطائر محشية بالدجاج
0 عنوان غيرلائق
0 3 وصفات صحية وشهية لطعام الرضع
0 إصنعي بنفسك أفضل مقوي للأظافر
0 ، بلايز روعه للبنات
0 إنتفاض الطفل وذعره والارتجافات والاختلاجات
0 ستيك حار مع البصل المحمر
0 العناية بالقدمين في فصل الشتاء
0 طرق مختلفة للتشيز كيك
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 08:11 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




طرح رااااااائع
يسلمووووووووووووو





NoNa roze likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2015, 09:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها








NoNa roze likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اكسسوارت خطوبة وزفاف ستقعين في غرامها
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 حركة انتشار الصوره او التفجير
0 زوجك يحتاج إلى طبيب "نفسي"!
0 احذر من استخدام العيدان القطنية لتنظيف الأذن لهذا السبب!
0 نصائح لعمل المخلل فى البيت
0 موضة الحقائب لربيع وصيف 2016 -2
0 قمت بتجميع هذه المقتطفات من مواضيع مختلفه للاستفاد
0 غيرلان شعاع ناعم من الشمس
0 أسباب غزارة "الطمث" وكيفية التشخيص والعلاج
0 الفرق بين الدورة والاجهاض
0 سلطة الدجاج والخضار بصلصة اللبن الزبادي
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 أعراض بواسير الحمل
0 طريقة عمل خاتم خياال
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 07-29-2015, 07:56 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




أسعدني كثيرا مروركم وتعطيرك هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية
ام بتوله وبحورة
لكم خالص احترامي






من مواضيع NoNa roze
0 احذري.. أطعمة تضر بالصحَّة!
0 فوائد الكمون وفعاليتة فى انقاص الوزن
0 فساتين حوامل شتوية روعه 2012
0 الماء وفوائده للحامل ومعلومات مهمة عنه للحامل
0 .•*ღ₡ النشاط الحركي ضروري لصحة الطفل.•*ღ₡
0 أفكار تجعل من وقت إطعام طفلك أمراً ممتعاً
0 إليكِ .. نصائح لتجديد حياتك الزوجية
0 جاكيت شتوي للاطفال الصغار وبيجامات للمواليد
0 لماذا يُمنع إعطاء الطعام الصلب للطفل الأصغر من عمر ستة أشهر؟
0 ما هو العدل في الاسلام
0 كيفية زيادة إدرار حليب الثدى بطرق طبيعية
0 نصائح هامة لإنعاش البشرة الباهتة
0 8 نصائح ضرورية قبل غسل ملابس الأطفال
0 ملابس منزلية مريحه للحامل
0 حسن قلبك بطريقة اقتصادية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2015, 09:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




أكثر من راااااااااااااائع
تسلمــــــــــــــــــــــي
يارب





من مواضيع ام ارجواااااان
0 علاج نشاط الغدة الدرقية قبل وخلال الحمل
0 المشرفااااااااااااات """؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ابي احمل بسرعه
0 إحذري التمشيط المكثف للشعر !
0 ## احذية الكعب العالى ##
0 طريقة عمل سلطة الكاني من المطبخ الياباني
0 لوحة التحكم بالمنتدى
0 أنسب الأوقات للحوار الأسري.
0 انطلاق مسابقة بنك المعلومات = الجزء الثاني
0 تأكدي من خلو الشامبو من هذه المواد!
0 اجمل وافخم ملابس للحوامل، صور ازياء حمل
0 # الابره التفجيريه - معلومات كامله عن الابره التفجيريه #
0 رجيم صحى بدون جوع
0 اصلاح القلب قبل اصلاح الأفعال السيئة
0 طريقة اعداد اكله مهروس البطاطس بالجبن
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2015, 12:53 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرته انا

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97250
المشاركات: 487 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 51
اميرته انا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اميرته انا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: البشرة و انواعها و طرق التعامل معها




يسلمووووووووووو





من مواضيع اميرته انا
عرض البوم صور اميرته انا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التأتأة عند الأطفال وكيفية التعامل معها دلـــوعــه عـــــبوديـ استفسارات رعاية الأطفال 1 02-05-2014 02:52 PM
طرق التعامل مع البشرة 2013 ، كيفية التعامل مع البشرة 2014 ، نضارة البشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 02-15-2013 04:24 PM
مشاكل الحمل وكيفية التعامل معها ام نيفين إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 1 01-13-2013 08:40 AM
التعامل مع البشرة في اصعب الظروف 2012 ، التعامل السليم مع البشرة 2013، العنايةبالبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 09-13-2012 12:18 AM
نصائح لتقشير البشرة العا دية 2012 ، طرق التعامل مع البشرة 2013 ، تقشير البشرة ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 06-19-2012 12:02 AM

 

الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .