أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > مستشفيات وعيادات الحوامل > إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة يختص بـ إستفسار عن أفضل المستشفيات و المستوصفات والأطباء المختصين بالنساء والولادة والأطفال


تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام


تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام ابشركم يا خواتي ربي رزقني بولد الحين كملت 45 ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-25-2015, 09:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية معالي الوزيره

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63356
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 50
معالي الوزيره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
معالي الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
e28 تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام
تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




ابشركم يا خواتي ربي رزقني بولد الحين كملت 45 يوم
وبحط لكم تجربتي في مستشفى اسطون طريق الخبر الدمام
للأمانه المستشفى ربحي من الدرجه الأولى
انا كنت اتابع في مستوصف الرأي الطبي في الدمام عند الدكتوره
سونيا انا ارتاح لها واحبها كثير بصراحه وما اتعالج الا عندها
حبوبه وبشوشه وبالها وسيع وتتحمل الأسئله الزايده عن الازم
بعد ما دخلت شهري التاسع عطتني نسخه من ملفي
ورحت فتحت ملف ولاده بمستشفى الروضه
دخلت التاسع في رمضان وتعبت وانا اشرب دارسين
وزنجبيل لحد ما صرت احس ان دمي قلب دارسين
وماخليت شي ما جربته وتعبت من المشي كل يوم
ادور في البيت كني العب الثعلب فات فات وبذيله سبع لفات
كأني دوامه بس امشي تعبت كثير والله كنت اركض وادق رجلي بالأرض بقوه عشان
ابي امشي بقوه ويفتح الرحم واولد خلاص وصلت حدي من التعب
يوم من الايام حسيت بتعب ومو طلق لا تعب
وثقل شديد في بطني احس روحي بتطلع سبحان الله
قلت لزوجي ابي اروح المستشفى
طلعنا بعد العشا وكانت الدمام من الزحمه تحسون ان مافيه احد في بيته
ابد كل الناس برا قلت لزوجي على ما أوصل المستشفى
الا الطلق جاني وولدت بالسياره بعد
خلينا نروح اسطون مع ان هذا المستشفى ابدا
ما كان في حساباتي لأن اختي بكريه ولدوها قيصريه
مع ان وضعها طبيعي وما فيها شي يستدعي القيصريه
بس لأن اختي كانت خايفه الدكتوره قالت لها تبين اولدك قيصريه وما تحسين بشي اختي
لانها بكريه وجهل منها بموضوع القيصريه قالت اوك قيصريه
وهي توها داخله التاسع يعني بدري حتى على ولادتها
المهم رحت كنت سامعه عن دكتوره هنديه
رحت رميه منغير رامي بس ابي اهرب من الزحمه
ومن التعب الي فيني قلت لزوجي نروح اسطون بعيد عن زحمة داخل الدمام
المهم مالكم بالطويله
وصلت اسطون وقلت ابي الدكتوره الهنديه قالو رايحه العمره بتجي الاحد
كان يوم خميس قلت اي دكتوره وخلاص
ودخلت عند نفس دكتورة اختي الي ولدتها ما كان فيه غيرها
اسمها دعاء مصريه
سوت لي سونار قالت الجنين حجمه كبير ووزنه كبيره
وممكن تولدين قيصريه
انا عيالي كلهم اولدهم صغار اكبر واحد فيهم وزنه 2 كيلو
والثانيه كيلو و700 جرام والثالثه كيلو و900جرام هذا تقول لي
3 كيلو و600 جرام
خفت كثير وقالت لازم تولدين قيصريه
قلت اوك ووقعت على العمليه
قالت تعالي السبت وادخلي على طول وعمليتك الساعه 8
وعطتني اوراق الدخول ورحت سجلتها وخلصت وطلعت بيتي
السبت دخلت المستشفى وانا طبعا لازم اكون صايمه من 12 بالليل عشان العمليه
ولطعوني لطعه جامده ليش تأخرتو يا ناس قال ايش
اسمج مو موجود بكشف العمليات ليش وانا مضبطه اوراق الدخول من يوم الخميس
وحاجزه موعد العمليه الساعه 8
المهم جلست لين الساعه 11وبعدين ودوني غرفة انتظار العمليه
وهنا الوضع اسواء من مايكون سردي مردي
رجال رايحه وعمال جايه وانا ضاقت فيني غطيت وجهي بالشرشف
تخيلو الين 12 توهم يدخلوني العمليه
وجا دكتور التخدير وعلى طول ابرة ظهر ما حتى سألوني
تعبت بشكل فضيع العمليه كأنها فلم رعب احس بكل حركه
بس بدون ألم كل شي كنت احس فيه
واسمع قرقعة السكاكين وطاخ وطيخ والدكتوره كان عندها مشكله مع دكتور ثاني وهذره
وقرقره وصراخ وتحلطم
وضع كأني في مقصب والقصابين يتهاوشون
لحد ما خلصت العمليه يوم شفت البيبي
تخيلو صغير مرررره نتفه ووزنه ما وصل 3 كيلو وتقول لي متضخم وكبير
وعطتني تخيل ان الوضع سيء ولا يمكن اولد طبيعي
المهم الحمد لله على كل حال قدر الله ما شاء فعل
القهر ان الدكتوره ولدتني وطلعت اجازه شهر بعد ولادتي على طول يعني بعد غرفة العمليات
الدكتوره لليوم ما شفتها ولا عطتني موعد بعد الولاده
ولا شفت وجهها ابد ورحت لهم بعد الولاده ب اسبوعين
قلت لهم دكتورتكم وينها يعني لازم تكشف على جرح العمليه
وتشوف الوضع وكذا قالت دخلي على اي دكتوره
ودخلت عند الهنديه بصراحه الدكتوره الي ولدتني تعاملها طيب وبشوشه
لكنها تستعجل القيصريه وغلب الي تولدهم قيصريه
واسرع ماعندها وتفتك يمكن الدكتورات الثانيات
افضل لكن الربحيه عند هذي الدكتوره واضحه بلا غبار
ووضع غرفة العمليات وغرفة الانتظار سيء جدا
ما يسكرون عليك ستار والرجال رايحين جايين وانتي بثوب العمليه وما يغطيك الا شرشف
وعمال النظافه رجال رايحين جايين وانتي سبيل
للكل عادي سرداح مرداح هذا اكثر شي ضايقني
في هذا المستشفى والقيصريه صحيح الدكتوره هولت الموضوع
لكن قدر الله ما شاء فعل بس موضوع غرفة الانتظار وابرة الظهر
هذا اكثر شي رفع ضغطي
والبيبي لا كبير ولا متضخم ولا شي
ووزنه في الحمل يعني في بطني كان 3 كيلو وبعد ما ولدته
2 كيلو و800 جرام وكل الفلم ان الدكتوره بتطلع اجازه
وتبي نسبه على راتبها فخذتها من العمليات لانها اكثر من الطبيعي بالقيمه
وقبلي ولدت 3 عمليه وبعدي وحده
هبرتها وسافرت بحفظ الله
الحمدلله على كل حال
ولين اليوم ما احس اني طيبه واحس زي الدبوس يغززني في بطني
وما ادري ليش





من مواضيع معالي الوزيره
عرض البوم صور معالي الوزيره   رد مع اقتباس

قديم 08-25-2015, 12:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية معالي الوزيره

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63356
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 50
معالي الوزيره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
معالي الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: الحمد لله على تمام النعمه




10 دخلوا الموضوع ولا وحده
قالت الحمد الله ع السلامه
شدعوه كروشات





من مواضيع معالي الوزيره
عرض البوم صور معالي الوزيره   رد مع اقتباس

قديم 08-25-2015, 04:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




الف الف الحمدلله على سلامتك يا الغلا
وممكن عدد المشاااهده يا الغلا مووو كلهم يكونون من المنتدى البعض مو مسجلين

ولا تزعلين
طيب ليش متروحين لدكتوره ثاانيه افضل وتطمنين على مكان العمليه

وحسبي الله عليهم مكان الي قدااامهم اوااااادم

بس الحمدلله على سلامتك انتي والنونو





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 من مجرم الى رائد اعمال شهير
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 المستشفيات والمستوصفات الخاصة ما يخص أهل المدينة المنوره
0 كوكتيل الأفوكادو
0 خاض توم متشيلسون تجربة الولادة
0 هكذا تفرق بين اللحوم البلدية والمستوردة بمجرد النظر
0 حلى اللوتس
0 عمل قناع الموز والطين المغربي لشد البشرة
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 لبشرة رائعة في فصل الصيف جربي هذه الوصفات
0 خفقان القلب ليس مرضاً بعينه بل عرض لمجموعة أمراض!!
0 وصفة طبية لعلاج حساسية الشمس
0 طي المناديل الورقية حول الشوكة والسكين
0 البيرو.. رواج عصير الضفادع في الأنديز
0 نصائح غذائية من أجل حمل سليم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-25-2015, 07:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديما7

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22124
المشاركات: 124 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ديما7 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديما7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




الحمد لله على السلامه والله يحفظ لك ماجبتي

شكرااا على المشاركه





من مواضيع ديما7
توقيع : ديما7

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة
ومن كل عين لامه
اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله.
- اللهم احفظ جنيني واحْمِه وامسكه أن يسقط وأتم حمله على خير.
- اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد أمسك ما في رحمي وأتمم له على خير..

عرض البوم صور ديما7   رد مع اقتباس

قديم 08-25-2015, 08:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nadia711

البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 98681
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 95
nadia711 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nadia711 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




الحمدالله على سلامتك !! و سلامة البيبي اهم شي !!!





من مواضيع nadia711
0 تجهيزات ضيافة ولادة (بنت)
0 موديلات فساتين سهره و عزايم للحوامل !!!!
0 استفسار عن انغراس البويضة فالرحم!؟
0 أفكار توزيعات ولادة !!!
0 بناات سويت تحليل الحمل دوبي شوفو معايا النتيجة !!!!!
0 طريقة عمل تشيز بسبوسة ! لززيييييزة !
0 اعراض اجهاضي فالشهر الثاني
0 مستشفى الاطباء المتحدون جدة
0 تجهيزات ضيافة ولادة (ولد)
0 الحمدالله حامل بالشهر الأول و استفسار !!
0 أفكار لحفلات البيبي شور !!!!! جددددداً جميييلة بالصور !
0 أشكال كيك لحفلات البيبي شور !! صور!!
0 سلطة الدوريتوس
0 جميع أعراض الحمل و الوحام!
0 موعدي الاول فمراجعة حملي
عرض البوم صور nadia711   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2015, 06:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اخت عبدالرحمن

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75430
المشاركات: 1,194 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 66
اخت عبدالرحمن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اخت عبدالرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




الحمدالله ع سلامتك وألف مبرووك المولود يتربى بعزك وعز ابوه

أنا حاطه يدي ع قلبي المستشفيات دايم كذا يهيلون فينا

صحيح كلامك الدكتوره دعاء تضحك بوجهك بس وقت الجد م جربتها

تابعت معها كم مره والحين قمت أراجع ببروكير ولا ادري وين راح أولد





من مواضيع اخت عبدالرحمن
0 قميص نفاس جديد
0 حليب يشبه طعم حليب الام
0 Oمعنى اسم جوانا
0 هل نزول المشيمة في الحمل ممكن ترتفع وهل ضرر على الجنين
0 ترهلات اسفل العنق تحت الفك في فترة الحمل
0 الم هل يدل ع الحمل
0 الم ب الظهر
0 تجربنتي مع مستشفى بروكير الخبر
0 تجمع أمهات مواليد ذو الحجه لعام 1435 / اكتوبر 2014
0 بنتي ورائحة العرق
0 سااااعدوني
0 حركة الجنين قوية اسفل البطن وكان الرحم بينفتح هل طبيعي
0 الدوره متاخره وانا مركبه لولب
0 زيادة في ماء الجنين وعندي سكر الحمل في الاسبوع 38
0 عملية تجميل المهبل
توقيع : اخت عبدالرحمن




اللهم انك الواحد الأحد الفرد الصمد اللذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ
احد سبحانک يا الله اجعل ما في رحمي طفلآ سليماآ معافى من كل مرض وعله
اللهم اجعله حسن الخلق والخلقه

ربي اجعله لي من البارين الصالحين وجعله مصدر فرح وسعاده
وقرة عين لي ولوالده ربي سهل حمله ويسر ثقله و وضعه

اللهم آآآمين ي ارحم الراحمين ......

عرض البوم صور اخت عبدالرحمن   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2018, 04:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غناتي911

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 113528
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
غناتي911 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غناتي911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معالي الوزيره المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي الوزيره مشاهدة المشاركة
تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام
تجربتي في الولادة بمستشفى اسطون طريق الخبر الدمام




ابشركم يا خواتي ربي رزقني بولد الحين كملت 45 يوم
وبحط لكم تجربتي في مستشفى اسطون طريق الخبر الدمام
للأمانه المستشفى ربحي من الدرجه الأولى
انا كنت اتابع في مستوصف الرأي الطبي في الدمام عند الدكتوره
سونيا انا ارتاح لها واحبها كثير بصراحه وما اتعالج الا عندها
حبوبه وبشوشه وبالها وسيع وتتحمل الأسئله الزايده عن الازم
بعد ما دخلت شهري التاسع عطتني نسخه من ملفي
ورحت فتحت ملف ولاده بمستشفى الروضه
دخلت التاسع في رمضان وتعبت وانا اشرب دارسين
وزنجبيل لحد ما صرت احس ان دمي قلب دارسين
وماخليت شي ما جربته وتعبت من المشي كل يوم
ادور في البيت كني العب الثعلب فات فات وبذيله سبع لفات
كأني دوامه بس امشي تعبت كثير والله كنت اركض وادق رجلي بالأرض بقوه عشان
ابي امشي بقوه ويفتح الرحم واولد خلاص وصلت حدي من التعب
يوم من الايام حسيت بتعب ومو طلق لا تعب
وثقل شديد في بطني احس روحي بتطلع سبحان الله
قلت لزوجي ابي اروح المستشفى
طلعنا بعد العشا وكانت الدمام من الزحمه تحسون ان مافيه احد في بيته
ابد كل الناس برا قلت لزوجي على ما أوصل المستشفى
الا الطلق جاني وولدت بالسياره بعد
خلينا نروح اسطون مع ان هذا المستشفى ابدا
ما كان في حساباتي لأن اختي بكريه ولدوها قيصريه
مع ان وضعها طبيعي وما فيها شي يستدعي القيصريه
بس لأن اختي كانت خايفه الدكتوره قالت لها تبين اولدك قيصريه وما تحسين بشي اختي
لانها بكريه وجهل منها بموضوع القيصريه قالت اوك قيصريه
وهي توها داخله التاسع يعني بدري حتى على ولادتها
المهم رحت كنت سامعه عن دكتوره هنديه
رحت رميه منغير رامي بس ابي اهرب من الزحمه
ومن التعب الي فيني قلت لزوجي نروح اسطون بعيد عن زحمة داخل الدمام
المهم مالكم بالطويله
وصلت اسطون وقلت ابي الدكتوره الهنديه قالو رايحه العمره بتجي الاحد
كان يوم خميس قلت اي دكتوره وخلاص
ودخلت عند نفس دكتورة اختي الي ولدتها ما كان فيه غيرها
اسمها دعاء مصريه
سوت لي سونار قالت الجنين حجمه كبير ووزنه كبيره
وممكن تولدين قيصريه
انا عيالي كلهم اولدهم صغار اكبر واحد فيهم وزنه 2 كيلو
والثانيه كيلو و700 جرام والثالثه كيلو و900جرام هذا تقول لي
3 كيلو و600 جرام
خفت كثير وقالت لازم تولدين قيصريه
قلت اوك ووقعت على العمليه
قالت تعالي السبت وادخلي على طول وعمليتك الساعه 8
وعطتني اوراق الدخول ورحت سجلتها وخلصت وطلعت بيتي
السبت دخلت المستشفى وانا طبعا لازم اكون صايمه من 12 بالليل عشان العمليه
ولطعوني لطعه جامده ليش تأخرتو يا ناس قال ايش
اسمج مو موجود بكشف العمليات ليش وانا مضبطه اوراق الدخول من يوم الخميس
وحاجزه موعد العمليه الساعه 8
المهم جلست لين الساعه 11وبعدين ودوني غرفة انتظار العمليه
وهنا الوضع اسواء من مايكون سردي مردي
رجال رايحه وعمال جايه وانا ضاقت فيني غطيت وجهي بالشرشف
تخيلو الين 12 توهم يدخلوني العمليه
وجا دكتور التخدير وعلى طول ابرة ظهر ما حتى سألوني
تعبت بشكل فضيع العمليه كأنها فلم رعب احس بكل حركه
بس بدون ألم كل شي كنت احس فيه
واسمع قرقعة السكاكين وطاخ وطيخ والدكتوره كان عندها مشكله مع دكتور ثاني وهذره
وقرقره وصراخ وتحلطم
وضع كأني في مقصب والقصابين يتهاوشون
لحد ما خلصت العمليه يوم شفت البيبي
تخيلو صغير مرررره نتفه ووزنه ما وصل 3 كيلو وتقول لي متضخم وكبير
وعطتني تخيل ان الوضع سيء ولا يمكن اولد طبيعي
المهم الحمد لله على كل حال قدر الله ما شاء فعل
القهر ان الدكتوره ولدتني وطلعت اجازه شهر بعد ولادتي على طول يعني بعد غرفة العمليات
الدكتوره لليوم ما شفتها ولا عطتني موعد بعد الولاده
ولا شفت وجهها ابد ورحت لهم بعد الولاده ب اسبوعين
قلت لهم دكتورتكم وينها يعني لازم تكشف على جرح العمليه
وتشوف الوضع وكذا قالت دخلي على اي دكتوره
ودخلت عند الهنديه بصراحه الدكتوره الي ولدتني تعاملها طيب وبشوشه
لكنها تستعجل القيصريه وغلب الي تولدهم قيصريه
واسرع ماعندها وتفتك يمكن الدكتورات الثانيات
افضل لكن الربحيه عند هذي الدكتوره واضحه بلا غبار
ووضع غرفة العمليات وغرفة الانتظار سيء جدا
ما يسكرون عليك ستار والرجال رايحين جايين وانتي بثوب العمليه وما يغطيك الا شرشف
وعمال النظافه رجال رايحين جايين وانتي سبيل
للكل عادي سرداح مرداح هذا اكثر شي ضايقني
في هذا المستشفى والقيصريه صحيح الدكتوره هولت الموضوع
لكن قدر الله ما شاء فعل بس موضوع غرفة الانتظار وابرة الظهر
هذا اكثر شي رفع ضغطي
والبيبي لا كبير ولا متضخم ولا شي
ووزنه في الحمل يعني في بطني كان 3 كيلو وبعد ما ولدته
2 كيلو و800 جرام وكل الفلم ان الدكتوره بتطلع اجازه
وتبي نسبه على راتبها فخذتها من العمليات لانها اكثر من الطبيعي بالقيمه
وقبلي ولدت 3 عمليه وبعدي وحده
هبرتها وسافرت بحفظ الله
الحمدلله على كل حال
ولين اليوم ما احس اني طيبه واحس زي الدبوس يغززني في بطني
وما ادري ليش
والله مشكلتك نفس مشكلتي ونفس الدكتوره دعاء المصريه قالت قياش الطفل غلط وعدلته ولمن جا وقت الولاده لسه مفترح الرحم ثلاث سانتي دخلتني قسم الولاده وع طوول طلق صناعي مع اني بكريه بس حسيت انه طلق صناعي قلت لا تعطينيي اذا طلق صناعي قالت لا ذا مسكن النصابه ويالله بغيت اموووت منه طلع طلق صناعي لمن فتح الرحم الى سته فتحت الكيس بيدها وتلخبطت الولاده عندي وتعبت قالت يلا قيصريه والله اني صرت كل ماامر تند زسطرن اذعس عليها بعد نصيتها وحبها للفلوس





عرض البوم صور غناتي911   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمدلله على تمام النعمه بنت ابويه إستفسارات مرحلة الولادة 12 02-26-2013 07:33 PM
الحمدلله على تمام النعمه وإكتمال المنه مدينة تاتو إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 3 10-02-2012 03:37 AM
شاى بماء الورد دايت ، شاى بماء الورد للانقاص الوزن ، وصفة شاى بماء الورد للرجيم بسملة123 قسم التغذية 0 07-25-2012 12:51 PM
قصتى :) اللهم لك الحمد ع تمام النعمه واكتمال المنه .. ع حبيبي الصغير فهودى نجمه فى السماء إستفسارات مرحلة الولادة 23 05-21-2012 02:48 PM
دلوعي وصل~الحمدلله على تمام النعمه وا كتمال المنه..* كروشه دلوعه إستفسارات مرحلة الولادة 26 06-22-2011 06:46 PM

 

الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .