أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**


السلاام عليكم ورحمة الله صباااياا كيفكن ان شااء الله أموركن طيبة اليوم حبيت نااقش معكن موضوع كثير مهم وشاائك وهو ** الزوجة صااحبة الشخصية القوية** ...
Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-01-2015, 07:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**





السلاام عليكم ورحمة الله صباااياا كيفكن ان شااء الله أموركن طيبة


اليوم حبيت نااقش معكن موضوع كثير مهم وشاائك وهو ** الزوجة صااحبة الشخصية القوية**


كثير سيدات منا يعانون مع أزواجهن بسبب قوة شخصيهن

الوضع تغير عن زمان صارت الست متعلمة وواعية ومثقفة ومستقلة ماديا الشي لي خلاها عندها رأي صائب تدافع عنه وشخصية قوية تجابه الرجل

هل قوة الشخصية والدفاع عن الرأي**الصائب طبعا **نعمة أو نقمة تخرب بيوت ؟؟؟**لان الرجال بدو داايما يفرض رأيه حتى لو كان غلط **

هل ممكن تستلمي لتجبر زوجك وفرض رأيه بالقوة؟؟ أو أنك تدافي عن رأيك وحقك في المشاركة بالرأي وفرض اذا انتي على صواب وزوجك على خطأ؟؟؟؟؟


مع خالص ودي واحترامي جوجو





nour karim likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 كلمات تدمر طفلك و تسبب له عقد نفسية
0 اليوم 14 من الترجيع
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 وصفة لتقوية المبايض
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 كَيْفَ أحَبِّبُ لِطِفْلَتِي لبْسَ الحجَابِ
0 أياااااااام الحشمة والحياء
0 قناع لشد الوجه
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 ساعدوني باسم بنوتة
0 اخيرا تغلب على خوفي وعملت اشعة الصبغة
0 أثات متحول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 07:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




فحت هذا الموضوع لاني فعلااا أعااني مع زوجي بسبب قوة شخصيتي وبدافع عن رأيي مما يسبب لي كثير مشاكل

زوجي داائما يفرض رأيه حتى لو كان على خطأ ما يحب اني أناقشه ويعاند

بس أنا بضل متمسكة برأيي وأعاند الشي لي يخلي المشكلة تكبر

شو الحل أتمسك برأيي ودافع عن مواقفي أو استسلم لقرارات زوجي لي مرات تكون خاطئة وخلي المركب تمشي؟؟؟؟؟؟





من مواضيع jojo 123456
0 الأرز بالكبدة والخضروات
0 وصفة طبيعية لتبييض البشرة
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 الاستعمالات المتعددة للشاي
0 الاعتناء بسرة المولود الحديث
0 فساتين للبنوتات
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 لمين تعطين لقب ......
0 نتائج مساابقة سورة وسبب نزولها
0 وصفات لجمال يدين في فصل الشتاء
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 jojo 123456 كل ما يتعلق بتنسيق المواضيع والملف الشخصي من خلفيات فواصل لاحساس امرأة
0 مقال يستحق القراءة
0 حقائب مدرسية للبنوتات
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 08:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 7.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




مشكوووووووورة على الموضوع هو حساس كثيرا لكن راح اقولك رايي
انا عندي شخصية قوية مع الناس اهلي واصدقائي واذا متاكدة من شئ اتمسك به
لكني اخفف كثيرا من هذه القوة مع زوجي واتنازل له كثيرا من المرات لكننا نتفق احيانا بالاوسط وفي مرات قليييييييلة جدا افرض رايي وهو يتنازل لانها مرات قليلة وفي مواقف تستاهل
يعني انا احب الهدوء والسلم واحاول اوفره باقل الخسائر هههههههههههههههه وفي احيان كثيرة اجد انه على حق واني عملت مليح بتنازلي
امنى نسمع بقية الاراء من البنات تسلميلي على الموضوع مرة ثانية





jojo 123456 likes this.

من مواضيع nour karim
0 من منكن جربت سحب اللولب من الرحم
0 6 حلول فعالة للتخلص من غثيان الصباح المصاحب للحمل
0 اخسري 8 كيلو في أسبوع مع شوربة التخسيس الرائعة
0 أفضل 7 أطعمة لخفض مستوى السكر في الدم.
0 طرق لتسهيل وتخفيف آلام الولادة
0 لوحات رائعة في الطرقات .........ابداع
0 النسب الطبيعية للهرمونات
0 عدم تحمل اللاكتوز في الحمل
0 الرحم ذو قرنين
0 الحمل في الشهر التاسع بالصور
0 نصائح ذهبية لك ايتها الزوجة
0 استفسار
0 التحاليل والفحوصات اللازمة للحامل وأهميتها
0 هنا حساب الحمل بالاسابيع والاشهر
0 طلب من اخواتي انا في محنة
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 08:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 7.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




واحلى فايف ستارز لعيونك





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 08:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




يسلمولي عيونك قلبي رح جرب طريقتك يمكن تنفعني المشكلة ان بالنهااية زوجي يعترف اني رأيي صاائب وحكيم

زوجي طيب وعلى نياته وما يقرا الامور بالطريقة الصحيحة ومندفع اذا سايرته بياخذني للهاوية





nour karim likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 الوحام هلكني
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 تعرفي على كل أنواع الافرازات المهبلية البيضاء
0 تمعني دقيقتين في الصورة مين تكون أصغر وحدة؟
0 أنواع الصدقة الجارية بالصور
0 المعكرونة مع الكوسا والطماطم المشويّة
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 المشاركة الخاااامسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 ساعدوني باسم بنوتة
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 طبق المكرونة بالجمبري
0 عدد ساعات الصيام لبعض الدول
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 نبتة الدغموس لعلاج التكيس
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2015, 09:06 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية افنان الحربي

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 89298
المشاركات: 1,189 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 200
افنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
افنان الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




انا ما افرض رأيي دائماً قل ما ندر وهذا الشي اللي مضايق زوجي
وده اني اناقشه دايم ههههههههههه يعني لما تكونين معاي احسسك انك صح
بس لما اقعد لحالي وافكر اقول ليش ما ناقشتها يعني يطلع كلام اقول ليتني قلته لها
بس اللي ابي اقوله لك الوسطيه بكل شي زينه حاولي تتنازلي احياناً
ومشكوره عالموضوع





jojo 123456 likes this.

من مواضيع افنان الحربي
عرض البوم صور افنان الحربي   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 06:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




شكراا الكن صباا شكراا لطرح وجهات نظركن





من مواضيع jojo 123456
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 اتحداك ما سويتي ها الحركات وانتي صغيرة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعلمي فن الرسم على الزجاج
0 أيها المهموم أبشر
0 مقال يستحق القراءة
0 .-*.*-.كيف تساعد ابنك على كسر الخجل الذي في داخله؟!
0 اروع-الصبغات-للشعر-فى-هذا-العام
0 اقتراحات حول التجمع
0 المدلين
0 تنبيه ممنوع الروابط والارقام توتر الانستقرام والايميل وعدم وضع المخالفات في التوقيع
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 الفرق بين مخ الرجل ومخ المرأة
0 من أهوال يوم القيامة..
0 المرجوا مرااقبة (قلب الاميري)
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 06:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان الحربي مشاهدة المشاركة
انا ما افرض رأيي دائماً قل ما ندر وهذا الشي اللي مضايق زوجي
وده اني اناقشه دايم ههههههههههه يعني لما تكونين معاي احسسك انك صح
بس لما اقعد لحالي وافكر اقول ليش ما ناقشتها يعني يطلع كلام اقول ليتني قلته لها
بس اللي ابي اقوله لك الوسطيه بكل شي زينه حاولي تتنازلي احياناً
ومشكوره عالموضوع

مشكوورة افناانو بس مرات الزوج يكون مصر على رأيه أشاطرك الرأية الوسطية والنقاش هن الحل





من مواضيع jojo 123456
0 وجبة مدرسية صحية
0 حقائب سفر للعروس
0 ~✿كيف تتعاملين مع غيرة الأبناء؟✿~
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
0 غير مسجل شاركينا بأواني مطبخ غريبة
0 تمارين رياضية لتخسيس الساقين و الافخاذ
0 بدي شريط حمل
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 صور متحركة رووعة
0 للتخلص من سواد العنق و أي سواد في الجسم
0 فساتين سهرة قصيرة
0 حكم إجراء عملية تجميلية لتضييق المهبل
0 اقتراح للادارة
0 علاج التهاب وتورم حلمة الثدي بسبب الرضاعة
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2015, 06:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت عيوني مشاهدة المشاركة
مع الناس الواحد يتعامل بشخصية قوية اما مع الزوج خليه يكون في توازن يعني اذا موضوع عابر بقول رايي وبمرقها واذا موضوع جدي ومستحق للنقاش بقول رايي وبفهمه اذا هو طبعا لمصلحتنا وانا على صواب واذا ما اقتنع بيعمل الي بدو اياه لكن بيكتشف انو انا الصح وبيصير ياخذ برايي .. بحسني انو انا حكيمة هههههههه
مشكووورة يا الغلااااا على طرح رأيك بالنهااية اي رجال بالاخير بيفرض رأيه





من مواضيع jojo 123456
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 كيفية اختيار شريك الحياة
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 فساتين للبنوتات
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 تبليغ داائم عن الغيااب يوم الاحد
0 نتائج مسابقة أبيات من ذهب
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 لمين تعطين لقب ......
0 شرااائح بالخضراوات
0 أمور تجعل الرجل يذوب في المرأة عشقا
0 شفشاون المدينة الزرقاء-المغرب-
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 حوار ساخن بين عضوة مخالفة و مشرفة
0 مساابقة سورة وسبب نزولها
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-04-2015, 04:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 1.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**




موضوعك جدي جداً وخطير يا jojo وانا زيك تعبت جداً منه
لاني يد بابا اليمين في شغله من وانا في الجامعة ،، وبعدها اشتغلت خارج عمل الاسرة لكن كانت كلها وظائف لدي فيها من أرأسهم ،،، اظن اني تعودت افكر من نوافذ عديده واقول رأيي ويتسمع (خلي بالك من يتسمع دي)
هو كمان لرجاحة عقله مع انه اصغر البيت واصغر الاصحاب لكن كان كلامه يتسمع في البيت وخارجه

وطبعاً دي مشكله جاهزة وقنبلة موقوته ،، كنت احس انه بغض النظر عن رأيي بيعاند لمجرد قول لأ وكنت أصر على رأيي ... لحد ما جاء في يوم وقال صراحة ( لازم تتعلمي تسمعي الكلام مش يسمعوا كلامك) يومها حسيت انه عايز يحس انه سي السيد
ومن يومها بقول رأيي في شكل اقتراح 80٪ بيتنفذ ،، ولو الحاجة خطيرة اما بضع خطة بديله او بستنى شوية وبنفذ كلامي بصمت وهو كمان بيسكت

اتمنى اكون افدتك





jojo 123456 likes this.

من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش jojo 123456 منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 01-30-2015 11:42 AM
موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟ jojo 123456 ملتقى عضوات حوامل 9 11-03-2014 05:59 PM
اهمية الطعام ذو الرائحة القوية للرشاقة ، فوائد الطعام ذو الرائحة القوية للتخسيس ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 12:25 AM
حب الرجال لصاحبة الشخصية القوية ، سبب حب الرجل للصاحبة الشخصية القوية ، حب الرجال بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
موضوع محرج لكن مهم ( النظافة الشخصية للأنثى ) Om KHaled منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 01-20-2011 04:55 AM

 

الساعة الآن 12:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .