أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة


المكونات خليط الطبقة العلوية ١/٤ كوب بقسماط 3 ملعقة كبيرة جبنة إيدام، مبشور 1 ملعقة صغيرة بودرة الثوم 2 ملعقة كبيرة زبدة 1 ملعقة كبيرة ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-28-2015, 07:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,640 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e23 طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة
















المكونات

خليط الطبقة العلوية


  • ١/٤ كوب بقسماط
  • 3 ملعقة كبيرة جبنة إيدام، مبشور
  • 1 ملعقة صغيرة بودرة الثوم
  • 2 ملعقة كبيرة زبدة
  • 1 ملعقة كبيرة زيت



الحشوة
  • 1 فص ثوم
  • 2 ملعقة كبيرة زبدة
  • 2 ملعقة كبيرة دقيق
  • 1 كوب حليب دافئ
  • ½ كوب جبنة شيدر
  • ½ كوب جبنة موتزاريلا
  • 4 قطع مكعبات أو مثلثات جبنة مطبوخة
  • 4 أكواب باستا مطهية (أصداف أو معكوفة أو معكرونة الكشري)
  • ½ كوب زيتون أسود، مفرغ من النوى ومقطع
  • 1 حبة طماطم، مقشرة ومقطعة اللب فقط




طريقة التحضير


إعداد خليط الطبقة العلوية



  1. يُسخن الفرن إلى 200 درجة مئوية.
  2. يُمزج البقسماط (مع الاحتفاظ بالقليل لتغليف القالب) والزبدة والزيت والجبنة وبودرة الثوم معًا في وعاء، ثم يوضع الخليط جانبًا.
  3. يُدهن قالب المافن ببعض الزبدة ويُفرك بفص ثوم، ثم يُرش بكمية البقسماط المتبقية.



إعداد الحشوة
  1. تذاب الزبدة في قدر فوق نار متوسطة الحرارة ويُطهى الثوم و الدقيق مع الخفق أثناء إضافة الحليب الدافئ
  2. يُتبل الخليط بالملح والفلفل، ثم تضاف الجبن، مع الخفق، حتى تذوب.
  3. تضاف الباستا وتُقلب حتى يمتزج الخليط جيدًا.
  4. يضاف الزيتون والطماطم.
  5. تؤخذ ملعقة كبيرة ممتلئة من الخليط وتوضع في قالب المافن المجهز.
  6. يُرش خليط الطبقة العلوية على وجه كل قطعة.
  7. يُخبز في الفرن الساخن لمدة 20 دقيقة حتى يكتسب الوجه لونًا ذهبيًا.
  8. يُبرد القالب قبل إخراج اللقيمات.












من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فساتين الكوتور تسرق الأضواء خلال جوائز ال-Emmy's 2014
0 انتظروني في رمضان
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 كوسا محشي
0 ارقام لمستشفيات للولاده با المملكه
0 لوحة جدارية معبرة على كورنيش محافظة جدة للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله”
0 خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة
0 كبسة اللحم الضأن
0 تعرفي على خصائص ومميزات المشرف والمراقب ؟!
0 الى عطرررررررررررر الربيع ترحيب بعودتك يا الغلا
0 تكلفة فساتين زفاف النجمات بالجنيه المصري...اكتشف
0 ما هي الإباضة؟ومعرفة كل مايخص طريقة الانجاب
0 السموكي الأزرق لنظرة يملؤها السحر
0 لوحاتها الفنية التي تجسد فيها شخصيات كرتونية الجزء 2
0 وصفات طبيعية لفرد الشعر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-28-2015, 07:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,365 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة








من مواضيع NoNa roze
0 أفضل 4 مشروبات للاطفال
0 تطور المهارات والأهداف الحركية عند الرضيع
0 آلام الجوانب أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 كيف تتفادين النقاش الحاد مع زوجك؟
0 طاجن جمبرى بالخضروات
0 ملف كامل عن الرضاعه الطبيعيه فقط على منتديات حوامل النسائية
0 أزياء صيفية كاجول 2011 أزياء سبورت للصيف , ملابس كاجول للصيف , أحمل ملابس الصيف
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(3)
0 طرق تحضير الصابون من الطبيعة
0 عادات سيئة تقلل مناعة الأم والطفل
0 الفضفضة هي ............
0 البشرة و انواعها و طرق التعامل معها
0 بسكويت اللوز
0 النوم الصحى للطفل الرضيع يحمى من الاختناق
0 نصائح فعالة للسيطرة على إلتهاب المسالك البولية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 04:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,640 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 يا مشررررفات لحظه لو سمحتووووووووو
0 حارب الاكتئاب ب"التأمل"
0 حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس
0 بنات تعااااااااااااااااااااااااااالو شوي
0 ألوان ظلال عيون ربيع وصيف 2014
0 سورتي البقرة وآل عمران ماهر بن حمد المعيقلي
0 فسااااااااااااتين للملكه روووعه
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 سلامة القلب
0 حكمة تشريع الختان في الاسلام
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 تمرين لشد الصدر المترهل
0 نصائح لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 وصفة مشروب الجمال الخاص بموسم الأعياد من OCÓO
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 04:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,582 [+]
بمعدل : 21.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة




يسلموووو ادييييييييييك





من مواضيع jojo 123456
0 استفسااار بخصوص القسم التجاااري
0 خلطات طبيعية لتفتيح منطقة البكيني بأمان
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 استغلال فوطة قديمة
0 jojo 123456 هنا نتائج مسابقة صاحبة اجمل طلة
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 اللفت الابيض لعلاج السعال
0 ساعدوني باسم بنوتة
0 فساتين جدابة للصبااايا
0 صبغة الشعر
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 معكرونة بالبيستو والدجاج مممممممم شهية
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 المشاركة رقم 1 في مسابقة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 04:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,640 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 خفقان القلب ليس مرضاً بعينه بل عرض لمجموعة أمراض!!
0 هل تؤثر المضادات على الدورة ؟
0 أشتكي من الإفرازات الصفرات ذات الرائحة الكريهة قبل موعد الدورة
0 **جدول المسااابقات - حسب الاولوية - للجميع **
0 اطعمة تقلل الخصوبة عند الرجال يجب الحذر منها
0 الإجهاض في الحمل الأول وأسبابه!
0 بخصوص التقييم لكل المشرررررررفات مهم
0 العطس
0 علاج البواسير في البيت بدون عناء أو مصاريف
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير حيااااكم الله معانا
0 العناية باﻷعضاء التناسلية لحديثي الولادة
0 متى يظهر الحمل وفي أي مرحلة يمكن الكشف عنه؟
0 الهاتف الذكى اى فون 5 احدث اصدارات شركة آبل القادمة
0 3 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش
0 أسرار التي تمنحك ولادة طبيعية سهلة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 11:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 41.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1047
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 التلقيح الصناعي (أطفال الأنابيب) - دواعي الاستعمال- تنشيط المبيض
0 ديكورات , غرف جلوس , أنتريهات , صالونات , غرف إستقبال
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
0 تثبيت الاوسمه (( ضرووووري ))
0 تصميمات رائعة للعرايس 2014
0 فوائد القرنبيط
0 الفشل المتكرر لعمليا أطفال الأنابيب
0 كيف يواجه النمل الفيضان !!! بالصور
0 اكسسوارات ناعمه للصبايا 2014 , اجمل اكسسوارات البنات الرقيقه
0 طريقة وضع مكياج صيف 2012 بالخطوات
0 ## اخواتي _ حملة شمعة رمضان _ ## مبرووووووووك
0 ## تسريحه بسيطه ##
0 قائمة الموضوعات المميزه في القسم بالتوفيق
0 طرح عرايس طويلة راقية جدا
0 اسباب الشعور بالهبوط و الدوخة و الصداع اثناء الحمل ؟ وماذا تفعلين في تلك الحالة ؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2015, 10:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,764 [+]
بمعدل : 18.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2015, 03:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,640 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مكياج شيماء بوجيري للعروس
0 طريقة عمل موس الشكولاته مع البراونيز
0 ملكة جمال البحرين تطلب الزواج برونالدو لكن بشرط
0 عمل قطع الشوكولاته الفاخرة وتغليفها بالخطوات المصورة
0 طريقة عمل تشيز كيك كابتشينو
0 ما يخص أهل المدينة المنوره المستشفيات الحكومية
0 تجنبي هذه الأخطاء عند تمليس الشعر
0 اعادة التفكير فى الحمل بعد المرور بتجربة الاجهاض
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
0 للنجاح في المقابلة الشخصية
0 آيس كريم بنكهة اللبن وتوت العلّيق الأحمر
0 حامل في الشهر الثاني وعندي افرازات بنيه مامعني الافرازات هده ؟
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 باب المحافظة عَلَى الأعمال:
0 المراكز الصحية وارقااااامهم والعناوين بجده
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقيمات ، طريقة عمل لقيمات ، كيفية عمل لقيمات الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-17-2012 04:13 AM
بيتزا المعكرونة ، طريقة عمل بيتزا المعكرونة ، كيفية عمل بيتزا المعكرونة الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-13-2012 12:49 AM
حلى لقيمات الدار ، طريقة عمل حلى لقيمات الدار ، وصفة حلى لقيمات الدار الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-25-2012 02:35 AM
حلى لقيمات ، طريقة عمل حلى لقيمات ،كيفية عمل حلى لقيمات الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-25-2012 02:02 AM
المعكرونة بصوص الريحان ، طريقة لعمل المعكرونة بصوص الريحان ، وصفة المعكرونة بالصوص الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-28-2012 11:14 PM

 

الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .