أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


فضفضة من القلب


ايفــــــــــــــــــــان اعرف ان ردي هذا ممكن مايهز فيك ولا شعره بس عشان خاطري اقرئيه للنهاية زواجك قدر وحملك قدر وطلاقك قدر الاولى برغبتك والثانيه امنيتك ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2015, 05:33 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Um sara1

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95012
المشاركات: 1,055 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 224
Um sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Um sara1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إيفان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فضفضة من القلب




ايفــــــــــــــــــــان

اعرف ان ردي هذا ممكن مايهز فيك ولا شعره بس عشان خاطري اقرئيه للنهاية

زواجك قدر وحملك قدر وطلاقك قدر الاولى برغبتك والثانيه امنيتك والثالثة خيرة من رب العالمين

الان انتي تجاهلي الرغبة بالانتقام لسبب واحد لما يسيطر على تفكيرك بشكل كامل راح يحول حياتك لجحيم

اكيد النسيان صعب ومستحيل لكن اسلوب الحياة مابعد الطلاق تقدرين تتحكمين فيه وتوجهينه في الاتجاه السليم

روحك المنهكة بظروف قاسية مريتي فيها راح تتعذب الف مره كل يوم مع هذي الرغبة وبدل ماتبنين نفسك راح تدمرينها ويمكن يمس هالشي بنتك وياثر فيها لو بدون قصد

ما اقدر افيدك او افرض عليك كيف تعيشين لكن انتي اجلسي مع نفسك وشوفي اكثر شي يستحق منك التضحية هو بنتك الي وضعها الله بلا حول ولا قوة في طريقك عشان ترسمين مستقبلها بالشكل الصحيح

المستقبل : كلمة عميقة جدا تعني الايام الجاية الظروف القادمة العقبات المتوقعة والنهايات السعيده
ارسمي هذا المستقبل مثل ماتحبين في ورقة صغيره دوني اهدافك اليوم وبكره وبعد شهر وبعد سنه وركزي عالممكن وتجاهلي الصعب او المستحيل للهدف الي بعده بضرب لك مثال انا حطيت هدفي بعد كم يوم علاج اسناني وبعد ما انتهي تغيير اثاث غرفتي بالكامل وبعد ما انتهي من هالهدف اسافر تخيلي كل هذي الاهداف وانا الى الان لا املك المادة الي تساعدني على تحقيقها..!! هذا غير الوظيفة عشان انعم بشيء من الرفاهية انا وبنتي ...
المغزى انك تضعين امام عينك خطط ايجابية وتولينها جل اهتمامك لاينسرق عمرك ورى شخص مايستحق من وقتك ثانيه ولا يضيع من يومك لحظة تفكير باشخاص سيئين

تدرين ليش !!
لان هؤلاء الاشخاص ليسو الوحيدين في العالم بهذا السوء بتواجهين ناس اسوأ واضل سبيل
وفي المقابل راح تواجهين ناس افضل لان الدنيا سلف ودين الي تقدمينة اليوم تلاقينه بكرة
الاهم احسني تربية ابنتك عشان تقطفي ثمار الغرس لما تكبر وتكوني انتي بحاجتها
وراح تتزوجي وراح يكون لك اطفال من زوج اخر وراح تبدين مسارك بطريق اخر مثل مابديتي اول مره

بس لاتختزلين ذاتك في امراه تطلقت وتعيش من اجل رد اعتبارها .. كوني ايفان بكل صفاتها الحميده مع القليل من الانانية وحب الذات والاعتزاز بقيمتك وذاتك اما مشاعرك كل ليلة اكتبيها في ورقة واذا صحيتي الصباح شققيها راح تنجلي شوي شوي وراح تشعري بان النسيان بات اقرب من الاول

ادري ان الكلام والتنظير غير مقبول في وضع حرج مثل هذا لكن صدقيني هذي مش فلسفة هذي تجربة حقيقية المهم استعيني برب العباد في كل خطوة تخطينها وراح تكوني بعد سنه في وضع مختلف تماما عن الوضع الحالي وراح تجي وتقري هذا الموضوع الي كتبتيه وتستخفي فيه مثل ماحصل معي ..





من مواضيع Um sara1
0 اعراض حملي بالتفصيل وتجربة الكرولكس والملح والبول
0 دورة ثانية بعد اسبوع !!!
0 القيء بعد حبوب الحديد طبيعي ؟؟
0 بنتي 8 شهور ماحبت ولا سننت
0 اعملي التحليل الرقمي واقطعي الشك باليقين + نصائح + تجربة
0 خطوات هامة تسهل الولادة الطبيعية
0 متلازمة ماقبل الدورة "تشبه اعراض الحمل"
0 (( طلقني )) كلمة صغيرة لكنها مقبرة النساء
0 ماهو افضل مانع الحمل مع الرضاعة الطبيعية
0 استفسار عن تحليل السكر وسؤال لبنات المدينة
0 مين جربت بريمولوت وتاخرت الدورة فتره بعدين نزلت
0 ماهو سبب الحظر
0 الخياطة من تحت ما احس فيها هل هذا شي طبيعي
0 التهابات فترة الحمل انواعها وعلاجها وكيفية الوقاية منها
0 خط خفييييف جدا جدا جدا والنتيجة حامل
توقيع : Um sara1

ربي هب لي ~ مالا ممدودا وبنينا شهودا ♡



اللهم تمم حملي وسهل ولادتي واحفظ جنيني من كل سوء

عرض البوم صور Um sara1   رد مع اقتباس


قديم 09-15-2015, 05:51 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Um sara1

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95012
المشاركات: 1,055 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 224
Um sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Um sara1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إيفان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فضفضة من القلب




في نقطة هامة حبيت اضيفها وتعمدت تكون في رد مستقل

الرجل لايهزمه ويشعره بالخيبة سوى رؤية من يعتقد ضعفها وهزيمتها ورحيلها مكسب.. قد اصبحت في وضع اكثر قوة وبروح اكثر انطلاقة ومستقلة ماديااااا ومعنويا وقد اكتست بالنسيان الذي يجعلها لاتفكر بالصفح او الانتقام لايثير اهتمامها وجوده او عدمه ..

كوني اجمل واعطي المرآه من وقتك الكثير .. كوني اكثر ثقافة واطلعي على ماهو جديد .. كوني اكثر الامهات حنانا وأرقهم سلوكا مع صغيرتك .. امعني النظر في السماء اكثري من التأمل بكل ماهو جميل حتى ينصرف عن ذهنك وعثاء الماضي .. اقتني ماتحبين وتخلصي فورا من كل ششيء يجتر الحزن ويعود بالذاكرة الى الخلف ..

قد تصابين بالالم عند كل استيقاظ ولكن سيأتي يوم تستيقظين فيه وقد تلاشى احساس الامس وتبدل او اصبحتي غير مبالية ..

قد تبكين حين تودين النوم كل ليلة لكن ستأتي ليلة بلا دموع او تفكير مطول .. وان تاخرت ستأتي ,,

وتذكري دائما (( وما ربك بغافل عما يفعل الظالمون )) .. هو سبحانه قادر على ان ياخذ حقك ممن ظلمك بمشيئته التي يريد اما يعوضك توفيق وسداد او يسخر لك من عباده الطيبين او يريك انتقامه ممن ظلمك في الدنيا قبل الاخرة فلا تشغلي نفسك بما سيكون عليه مصيرهم واهتمي بمصيرك ومصير ابنتك كأن والدها في عداد الموتى





من مواضيع Um sara1
0 بنتي 8 شهور ماحبت ولا سننت
0 مغص والم الظهر مع افرازات بيضاء بعد الاربعين النفاس
0 نزول افرازات بنية مع دم
0 استفسار عن تحليل السكر وسؤال لبنات المدينة
0 اليوم سويت سونار رباعي الابعاد روعه انصحكم فيه
0 تحاليل الشهر السادس وحرارة القدمين
0 شرفت اميرتي ونورت دنيتي ( قصة ولادتي + نصائح )
0 افيدوني نزيف مستمر بدون الم
0 مين حللت هرمون البروجسترون وطلعت حامل
0 ماهو افضل مانع الحمل مع الرضاعة الطبيعية
0 مو قادرة انام من الحموووووضة
0 هاااااااااام لكل من تأخر حملها او مقبلة على الانابيب
0 سؤال تنظيف العصب والتلبيس هل ياثر عالجنين فالخامس ؟
0 متلازمة ماقبل الدورة "تشبه اعراض الحمل"
0 سويت سونار رباعي الابعاد روعه انصحكم فيه
توقيع : Um sara1

ربي هب لي ~ مالا ممدودا وبنينا شهودا ♡



اللهم تمم حملي وسهل ولادتي واحفظ جنيني من كل سوء

عرض البوم صور Um sara1   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2015, 04:37 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إيفان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فضفضة من القلب




الله يعوضك خير إيفان حبيبتي ما تةعلي
الدنيا أمتحانات أصبري وربي يعوضك خير أن شاء اﻷه ومثل ما قالولك البنات شوفي شغل او وضيفة تشغلك وقتك وعيشي لنفسك ولبنتك والباقي ما تعطي وجه لحدا ولا عاد تفكري إلا بمصلحتك ..ربي معاك موفقة





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2015, 05:41 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إيفان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فضفضة من القلب




الغالية ايفان
يمكن شفت موضوعك متاخر جداً
بس حبيت اضيف شيء

اكبر انتقام لنفسك ابتسامتك
اكبر انتقام لنفسك سعادتك
اكبر انتقام لنفسك نجاحك
اكبر انتقام لنفسك حسن تربيتك لبنتك

استعيني بالله
والسلام





من مواضيع غادوشكا
0 الى حوامل ... بمناسبة مرور عام على تسجيلي هنا
0 يد ... و ... رجاء
0 بسرعة ...........................لتكبير البويضة
0 كيف ينطق العرب حروف لغتهم ،،،، مفارقات حلوة
0 انثى تكره الظلم
0 المال ، الوقت ، الطاقة في مراحل الحياة
0 رُب شعر يُدْخِل صاحِبه الجنَّة 2
0 تاليات في سبيل الله
0 هههههههههههههههه للأذكياء
0 تااااااااااني عملية
0 ممكن تساعدوني
0 فنان هزلي يحول ادوات منزلية الى اشكال مرحة
0 الحجامة والحمل
0 شاب يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها
0 الوقت ..... والحالة النفسية
توقيع : غادوشكا



التعديل الأخير تم بواسطة غادوشكا ; 09-15-2015 الساعة 05:47 PM
عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2019, 06:59 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إيفان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72335
المشاركات: 1,184 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 170
إيفان has a spectacular aura aboutإيفان has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
إيفان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إيفان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فضفضة من القلب




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيفان مشاهدة المشاركة
صرت اكره اشوف إي بنت حامل شعور مش حلو ابدا اذكر إجهاضاتي واذكر حملي في بنتي ومعاناتي بعد الحمد لله رزقني سوار بعد 3 إجهاضات بس ما إنتهت معاناتي لهون بسبب اهل زوجي تخلى عني وعن بنتو وحاليا من إسبوعين إطلقت بعد ماحردت 8 شهور صبايا الرجال بتعوضو لا تخافو بس اطفالنا وانو الست تصير ام بتسوى الدنيا ومافيها بس منظر بنت حامل بخليني اعيد كل ذكرياتي ماشفت يوم حلو آخ والله تعبت وقلبي مكسور ع بنتي ليش هيك صار مش عارفة من دون إي مقدمات إنقلب حياتي راس ع عقب والله التفاصيل كثيرة بس تعبت احكي تعبت من الشفقة تعبت تنظير ما بدي حد يعلق إلي بعرف إيفان من المشتركات شوفو لوين وصلت والحمد لله انا وبنت وبس وحيات إلي خلقني ما ارجع آمن لإنسان بحياتي ولا ابدي مصلحة شخص ع مصلحتي ومصلحة بنتي وربنا يعطيني طولة عمر راح اخذ حقي لآخر يوم بعمري من كل إنسان ظلمني ع قولة زوجي مثل اردني كان يظل يحكية كوني فلسطينية بدوي اخذ حقو بعد 40 سنة وقال إستعجلت وهذا إلي راح يصير مش راح انسى واقول اعديها انا والزمن واهلو وبنشوف مين بضحك بالنهاية
سبحان الله بقرا بالمنشور هذا بعد 5 سنين من نشرو
بنات صح انا طلقت وصح انو بعد طلاقي اهلي خسرو كل فلوسهم وصار عليهم ديون بس شوفو شو صار
بلشت اشتغل واول شغل اشتغلتو بشركه كنت اشتغل فيها زمان وما قدرت اصمد مشان بنتي بترضع طبيعي وما اخذت صناعي وبعدها شو ياترا اشتغلت البنت الي دارسه ذبلوم ادارة اعمال و3 شهادات تجميل اشتغلت بالعجين اه العجين اعجن عجين ومقابل كل 3 عجنات اخذ 10 دنانير اردني وبعدها كمان المحل سكر وما كملت بعدها صرت الف ع المستفشيات ابيع ميكاج وبعدها بازارات وحاليا بازارات وقفت ع رجلي ووقفت اهلي ع رجليهم وسديت كل ديون اهلي وشريت سيارة وفتحت محل وتسكر ونباعت الشيارة ودعمت اهلي من الالف للياء وربيت بنتي وما حرمتها من شي وخطبت اخ خطبت شخص حبني كثير ودعمني كثير وشاء القدر ارجع لزوجي واكتشفت الف قصه والف مشكله وبعد ما رجعت صارت الف قضه وكمان رجع تخلى عني مشان اهلو يرضو واهل البنت الي خطبها وكانت ع ذمتو لما رجعني بكتب وانا بقلكم اخذت حقي ثالث ومثلث عملت الي ما بنعمل خليت ابليس يوقف يسفق ع قوله المثل من الي عملتو ورجعت زوجي غصب عن الي بدو ومابدو ومسحت بكرامه كل شخص ادخل في بيتي الارض وانا سيدت نفسي الحمد لله بطلع وبشتغل وبشيل وبحط بعذ ما كان كل نفس ممنوع فعلا دارت الايام والسنين ومع هيك مش قادرة انسا الي صار والله الاسى ما بنتسا والنوم طاير من عيني ظلموني كثير حسبي الله ونعم الوكيل





من مواضيع إيفان
توقيع : إيفان

عرض البوم صور إيفان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتباس السوائل وآثاره على القلب , معلومات مهمة عن القلب إحساس إمرأة المنتدى الطبي الــعــام 3 02-25-2015 06:58 PM
بطء دقات القلب ، اسباب بطء دقات القلب ، كيفية التغلب على بطء دقات القلب رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-04-2012 01:09 AM
السمنة و امراض القلب ، اضرار السمنة على القلب ، خطورة السمنة على القلب رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-04-2012 01:05 AM
علاقة القلق بأمراض القلب ، طرق التخلص من أمراض القلب ، كيفية الوقاية من أمراض القلب شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 05:37 AM
اثر الرياضة على عضلة القلب ، اهمية الرياضة لعضلة القلب ، تقوية عضلة القلب بالرياضة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-26-2012 02:26 PM

 

الساعة الآن 07:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .